مقتل الجنرال Valerie Assapov بقديفة هاون في دير الزور

images.jpg
2017924233612651B1NQRVJRFKBOXQVXZJUUCRFSDR.jpg
نبدة عن هدا الكلب الدي تفنن في قتل مسلمي الشيشان،هو المدعوValerie assapov من موليد 1966 بدأ مشواره العسكري في فرق المظلين المجولقة ضمن 104eme Regiment للمظلين ،خلال حرب الشيشان 1994-1996 جرح خلال معارك كروزني حيث كان قائدا لوحدة المظلين،تم بعد دالك انتقل الى وحدة المدفعية في سنة 2007،اشتغل قيد حياته بمهام قيادية كترأسه سرب37emm المتحرك في سنة 2016 وهدا السرب ينتمي للجيش الخامس 5emme الدي يعد اهم تشكلة عسكرية روسية. خسائر الروس تبقى متضاربة تحت تكتم الجيش الروسي الدي افصح عن مقتل 30 عسكري دون احتساب عدد القتلى من التابعين لنظام بشار العنزة والمحسوبين على الشيعة واتياعهم من المزتزقة العراقين والافغانين والايرانين والسورين.
 
شر الميتة ان تقتل بقديفة هاون حيث لن يجدوا من جسمك الناعم الملمس سوى اشلاء متبعثرة،جزاؤهم في الدنيا نعيم وفي الاخرة خزي والعياد بالله.
 
روسيا لاتعترف بكل جنودها الذين يسقطون في سوريا على يد مقاتلى داعش ..
ولكن أن كثرت الجثث يعلنون عن مقتل بعضهم وهناك جثث في يد داعش ويتم نشر صورهم بشكل واضح .....
وهناك فئة المرتزقه الروس العاملين في شركات قتاليه على غرار بلاك ووتر هؤلاء لاقيمه لهم مع انهم يحملون الجواز الروسي الفدرالي ...
قبل كم يوم قتل 3 جنود بالقرب من قريه خشام بريف دير الزور الشرقي ....
 
لا احد من الدول المحاربة في سوريا تفصح عن قتلاها ومنذ يومين راجت اخبار عن مقتل كوماندوس فرنسي في سوريا ومن قبل فردين من الكوماندوس الامريكية،روسيا تلتزم الصمت لان الاعلان عن مقتل جنود كتر سيشل تفكير قطيع الاغنام لبشار العنزة وسيتخادلون ويفرون كالفئران.
 
قوى ورخيص وغير دقيق

وعدم الدقة هو مكمن خطورة الهاون لاتعرف هل ستسقط على رأسك أو لا :D
كم من طلقه أو قذيفه فعلت العجائب وصاحبها لم يكن يقصدها ...
 
وعدم الدقة هو مكمن خطورة الهاون لاتعرف هل ستسقط على رأسك أو لا :D
كم من طلقه أو قذيفه فعلت العجائب وصاحبها لم يكن يقصدها ...
هو عامل زى عيل ماسك طوبة وبيجرى وراك تبقى خايف تجرى ومش عارف هتيجى فيك ولا لا
 
الهاونات اسلحة دقيقة اذا كان تدريب الجندي علية جيد وحتي الهاون بيد الطاقم قليل الخبره تعوض عن دقتة غزارة رميه
فى حالة استخدام قذائف موجهة فقط غير كده فى حالة التدريب او لا فهو سلاح غير دقيق ابدا
 
الى جهنم وبئس المصير هو ومن كان معه وكل مجرم اجرم بسوريا... اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا واخواننا من بين ايدهم سالمين

عقبال ما نفرح بمصرع بشار الكلب ان شاء الله
 
عصام المعمر تحدث أن الروس لا يهتمون بقتلاهم لأن ملاجئ الأيتام وأبناء اللقطاء لا يمكن حصرها هي كالمصانع للرجال تديرها المخابرات الروسية ويأخذ الجنود منها ويدربون بقسوة وعنف فيصبحون ناقمين من أنفسهم ومجتمعهم! وهناك فرق يندر أن تجد بها جندي له أم أو أب.. والرئيس الروسي فلاديمير بوتين أحد أبناء هذه الملاجئ ! ولذا شامل باسييف رحمه الله اكتشف هذه الحقيقة فقرر ضرب الروس في عقر دارهم في عملية بوديونوفسك ونجح في ذلك.
 

  • مقتل الجنرال "فاليري أسابوف" كبير المستشارين الروس في سوريا .. ماذا أخفت موسكو عنه؟
  • ===========================
يعتبر الجنرال الروسي "فاليري أسابوف" هو أعلى رتبة عسكرية تعترف روسيا بمقتلها في سوريا منذ بدء عدوانها قبل عامين، وتبرز أهميته من خلال التعريف به حيث وصفته وزارة الدفاع الروسية في بيانها بـ "كبير المستشارين العسكريين الروس الفريق أسابوف"،

وبالرغم من البيان المقتضب الذي نشرته وسائل الإعلام الروسية إلا أن أسئلة كثيرة تداولها الصحفيون الروس ومواقع، مختصة باحتلال روسيا لأجزاء من سوريا وأوكرانيا، حول ظروف مقتله ومكانه بالإضافة لفضح دور الجنرال القتيل في احتلال روسيا لشرق أوكرانيا.


أين قتل
====


؟
1506420314.jpg


مع إعلان مقتل أسابوف أكدت بعض الحسابات على تويتر أنه لم يقتل في دير الزور كما أشاعت موسكو بل في إحدى قرى الساحل السوري "كنسبا" حيث استهدفت القذائف التي اطلقتها فصائل الجيش الحر اجتماعاً كان يحضره.


فساد النظام من جديد

=============


في حين قال الصحفي الروسي "Maxim A. Suchkov/ مكسيم سوتشكوف" في حسابه على تويتر عن كيفية مقتل أسابوف بقذائف المورتر كما قالت وزارة الدفاع الروسية وكيف لتنظيم "داعش" أن يعرف بوجود الجنرال الروسي في المكان المقصوف وفي هذه الساعة.

ووجه "سوتشكوف" اتهاماً لنظام الأسد بتمرير هذه المعلومات الحساسة للتنظيم وهذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها الروس من فساد ميليشيات الأسد وكانت موسكو ضغطت على النظام لفتح تحقيق في قضايا تهريب السلاح لداعش من قبل ضباطه وأجهزته الأمنية.

1506420295.jpg


لم يكن لوحده
======


وبعيداً عن تحديد مكان مقتل الجنرال أو كيف تسربت المعلومات للتنظيم، إن كان هو فعلاً من قتله، كان بارزاً في حسابات الناشطين الروس تأكيدهم على أن القذائف لم تصب أسابوف فقط بل عدة ضباط روس كانوا برفقته وقال الحساب "IgorGirkin‏ " إن خمسة من العسكريين الروس على الأقل أصيبوا فمنهم من قتل ومنهم من أصيب وبطبيعة الحال لم تشر وزارة الدفاع إلى أي إصابات أخرى بصفوف العسكريين الروس.


شارك بحرب روسيا على أوكرانيا

==============

ويشير موقع "مخابرات الصراع"، المتخصص في ملاحقة أخبار العدوان الروسي على سوريا وأوكرانيا والذي كان أول من كشف عن سقوط قتلى روس وأعدادهم في سوريا، إلى أن الروايات متناقضة عن مقتل الجنرال بين وزارة الدفاع وبين أصدقائه ومعارفه الذين تحدثوا عن مقتله في موقع " VKontakte " للتواصل الاجتماعي بديل الفيس بوك في روسيا حيث تحدث بعض معارفه عن إصابة عسكريين اثنين مع أسابوف.

كما عرض الموقع لسيرة الجنرال الروسي الذي شارك في الحرب الروسية على الشيشان حيث أصيب بساقه في عام 1995 في العاصمة غروزني.

ليشارك لاحقاً في الحرب الروسية على أوكرانيا حيث قالت المخابرات الأوكرانية أن أسابوف وصل إلى مدينة دونيستك الأوكرانية والمحتلة من قبل روسيا وقام بقيادة الفيلق الأول من الجيش الروسي تحت اسم مستعار "بريماكوف". وتؤكد المعلومات بأن نشاطات أسابوف في شرق أوكرانيا​
 
الدفاع الروسية : الصواريخ أطلقت على مسافة بعيدة من القوات الأميركية والميليشيات التي تدعمها

هل المقصود هنا اللي ادت الى مقتل الفريق ؟؟؟
 
حقيقة اذا تنظيم الدولة وصل لهذه القائد الكبير الروسي وقتله بضربة هاون دقيقة بفكيف من هو ادنى رتبة منه

يقالانه فطس معه بالقصف ضابطين روسيين اخرين وعشرات من جنود بشار والمرتزقة الروس

من المعلوم ان مثل هذه الرتبة لاتتحرك لوحدها بالجبهة الا برفقة ضباط كبار وقوات خاصة

كما يتضح من الصور المنشورة له قبل مقتله

21541177_0.jpg

21541177_1.jpg
 
russiange_1506415937.jpg
روسيا اتهمت مباشرة واشنطن بانها المسؤلة عن مقتل هدا الكلب اللملحد وهدا ما رفضته واشنطن جملة وتفصيلا،ويعد فاليري اكبر جنرال روسي ومستشار عسكري يلقى حدفه بهده الصورة المقيتة.
 
عودة
أعلى