وزير الدفاع القطرى والبريطانى يوقعان خطاب نوايا ويتضمن سعى قطر لشراء 24 مقاتلة تايفون

فضحتهم فرنسا ... الرفال جاهزة علي التسليم وقطر لم ترسل فنيين او طيارين للتدريب ثم ارسلت 100 باكستاني رفضت فرنسا منحهم فيزا الدخول ثم ارسلت 100 مجنس من عدة عرقيات .. :D:D:D:D:D
اخ نمر اول مساك الله بالخير ثانيا هذي المعلومه غير صحيحه ، انا كنت في فرنسا ورايت اخوه قطريين يتدربون على الطائرات مع الكوادر الفنيه هناك وانت رجل عسكري لو يسمح ان اضع اساميهم مع مواقفتهم لوضعتها وغالبيتهم من قبيله بني هاجر الكريمه وقبيله المره الكرام ، وين المجنسين لم اشاهد شخص مجنس عرب اقحاح ابناء قبايل ، تحامل على قطر كيف ماتشاء لكن ان تضع معلومات غير صحيحه انا لم اعهدك هاكذا اخي نمر

اخ نمر اول مساك الله بالخير ثانيا هذي المعلومه غير صحيحه ، انا كنت في فرنسا ورايت اخوه قطريين يتدربون على الطائرات مع الكوادر الفنيه هناك وانت رجل عسكري لو يسمح ان اضع اساميهم مع مواقفتهم لوضعتها وغالبيتهم من قبيله بني هاجر الكريمه وقبيله المره الكرام ، وين المجنسين لم اشاهد شخص مجنس عرب اقحاح ابناء قبايل ، تحامل على قطر كيف ماتشاء لكن ان تضع معلومات غير صحيحه انا لم اعهدك هاكذا اخي نمر

حياك الله اخوي ... ويمسيك بالنور والعافية ...
اقسملك بالله كل ما قلته صحيح ...
والفرنسيين ما تركوا احد حتى خبروه .. وصارت مقارنات بينهم وبني طيارين مصر ونشرت في اعلامهم
وانا والله لا اكذبك .. لكن باي تاريخ شاهدتم انت في فرنسا .؟ ...
قارن ذلك بتاريخ التسليم المفترض ...

حياك الله اخوي ... ويمسيك بالنور والعافية ...
اقسملك بالله كل ما قلته صحيح ...
والفرنسيين ما تركوا احد حتى خبروه .. وصارت مقارنات بينهم وبني طيارين مصر ونشرت في اعلامهم
وانا والله لا اكذبك .. لكن باي تاريخ شاهدتم انت في فرنسا .؟ ...
قارن ذلك بتاريخ التسليم المفترض ...

يامرحبابك غالي يانمر عندي وانت تعرف معزتك عندي انا شاهدتهم في اواخر عام ٢٠١٥ ودورتي مدتها ٦ شهور جلست ٦ شهور وهم معنا ونجلس يومياً واني اقسم على هذا لم نشاهد شخص مجنس جميعهم ابناء قبايل عرب مثلي ومثلك ومثل باقي الاخوه

يامرحبابك غالي يانمر عندي وانت تعرف معزتك عندي انا شاهدتهم في اواخر عام ٢٠١٥ ودورتي مدتها ٦ شهور جلست ٦ شهور وهم معنا ونجلس يومياً واني اقسم على هذا لم نشاهد شخص مجنس جميعهم ابناء قبايل عرب مثلي ومثلك ومثل باقي الاخوه

امر عجيب يا بناخي ... ومالك لوى علي قولتنا
بس لو هم من 2015 ليش تأخر التسليم الي الان .. ؟
علما ان مصر وقعت نفس الوقت واستلمت فعليا عدة دفعات من الرفال وادخلتها الخدمة وقصفت فيها ليبيا
ترا نشر الخبر بعنوان : Qatar sending Pakistani pilots for training on the French Rafale

علما ان مصر وقعت نفس الوقت واستلمت فعليا عدة دفعات من الرفال وادخلتها الخدمة وقصفت فيها ليبيا
ترا نشر الخبر بعنوان : Qatar sending Pakistani pilots for training on the French Rafale
بخصوص التاخير في التسليم لا اعلم هذا ولست مخول عن هذا الشي انا رديت على المعلومه اللي ذكرتها والشي اللي شفته ذكرته وهم زملاء زاملتهم طوال مدة الدوره

بعدين اخي نمر ليس كل مايكتب في الجرايد صحيح هناك خبر في بعض الجرايد الغربيه تقول ان ولي العهد السعودي زار اسرائيل هل نصدق هذا ؟ الجرايد لم تكن مصدر موثوق

بخصوص التاخير في التسليم لا اعلم هذا ولست مخول عن هذا الشي انا رديت على المعلومه اللي ذكرتها والشي اللي شفته ذكرته وهم زملاء زاملتهم طوال مدة الدوره
.

لك ان تصدق ما تريد وطبعا انت عندي مكان ثقة ...
بس صدقني ليس الامر كلام جرائد او انه كل ما يقال في الجرائد لا يصدق ..
مثل خبر زيارة الامير محمد بن سلمان لإسرائيل الذي كان خلف ايضا قطر !!
لكن هناك الكثير من الكلام بين من لهم اطلاع علي الامر ..
وربما تعرف ان الكلام في المجتمعات العسكرية ينتشر بسرعة البرق ..
بل وازيدك من الشعر بيت حتى سلاحه جوها الحالي كان الكثير يسال متي اخر طلعة قامها بها أي طيار قطري خلال السنتين الماضيه ..
وهل الحكم القائم في قطر حاليا الزائل منها قريبا بعون الله يتعمد ابعاد المواطن القطري عن أي منصب عسكري او أي سلاح حساس ..
كان هذا تعليقا علي صورة منشورات التوظيف في الجيش القطري والسماح للمقيمين في قطر من الجنسيات الايرانية والباكستانية التقدم فيه

كذب كذب كذب حجي نمر ..حتى اتصدق نفسك :100&:, قصة الليوبارد معاكم معروفه والكل يعرفها من زماااان و قصه صار لها من 35 سنه و أنتم تحاولون الحصول عليها من أوائل الثمانينات والألمان معطينكم " طاف " أذن من طين وأذن من عجين ..ههههه

روح أرجع مع لمذكرات المرحوم د. غازي القصيبي " الوزير المرافق " , وبالتالي لاتلزق فشلكم في عقد صفقة الليوبارد ورفض الألمان بيعها لكم بظهر القطريين , روح ألعب غيرها , ياحجي الألمان وقفوا عنكم توريد قطع ال G36 حتى للتجمع داخل السعوديه ,وبعدها تقولي القطريين هم السبب تخريب صفقة الليوبارد .....!!!!

" رمتني بالداء ونسلت "

مع احترامي لك فان من يؤيد ويبارك لقطر هو من يكذب

ولا يشك عاقل ان قطر تركض خلف السعوديه لتفسد عليها كل صفقه سياسيه او عسكريه

ولا ننسى دعم قطر لداعش والنصره والاخوان

السؤال يا سيد عقرب

بحكم انك ما شاء الله عليك رجل ذكي وتلقطها وهي طايره فان سؤالي لك هل تتوقع ان قطر تدعم الاخوان من اجل الاسلام والمسلمين خاصه انك تعرف وتعي جيدا منهم الاخوان وماهي مخططاتهم

السؤال الثاني هو عندما قطر توجه قناة الجزيره للهجوم علي الدول العربيه وتحريض الشعوب ضد الحكام هل قطر تريد بذلك وجه الله او هل تريد خير للشعوب العربيه

السؤال الثاني يا سيد عقرب

انت تقول تسلحي يا قطر للتصدى للاعداء الذين يتربصون في ارضك

سؤالي هو

لماذا الاخرين يتربصون في في ارض قطر وماذا يوجد لدى قطر يطمع فيه الاخرين

طبعا هنا دعني اذكرك بالتسريبات المسجله لحكام قطر والذين يتامرون فيه علي دول الخليج

السؤال من جديد من يتربص بمن

من المعتدى ومن المعتدى عليه

الدول الخليجيه لديها 13 مطلب كلهم اسهل من بعض يقولون يا قطر وقفو دعم الارهاب ووقفو القنوات اللي تدعم الفوضا والارهاب وبعدها سوف نمد يدنا لكم لنعيش بسلام

يا قطر لا تقومين باحتضان الارهايون اللي يخططون لتدمير بلداننا

ياقطر لا تمنحين الجنسيه لكل ارهابي ومطلوب ليدخلو حدودنا بجنسيتكم القطريه دون ان نشعر

السؤال هو

وش دخل قطر تدعم ثورة اذناب ايران في البحرين

وش دخل قطر يوم تدعم الحوثيين في اليمن

لماذا تقوم قطر ببث الفتنه والفرقه عبر قناة الجزيره

لماذا قطر تخصص برامج خاصه زي الاتجاه المعاكس وتستضيف فيه كافة المرتزقه الفلسطينين والاف ارقه الجزائريون ليقومو بمهاجمة الدول الخليجيه

وش دخل الفلسطيني والجزائري بالدول الخليجيه حتى يهاجمها عبر برامج فيصل القاسم الاتجاه المعاكس

زبدة الحكي

قطر هي من تتربص بالدول العربيه عبر لسانها القذر قناة الجزيره وعبر اجهزة استخباراتها ومرتزقتها الذين قامت بانتقاءهم من مزبلة التاريخ المعاصر

هل عرفت مين اللي يكذب ويصدق نفسه يا سيد عقرب

انه انتم يا اذناب قطر

فمنكم من يحمل الجنسيه لمصريه والمغربيه والجزائريه والكويتيه ويطبل لقطر وتركيا

ويطبل لهم وهو يعلم علم اليقين انه كااااااااااااااذب

ولا يوجد عنده شي يقنع به نفسه بصدق توجهه وفكره

فكيف نريد منه ان يقنع الاخرين

والله الهادي الي سواء السبيل

نقول للأخوه القطريين ألف ألف مليون مبروك على الصفقه الجديده , والله يتمم على خير داعين المولى جلت قدرته أن يزيدكم قوة على قوتكم اتقاء للعدو الغاشم المتربص بكم وبوطنكم وثرواتكم ...

ابشرك لو يشترون الف طياره لن يستطيعو الصمود في اي مواجه عسكريه ساعه واحده فقط

فا ريح بالك وريحهم من اهداء اموال شعبهم علي الفاضي

ابشرك لو يشترون الف طياره لن يستطيعو الصمود في اي مواجه عسكريه ساعه واحده فقط

فا ريح بالك وريحهم من اهداء اموال شعبهم علي الفاضي
هذا للاسف الذي لانريد ان نصل أليه ان يتقاتلون الاخوه بينهم ، لاحول ولا قوة الا بالله ، قال الرسول عليه الصلاة والسلام في حديث الفتنه القاعد فيها خير من القائم فيها

هذا للاسف الذي لانريد ان نصل أليه ان يتقاتلون الاخوه بينهم ، لاحول ولا قوة الا بالله ، قال الرسول عليه الصلاة والسلام في حديث الفتنه القاعد فيها خير من القائم فيها

الفتنة فعلا وقعت ..
لا مناص من المواجهة للدفاع عن انفسنا وعن وحدة وامن الخليج العربي ...
النظام الحالي في قطر لم يترك لنا الخيار ...
والخطوات الحالية لتغييره هي اسلم حل لنا جميعا

عجبا يا هذا
تبارك لمن يخطط لتدمير الدول العربيه ويتامر علي بلاد الحرمين المملكه العربيه السعوديه ويتامر بامر اليهود والنصارا

الله لا يبارك في صفقاتهم ولا يبارك فيمن يبارك لهم بها
فهم لم يشتروها لينصرو بها الاسلام ولكن شروها لتخريب صفقات السعوديه فقط

فهم اوليا اليهود والمجوس وليس لهم عدو الا المسلمين السنه يعني يتسحلون ضدنا وانت تبارك لهم

اهدا من كذا
الي بين السعودية وقطر هو مجرد خلاف سياسي من الممكن ينحل في وقت

وتايفون ورافال هي اسلاحة دفاع ومن حق قطر تدافع عن سيادتها بطريقة التي تراها مناسبة

فهم لم يشتروها لينصرو بها الاسلام ولكن شروها لتخريب صفقات السعوديه فقط

وش هالمبزره هههههه لتخريب صفقات السعوديه ههههههههههههههه

فهم اوليا اليهود والمجوس وليس لهم عدو الا المسلمين السنه يعني يتسحلون ضدنا وانت تبارك لهم

النظام القطري فاهمها كذا :

الاخ نمر

بعض كلامه صحيح و بعضه خاطئ

صحيح ان هناك طائرات رافال قطرية صنعت قبل تاريخ التسليم المحدد أي ابتدائا من 2018 و لكنها لن تسلم لهم لأن طائرة الرافال التي تحمل الترقيم DQ01 سوف تخضع لتجارب هي و طائرات اخرى من طرف طياريين و فنيين فرنسيين لتجربة الخوذة الجديدة و أنظمة أخرى طلبت قطر ذمجها

الفنيين و الطيارين القطريين حاليا يتدربون بقاعدتي Saint-Dizier و Mont-de-Marsan و جميعهم أطر شباب ليست لديهم تجربة مسبقة حيت إختارت قطر تشكيل سرب من الطيارين الشباب سوف يخضعون لفترة تداريب تصل ل سنتين بدأت بشكل رسمي في 2017 و سوف تنتهي في 2019 و بعد التسليم اي إبتدائا من 2018 سوف ينتقل الطيارون بشكل تدريجي للتدريب على النسخة القطرية

الاخ نمر

بعض كلامه صحيح و بعضه خاطئ

صحيح ان هناك طائرات رافال قطرية صنعت قبل تاريخ التسليم المحدد أي ابتدائا من 2018 و لكنها لن تسلم لهم لأن طائرة الرافال التي تحمل الترقيم DQ01 سوف تخضع لتجارب هي و طائرات اخرى من طرف طياريين و فنيين فرنسيين لتجربة الخوذة الجديدة و أنظمة أخرى طلبت قطر ذمجها

الفنيين و الطيارين القطريين حاليا يتدربون بقاعدتي Saint-Dizier و Mont-de-Marsan و جميعهم أطر شباب ليست لديهم تجربة مسبقة حيت إختارت قطر تشكيل سرب من الطيارين الشباب سوف يخضعون لفترة تداريب تصل ل سنتين بدأت بشكل رسمي في 2017 و سوف تنتهي في 2019 و بعد التسليم اي إبتدائا من 2018 سوف ينتقل الطيارون بشكل تدريجي للتدريب على النسخة القطرية

كلامك استاذ صدام تأكيد لكلامي ولا ينفيه ..
قطر ارسلت مواطنيها هذا العام 2017 كما قلت انت بعدما انتشرت الفضيحة ...
ولا العقد موقع من 2015 والاتفاق على 36 طيار و 100 فني ..
فمن الذين وصلوا في 2015 واين هم ؟ ...
الاخبار تفسر بعضها بعضا

كلامك استاذ صدام تأكيد لكلامي ولا ينفيه ..
قطر ارسلت مواطنيها هذا العام 2017 كما قلت انت بعدما انتشرت الفضيحة ...
ولا العقد موقع من 2015 والاتفاق على 36 طيار و 100 فني ..
فمن الذين وصلوا في 2015 واين هم ؟ ...
الاخبار تفسر بعضها بعضا

الكلام الخاطئ قصدت به تطرقك :

لقضية تصنيع فرنسا لطائرات رافال قطرية و عدم تسلم هذه الاخيرة لهم كون الطائرات خضع لتجارب من طرف أطر فرنسيين

و قضية صعوبة تدريب القطريين كونهم شباب ليس لهم تجربة عكس المصريين الذين أرسلو طيارين مجربين و لديهم تجربة أو على اقل يكون لديهم ساعات طيران في عمليات حقيقية

و قضية طول فترة التدريب , لأن تشكيل وتكوين سرب جديد بشكل كامل يتطلب وقت و أنت خير العارفين كما ان قطر طلبت نسخة خاصة بها تحمل خودة جديدة و تجهيزات أخرى لم يعلنو عليها مما يصعب من تدريب الطيارين أكثر

الكلام الخاطئ قصدت به تطرقك :

لقضية تصنيع فرنسا لطائرات رافال قطرية و عدم تسلم هذه الاخيرة لهم كون الطائرات خضع لتجارب من طرف أطر فرنسيين

و قضية صعوبة تدريب القطريين كونهم شباب ليس لهم تجربة عكس المصريين الذين أرسلو طيارين مجربين و لديهم تجربة أو على اقل يكون لديهم ساعات طيران في عمليات حقيقية

و قضية طول فترة التدريب , لأن تشكيل وتكوين سرب جديد بشكل كامل يتطلب وقت و أنت خير العارفين كما ان قطر طلبت نسخة خاصة بها تحمل خودة جديدة و تجهيزات أخرى لم يعلنو عليها مما يصعب من تدريب الطيارين أكثر

طيب .. الخبر الذي انتشر واعلمه منقولا متواتر عن مصادر لا اشك بها نهائيا ..
ان قطر تعاقدت في اواخر 2015 وضمن العقد الارسال لعدد 36 يصبحون طيارين " دورة تحويليه " سنة مدتها و 100 فني في دورة مركزة 6 اشهر .. ولما تاخرت في الارسال وكانت الدفعة الاولي خرجت من المصنع في طور الاختبارات كررت فرنسا طلبها حتى ترسل قطر بشكل عاجل الطاقم البشري .. ارسلت قطر باكستانيين رفضت فرنسا الامر خوفا من اعاقة صفقتها مع الهند ..
ثم عادت وارسلت من جنسيات اخرى وربما بينهم قطريين وهذا استنتجته من كلام اخوي سلطان اعلاه وهو رجل ثقة ايضا ..
يبقى السؤال طالما ارسلت فاين هم ؟ ولماذا ترسل شباب خريج ثانوي في اول 2017 ؟؟؟

ان قطر تعاقدت في اواخر 2015 وضمن العقد الارسال لعدد 36 يصبحون طيارين " دورة تحويليه " سنة مدتها و 100 فني في دورة مركزة 6 اشهر .. ولما تاخرت في الارسال وكانت الدفعة الاولي خرجت من المصنع في طور الاختبارات كررت فرنسا طلبها حتى ترسل قطر بشكل عاجل الطاقم البشري .. ارسلت قطر باكستانيين رفضت فرنسا الامر خوفا من اعاقة صفقتها مع الهند ..
ثم عادت وارسلت من جنسيات اخرى وربما بينهم قطريين وهذا استنتجته من كلام اخوي سلطان اعلاه وهو رجل ثقة ايضا ..
اخي نمر بارك الله فيك جميع من واجهتهم من الاخوه القطريين شباب صغار برتب صغار لايتعدى النقيب او ملازم اول لتوضيح فقط وهذي لها اسبابها اخي نمر دوله قطر صغيره والطيارين معدودين عكس مصر والسعوديه ، جميعنا شاهدنا حفل تدشين طائره F-15SA السعوديه من الذي كان يقودها ؟ طيار برتبه عقيد ركن ، او مقدم ان لم تخني الذاكره ، الرتب العاليه في قطر معدوده وهذا شي طبيعي بنسبه لتعداد السكان ولايضيرهم هذا الشي تحياتي لك ونسال الله ان يصفي النفوس وان يجمع كلمتنا

اخي نمر بالعقل

هل تصدق فعلا ان قطر سوف ترسل دفعة طيارين كلهم باكستانيين غير مجنسين لكي يكونو عماد قواتها الجوية

و نفترض ان قطر لا تملك طيارين و جنست باكستانيين و ارسلتهم ل فرنسا , هذه الاخيرة ليس لها الحق أن ترفض تدريبهم لأنهم يعتبرون مواطنين قطريين

اخي نمر بالعقل

هل تصدق فعلا ان قطر سوف ترسل دفعة طيارين كلهم باكستانيين غير مجنسين لكي يكونو عماد قواتها الجوية

و نفترض ان قطر لا تملك طيارين و جنست باكستانيين و ارسلتهم ل فرنسا , هذه الاخيرة ليس لها الحق أن ترفض تدريبهم لأنهم يعتبرون مواطنين قطريين

الطيارين المصريين علي الميراج سابقا تجربة كانت الاولي لارسال طيارين بجوازات سفر غير تابعه للوطن الام لكن الوضع حاليا تغير لأن المجنسين الحاليين مجرد مرتزقة ولا ينتمون للبلد الام واسال الله الخير والسلامة لاخوتنا القطريين

عودة
أعلى