مقتل الجنرال Valerie Assapov بقديفة هاون في دير الزور

وعدم الدقة هو مكمن خطورة الهاون لاتعرف هل ستسقط على رأسك أو لا :D
كم من طلقه أو قذيفه فعلت العجائب وصاحبها لم يكن يقصدها ...
وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى
  • مقتل الجنرال "فاليري أسابوف" كبير المستشارين الروس في سوريا .. ماذا أخفت موسكو عنه؟
  • ===========================
يعتبر الجنرال الروسي "فاليري أسابوف" هو أعلى رتبة عسكرية تعترف روسيا بمقتلها في سوريا منذ بدء عدوانها قبل عامين، وتبرز أهميته من خلال التعريف به حيث وصفته وزارة الدفاع الروسية في بيانها بـ "كبير المستشارين العسكريين الروس الفريق أسابوف"،

وبالرغم من البيان المقتضب الذي نشرته وسائل الإعلام الروسية إلا أن أسئلة كثيرة تداولها الصحفيون الروس ومواقع، مختصة باحتلال روسيا لأجزاء من سوريا وأوكرانيا، حول ظروف مقتله ومكانه بالإضافة لفضح دور الجنرال القتيل في احتلال روسيا لشرق أوكرانيا.


أين قتل
====


؟
1506420314.jpg


مع إعلان مقتل أسابوف أكدت بعض الحسابات على تويتر أنه لم يقتل في دير الزور كما أشاعت موسكو بل في إحدى قرى الساحل السوري "كنسبا" حيث استهدفت القذائف التي اطلقتها فصائل الجيش الحر اجتماعاً كان يحضره.


فساد النظام من جديد

=============


في حين قال الصحفي الروسي "Maxim A. Suchkov/ مكسيم سوتشكوف" في حسابه على تويتر عن كيفية مقتل أسابوف بقذائف المورتر كما قالت وزارة الدفاع الروسية وكيف لتنظيم "داعش" أن يعرف بوجود الجنرال الروسي في المكان المقصوف وفي هذه الساعة.

ووجه "سوتشكوف" اتهاماً لنظام الأسد بتمرير هذه المعلومات الحساسة للتنظيم وهذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها الروس من فساد ميليشيات الأسد وكانت موسكو ضغطت على النظام لفتح تحقيق في قضايا تهريب السلاح لداعش من قبل ضباطه وأجهزته الأمنية.

1506420295.jpg


لم يكن لوحده
======


وبعيداً عن تحديد مكان مقتل الجنرال أو كيف تسربت المعلومات للتنظيم، إن كان هو فعلاً من قتله، كان بارزاً في حسابات الناشطين الروس تأكيدهم على أن القذائف لم تصب أسابوف فقط بل عدة ضباط روس كانوا برفقته وقال الحساب "IgorGirkin‏ " إن خمسة من العسكريين الروس على الأقل أصيبوا فمنهم من قتل ومنهم من أصيب وبطبيعة الحال لم تشر وزارة الدفاع إلى أي إصابات أخرى بصفوف العسكريين الروس.


شارك بحرب روسيا على أوكرانيا

==============

ويشير موقع "مخابرات الصراع"، المتخصص في ملاحقة أخبار العدوان الروسي على سوريا وأوكرانيا والذي كان أول من كشف عن سقوط قتلى روس وأعدادهم في سوريا، إلى أن الروايات متناقضة عن مقتل الجنرال بين وزارة الدفاع وبين أصدقائه ومعارفه الذين تحدثوا عن مقتله في موقع " VKontakte " للتواصل الاجتماعي بديل الفيس بوك في روسيا حيث تحدث بعض معارفه عن إصابة عسكريين اثنين مع أسابوف.

كما عرض الموقع لسيرة الجنرال الروسي الذي شارك في الحرب الروسية على الشيشان حيث أصيب بساقه في عام 1995 في العاصمة غروزني.

