صدام حسين المجيد

صدام بطل الابطال.....................
 
دائما اري العرب يمجدون القتلة والمجرمين ودعاة الدمار مقابل بضع صواريخ تسقط علي اسرائيل,او رعاية صحية ادمية,او نظام تعليم معقول,كأن من تسمونهم زعماء قد فعلوا هذا باموالهم الخاصة كرما منهم و تعطفا علي شعوبهم بدلا من ان يصرفوها علي ملذاتهم, ياللكرم.........
 
sadam_hob2.jpg




21.jpg



132vz3.jpg



e114675fd7.jpg

 
قال القاضي رؤوف رشيد إن شخصيته تشبه في جانب منها شخصية الحجاج بن يوسف الثقفي الذي كان يرى "رؤوساً قد أينعت وحان قطافها". لكنه يلاحظ أن الحجاج كان مجرد قروي عنيف في حين "أن شخصية صدّام مليئة". وأكد أنه لم يشعر حيال الرئيس السابق لا بالشفقة ولا بالشماتة. واعترف أن صدام كان يطلب أن يراه ليطلب شيئاً لرفاقه ولم يحدث أن طلب لنفسه. وقال إنه شعر أن صدام كان يتوقع صدور عقوبة الإعدام، لكنه لم يظهر ضعفاً أو ارتباكاً.
 
التعديل الأخير:
يا ابو الدهب لا تقل مجرم عن شهيد الشهداء ...اعطيني اسم رئيس دولة من الموجودين حاليا حمل السلاح وقاتل دفاعاْ عن وطنه .... والا ... كان ارتضى في سجنه بالمغريات,, لقد قاتل في معركة المطار كالاسد ... الرجاء من لايعرف الشهيد لايدخل في تفاصيله .
 
رد: صدام حسين المجيد

اكثر ما شد انتباهي هي تلك الابتسامة الساخره التي ارعب بها جلاديه حتي و هو علي منصة الاعدام و اكثر ما احزنني هو رفض بعض الدول القيام بالحداد خوفا من امريكا


الله يرحمك يا قائد الامة
 
رد: صدام حسين المجيد

الفارسي ( السستاني ) + المنغولي ( مقتدى ) + عدو العزيز ( الحكيم ) \بالقسمة على المالكي * تدمير العرب

( غولد ذ مائير ) + ( شارون ) +( اولمرت ) \ بالقسمة على بوش * تدمير العرب

النتيجة واحدة وكلهم وجهان لعملة واحدة
 
رد: صدام حسين المجيد

القائد التاريخي رئيس جمهورية العراق سيد الابطال الشهيد الخالد صدام حسين المجيد رحمة الله..
عشت سيدا للأحرار يا ابا الليثين... وكما الاشجار وقوفا مبتسما واجهت حبال المشنقه التي اهتزت رعبا منك كما اهتزت وارتعبت قلوب و وجوه المجرمين الجلادين الصفويين والامريكان.
الى جنات الخلد مع الصديقين والنبيين والصالحين... وليرحم الله روحك و يوسع مدخلك وينقيك من الذنوب والخطايا بالماء والثلج والبرد... ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة انشاء الله تعالى.
 
عودة
أعلى