#متابعة زيارة خادم الحرمين الشريفين الكريمة لجمهورية روسيا الاتحادية

في اعتقادك، ماذا سينتج عن الزيارة الكريمة؟

• مجموع المصوتين
    204
  • الاستطلاع مغلق .
التشكيك تجاوزناه منذ أكثر من سنة حيث تواجد العسكريين السعوديين في روسيا للتدريب
ويأتي البعض هذا الأسبوع يشكك في الموضوع

لو كان كلامه قبل سنة ممكن يقبلونه!
يااااه العسكريون السعوديون موجودون للتدرب هناك ما شاء الله اري تقدم سريع جدا للصفقات و التعاون الان يا سيد ثقه عندك حق برضو فالروس ليسو بهدا السوء و أسلحتهم ليست خرده اوي يعني لا لا الروس حلوين و سلاحهم حلو اوي . اوي . اوي . اوي . و له ايه راءئك يا سيد ثقه . مش هما حلوين و سلاحهم حلو . هااااا . لا بجد حلو و لا مش حلو . قول بجد و لا تخفي عني الحقيقه ارجوك . فانت تعلم انا اثق فيك و في رائيك الثابت و النافز و الدي لا تشوبه شائبه يا سيد ثقه فالصراحه انت دائما كنت تحاول اقناعي ان الروس كويسين و ان سلاحهم فتاك و عالي الجوده و ان مواقفهم السياسيه جيده جدا و انا كنت اشكك في كلامك و الان انا مكسوف منك جدا يا اخي و لكن لاني اعترف باخطائ و لا اكابر و استكبر فكان واجب ان اقولها لك و اعترف

التعديل الأخير:

عاجل العربية: انترفاكس : السعودية وموسكو بصدد توقيع عقد تسليم منظومة الصواريخ اس-400

الجزئيه هذي مهمه جدا

ويمكن أن تزود منظومة "إس 400" بـ 5 أنواع من الصواريخ مختلفة المهام والأغراض. وجاء صاروخ "40Н 6 Е" نموذجا أخيرا استكملت به تشكيلة المنظومة. ويستخدم هذا الصاروخ لتدمير أهداف هامة ومعقدة، بينها طائرات الكشف الراداري البعيد وطائرات الشبح المعادية، وذلك عن بعد 400 كيلومتر.

اسمحلي على تدخلي اخي الحبيب..

هو يستشهد بالمواصفات المذكورة من قبل المُصنع يعني وصف الروس انفسهم

اسمحلي على تدخلي اخي الحبيب..

هو يستشهد بالمواصفات المذكورة من قبل المُصنع يعني وصف الروس انفسهم
انا استخدم منطقة فقط حتى اخبره بانه يناقض نفسه

هو يقول
وكذلك الثاد لم يدخل الخدمه لدينا فكيف تريد من عضو منتدى انه يعطيك معلومات عن سلاح دفاع جوي زي الثاد لم يدخل الخدمه في الدفاع الجوي الا في الولايات المتحده وبعض حلفاءها المشاركين في الدرع الصاروخي

فانا اردت اخبره بانهم يعرفون مواصفات هذه الاسحة بمثلما عرف معلومات مدى الاس 400

انا استخدم منطقة فقط حتى اخبره بانه يناقض نفسه

هو يقول

فانا اردت اخبره بانهم يعرفون مواصفات هذه الاسحة بمثلما عرف معلومات مدى الاس 400
اهم شي النظامين يجون عندنا والايجيس على الآرلي بيرك من ورائهم باذن الله لتكتمل الفرحة

‏باحث روسي: لم تشهد روسيا استقبال وترحيب كما حدث للملك سلمان..حتى زعماء روسيا نفسها لم نرى شعارات ترحيبية لهم مثل ملك السعودية ‎

‏باحث روسي: لم تشهد روسيا استقبال وترحيب كما حدث للملك سلمان..حتى زعماء روسيا نفسها لم نرى شعارات ترحيبية لهم مثل ملك السعودية ‎
مشاهدة المرفق 89636
الحمد لله.. الناس مقامات

الله يرفع شأن هذه البلاد بلاد الحرمين الشريفين ويعزها ويعز اهلها

عودة
أعلى