مخيم لتجنيد داعش في هضبة الجولان بدعم من اسرائيل.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
israisis1_0-1.png
netanyahu-mercenary-hospital.jpg
في شهر نوفمبر الماضي صرح بنجامين نتنياهو "لن نسمح للدولة الاسلامية او اي فصيل معادي يقاتلزفي سوريا التواجد قرب الحدود الإسرائيلية "لكن ما حدث هو معاكس تماما للحقيقة،وهدا تحقيق حول مخيم للدولة الاسلامية "داعش"في هضبة الجولان المحتل.
بعدما كانت القاعدة هي اللاعب الاساسي في المعادلة السورية عبر طول الحدود الاسرائلية،يجعل من الاعتراف بوجود قاعدة عمليات لداعش في هضبة الجولان امر لا مفر منه.
وسائل اعلام اسرائلية مكونة من قناة 2 نقلت اشرطة فيديو مصورة وصور حديثة لتواجد هذه القاعدة والتي تعمل على استقطاب وتجنيد وتدريب المئات من المقاتلين الجدد في صفوف داعش.
Canal 2 هي قناة اخبارية اسرائلية الاكثر مشاهدة في اسرائيل وتعمل تحت غطاء السلطة التانية للاداعة والتلفزة الاسرائلية،وهي تحت وصاية كل من الكينيسيت ووزير الاتصال.
المخيم يقع في هضبة الجولان ويضم اكتر من 300 مقاتل كلهم شباب من الضواحي لهضبة الجولان،من بين القادة لداعش الدين ظهروا في الشريط المصور،نجد المدعو ابو الحمام الجزرواي المكلف بالتجنيد،القاعدة تقوم كدالك بداعية اعلامية لفائدة الدولة الاسلامية عبر الإنترنت من خلال قاعدة جديدة حلت محل المقر العام للقيادة في الرقة.
القناة اشارت الي وجود العديد من قادة الدولة الاسلامية في هدا المخيم،وهدا يفيد بتحويل كل القواعد السابقة لداعش من سوريا صوب الحدود الاسرائلية في هضبة الجولان،بعد خسائر فادحة تكبدتها من طرف القوات الديمقراطية السورية.
Times of Israel تعترف بما هو اخطر من هدا،وهو سر secret Palichinelle ويتعلق باهم القادة والسياسيين الاسرائلين في الدفاع والسياسة ،والدين ينهجون منهج سياسة "عش واترك غيرك يعيش"،جيش خالد بن الوليد التابع لداعش وجبهة فتح الشام التابعين سابقا لجبهة النصرة منذ مدة طويلة وهم يستقرون في هضبة الجولان،على الحدود الاسرائلية،الجيشزالاسرائلي كان قد حذر كل الاطراف من مغبة اي تصعيد للعمليات القتالية بينهم وانه سيتدخل في حالة الاخلال بالنظام داخل المخيم.
الجيشزالاسرائلي لم يحدث قط ان قصف الجماعات الارهابية الاسلامية المتطرفة وانما كان حكره على الجيش النظامي السوري وحزب اللات الشيعي.
Wall Street Journal كانت قد كشفت منذ مدة هده العلاقة المشبوهة في تهريب السلاح ودفع رواتب المقاتلين في صفوف داعش ونقل الجرحى الى المستشفيات الاسرائلية،وهدا متبث بالصور والدلائل التي تكشف نتينايهو يصافح جرحى داعش في المستشفيات الاسرائلية،مسؤول سابق في C IA وهو Michael Morell قال بان اللعبة جد خطيرة بان تتعاون اسرائيل مع القاعدة لمحاربة ايران الشيعية.
اهتمام اسرائيل لم يكن يوما موجها لمن يلبسون التياب السوداء او يقتلون الاجانب وانما كما قال هينري كيسينجر" على اسرائيل ان تحتاط من الحزام الحدودي الشيعي القريب من ايران،من طهران حتى بيروت"
 
دعونا من هذا الكلام الفارغ
تنظيم انصار بيت المقدس الذي بايع داعش اذاق اسرائيل المر و الويلات
 
israisis3_0-1.jpg
انت وداك صدق او لا تصدق والصور بين ايديك وشهادة القناة 2 موجودة ،فمادا عساني ان اقول ولك هده الصورة وعلم داعش وخلفه هضبة الجولان،سلام قولا من رب رحيم.
 
