#متابعة زيارة خادم الحرمين الشريفين الكريمة لجمهورية روسيا الاتحادية

في اعتقادك، ماذا سينتج عن الزيارة الكريمة؟


  • مجموع المصوتين
    204
  • الاستطلاع مغلق .
It time for...... :p:p:D

upload_2017-10-6_1-14-1.png
 
السعودية توقع اتفاقا لشراء صواريخ إس-400 الروسية

1-985919.JPG


أبوظبي - سكاي نيوز عربيةوقعت السعودية، الخميس، اتفاقا أوليا مع روسيا يمهد لشراء أنظمة صواريخ روسية مضادة للطيران من نوع إس-400، إضافة إلى تصنيعها في المملكة، وذلك في إطار الزيارة يقوم بها الملك سلمان بن عبد العزيز لموسكو.
وذكر بيان، صادر عن الشركة السعودية للصناعات العسكرية، نقلته فرانس برس، أنه بموجب الاتفاق تشتري الرياض صواريخ من نوع إس-400، وأنظمة مضادة للدروع من نوع "كورنت-إي أم"، وقاذفات صاروخية من نوع "توس-1أي".

كما تشتري السعودية قاذفات قنابل يدوية "أي جي إس-30"، ورشاشات كلاشنيكوف من نوع أي كي-103.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان التقى مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في العاصمة الروسية في وقت سابق الخميس.

 
s400trium_1507207802.jpg
بعض الدويلات ارهقت مسامعنا باقتناء منظومة الاس-400 على الورق وجاءت السعودية بقوة وعزيمة وتحدي وبدون سابق اندار ولا وشوشة وصدمت الكل حتى واشنطن مصدومة ،اما من كان يحلم فسيضل يحلم كخكخكخ
 
أبو علي بوتين يغدر بعبيد روسيا في العالم العربي ويوقع اتفاقيات عسكرية ونقل تقنية ومن بين الاتفاقيات منظومة s400 الدفاعية مع السعودية...

أبو علي بوتين خلاص راح يصير من الصهاينة في نظر عبيد العسكر والشبيحة
 
‏يبدو أن #قصر_الكرملين مقر إقامة الرئيس الروسي
يضم مجالس إستقبال تُميز القادة الكبار عن الصغار
شاهد الفرق مجلس إستقبال القادة الكبار
مشاهدة المرفق 88946

‏‎تكفيكم هيبة اللبس الخليجي التقليدي والبشت الزين


الحين أنت مافيه عندك مجلس ومقلط

المجلس للكباريه والمقلط يجلس به الصغار لين يقلطون ويقولون لهم قم قم نبي نقلط
 
ما علاقة الصناعات العسكرية السعودية بصفقة شراء اس400؟
هل هذه إشارة إلى نقل تقنية لهذا النظام وليس فقط الشراء؟

أعتقد بما إن فيه شركة مخصصة للإنتاج الدفاعي بالموضوع يبقى أكيد له علاقة بنقل التقنية بنسبة يتم الإتفاق عليها بين الشركة كممثلة لوزارة الدفاع السعودية و بين الشركة المنتجة للـ S_400 كممثلة لوزارة الدفاع الروسية . . و لو كان الأمر يقتصر على التوريد فقط لما ذكرت هذه الشركة الدفاعية بالموضوع و كانت وزارة الدفاع ستعلن أنها تعاقدت على توريد المنظومة دون ذكر الشركة بالموضوع . .
الموضوع كله موافقة مبدئية من السعودية كأي إتفاق مبدئي بين الدول . لكن أظنه لم يتطور لمرحلة توقيع العقود النهائية . . إن شاء الله تحصلوا على أفضل العروض
نتمنى إن شاء الله يكون نسبة المكون المحلي للمنظومة تتعدى الـ 30% كبداية . . و نتمنى لكم أن تصنعوها بنسبة 100% بأيدي سعودية إن شاء الله في المستقبل القريب بإذن الله .

كل التوفيق للمملكة قيادة و شعباً
 

وكالة الانباء السعودية تؤكد شراع السعودية (S-400)، وأنظمة (Kornet-EM)، وراجمة الصواريخ (TOS-1A)، وراجمة القنابل (AGS-30)، وسلاح (كلاشنكوف AK- 103) وذخائره مع نقل التقنية.
 
كما اشتملت مذكرة التفاهم على أن يتعاون الطرفان لوضع خطة لتوطين صناعة واستدامة أجزاء من نظام الدفاع الجوي المتقدم ( S-400)، بينما يعنى عقد الشروط العامة بتوطين صناعة سلاح (الكلاشينكوفAK- 103) وذخائره في المملكة العربية السعودية مما سيسهم في رفع المحتوى المحلي وتعزيز الاكتفاء الذاتي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
 

وكالة الانباء السعودية تؤكد شراع السعودية (S-400)، وأنظمة (Kornet-EM)، وراجمة الصواريخ (TOS-1A)، وراجمة القنابل (AGS-30)، وسلاح (كلاشنكوف AK- 103) وذخائره مع نقل التقنية.

خلاص. وكالة الانباء السعودية. وش تبون اكثر من كذا تأكيد؟
 

وكالة الانباء السعودية تؤكد شراع السعودية (S-400)، وأنظمة (Kornet-EM)، وراجمة الصواريخ (TOS-1A)، وراجمة القنابل (AGS-30)، وسلاح (كلاشنكوف AK- 103) وذخائره مع نقل التقنية.

مايشتغل الرابط
 
يا رجل لو حلفت لي ان السعودية بتحصل على s-400 ما صدقتك. ولو اقسمت انه ياتي بتنقل تقنية كان طلبت لك الاسعاف.

كان هذا امرا مستبعدا حد الخيال. الان اصبح واقع. باختصار صانعوا التاريخ هكذا يعملون وهكذا يتصرفون بالطبيعة هكذا وبدون تكلف.
 


الشركة السعودية للصناعات العسكرية تعلن توقيع اتفاقية ومذكرة تفاهم مع إحدى كبرى الشركات العسكرية في


لإنتاج أنظمة عسكرية وأسلحة متقدمة داخل المملكة .

واس @spagov[/URL]

تعنى مذكرة التفاهم بشكل رئيس بتوطين صناعة واستدامة أسلحة نوعية ومتقدمة جدًا في المملكة بما يحقق أهداف .

كما اشتملت مذكرة التفاهم على أن يتعاون الطرفان لوضع خطة لتوطين صناعة واستدامة أجزاء من نظام الدفاع الجوي المتقدم ( S-400) .


اشتملت هذه الاتفاقيات على برامج لتعليم وتدريب الكوادر الوطنية في مجال الصناعات العسكرية بما يضمن استدامة وتطور هذا القطاع في المملكة .
 
الان تتدرب ال F-15 على مناورة ال S-400.

٩٠٪ من انظمة الدفاع الجوي في العالم ستعرف ال f-15 السعودية كيف تخترقها! هل انا احلم! ما سنستطيع فعله بقواتنا الجوية سيكون على مستؤى عالمي ولن يكون محلي ابدا.
 
عودة
أعلى