البندقية الهجومية متعدد الاستخدامات F90MBR

Trojan King

وزيــر الــدفـــاع
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
1,815
الإعجابات
2,089
النقاط
1,090
الدولة
Egypt
F90MBR_725-696x379.jpg

تقدم شركة ثاليس البندقية الهجومية الجديدة F90MBR في DESI 2017 ويمثل السلاح جيل جديد من بندقية الـ F90 التي تخدم حاليا بجيش الدفاع الاسترالى ، البندقية المتعددة المراحل "Bullpup" قابلة للتشغيل البينى "Interoperable" من الناتو ومناسبة لدعم الأنظمة الحديثة والمتكاملة للجندى. ويبلغ وزنها الإجمالي 3.25 كجم وهي واحدة من أخف الأسلحة من فئتها كما أنها متوافقة مع معايير حلف الناتو لكل من الأسلحة والذخائر. كما انها مدعمة للاستخدام بكلتا اليدين لضمان سرعة رد الفعل والاشتباك.

كسلاح متعدد الاستخدامات "Modular" يمكن الإضافة عليها بتركيب سبطانات متعددة والعدسات المتوافقة معها والاكسسوارات وملحقاتها قابلة للفك والتركيب مما يسمح للمشغل للانتقال بسرعة بين مختلف الوظائف التكتيكية لأنظمة السلاح. مصممة للاستخدام من قبل القوات البرمائية ، ويمكن للجنود السباحة مع السلاح واطلاق النار فورا بعد الخروج من الماء. كل من الـ F90 و F90MBR تمكن الجندي من اطلاق النار بدقة تصل إلى 600 متر.

توافر السبطانات باطوال متعددة وإمكانية الاستخدام بكلتا اليدين والتحكم في فك مخزن السلاح ووظيفة فك مخزن السلاح "Drop free" من أجل تغيير مخزن السلاح بسرعة بغض النظر عن اليد المستخدمة لمطلق النار. بندقية الـ F90MBR تدعم تقنيات اطلاق النار من خلال مشتت "case deflector" ويمكن تعديلها بسهولة من قبل المشغل دون أدوات للاستخدام جهة اليسار أو اليمين .

المصدر: http://defense-update.com/20170911_f90mbr.html
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى