معلومات عن التحالف الاسلامي IMCTC

إيران لن تنضم لأنها تدعم مليشيات ارهابيه مجرمه في العراق ولبنان وسوريا ..

هذا التحالف يعري المنافق ويظهر حقيقته..
ده علي كده البلاد الإسلامية الكبري كلهم منافقين

انا مش بتلكم علي إيران

انا بتكلم علي مصر تركيا باكستان اندونيسيا ماليزيا الجزائر المغرب

ده علي كده البلاد الإسلامية الكبري كلهم منافقين

انا مش بتلكم علي إيران

انا بتكلم علي مصر تركيا باكستان اندونيسيا ماليزيا الجزائر المغرب
اذا كنت ترى أن هذه البلدان منافقه فهذا شانك..

انا لم اعمم بل ذكرت حقيقة أن اعلان هذا التحالف عرى دول تدعم الإرهاب مثل وقطر وإيران وغيرهم..

محدش تهرب منه انما اهدافة ليست واضحة وفشله انه يضم دول تناكف بعض سياسيا

وليس له اجنده محدده غير محاربة الإرهاب
انهي إرهاب الصهيوني ولا الداعشي ولا القاعدة ولا الاكراد بالنسبة لدول مشاركة في هذا التحالف اسما فقط
معروفة للجميع
ان التحالف اصلا هذا سيفشل قبل ان يبدأ
وان التحالف موجه لدولة معينة وليس لحماية الااسلام والخ كما هوا موضح
وبدليل ان عدة دول كثيرة رفضت انشاء جيش عربي موحد عندما عرضت مصر ذالك وتلككو باشياء كثيرة
والجيش العربي كان سيكون موجه ضد الانفصاليين في اي دولة وضد الارهابيين
ولكن عندما بدأت حرب اليمن تعالت الاصوات بانشاء جيش اسلامي وووو من اجل حرب اليمن وليس اكثر
اتمني من مصر انها تخرج منه بشكل رسمي

اذا كنت ترى أن هذه البلدان منافقه فهذا شانك..

انا لم اعمم بل ذكرت حقيقة أن اعلان هذا التحالف عرى دول تدعم الإرهاب مثل وقطر وإيران وغيرهم..
اذا كانت قطر مشاركة اخي الكريم
وتوجد دول إسلامية كبري علاقتها ب إيران علي احسن حال وكان من الطبيعي أن ينسحب كل منهم في اي مواجهة مع إيران
مثل ما حدث في اليمن ورفض باكستان او تركيا المشاركة عندما كانت علاقتكم ثمن علي عسل

اذا كانت قطر مشاركة اخي الكريم
وتوجد دول إسلامية كبري علاقتها ب إيران علي احسن حال وكان من الطبيعي أن ينسحب كل منهم في اي مواجهة مع إيران
مثل ما حدث في اليمن ورفض باكستان او تركيا المشاركة عندما كانت علاقتكم ثمن علي عسل
إيران بلد تدعم الإرهاب وقتلت الملايين في سوريا وبقية العالم العربي..

الموقف السعودي المواجه لإيران شجاع ومن علاقاته عسل مع من يدعم الإرهاب فهو يدين نفسه بنفسه..

الموقف السعودي صادق وقد عرى الجميع..
ها انا احارب مصدر الإرهاب الاول ما موقفك فمن ينسحب عليه أن يبرر للعالم ذلك بدل كلام انشائي نحن نتكلم عن حقائق وانت كلامك كله حشو فارغ كله دخول في النوايا وترى ذيك الدولة انسحبت..!!

انت تدور في حلقة مفرغة ..

ليس شرط انسحاب مجموعة دول أن موقفها صحيح ..

إيران العالم كله يرى دعمها الإرهاب فبأي حق ترى خطأ في الموقف السعودي وتبرر عدم دعم التحالف الذي يدعوا للسلام ومحاربة رأس الإرهاب الاول في الشرق الأوسط

معروفة للجميع
ان التحالف اصلا هذا سيفشل قبل ان يبدأ
وان التحالف موجه لدولة معينة وليس لحماية الااسلام والخ كما هوا موضح
وبدليل ان عدة دول كثيرة رفضت انشاء جيش عربي موحد عندما عرضت مصر ذالك وتلككو باشياء كثيرة
والجيش العربي كان سيكون موجه ضد الانفصاليين في اي دولة وضد الارهابيين
ولكن عندما بدأت حرب اليمن تعالت الاصوات بانشاء جيش اسلامي وووو من اجل حرب اليمن وليس اكثر
اتمني من مصر انها تخرج منه بشكل رسمي
اتذكر من اول يوم أعلن عن التحالف الإسلامي
الأعضاء المصريين حكمو عليه بالفشل
وقبل ان يبدأ ..!!

والجواب انت الان ذكرته بسبب غضبك من عدم إنشاء التحالف العربي والذي كان هدفه الحرب بليبيا وسيناء

يعني زعلانين بسبب عدم إنشاءه !!
وحكمكم ليس من تحليل خاصه انه لم يبدأ

ثانياً لاتظهر كالجاهل التحالف الإسلامي ليس له علاقة باليمن والتي لها تحالف خاص بها "تحالف عاصفة الحزم"

التحالف الإسلامي واضح لمحاربة الإرهاب وتم تشكيلة في 2016 وتم ضم جميع الدول الإسلامية الخمسين واستثناء ايران فقط !!

