ليوناردو الإيطالية تسلم الأردن و السعودية طائرات FALCO EVO

صعصعه 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
23 يونيو 2016
المشاركات
2,297
التفاعل
19,804 9 0
روما - أعلنت شركة ليوناردو الإيطالية تسليمها للطائرات بدون طيار من طراز FALCO EVO إلى أحد عملائها فى الشرق الاوسط، حسبما أعلنت الشركة في معرض دبي للطيران يوم الاثنين.

ولم تذكر ليوناردو اسم العميل على الإطلاق، مشيرة إلى أن FALCO EVO قد اختيرت الآن من قبل اثنين من العملاء في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج.

وقالت الشركة أن هذان العميلان كانا يستخدمان مسبقاً النسخة الأصغر أو الأصلية من طائرات فالكو.

وعملاء الشركة مسبقاً هم الأردن والمملكة العربية السعودية وباكستان والأمم المتحدة وتركمانستان، مما يشير إلى أن عملاء فالكو إيفو الجديدين في الشرق الأوسط هما الأردن والسعودية.

و يمكن لطائرات فالكو إيفو أن تطير لأكثر من 20 ساعة بينما تحمل حمولة تصل إلى 100 كجم. ويمكن تحويل نموذج فالكو السابق إلى مواصفات إيفو مع مجموعة من التحويلات.



 
الطائرة غير مسلحة، لكنها مخصصة لمهام المراقبة والإستخبارات لما تحمل من نظم إستشعار متطورة جدا، والميزة الأكبر أنها عندما تجمع البيانات تحلل الأهداف ثم تتبعها وتصنفها وبعد ذلك ترسل المعلومات إلى منظومة القيادة C4I.

هذه الطائرة متقدمة لدرجة أن إسرائيل طلبت أن توفر أجهزة الأستشعار ورادارات غابيانو العاملة عليها أصلاً في طائراتها Hermes 450 و Hermes 900.

ليناردو الشركة الوحيده في أوروبا القادرة على تقديم خدمات متكاملة في هذا المجال، ونشاطات السعودية رائعة مؤخراً في مجال إمتلاك وتصنيع الطائرات دون طيار، حيث نلاحظ أن السعودية لديها تشكيلة رائعة مابين CH-4 و FALCO EVO و طبعاً الضيف القادم Karayel-SU.

As for Vestel’s newest Karayel-SU UAV, executives in Dubai indicated their first export customer could be Saudi Arabia. The firm signed a memorandum of understanding earlier this week at the Dubai Airshow with Saudi Arabia’s Advanced Electronics Company for purposes of “collaboration and localization,” details of which they declined to elaborate.

JIV2AWULURDFDF3QTM7SYPE2HM.jpg


هذا الضيف القادم قادر على حمل 120 كغم من الذخائر والطيران لمدة 20 ساعة على إرتفاع 18000 قدم والسعودية حسب الإتفاقية الأخيرة سوف تصنع النظم الإلكترونية الخاصة بها،






 
عودة
أعلى