ليشارك لاحقاً في الحرب الروسية على أوكرانيا حيث قالت المخابرات الأوكرانية أن أسابوف وصل إلى مدينة دونيستك الأوكرانية والمحتلة من قبل روسيا وقام بقيادة الفيلق الأول من الجيش الروسي تحت اسم مستعار "بريماكوف". وتؤكد المعلومات بأن نشاطات أسابوف في شرق أوكرانيا​
ههههههههههههه شر البلية ما يُضحك ، أقسم لك لو فعلها الجيش الحر ، راح تنتقم من الجيش الحر شر انتقام ، فالمعارضة هي اللحم المفضّل لبوتين
 

هجوم معاكس لتنظيم الدولة الاسلامية يقتل 48 عنصرا للنظام ويأسر روسيين في دير الزور
======================

| 2017-09-28 15:27:09
d6ef9f07297b8b73d7648565.jpg

من ريف دير الزور - جيتي

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الخميس مقتل 48 عنصرا لقوات النظام وآخر للقوات الروسية وأسر آخرين بينهم روسيان في هجوم لعناصر على مواقعهم بريف دير الزور الجنوبي والشرقي.

وأكد التنظيم عبر وكالة "أعماق" الذراع الإعلامية له مقتل 15 عنصرا من قوات النظام وإصابة آخرين في هجوم بسيارة مفخخة في استهدفهم بقرية "المريعية" جنوب شرقي دير الزور القريبة من الجسر الذي نصبه الروس على الفرات للعبور إلى الضفة الشرقية، مضيفاً أن عناصره قتلوا جنديا وأسروا آخرين من القوات الروسية وثالث من قوات النظام في بلدة "الشولا" ضمن هجوم واسع على مواقع قوات النظام في بلدتي "الشولا" و"كباجب" بصحراء دير الزور الغربية أوقع 33 قتيلاً من الأخيرة.

بدوره قال "رامي العساف" من مكتب دير الزورالإعلامي الموحد لـ"زمان الوصل" إن قوات النظام وروسيا صعدت عملياتها العسكرية في الريف الشرقي لدير الزور الخاضع لتنظيم "الدولة" بعد تحشدات عسكرية كبيرة ونصب الجسر العائم على نهر الفرات قبل 3 أيام، مشيراً إلى تكثيف قصف الطيران الروسي والمدفعية الثقيلة على بلدات "خشام" و"جديد عكيدات"، و"جديد بكارة"، و"الدحلة"، و"الصبحة"، و"حطلة" وسط أنباء عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

وأضاف أن قوات النظام والميليشيات التابعة لها تقدمت في قرية "مراط" بعد تمهيد مدفعي وجوي عنيف، مؤكداً أن بلدة "البوليل" و"الميادين" تعرضت لعدد من الغارات الجوية.

وتابع "العساف" قوله إن تقدم قوات النظام وميليشيات "سوريا الديمقراطية" خلقت حركة نزوح كبيرة وغير مسبوقة للأهالي باتجاه الريف الشرقي لم تشهدها المحافظة منذ بداية الثورة السورية، مقدراً عدد النازحين عن مناطق دير الزور بنحو 400 ألف معظمهم توجهوا إلى الرقة والحسكة مع اشتداد المعارك وعبور قوات النظام للضفة الشرقية من الفرات.

والجدير ذكره أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت قبل ثلاثة أيام أن الوحدات الهندسية في القوات الروسية بسوريا شيدت جسراً عائماً على نهر الفرات بطول 210 أمتار لنقل الآليات العسكرية الثقيلة إلى ضفة الفرات الشرقية من النهر.


دير الزور - زمان الوصل

 




هجوم تنظيم الدولة على خط امداد دير الزور اليوم :

تنظيم الدولة يستعيد السيطرة على بلدة كباجب + قرية الشولا + جبل الطنطور المطل على مدينة السخنة




 
التعديل الأخير:
وقعت القوات الروسية والسورية والعراقية والايرانية بالحصار في ديرالزور....










أكثر من 28 قتيل من قوات النظام والمسلحين الموالين لها خلال الهجوم العنيف لتنظيم "الدولة الإسلامية" وتقدمه في باديتي دير الزور والسخنة


 
وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى

ههههههههههههه شر البلية ما يُضحك ، أقسم لك لو فعلها الجيش الحر ، راح تنتقم من الجيش الحر شر انتقام ، فالمعارضة هي اللحم المفضّل لبوتين
فعلا يقال بان الحيش الحر هو المسؤول عن هده التصفية المقيتة :قديفة هاون
 
500x500.jpg
الخبر التالي يؤكد صدق حدس الروس فقد اغارت طائرات روسية يوم 27/9/2017 عل تنظيم فصائل تحرير الشام وهو فصيل تابع لجبهة النصرة وقتلت 5 أطر قيادية و مقتل 32 فرد تابع للتنظيم وتدمير آليات وعتاد للجبهة.
 
