قطع بحرية إيطالية باتجاه سرت وأوامر للقوات المسلحة بالتعامل معها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تعاون اه
طيب ما يلم شمل الشعب كله احسن

ويعتبر حفتر من الطليان وخلاص
طيب ما يسمع صوت شعب ليبيا بالكامل وليس صوت الاخوان والمرتزقه
اى تعاون انت بتتكلم عنه
وبعدين انت شايف الصوره الشخصيه ليا فبلاش متاجره وتمثيل بحتة باع ارضه خليه حاجه ليك ومش تحاول انك كل ماتتزنق تقعد تغنى وتتهرب بيها
الفاشل اللى يفكر انه فاهم كل حاجه
و هل الطرفين اللى مدخلين فى الشان الليبي بيجمعوا شمل اللشعب الليبي
و لا بيدمروا نسيج الشعب الليبي
كل طرف يريد ان يرسل الطرف الاخر الى المريخ على حساب ليبيا و مستقبلها
و ايطاليا اصلا ليست طرف في الموضوع هيا فقط تريد حماية نفسها من الهجرة غير الشرعية
و الكلام عارف صحبه مش هقول اكتر من كدا

عمرو حسين @عمرو حسين
هيومان رايتس ووتش VS ط "دول العالم" الداعمة للجيش الوطني الليبي + الشعب والبرلمان
عايزك تشجع بقوة "هيومان رايتس ووتش"
بالتوفيق
على فكرة بس للعلم
هيومان رايتس ووتش هيا من كانت تكشف جرائم الجيش الامريكي و ايضا الاسرائيلي
من اكتشف الفظائع في سجن ابو غريب هيا هيومان رايتس ووتش
من ادان الجيش الاسرائيلي و اتهم قياداته بتعمد قتل المدنيين هيا هيومان رايتس ووتش
من فضح قتل المدنيين من قبل الجيش الامريكي فى العراق و افغانستان هيا هيومان رايتس ووتش
و ليس الانظمة الشمولية الاستبدادية التى تعيش على قتل كل ما هو معارض او مخالف لفكرها العقيم المتاخر
و تحافظ المنظمة على استقلاليتها باعتمادها على تبرعات المؤسسات الخاصة والأفراد، ولا تقبل الدعم المالي الحكومي
يعني مش مشغلها ضابط في امن الدولة زى المنظمات عندنا كدا مثلا :D

اقسم بالله رغم قساوة اتهامك الباطل الكاذب لمصر لكنى ماسك نفسى لاخر لحظه ولا اريد ان اجعل من الحديث حديث
شخصى .
كلامك كله غلط وهو محاوله فاشله لتبيض وجه قطر بتسويتها مع مصر !!!
مصر لم تتدخل فى ليبيا يا محترم الا بعد 2013 بعد ما كانت ليبيا مدمره تمام عكس قطر وتركيا الذين اشاعوا فى ليبيا
الفساد من 2011 فكيف تساوى بينهم وبين مصر ان كنت عادل ؟؟؟؟
كيف تريد من مصر الا تتدخل فى ليبيا التى يريد البعض جعلها افغانستان رقم 2 ودوله تمتلك كل هذه الحدود مع مصر
وهى دوله شقيقه قبل كل شئ ولن نجعلها لعبه فى يد كلاب المال والنفوذ الذين دمروا ثورة السوريين
اكثرية الاسلحه التى دخلت مصر دخلت من ليبيا مواطنيين مصريين يتم قتلهم فى ليبيا
ولماذا مصر تتدخل !!!!!!
اتعرف كان عليها تتركها لكلاب الارهارب حلفاء قطر للقضاء عليها تمام!!!!

انا لا ابيض قطر ، انا ارى ان قطر احد اطراف النزاع واحد اسباب خراب ليبيا دون ادنى شك ، وليست هي وحدها بل هي
وادواتها وشركائها الاتراك .. ولكن هذا لا يعطي البقية صك البراءة المطلق لكي يفعلوا كل شيء في ليبيا ..

اخي الحبيب ارجو ان تتفهم ردي ، وهو ان كل من قطر والامارات ساهموا بشكل مباشر في دمار دولة عربية مسلمة عن طريق
اداوتهم منها مصر وتركيا وحفتر والسراج والنصرة وداعش وغيره وغيره وغيره ..

الاجدى هو ترك ليبيا لليبيين فقط لاغير ليقرروا مصيرهم بعيداً عن تصفية حسابات دولية على حساب المساكين وتدمير بلادهم
لك تحياتي .. ودي واحترامي للجميع

1070857-%D9%85%D8%A7%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%AD%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%AC.JPG

الولاء و الطاعة لفرنسا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى