قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والله لو ما طردوه انهم عالم بلا كرامة
الحكاية مش حكاية إنت مع مين ضد مين يا ابن الخال و العم
أنا مواطن مصري أمريكي أي من دول الرباعي و معهم قلباً وقالباً و أتمنى أن ترتدع هذه الدويلة التي تنفث سمها في بلادنا
كل مافي الأمر أني معترض على ىسياسة هذه المقاطعة رديئة الفاعلية وأتمنى تعديلها بطريقة أكثر فاعلية . . الدول الأربع لديها طيف واسع من الخيارات لردع قطر فلماذا تتبع سياسة النفس الطويل
أتمنى تكوت وصلت
_ أما موضوع الغبي والقـفل فهذا رد لمن بادر بالنقيصة ( هو عارف نفسـه )
منذ أن جئت هنا وأنا أحترم الجميع ولم أتخطى حدودي في حق أحد اللهم إلا لمن بادر بالإسـاءة
الملاحظ بالحسابات القطرية انها صارت تتكلم عن الشأن الداخلي
ماذا تعتقد هل هي حسابات و تصرفات عفوية من الشعب أو أن الحكومة القطرية وراء هذه الحسابات .
كلامك صحيح . بعد 34 شـهر من المقاطعة أو الحصـار
واضح فعلاً قطر إنهارت من 5 / 6 / 2017 لـ ابريل 2020
بالتوفيق . . كمل مسـيرتك و لا تتوقف ولا تسمع أي رأي آخـر