#متابعة زيارة خادم الحرمين الشريفين الكريمة لجمهورية روسيا الاتحادية

في اعتقادك، ماذا سينتج عن الزيارة الكريمة؟


  • مجموع المصوتين
    204
  • الاستطلاع مغلق .
واس:
وتعنى مذكرة التفاهم بشكل رئيس بتوطين صناعة واستدامة أسلحة نوعية ومتقدمة جدًا في المملكة بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، وتشمل هذه المذكرة نقل تقنية صناعة أنظمة (Kornet-EM) وهو نظام صاروخي متطور مضاد للدبابات بالإضافة إلى نقل تقنية صناعة منظومة راجمة الصواريخ (TOS-1A ) وراجمة القنابل (AGS-30).


توطين كورنت
:يبكي:
 
ستكون اجواء كل الدول مفتوحة للمقاتلات السعودية الان. احذر تسلم مع تحيات مرور الرياض.
 
مايشتغل الرابط
موسكو 15 محرم 1439 هـ الموافق 05 أكتوبر 2017 م واس
بناء على ما توصلت إليه حكومة المملكة العربية السعودية وروسيا الاتحادية من اتفاق على توريد عدد من أنظمة التسليح، حيث وقعت وزارة الدفاع مع روسيا عقودا لتوريد نظام الدفاع الجوي المتقدم (S-400)، وأنظمة (Kornet-EM)، وراجمة الصواريخ (TOS-1A)، وراجمة القنابل (AGS-30)، وسلاح (كلاشنكوف AK- 103) وذخائره .
وبناءً على التزام الجانب الروسي بنقل التقنية وتوطين صناعة واستدامة هذه المنظومات في المملكة، تعلن الشركة السعودية للصناعات العسكرية عن توقيع مذكرة تفاهم وعقد الشروط العامة مع شركة (روزوبورن اكسبورت) وهي شركة تصدير الأسلحة والمنتجات العسكرية التابعة لروسيا الاتحادية، وبتوجيه من سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وقع الجانبان على هذه الاتفاقيات التي من المتوقع أن تقوم بدور محوري في نمو وتطوير قطاع صناعة الأنظمة العسكرية والأسلحة في المملكة العربية السعودية.
وتعنى مذكرة التفاهم بشكل رئيس بتوطين صناعة واستدامة أسلحة نوعية ومتقدمة جدًا في المملكة بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، وتشمل هذه المذكرة نقل تقنية صناعة أنظمة (Kornet-EM) وهو نظام صاروخي متطور مضاد للدبابات بالإضافة إلى نقل تقنية صناعة منظومة راجمة الصواريخ (TOS-1A ) وراجمة القنابل (AGS-30).
كما اشتملت مذكرة التفاهم على أن يتعاون الطرفان لوضع خطة لتوطين صناعة واستدامة أجزاء من نظام الدفاع الجوي المتقدم ( S-400)، بينما يعنى عقد الشروط العامة بتوطين صناعة سلاح (الكلاشينكوفAK- 103) وذخائره في المملكة العربية السعودية مما سيسهم في رفع المحتوى المحلي وتعزيز الاكتفاء الذاتي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
بالإضافة إلى ذلك، فقد اشتملت هذه الاتفاقيات على برامج لتعليم وتدريب الكوادر الوطنية في مجال الصناعات العسكرية بما يضمن استدامة وتطور هذا القطاع في المملكة العربية السعودية.
ومن المتوقع أن توفر هذه الاتفاقيات مئات الفرص الوظيفية المباشرة وأن يكون لها إسهامات اقتصادية ملموسة، كما ستسهم في نقل تقنيات نوعية للمملكة تدعم توطين 50% من الإنفاق العسكري للمملكة بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
// انتهى //
18:43ت م

 
Under the agreements, Saudi Arabia is set to buy S-400 air defense systems, Kornet anti-tank guided missile systems and multiple rocket launchers.
These agreements are “expected to play a pivotal role in the growth and development of the military and military systems industry in Saudi Arabia,” SAMI said in a statement.
“The memorandum of understanding includes the transfer of technology for the local production” of the Kornet anti-tank guided missile systems, advanced multiple rocket launchers and automatic grenade launchers.
“In addition, the parties will cooperate in setting a plan to localize the manufacturing and sustainment of parts of the S-400 air defense system,” SAMI said.
The two countries also agreed on the production in Saudi Arabia of the Kalashnikov automatic rifle and its ammunition as well as educational and training programs for Saudi nationals.
“These agreements are expected to have tangible economic contributions and create hundreds of direct jobs,” the company said.
They “will also transfer cutting edge technologies that will act as a catalyst for localising 50 percent of the Kingdom’s military spending.”
Rosoboronexport, Russia’s state-owned arms exporter, had no immediate comment on the agreements.​
 
‏الشركة السعودية للصناعات العسكرية تعلن توقيع اتفاقية ومذكرة تفاهم مع إحدى كبرى الشركات العسكرية في #روسيا =

‏لإنتاج أنظمة عسكرية وأسلحة متقدمة داخل المملكة .

#واس

‏تعنى مذكرة التفاهم بشكل رئيس بتوطين صناعة واستدامة أسلحة نوعية ومتقدمة جدًا في المملكة بما يحقق أهداف #رؤية_المملكة_2030 .
#واس

‏كما اشتملت مذكرة التفاهم على أن يتعاون الطرفان لوضع خطة لتوطين صناعة واستدامة أجزاء من نظام الدفاع الجوي المتقدم ( S-400) .
#واس

نقلا عن حساب واس بتويتر
 
ههههههه حمقى منتدى الزبالة الجزائري يتكلمون عن جزية للقيصر الروسي :هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:
 
يا رجل لو حلفت لي ان السعودية بتحصل على s-400 ما صدقتك. ولو اقسمت انه ياتي بتنقل تقنية كان طلبت لك الاسعاف.

كان هذا امرا مستبعدا حد الخيال. الان اصبح واقع. باختصار صانعوا التاريخ هكذا يعملون وهكذا يتصرفون بالطبيعة هكذا وبدون تكلف.


يا رجل

المملكه حصلت على S400 و توقيع اتفاقيات مهمه و اقام بوتين افخم حفل استقبال لجلاله الملك

كل هذا و العلاقه بين البلدين متوتره بسبب سوريا

كيف لو كانو الجماعه سمن على عسل ؟؟؟؟

 
موسكو والرياض توقعان مذكرة تفاهم على بناء مركز الصحة وإعادة التأهيل في تترستان

شهد منتدى رجال الأعمال الروسي - السعودي اليوم التوقيع على مذكرة تفاهم لبناء مركز علاج وإعادة تأهيل الأطفال في جمهورية تترستان الروسية.

ووقع، هذه المذكرة على هامش فعاليات المنتدى، ممثلي كل من الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة ووزارة الصحة لجمهورية تترستان، وشركة "إنتر هيلث" السعودية.

وقال مدير عام الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف، بعد التوقيع على المذكرة: "ستتيح الاستثمارات بناء مركز طبي للأطفال لإعادة التأهيل في جمهورية تترستان، وهو مركز حديث لتقديم خدمات إعادة التأهيل للأطفال على أساس تقنيات ابتكارية حديثة".

وأضاف دميترييف أن "التعاون مع الشركة الرائدة في مجال الصحة "انتر هيلث" السعودية سيتيح فرصة لإدخال افضل ممارسات طبية عالميا".


ماذا تشكل عائدات جمهورية تاتارستان بالنسبة للاقتصاد الروسي؟
 
قولنا انها ستشمل صفقات تسليحية متطورة و بعض الجهلاء
يقولون ان السعودية لا تستخدم التقنيات الشرقية
كيف تذهب للروس للتعاون معاهم بدون ان تشتري سلاح !!!
 

أبو علي بوتين يغدر بعبيد روسيا في العالم العربي ويوقع اتفاقيات عسكرية ونقل تقنية ومن بين الاتفاقيات منظومة s400 الدفاعية مع السعودية...

أبو علي بوتين خلاص راح يصير من الصهاينة في نظر عبيد العسكر والشبيحة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
ههههههه حمقى منتدى الزبالة الجزائري يتكلمون عن جزية للقيصر الروسي :هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:

اترك بهيمة الانعام تهيم وتاكل من المرعي دون تدخل منك. حتى ياتي وقت الحاجة. ترى هذه البروباجاندا السلبية لها فوائد على فكرة.
 
لو مسمى حصوله على s-400 وغيره من الاسلحة مع نقل تقنيه فروض ولاء وطاعة وجزية
ياريت يبقى لينا فى مصر نصيب من تقديم فروض الولاء مثل هذا النوع
ولكم ايضا بدل من دفع المليارات بدون نقل تقنيه بالرغم من انكم حليف استراتيجى

رد الأخ basem

:هه::هه:
 
يا رجل

المملكه حصلت على S400 و توقيع اتفاقيات مهمه و اقام بوتين افخم حفل استقبال لجلاله الملك

كل هذا و العلاقه بين البلدين متوتره بسبب سوريا

كيف لو كانو الجماعه سمن على عسل ؟؟؟؟
بشار الاسد مصيره محل خلاف بين المملكة و روسيا
السوفييت باعو صدام فى عزه ب 4 مليارات
فا اعتقد ان الاسد لا يستحق نصف هذا المبلغ ليتنازل عنه الروس
اقصده شخصه وليس نظامه
 
دفاع جوي شاهين كروتال خان موعد خروجها ولا بديل حقيقي ... سوا روسي

الي حصل بريا ودفاع جوي استبدال فرنسا واحلال روسيا مكانها

وهي ضمن استراتيجيه للمملكة لعدم رهن المملكة لجهة واحده

مايؤثر سلبا على جاهزية القوات السعودية
لماذا لا يوجد بديل حقيقي للدفاع الجوي إلا روسي؟ ولماذا تم استبدال فرنسا بروسيا؟
 
ههههههه حمقى منتدى الزبالة الجزائري يتكلمون عن جزية للقيصر الروسي :هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:
يخوي وش فيك ما عندك احساس!
والله اني مقدر شعورهم، تخيل شوي ويلعقون حذاء بوتين ولا حصلوا شيء منه غير دبابات مصدية:D
وحنا اللي مزلبينهم ناخذ كل ذا!
 
:)

الآن بدأ المحللون مناقشة كيفية تأثر صفقة الS400 السعودية على ( الاهتمام القطري ) بالمنظومة ..




- : How will the deal affect ’s interest in the same defense system?




سأقول لكم كيف سيؤثر ..

مزيج من الصدمه والحزن وضياع حلم التخريب على ابن الجيران

crying-boy-stock-picture-1658067.jpg
 
عودة
أعلى