سقوط طائره حربيه من طراز F7 مصرية

والجيش المصري كان سيتعاقد علي الميراج ( المفترضة ) والرافال معا ؟
لو طبقا للسيناريو اللي في دماغي ايووون كان هيتعاقد لان لكل واحدة فيهم ادوار
نفس الامر بالنسبة للفالكون والايجيل لو كا فيه سماح يعني

لو طبقا للسيناريو اللي في دماغي ايووون كان هيتعاقد لان لكل واحدة فيهم ادوار
نفس الامر بالنسبة للفالكون والايجيل لو كا فيه سماح يعني

اكيد انت عارف ان الميراج ظلت عشرات مايقرب عقدين في مصر تخدم في ادوار السيطرة الجوية والسبب معلوم اولا لان الفالكون تتميز في ادوار القصف الارضي والدعم وثانيا لان الميراج سيدة الارتفاعات العالية :: الرافال سيادة جوية وقصف جراحي ... ثنائي فرنسي ممتاز نظريا لكن انا اميل الي مدرسة اسميها انا :: الديناصورات الجوية :: الاف 15 - سوخوي 27/35 حمولة جوية ضخمه رادار قوي بقائية اطول مع كامل احترامي للرافال التي اعشقها .. لذا انا ساكون في غاية السعادة ان تم احياء مشروع الميراج بلمسه مصرية وبمصنع في مصر

اكيد انت عارف ان الميراج ظلت عشرات مايقرب عقدين في مصر تخدم في ادوار السيطرة الجوية والسبب معلوم اولا لان الفالكون تتميز في ادوار القصف الارضي والدعم وثانيا لان الميراج سيدة الارتفاعات العالية :: الرافال سيادة جوية وقصف جراحي ... ثنائي فرنسي ممتاز نظريا لكن انا اميل الي مدرسة اسميها انا :: الديناصورات الجوية :: الاف 15 - سوخوي 27/35 حمولة جوية ضخمه رادار قوي بقائية اطول مع كامل احترامي للرافال التي اعشقها .. لذا انا ساكون في غاية السعادة ان تم احياء مشروع الميراج بلمسه مصرية وبمصنع في مصر

كلام جميل لكنها كميراج منصة غير قابلة للتطوير المتعدد يعني ىخرها ميراج اماراتي

كلام جميل لكنها كميراج منصة غير قابلة للتطوير المتعدد يعني ىخرها ميراج اماراتي

وجهة نظري المتواضعه هو بيع الميراجات 5 و0200 بكامل عددها والاستعاضة بطائرات الميج 35 والرافال بدلا منها وان ننسي لفظ طائرات صف ثاني للابد لتكون الفالكون هي الصف الثاني

عودة
أعلى