مشاهدة المرفق 91271 انت وداك صدق او لا تصدق والصور بين ايديك وشهادة القناة 2 موجودة ،فمادا عساني ان اقول ولك هده الصورة وعلم داعش وخلفه هضبة الجولان،سلام قولا من رب رحيم.

اعطنا رابط لتقرير القناة كامل
 
لست افهم لمادا نتحاشى دكر اسرائيل وولادة داعش والادلة كافية وقوية،فمن اراد ان يصدق فله هدا ومن اراد الجحود والنكران فانما اثمه على نفسه،اللهم اني ق
Jewish Terrorists posing as muslims.jpg
د بلغت فاشهد.
 
لست افهم لمادا نتحاشى دكر اسرائيل وولادة داعش والادلة كافية وقوية،فمن اراد ان يصدق فله هدا ومن اراد الجحود والنكران فانما اثمه على نفسه،اللهم اني قمشاهدة المرفق 91274 د بلغت فاشهد.
يعني نحن تتسائل فقط هل هذا كلام رسمي مثبت أم استنتاج فقط ؟
 
اعطنا رابط لتقرير القناة كامل
لم ياتي رابط القناة وانما يمكنك التوجه صوب الموقع او عبر موقع تم هناك حلول يمكنك البحث عبر YouTube حول القناة 2 الاسرائلية وبث شريط حول مخيم داعش في هضبة الجولان.
 
يعني نحن تتسائل فقط هل هذا كلام رسمي مثبت أم استنتاج فقط ؟
يا اخي تأكيد او نفي الخبر ليس من اختصاصي وانما انا ناقل للخبر كما جاء في الموقعين ،هناك المئات من الروبورتاجات حول صحة الخبر بان داعش صناعة امريكية وسوف اوافيك باحسن الروابط عبر الانترنيت.
 
للمشككين في هدا الموضوع ارجو منكم التريث ومشاهدة هدا الرابط على "zapping Daech de À à Z 2015"
 
Gulmurod-20160906.jpg
Gulmurod-2-20160906-1728x800_c.jpg
شرطي سابق يدعى Tadjik gulmurad khalimov دربته CIA ليكون قائدا في داعش العراق
 
استوفيت كل الشروط للاقناع وما توفيقي الا بالله والله المستعان.
 
..منذ أسبوع ولليوم الطيران الاسرائيلي ينفذ غارات جوية ضمن حوض اليرموك المثلث السوري الأردني الاسرائيلي الذي يسيطر عليه جيش خالد ( لواء شهداء اليرموك وحركة المثنى) المبايع مكرها لداعش لعدم امتثالهم للأوامر الأميركية العربية بغرفة الموك فجرى حصارهم ثم دعشنتهم جبرا وهذا ماحصل ...

والتمهيد الاسرائيلي يليه هجوم فصائل الجبهة الجنوبية الموالية لأميركا والأردن والخليج على حوض اليرموك....وحتى الآن ليس هناك تقدم ملموس رغم الدعم الاسرائيلي والأسلحة الاسرائيلية مع الفصائل الموالية للأردن والخليج واميركا ) سوى مقتل قيادات وجنود وآليات داعش بقصف الطائرات الاسرائيلية وحصار اهالي حوض اليرموك بحجة ان داعش يسيطر على تلك المنطقة ...

ثم لنتفاجئ خلال العشرة الأيام الماضية بهذا الخبر من قيادة الجيش الحر بدرعا :

في درعا تم القاء القبض على أحد الخلاياوالمؤلفة من (محمد الحمصي ـ حسام النابلسي ـ مازن النابلسي ـ علي الحريري) في بلدة "علما"، واعترفت أنها تعمل لصالح مليشيات الاسد وتقوم بتنفيذ عمليات اغتيال وتفجيرات ضد فصائل الجيش الحر هناك....


وكانو سابقا يقولون داعش تغتال داعش تفجر ..ليتضح الأمر ان داخل الحر عملاء للنصيرية يفعلون ما يشتهون ...ولكن بعدما وقع الفاس بالراس
 
لو اخذنا بعين الاعتبار شهادة القناة الإسرائيلية
ما المصلحة التي ترجوها هذه القناة التابعة للاحتلال الاسرائيلي حتى تقول لنا ان داعش مدعومة من اسرائيل ؟
 
عودة
أعلى