مشروع "نيوم" السعودي

نعم غير منتج قطاع اكل 5 ترليون ريال وهذا الي عاش عليه لا وفر وظائف لابناء بلدك وتستر تجاري وياكل الدعم الي يعتبر استهلاك اكبر للموارد السعودية ايش تبي اكثر من كذا ارفع الدعم وضع ضريبة ونظم السوق خلي الي يسقط يسقط عساه ما قام لكن الشخص الي يظل قائم والمنشئات الجديدة ستكون افضل للدولة وتساعد على تحقيق الحلم
هههههههههه التناقضات بردودك والله غطت على كل واقع

مشاريع صغيرة تافهة لم تنجز
والآن يريد البعض أن يحلف بنجاح هذه المشاريع الضخمة

بن سلمان قالها الآن بدون مجاملة
الحلم صعب جداًتحقيقه

بحسب كلامك فمن المفترض ان استاد الملك عبدالله يفشل لان استاد عبدالله الفيصل الي هو مشروعه اصغر منه فشل
ماله دخل كلامك

أعمار لو تفكنا من شرها بس كفاية تخبيصهم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ... وقد ايش اخذت المشاريع من الزمن ...

عموما ننتظر مانحكم على الموضوع من أوله لكن حتى الان رايي كما قال الدكتور محمد حامد الغامدي ...

" عندنا الهمة .. لكن ما عندنا ادارة حتى للهمة "
اعمار ماغيرها :)

انا اعطيك اياها

مشروع قطار ربط البحر الاحمر بالخليج العربي

مترو جده

مترو الشرقيه

مترو الطائف

16 مفاعل نووي

كلها اما الغيت او اجلت واستبدلت بمشاريع تافهه داخليا او خارجيا

كلها ستنفذ لكن الأول اوجل لفترة الثاني اعتقد السنة القادمة سيبدا أساسا تم الانتهاء من جزء من الدراسة الثالث ماله أولوية مثل الشرقية ومكة والمدينة وجدة والرياض الرابع سيتم بناء مفاعلات وقريبا سيتم إرساء المشروع وكل المشاريع الي استبدلت تساهم بالاقتصاد الوطني

الحلم صعب جداًتحقيقه

رئيس المشروع التنفيذي من الولايات المتحدة و أول من سيستثمر هم اليابانيين .. أهل البيروقراطية بعيدين عن المشروع:D

بحسب كلامك فمن المفترض ان استاد الملك عبدالله يفشل لان استاد عبدالله الفيصل الي هو مشروعه اصغر منه فشل
ماله دخل كلامك
الله يخلي لنا أرامكوا
و خشم الريال والعين الحمرا

الحلم صعب جداًتحقيقه

لماذا لم تنفذ هل السبب الفساد او البيرقراطية وثم احكم على المشاريع المستقبلية وان كانت ممكن تتم وتنجح ام لا وانا اذكرك الأسلوب تغير والأيام بيننا باذن الله

مشروع ضخم جدا ارى به بعض المبالغات ولكن يبقى الزمن كفيل بتحقيقه ان وجدت الارادة
لكن لى ملاحظة هامة !!
مش دا عمرو أديب بردو ؟؟ :هه::هه:
هههههههههههه تصدق انا أول ما شفته حسبته هو...
على العموم لما ننظر لموقع المشروع نجده عند جسر الملك سلمان المزمع بناءه .. لذلك موقعه مهم جدا جدا

مع احترامي لك هذا تهرب !! دامها رنانه على قولتك !!!
اللي تبي يا غالي

لماذا لم تنفذ هل السبب الفساد او البيرقراطية وثم احكم على المشاريع المستقبلية وان كانت ممكن تتم وتنجح ام لا وانا اذكرك الأسلوب تغير والأيام بيننا باذن الله
والله عارف أن الأسلوب والصوت تغير

بس التغيير في الأرض ماهو اللي في الخاطر

يازيني ساكت

يقال ان الرجل عليه شبهة فساد في شركة ألمانية

له سيرة ذاتيه عريضة جداً، وهو سبق أن كان مستشار للحكومة الأمريكية والروسية والصينية .. سيرة الرجل المميزة مايختلف فيها أثنين!

انا اعطيك اياها

مشروع قطار ربط البحر الاحمر بالخليج العربي

مترو جده

مترو الشرقيه

مترو الطائف

16 مفاعل نووي

كلها اما الغيت او اجلت واستبدلت بمشاريع تافهه داخليا او خارجيا
ههههههه هذي المشاريع على وقت ابو متعب الله يرحمه .. نتكلم عن وقت الملك سلمان !! اجل مترو الطايف عندك اهم من مدينه صناعيه هههههههههه الحمد لله انك منت ماسك منصب الله يصلحك

هههههههههه التناقضات بردودك والله غطت على كل واقع

الكل متناقض لك انت نظرتك ليست اقتصادية وكل اقتصادي بهذه البلاد يعرف ما هو التحول الصحيح اما التناقضات فانا وجهة نظري واضحة والفرق بيني وبينك هو اني ادافع على شيء سيطبق وقاعد يتم تطبيقه وانت عارف انه كلامك ما منه فائدة التناقضات اثبتها

عودة
أعلى