السعودية ضحية تيران وصنافير؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لسبب بسيط .. ان الجزر بين دولتين مسلمين .. لكن المبدأ في بيع الاراضي المصرية مرفوض , فهمت؟

ثم علي اي حال الجزيرتين حتي لو اصبحو تحت الحكم السعودي مازالت القوات الدولية هناك.

واضح لديك حرقان من السعودية وليست ضد بيع الأراضي المصرية على حد تعبيرك !

الجيش المصري وتحديدا رئيس قسم المساحة العسكرية بالقوات البحرية ذكر أن ترسيم الحدود البحرية مع المملكة بدأ منذ عام 2010 واستمر لغاية العام 2016 مكملا 11 جولة تفاوضية من ضمنها تيران وصنافير .. مر على المفاوضات 3 رؤساء لمصر وشارك بها الجيش المصري ونقاط الأساس للحدود البحرية المصرية عام 1990 لم تتضمن تيران وصنافير ونشر الخبر بالجريدة الرسمية. توجيه أصابع الإتهام لرئيس السيسي بالبيع كذبة يتبناها الإخونج لإثارة الناس وتعود مصر لثورات ليقتاتو على جراح الناس.

لا داعي لهذه اللطميات والمظلوميات إن لم يقرها البرلمان سيقرها التحكيم الدولي وهذا ماذكره أستاذة التشريع والقانونيين المصريين.

الجزيرتين سعوديتين او مصريتين لا فرق انا مصري واعتبر المملكه بلدي الثاني واذا تم الاعتداء عليها اعتبره اعتداء علي وطني
.
لا احد يعلم لماذا تم ترسيم الحدود في هذا التوقيت . الموضوع اكبر من تخاريف بعض الاخوه ..

بالنسبه لكلامي عن عدم بناء الجسر
اذكر شفت تقرير ان المنطقة مناطق هزات وتباعد ..الخ
اذا كان التقرير صحيح
لا الاعتراض المصري حتى لاتمووت الحياه البحريه فقط لا غير اما هز وماهز تجاوز العالم حكاية هزات ارضيه هذا هو برج الوليد طول وعرض في جده رغم تحذيرات الهزات جات على جسر

الجزيرتين سعوديتين او مصريتين لا فرق انا مصري واعتبر المملكه بلدي الثاني واذا تم الاعتداء عليها اعتبره اعتداء علي وطني
.
لا احد يعلم لماذا تم ترسيم الحدود في هذا التوقيت . الموضوع اكبر من تخاريف بعض الاخوه ..
والله نفس مشاعرك ياغالي لدينا تجاه مصر العروبة وتجاه الشعب المصري العربي المسلم النبيل الشهم طيب القلب الذي في اغلبه تجد مكارم الاخلاق ونظافة وطيبة القلب والشهامة التي عرفتها في من عرفت من احبتنا المصريين
للامانه اقرب شعب لنا هم المصريبن وعلى الاقل للاغلبية الساحقة من السعوديين
وترى جزء كبير من ماترونه من شتائم ومناكفات ولا اقول كلها لكلا الطرفين القائم عليها روافض مقطعين اربع او حزبيين
والعاقل لايلقي لها بال ولايجعل قول فرد واحد او جماعة حكم قاطع على شعب كامل

وماذكرته اعلاه حتى قيادتنا السياسية منذ عهد الملك عيدالعزيز حتى هذا اليوم تجد مئات المقولات لهم تؤكد على ان مصر عمق استراتيجي للعرب وانها ان مرضت مرض العرب واننا وهم نسيج واحد مهما حدث من اختلافات لاتلبث ان تزول ان شاء الله كما حدث طوال عقود

كنت اتابع الاخونجيه من زمان وابحث عن كل فضيحه ينشرونها للسعوديه وبالاخير تطلع كذبة ابريل نفس موضوع ورقة الناصريين بخصوص بيع فلسطين كله كذب في كذب اتمنا الخارجيه السعوديه تستلم كل الكذبات العربيه وتحللها وتنشر اسماء الاحزاب اللي طلعت منهم وليس عندهم مصدر لكذبتهم بدل ماناخذ شتايم بالظلم

وهذا يوم الصحف السعودية لفضح الاخونجيه وورعان بسطة القوميه العربيه الذين يحاربون السيسي بسمعتنا وهذا من المستعبطين العرب واضح انه في اوروبا وينوح

والله نفس مشاعرك ياغالي لدينا تجاه مصر العروبة وتجاه الشعب المصري العربي المسلم النبيل الشهم طيب القلب الذي في اغلبه تجد مكارم الاخلاق ونظافة وطيبة القلب والشهامة التي عرفتها في من عرفت من احبتنا المصريين
للامانه اقرب شعب لنا هم المصريبن وعلى الاقل للاغلبية الساحقة من السعوديين
وترى جزء كبير من ماترونه من شتائم ومناكفات ولا اقول كلها لكلا الطرفين القائم عليها روافض مقطعين اربع او حزبيين
والعاقل لايلقي لها بال ولايجعل قول فرد واحد او جماعة حكم قاطع على شعب كامل

