صـاروخ سـكـود حـوثـي حـلـق 900 كـم فـي سـمـاء الـسـعـوديـة

الباتريوت يقوم بعملية الاعتراض في المراحل النهائية ... لا علاقة باي قدر قام بالتحليق .. الاهم هل استطاع الوصول لهدفه دون اعتراض الباتريوت ؟ حتى الان ولله الحمد الباتريوت قام بصد عدد ضخم من الصواريخ البالستية SCUD و Hwasong و التكتكوبالستية و حتى صواريخ SAM التي تم تحويلها الى صواريخ ارض ارض ...

وماذا لو كان الخبر صحيح
هذا يعتبر كارثه بمعني الكلمه
حفظ الله ارض الحرمين من كل سوء

من غير مايكذبون الخبر
الخبر اصلن مكذب نفسه بنفسه المسافه بين الحدود المنطقه المعنيه فوق 1400 كيلو ايش تقول انت

نسينا ١٥٠ صاروخ حوثي تم اعتراضها بنجاح ١٠٠٪‏
واللحين تبونا نصدق انه استهدف مصفاه بعيده عنه :اخ:

حسب شهود عيان

بعد ان اصاب الصاروخ هدفه و دمره اعاد تلقيم نفسه و حلق من جديد و هو في طريقه الان لقاعدة تبوك

اما بالنسبة للصاروخ، الباتريوت يصد الصواريخ في المرحلة الاخيرة، لو كان لدينا الثاد كان هنالك اعتراض آخر

اما بالنسبة للصاروخ، الباتريوت يصد الصواريخ في المرحلة الاخيرة، لو كان لدينا الثاد كان هنالك اعتراض آخر
كلامك صحيح

لكن
الخبر جمله و تفصيلا كذب بكذب .. المسافه لوحدها تجعله مستحيل

حتى صاروخ شمال جدة اللي ما ادري متى جانا و انا مدري .. يارجل :D

تقول الصاروخ انطلق لينبع ومداه ١٠٠٠كم
وينبع تبعد ١٤٠٠ كم عن اليمن

من صاغ الخبر لايعرف السعودية ويظن ان ينبع بجانب جدة وقريبة من الحدود اليمنية فينبع تبعد مالايقل عن 1400 تقريبا كما ذكر الاخوان يعني ان الصاروخ لو وصل مداه الاقصى 1000 كيلو سوف يسقط جنوب جدة ولذلك هي مجرد دعاية

كلامك صحيح

لكن
الخبر جمله و تفصيلا كذب بكذب .. المسافه لوحدها تجعله مستحيل

حتى صاروخ شمال جدة اللي ما ادري متى جانا و انا مدري .. يارجل :D
ارجع لموضوع إعتراضات التحالف وستجد الخبر

طب انا مش فاهم الصاروخ ايراني و المستخدم حوثي و الهدف سعودي .... ليش ما يكون نفس الشيء من العراق مثلا الصاروخ سعودي او عربي و المستخدم مجاهدين خلق مثلا او غيرهم و الهدف طهران او اصفهان

الى متى نبقى في موقف الملطوش ؟

لو انت ماشي بسياره من ينبع لجده 400 كيلو ومن جده لحدود صعده 750 وهذا وانت ماشي بسياره كيف صارت 1400 وبالستي قليل من المصداقيه
عارفين انهم كذابين وماعندهم حتى صواريخ 500 كيلو

عودة
أعلى