وتشكيله بعد ان دأبت ايران وبعض الدول الغربية وأذرعهم بالغرب برمي تهمة داعش على الدين الإسلامي !!

واتى التحالف الإسلامي لقطع الطريق بكل ذكاء على إدعاءتهم الخبيثة

ونعلن نحن الدول الاسلامية الخمسين بقيادة السعودية التحالف ضد الإرهاب

بخطوة جريئة تلغي خططهم الخبيثة بتجريم ديننا الإسلامي ..

اتذكر من اول يوم أعلن عن التحالف الإسلامي
الأعضاء المصريين حكمو عليه بالفشل
وقبل ان يبدأ ..!!

والجواب انت الان ذكرته بسبب غضبك من عدم إنشاء التحالف العربي والذي كان هدفه الحرب بليبيا وسيناء

يعني زعلانين بسبب عدم إنشاءه !!
وحكمكم ليس من تحليل خاصه انه لم يبدأ

ثانياً لاتظهر كالجاهل التحالف الإسلامي ليس له علاقة باليمن والتي لها تحالف خاص بها "تحالف عاصفة الحزم"

التحالف الإسلامي واضح لمحاربة الإرهاب وتم تشكيلة في 2016 وتم ضم جميع الدول الإسلامية الخمسين واستثناء ايران فقط !!

وتشكيله بعد ان دأبت ايران وبعض الدول الغربية وأذرعهم بالغرب برمي تهمة داعش على الدين الإسلامي !!

واتى التحالف الإسلامي لقطع الطريق بكل ذكاء على إدعاءتهم الخبيثة

ونعلن نحن الدول الاسلامية الخمسين بقيادة السعودية التحالف ضد الإرهاب

بخطوة جريئة تلغي خططهم الخبيثة بتجريم ديننا الإسلامي ..
طيب
خليك علي مبدأك وهنشوف التحالف ده هيكمل ولا لأ
ده اولا
ثانيا التحالف العربي لن ولم يتدخل في سيناء ولا في مصر اصلا
لأن مشكلة سيناء تخص المصريين ونحن قادرون علي دحرها
ولا تخص العرب
وفيه الف فرق ما بينهم
ثالثا انا لست جاهل بي التحالف الاسلامي والكل يعرف لماذا تم انشاؤه
رمي اوروبا التهم علي المسلمين وعلي داعش وخلافه ليست وليدة امبارح علشان تنشأه في وقت دخول حرب اليمن

دول قليلة في هذا التحالف من لديها قدرات حقيقة وفاعلة في مكافحة الأرهاب!
تبادل الأدوار يجب أن يكون الصورة النمطية للتحالف هذا، لانريد أن تدفع دولة واحدة الفاتورة الكاملة.
وبما أن هناك دول ثقيلة في التحالف مثل باكستان، تركيا، ماليزيا
يفضل أن يكون مثلاً مقر القيادة في السعودية ( مؤسس التحالف ) وتكون مقرات تدريب القوات أو دورات التدريب في باكستان وتكون معدات التحالف الإلكترونية صناعة تركية، ومقر تمركز القوات القتالية يكون في ماليزيا.
مجرد مثال بسيط على تبادل الأدوار، هكذا يكون التحالف فعال و يحصل على دعم لائق به.

اتفق معك اخي الكريم من حيث المضمون
لكني أرى و من باب توزيع المهمات بصورة عادلة أن يكون في معظم الدول المشاركة في التحالف سواء كانت ثقيلة او متوسطة مراكز تدريب و صناعة معدات و اسلحة و مراكز تبادل معلومات و ليس من الخطئ وجود قوات نخبة بأعداد كبيرة
( بحجم لواء مثلا ) يتم تدريبها و تجهيزها للتدخل عالميا ضد اي تهديد متطرف سواء كخلايا حربية او مجموعات بحث و قتل او بشكل وحدات مقاتلة على الارض و من الجو و مهام هذا اللواء التدخل الفوري ضد الجماعات الإرهابية التي تنشط على اراضي دول التحالف اولا و التدخل ضد هذه التهديدات في اي مكان من العالم يطلب المساعدة
طبعا اللواء سيكون اعضائه بالتساوي من جميع دول التحالف

طيب
خليك علي مبدأك وهنشوف التحالف ده هيكمل ولا لأ
ده اولا
ثانيا التحالف العربي لن ولم يتدخل في سيناء ولا في مصر اصلا
لأن مشكلة سيناء تخص المصريين ونحن قادرون علي دحرها
ولا تخص العرب
وفيه الف فرق ما بينهم
ثالثا انا لست جاهل بي التحالف الاسلامي والكل يعرف لماذا تم انشاؤه
رمي اوروبا التهم علي المسلمين وعلي داعش وخلافه ليست وليدة امبارح علشان تنشأه في وقت دخول حرب اليمن

إذا دعك في غيك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى