السعودية و المغرب و مصر تفقدوا نظام الكاراسوخا

لا يزال كلامك في نفس الدائرة ..روسيا لم يكن يهمها اسقاط مقاتلة او الحاق خسائر بتركيا ....روسيا كان يهمها استعادة حلب وغيرها وهذا ما فعلته والان الثورة انتهت والسلام ....انت تواصل الكلام على ان روسيا لم تفعل شيء لتفول ان روسيا ضعيفة واسلحتها خردة نفس الاسطوانة التي نسمعها كل يوم والتي سمعناها في جورجيا وشرق اكرانيا الخ لكن الواقع يقوول ان روسيا حققت اهداف استراتيجية بتصرف اردوجان سواء مقصود ام لا وهو فعليا مقصود وكانت نقطة تحول في سوريا ظهرت نتائجها وغيرت مسار الحرب فعليا ............... مرة ثانية لو ارادت روسيا ان تسقط مقاتلة تركية فهذا سهل ولكن ما الغاية ؟؟ لاقناع العرب بان اسلحتها ليست خردة ام تحرق الاخضر واليابس وتستعيد حلب وتدمر ودرعا وتعيد نظام متداعي الى السلطة بعد ان كان على وشك السقوط ؟
اولا انا مسؤول فقط عن ما كتبت ولست مسؤول عن مافهمت انت من ما كتبت فانت لست في دماغي ولا تقرئ افكاري لا عجب تلخص النقاش الدائر كله في اني اريد القول ان روسيا ضعيفة واسلحتها خردة هذا الكلام قله لشخص بالكاد قال بسم الله في هذه الأمور اما انا اسمي الاشياء بمسمياتها فلا داعي لهذا الاسلوب .
 
التعديل الأخير:
السو 24 الروسية اسقطت في 24 نوفمبر و الاس 400 والكراسوخا 4 نزلت سوريا بعد 26 نوفمبر كرد على الاسقاط التركي للسو 24 ...اول ما نشره الروس في سوريا من دفاع جوي هو بانتسير اس 1 ....لكن بعد حادثة السو 24 انزل اس 400 و كراسوخا والطراد الصاروخي موسكوفا من فئة السلافا اضافة الى السو 35 ...بعدها اصبحت دورية الاتراك الجوية لا تتعدى فضاء انجريلك وخطابهم هو القربي وصلة الارحام مع الروس ...الى ان رضى عنهم بوتين واطلق يدهم في شمال سوريا مقابل التخلي عن دعم باقي فصائل التنظيمات الجهادية

اكتب من الميدان ...
كلامك غير صحيح التقرير الذي أظهر كارسوخا في سوريا من 5 أكتوبر

 
عودة
أعلى