السعوديه تنقل تقنية S400 وكورنيت و Tos1

ما رأيك

• مجموع المصوتين
    113
  • الاستطلاع مغلق .
وين المعلومة الي قدمتها لنا ؟
الاخ ماقدم لك معلومة وفوق هذا قال ماني خبير بالدفاع الجوي
يالله انك تصبرني بس ...اجل كلمة "اذا " صارت دليل
اعوذ بالله من الجهل .. فوق ماانك جاهل جالس تفتي
واخيرا انا كتبت معلومة لك بخصوص ان الثاد يستطيع العمل بدون اقمار صناعية فلا تحاول ان تجعل من كلامي مجرد انتقاد لك !

اذا كنت لا ترى اني اقدم معلومات او حوارات هادفه فلك مطلق الحريه بالبحث عن المعلومه عند شخص اخر

سي يو سون

اذا كنت لا ترى اني اقدم معلومات او حوارات هادفه فلك مطلق الحريه بالبحث عن المعلومه عند شخص اخر

سي يو سون

بكل تأكيد لا اراك تقدم المعلومات ولا اريدها منك بقدرما ارد على جهلك حتى لا تنشره هنا
انت ليس لك علم بعمل المنظومات فلماذا تفتي ؟
حتى اخي عين ثاقبة قال انه ليس خبير بالدفاعات الجوية فكيف تاخذ كلامه كدليل منزل ؟ ..ناهيك عن وصفه بالخبير لان كلامه اعجبك
المصيبة انه لا يمكن الاستدلال بكلامه لانه استخدم " اذا " الشرطية ..بالتالي ماقدمه ليست معلومة اصلا
طبعا لن ترد على هذا الكلام الذي لازلت تتهرب منه عبر تحويرة الى مجرى اخر كما تفعل الان

الان اريد اجابة منك بسيطة واشك بانك ستجيب على هذا الكلام
هل الثاد لا يستطيع العمل من دون الاقمار الصناعية ؟

• بكل تأكيد لا اراك تقدم المعلومات ولا اريدها منك بقدرما ارد على جهلك حتى لا تنشره هنا
    انت ليس لك علم بعمل المنظومات فلماذا تفتي ؟
    حتى اخي عين ثاقبة قال انه ليس خبير بالدفاعات الجوية فكيف تاخذ كلامه كدليل منزل ؟ ..ناهيك عن وصفه بالخبير لان كلامه اعجبك
    المصيبة انه لا يمكن الاستدلال بكلامه لانه استخدم " اذا " الشرطية ..بالتالي ماقدمه ليست معلومة اصلا
    طبعا لن ترد على هذا الكلام الذي لازلت تتهرب منه عبر تحويرة الى مجرى اخر كما تفعل الان

الان اريد اجابة منك بسيطة واشك بانك ستجيب على هذا الكلام
    هل الثاد لا يستطيع العمل من دون الاقمار الصناعية ؟
معليش انا اوعدك اني راح اسولف معاك لين تصير مشهور جدا بل اشهر ترامب نفسه
بس الحين اعتذر منك لاني مو فاضي لك

معليش انا اوعدك اني راح اسولف معاك لين تصير مشهور جدا بل اشهر ترامب نفسه
بس الحين اعتذر منك لاني مو فاضي لك
يعني لو اسولف معاك زيادة اصير مشهور ؟
والله ياانك ماخذ مقلب بنفسك يابو 2000 مدمرة
وطبعا لم ترد على كلامي لمرة الثالثة واكتفيت فقط بالسفاهة
وهذا يعطينا لمحة عن تربيتك

ايه طبعا مو فاضي لدرجة انك ماحاولت تدرس اللغة العربية ! اجل ماتعرف وش تعني "اذا" الشرطية ! :D

الحرهو من يفهم ويقرا ما بين السطور

ونحن نقول اصحاب القرار اعلم وادرى وابصر منا في جلب الحصول على كل ماهو افضل وانفع للدفاع عن مقدسااتنا وتراب ارضنا الطاهر
اخي الكريم مملكتنا الغاليه ماذكرته انا عن الشفره ((معلومه )) وليست رأي ولا استنتاج احببت ان اذكر ذلك لان بعض الاخوه يضعها رأي او استنتاج وانا مصدر المعلومه ومن اراد ان يصدق فليصدق ومن لايريد فهو حر كما كنت مصدر معلومة الصواريخ المهربه للحوثي من قطر قبل ان يشك شخص في قطر وسألت عن المصدر وقلت انا المصدر في هذا الخبر وغيرها كثير اقول هنا انا المصدر وارجو ان يتوقف الجدال الى هنا لانه في رأيي لامعنى له فهل يظن عاقل ان دوله تصنع سلاح ستعطيك سلاح يمكنك ان توقفها اذا اصبحت لها عدو على الاقل تحاول تضع لها خط رجعه

اخي الكريم مملكتنا الغاليه ماذكرته انا عن الشفره ((معلومه )) وليست رأي ولا استنتاج احببت ان اذكر ذلك لان بعض الاخوه يضعها رأي او استنتاج وانا مصدر المعلومه ومن اراد ان يصدق فليصدق ومن لايريد فهو حر كما كنت مصدر معلومة الصواريخ المهربه للحوثي من قطر قبل ان يشك شخص في قطر وسألت عن المصدر وقلت انا المصدر في هذا الخبر وغيرها كثير اقول هنا انا المصدر وارجو ان يتوقف الجدال الى هنا لانه في رأيي لامعنى له فهل يظن عاقل ان دوله تصنع سلاح ستعطيك سلاح يمكنك ان توقفها اذا اصبحت لها عدو على الاقل تحاول تضع لها خط رجعه
اخي الفاضل العزيز عين ثاقبه لله درك
اسمح لي ان ارفع القبعه تحيه وتقدير واحتراما لشخصك القدير وانا اشهد بانك مصدر ثقه وعين ثاقبه
ان ما تتفضل به من اخبار وتحليلات دائما تصيب ولا تخيب
والصدق هو من يغلفها وليس الهوى الشخصي كما يفعل الصغار
انا وانت وبعض الاخوه الافاضل لا يهمنا لا سلاح شرقي ولا غربي يهمنا الوطن ومصلحة الوطن فقط
وان ما نكتب ونقول دائما يصب في قالب مصلحه الوطن
عكس من يجادل معارضا شراء السلاح الشرقي ضاربا بذلك مصلحة الوطن بعرض الحايط
ان مالون بالاحمر ووضعت تحته خط هو معلومه صحيحه مليون بالميه
وتنويع مصادر التسلح هو العلاج الفعلي والجذري لذلك
وهذا مالا يفقهه ولا يعيه ولايدركه ا لذين يعارضون التسلح من روسيا وهي اعظم دوله تصنع السلاح بعد امريكا
التوجه لروسيا خطوه موفقه ومباركه وجات بوقتها الزمني والسياسي
جاءت بعد ما وقعنا مع امريكا واخذنا كل شي نريده منهم
نعم
هذا دهااااء وحنكه سياسيه كبيره
الدعوه لزيارة روسيا وجهت لنا مرات عديده ولكن كنا ناجل قبولها لين اخذنا من امريكا صفوة ما تنتجه المصانع الحربيه الامريكيه من صناعات متطوره تخلق ميزان القوى لصالحنا لسنوات عديده
ومن ثم توجهنا للروس واخذنا صفوة مالديهم ولو كان توجهنا للروس قبل صفقة المية110 مليار اعتقد جازما ان امريكا لن تعطينا كل ما طلبنا احتجاجا علي ذهابنا للروس
ولكن الدهاء والحكمه والحنكه كان لها دور كبير في وضع القرار في المكان والزمان المناسب نسال الله ان يحفظ لنا سيدي سلمان الحزم وولي عهده الامين وكافة الاسره المالكه وان يحفظ بلادنا عن كل مكروه

تقديري لشخصك الكريم

يعني لو اسولف معاك زيادة اصير مشهور ؟
والله ياانك ماخذ مقلب بنفسك يابو 2000 مدمرة
وطبعا لم ترد على كلامي لمرة الثالثة واكتفيت فقط بالسفاهة
وهذا يعطينا لمحة عن تربيتك

ايه طبعا مو فاضي لدرجة انك ماحاولت تدرس اللغة العربية ! اجل ماتعرف وش تعني "اذا" الشرطية ! :D

اوعدك راح تصير مشهور

بس بشرط اول غير الصوره الرمزيه حقتك لانها تقل صورة زومبي

واذا قدرت تجيب لي مصدر كلاامك اني طالب شراء الفين مدمره مو بس اخليك مشهور راح اعطيك المعرف حقي كله هديه لك

اخي الكريم مملكتنا الغاليه ماذكرته انا عن الشفره ((معلومه )) وليست رأي ولا استنتاج احببت ان اذكر ذلك لان بعض الاخوه يضعها رأي او استنتاج وانا مصدر المعلومه ومن اراد ان يصدق فليصدق ومن لايريد فهو حر

هذا العلم اللي يجمد على الشارب

لمن اراد الاستزاده عن المدفعيه الصاروخيه رابط المقال وكاتبه
اقتبست جزء يختص بمعده تعاقدنا عليها واسلوب عملها واستخداماتها للفائده

يعني بوينج سيطرة على فخرنا الصناعي! واصبحنا عمال فيها دون امتلاكها بغباء
طرحها للاكتتاب ياغالي سيخرجنا من الورطة القديمة التي جعلنا بوينج تشتري حصة احد الشركاء السعوديين عندما اراد بيع حصته قديما قبل اظن ١٠ سنوات
فطرح ٣٠℅ يعني ان قرابة ١٥ ٪ من حصة بوينج ستطرح للاكتتاب ويتبقى لبوينج قرابة ٤٠٪
لامشكلة من ملكية بوينج فهي ستبيعها في يوم من الايام بشرط ان تضع الشركة خطة عمل تتضمن صناعة انظمة مهمة من الانظمة التي تملك بوينج تقنياتها وتطالب بوينج بنقل التقنية والمساهمة في نجاح خطة الشركة
صدقني ستوافق بوينج
فمثل بوينج لايهمها الا الربح والربح فقط
ولنختار وقت مناسب لهذا الامر
مثلا ان تتعرض بوينج لمشاكل مالية او انخفاض في الايرادات او تولي رئاستها مدير جديد طموح يتم اغرائها بحجم الربح الذي سيعود على بوينج من استثمارها في شركتنا ان ساهمت بوينج في نقل ماتريده شركتنا من تقنيات.
الحلول كثيرة

عودة
أعلى