مشاهدة المرفق 88100


اعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم 24/9/2017 عن بيان جاء فيه"احد الجنزالات الروس لقي مصرعه اتناء احتدام المعارك الدائرة بين القوات النظامية السورية وجماعة داعش الارهابية في محافظة دير الزور السورية"الجنرال يدعى Valerie Assapov قتل خلال معارك مع داعش حيت تلقى قديفة هاون ،الجنزال كان يقوم بترشيد القوات السورية في مركز للقيادة حينما هوت عليه قديفة هاون داعيشية فاردته قتيلا.


http:
الحمدلله الذي اقر اعيننا بقتل هذا الخنزير الارثوذكسي حتى ولو بيد ابليس نفسه..رغم ان داعش لاتفرق عن ابليس
 
من قبل مدة كتبت موضوع حول تواطئ القوات الكردية pkk والقوات الخاصة الامريكية بالسماح لمقاتلي داعش الدخول الى تدمر السورية وان داعش ستحل نفسها تحت اسم "مغاوير الثورة" كل هدا بمشورة واشنطن،ادا اي تنسيق امني عالي سيكون بتسير من المخابرات الامريكية.
 
اضحك الله سنك... حصلت لي وانا طفل صغير وتمت الاصابة بدقة متناهية وبدون قصد
الهاون لا يدر ولا يترك اي شئ فانت لا تعرف ابدا من اين ستسقط عليك القديفة او الشظية ،وادا سقطت فكان الله في عون المصاب.
 
هلاك الخنزير العقيد البحري الروسي اليوم متأثرا بجروحه في إحدى مستشفيات موسكو حيث أصيب في نفس القصف الذي قتل فيه الجنرال الروسي أسابوف في دير الزور الايام القليلة الماضية



22050234_104807356940795_3190962482026544111_n.jpg
 
اللهجوم كان مدبرا منسقا بين اجهزة مخابراتية دولية ولم بكن صدفة، الضربة كانت مؤلمة للروس وستأتي الاخبار بمقتل قادة كبار في الجيش الروسي عاجلا ام آجلا.
 
‏‎ ‎‏



مقتل العقيد "فاليري فيديانين" متأثرا بجروح أصيب بها في دير الزور، في أحد مشافي موسكو.

يذكر أن العقيد فيديانين هو قائد اللواء 61 مشاة التابع للبحرية الروسية والذي يشارك في معارك دير الزور

كما يذكر انه ثالث ضابط قتيل من البحرية الروسية بعد الكسندر بوزينيتش (قتل في تشرين الثاني 2015 بصاروخ تاو) وسيرجي بوردوف (قتل في نيسان 2017 بصاروخ تاو ).


22049811_1546364588757750_2009855105641208203_n.jpg

22089924_1546364808757728_7446046587337509880_n.jpg


 
اللهجوم كان مدبرا منسقا بين اجهزة مخابراتية دولية ولم بكن صدفة، الضربة كانت مؤلمة للروس وستأتي الاخبار بمقتل قادة كبار في الجيش الروسي عاجلا ام آجلا.

كما سيأتي رد هذه لعبة الكبار و المخابرات

رغم كرهي للروس لكن مخابراتهم جيدة
 
ابطال الثوره السوريه اذا كانوا بالفعل يريدون ان يحولوا الوجود الروسي في سوريا إلى جحيم حقيقي لايطاق ..

عليهم ان يغيروا أولوياتهم من اولوية التمسك بالارض إلى اولوية استهداف الوجود الروسي وجعله أولوية الاولويات فيما عداه..
سيجعل وجودهم مكلف للغايه ويحطم معنوياتهم ويستنزفهم ، ويجعلهم اكثر قدره ومرونه في التفاهم حول مصير سوريا بما فيه رأس الاسد نفسه...
 
التعديل الأخير:
أنباء عن قيام تنظيم الدولة داعش بإعدام الأسيرين الجنديين الروسيين لديه حرقاً​
 
هل لاحظتم ان شر اسم هو فاليري تم قتلهم على التوالي الجنرال فاليري اسابوف والعقيد فاليري فيديانين ؟؟قبح الله اسم فاليري.
 
عودة
أعلى