وماذكرته اعلاه حتى قيادتنا السياسية منذ عهد الملك عيدالعزيز حتى هذا اليوم تجد مئات المقولات لهم تؤكد على ان مصر عمق استراتيجي للعرب وانها ان مرضت مرض العرب واننا وهم نسيج واحد مهما حدث من اختلافات لاتلبث ان تزول ان شاء الله كما حدث طوال عقود
اخي في اشد ايام الخلاف وانا اعلم ان لو حصل مكروه لمصر اول بلد تقف معنا وبدون تفكير هي المملكه وشعبها حتي من كان يسبني ويشتمني امس سيقف معي في الشدائد .
.
والموضوع بالنسبه لنا نفس الشي
حتي الاعلامي القزر اللي يسب المملكه او اللي يسب مصر .. سيقف مع اشقاؤه .
هي فقط مناكفات تحصل بين اخين يلعبون بلاستيشن ههههههههه

الي كل من يظن ان موضوع الجزيرتين هو نقطة نهاية العلاقات السعوديه المصريه
اقول لكم
.
اقسم بالله هذا الموضوع هو بدايه تلاحم ومصير واحد وتحالف قوي لم ولن ينتهي مهما فعلتم
.
قال الله سبحانه: (وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
صدق الله العظيم.
.
هذه اخر مشاركه لي في هذه الفتنه ...

لو نخصص اعلامنا لتفحص كذبات الاحزاب القوميه والاخونجيه كان طاح سوقهم وفي عهد سلمان مابه الا تنتيف اعلامي و قطر احد ضحايا النهج السعودي الجديد طبعا تستحق العقاب صرنا نرد عالجزيره باسلوبها

عقبال الصحف القومنجيه والاخوانيه اللي تسب السيسي بسبب جزرنا خل نفضحهم بين مؤيديهم انهم كانو يعايرونا بالجزر يعني هم اول البائعين ههههه

اقسم بالله هو اكبر من هذا
ولكن الظاهر للعالم هو الغاز والهرابيط
لا مصر تفرط في ارضها ولا المملكه ينقصها ارض
ولا هي محتله
اغلقوا هذا الموضوع لو تسمحون

تلميحك يخوووف عموما اشكر العقلاء امثالك

نفس الشعور المتبادل فنحن اخوه يجمعنا الدين والرحم والعروبه

تحيه للعقلاء

تتغير الاحداث ويبداء مسلسل التناقضات لدى البعض :

في الاولى كانوا يدعون بأن لنا جزر تحتلها اسرائيل
وفي الثانيه الجزر تابعة لنا وليست لكم ولن تنالوها
وفي الاخير الجزر تبعكم بس قواتنا هي الي راح تحميها

في الاخير عاد الحق لأصحابه

تتغير الاحداث ويبداء مسلسل التناقضات لدى البعض :

في الاولى كانوا يدعون بأن لنا جزر تحتلها اسرائيل
وفي الثانيه الجزر تابعة لنا وليست لكم ولن تنالوها
وفي الاخير الجزر تبعكم بس قواتنا هي الي راح تحميها

في الاخير عاد الحق لأصحابه
السؤال هل للاخونجيه والقومنجيين لسان يعتذرون به عن ادعائهم ان هناك اراضي محتله سعوديه الجواب اكيد لا هم يرمون الكلام لانهم ضامنين محد يفضحهم

سيبوكم من الجزر السعوديين ولا د المحظوظه خدوا اجازه من اول يوم 20 رمضان لحد العيد .. قرار فعلا يثير الحقد والحسد..

و انا عندي حرقان من السعودية ليه؟ عندهم ايه اكثر مني؟
فلوس ؟ الحمد لله انا مرتاح
دين ؟ الحمد لله انا متدين
تاريخ ؟ مصر اكبر دولة في العالم في تاريخها

اذا انا كنت محروق فأنا فعلا محروق من حاجه واحده , انا فيه خاين بيحكم البلد.
بكره ان شاء الله ييجي اللي مش خاين ... جهز مرشحك الانتخابات جايه اهه

لو نخصص اعلامنا لتفحص كذبات الاحزاب القوميه والاخونجيه كان طاح سوقهم وفي عهد سلمان مابه الا تنتيف اعلامي و قطر احد ضحايا النهج السعودي الجديد طبعا تستحق العقاب صرنا نرد عالجزيره باسلوبها

عقبال الصحف القومنجيه والاخوانيه اللي تسب السيسي بسبب جزرنا خل نفضحهم بين مؤيديهم انهم كانو يعايرونا بالجزر يعني هم اول البائعين ههههه
اعلامكم تقصد العربيه وسكاى نيوز قنوات سيئ السمعه ولا احد يشاهدها والكل يعلم انهما خلقا ضد الجزيره ولكن مستوى تللك القنوات سطحى وركيك
اما الجزر دى مصريه وستظل مصريه شائت ام ابيت السيسى هيتغير وهيجى واحد يا خدها منكم ولو بالقوه شعب مصر مابيفرطش فى ارضه ولو بعد 100سنه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى