الدعم الإداري

#إيران تستخدم طائرة النقل C-130 لإلقاء القنابل!

ثقة ثقة عضو موثق.

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
18 أبريل 2014
المشاركات
33,025
التفاعل
127,036 158 0
Today #Iran's Air Force tested air drop of 2,000lb bombs from C-130E during the exercise over Anarak. Each C-130 can carry 6 Mk.84 bombs.

D66F7839-BCEE-47DD-99C3-2D8E5D5FB1CB.jpeg
 
اللهم لا اعتراض..سبحانك انت من وزعت العقول ..
هذي شكلها بيرمونها على شعبهم الاعزل ..
نفسي بصوره
للي جالس يرميها من طيارة النقل..

سلامات لعودة منتداكم ..
كان مقفل اليوم ..
 
اللي تلعبه اكسبه بالعكس اشوفها فكره جيده للتعامل مع حرب العصابات التي لاتحتاج لدقه كبيره
 
لم أفهم الفائدة من هذه القنابل التي يلقونها من طائرة نقل وبهذا الحجم،،
إلا عجز سلاح جوهم عن توجيه ضربات دقيقه ضمن عمليات جوية محترمة،

يمكنني أن أفهم استعمال الأمريكان والمصريين لها في إلقاء قنابل ثقيلة يزيد وزنها عن ٥ و ٦ طن،

لكن قنابل زنة ٥٠٠ أو ١٠٠٠ كجم !!

سلاح جوهم في الحضيض وليس منه أي فائدة
 
يعنني بي52

:ضحكه:
 
ودي اعرف اللي يدحرج القنابل وش مسماه الوظيفي ؟

أعتقد يتركب من قطعتين أساسيتين الcradle الذي عليه القنبلة نفسها و الairdrop platform الذي يتم سحبه و اسقاطه مظليا
 
من اين حصلوا على قطع الغيار اللازمة لصيانة اسطولهم من السي 130 ؟؟لا بد ان الولايات المتحدة تقوم بمساعدتهم من تحت الطاولة
 
أعتقد يتركب من قطعتين أساسيتين الcradle الذي عليه القنبلة نفسها و الairdrop platform الذي يتم سحبه و اسقاطه مظليا

:اخ:

هالمرة انت اللي ما فهمتني .
 
من اين حصلوا على قطع الغيار اللازمة لصيانة اسطولهم من السي 130 ؟؟لا بد ان الولايات المتحدة تقوم بمساعدتهم من تحت الطاولة
الطائرة منتشرة في كل بقاع الأرض وقطع غيارها ممكن الحصول عليها من السوق السوداء او من طائرات خارجة من الخدمة يمتلكونها
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى