قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الكاركتير يفضح توجهات قطر
حيث ان المقصود بالرمز FSA
هو الجيش الحر يعني قطر تعتبر ان الجيش الحر المدعوم من السعودية منظمة ارهابية !!!
الجيش الحر اصبح ارهابيا و جبهة النصرة التابعة للقاعدة أصبحت غير ارهابية...عجيب منطق قطر.
 
الجيش الحر اصبح ارهابيا و جبهة النصرة التابعة للقاعدة أصبحت غير ارهابية...عجيب منطق قطر.

من جمع بين التحالف مع ايران واسرائيل والاخوان وحزب الله وامريكا والقاعده وداعش وطالبان

هو ليس لديه منطق اصلا

هو يعيش في تخبط للبحث عن عظمه زائفه
 
كنت أتحدث عن الفيديو الأول الذي قمت أنا بالرد عليه من قناة عربي 21

ليس بغريب على قناة مثل عربي 21 ان تزيف الحقائق ..
فالحقيقة ان مصر اكبر في المساحة من تركيا بكثير و اكثر منها تعداداً للسكان بكثير ..

اشكرك على الايضاح
 
قطر تشحن آلاف الأبقار جوا لمواجهة أزمة الحليب

593febdec3618812638b468c.jpg


دفعت الأزمة بين قطر ودول خليجية أخرى رجل أعمال قطري لشحن 4 آلاف بقرة إلى بلاده لسد الثغرة، التي خلفها تدهور إمدادات الحليب الطازج، بحسب وكالة "بلومبيرغ" الاقتصادية.
ونقلت الوكالة عن رئيس شركة الطاقة الدولية القابضة، معتز الخياط، الذي اشترى الأبقار من أستراليا والولايات المتحدة، قوله إن نقل الأبقار، التي تزن الواحدة منها قرابة 590 كيلوغراما سيتطلب نحو 60 رحلة على متن الخطوط الجوية القطرية.

وقال الخياط "لقد حان الوقت للعمل من أجل قطر".

وعملت شركة الخياط، التي تنشط في مجال البناء والإنشاءات، على توسيع أعمال الشركة الزراعية في مزرعة على بعد 50 كيلومترا شمال الدوحة.

وكان لدى شركة الخياط خطط لاستيراد الأبقار عن طريق البحر، لكن عزل قطر دفع الخياط لإتمام المشروع على عجل واستيراد الأبقار جوا، حيث زادت بحسب الخياط لأكثر من خمسة أضعاف لتصبح 8 ملايين دولار.

وقال الخياط إن إنتاج الحليب الطازج سيبدأ الآن مع نهاية هذا الشهر بدلا من سبتمبر/أيلول، وسيلبي نحو ثلث طلب دولة قطر بحلول منتصف يوليو/تموز.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين الأسبوع الماضي علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع الدوحة، وأغلقت حدودها مع قطر، ما أثر سلبا على إمدادات المواد الغذائية.

وأرجعت الدول الخليجية قرارها إلى المسلك المعادي، الذي تتبناه الدوحة وسعيها لزعزعة الاستقرار في المنطقة ودعمها للإرهاب، وهو اتهام نفته قطر بقوة.

لااااااااااااااااااااااااا.....خطوة خاطئة جدا .كلو الا الابقار. بكرا الهنود يزعلو وينضمو لأعداء قطر:مبتسم:
 
أكد أن الدوحة تحاول اللعب في المعسكرين
"ماكين" يحذر قطر.. ويبشر بمفاجآت توضح ملف المقاطعة

حذّر السناتور جون ماكين رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي، قطر من المضي قدمًا في سياستها لدعم المنظمات والجماعات الإرهابية، وطالبها بتغيير سلوكها.

وقال ماكين: لا يمكن أن نقبل تمويلها لمنظمات متشددة تقتل الشعب الأمريكي. مضيفًا أن الأيام القادمة ستشهد الكشف عن الأسباب التي دفعت المملكة العربية السعودية ودولًا أخرى لقطع علاقاتها مع الدوحة.

وأضاف رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ، أن قطر تحاول -منذ فترة طويلة- اللعب في المعسكرين، وأن ما تقوم به هو عمل مريع، وأن عليها أن تتوقف.

وطالب (خلال ندوة نظمتها صحيفة وول ستريت جورنال) الإدارة الأمريكية بالاستمرار في ممارسة الضغط عليها للتراجع عن هذه السياسية. مشيرًا إلى أنه حتى الآن، فإن الإدارة الحالية لم تقم بما يجب نحو الضغط على قطر، معتبرًا أن الأزمة الحالية مواتية لذلك.


 
رافقه خلالها قائد الجيش وكبار الوزراء
أول تصريح لـ"نواز شريف" بعد عودته من الرياض لإسلام أباد

عبّر رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، عن تضامنه مع السعودية، وأعرب عن أمله في التوصل إلى حل سريع للازمة بين المملكة ودول الخلج من ناحية وقطر من ناحية أخرى.

وأصدر مكتب نواز شريف الثلاثاء (13 يونيو 2017) بيانًا عقب عودته من زيارة سريعة للسعودية؛ حيث سعى رئيس الوزراء الباكستانى يرافقه قائد الجيش العماد قمر جاويد باجوا وكبار الوزراء إلى تهدئة التوترات بين الجانين.

وأكّد شريف مجددًا "تضامن باكستان مع المملكة العربية السعودية وشعبها"، كما نقل عن الملك سلمان قوله، إن "الحرب المشتركة ضد الإرهاب هي في مصلحة جميع الدول الإسلامية".

واستقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الإثنين (12 يونيو 2017) في قصر السلام بجدة نواز شريف. وتم خلال الاستقبال تبادل التهاني بالشهر الفضيل، وقد تناول الجميع طعام الإفطار مع خادم الحرمين الشريفين.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية)، وعدد كبير من مستشاري خادم الحرمين، وعدد من الوزراء والمحافظين والمسؤولين في وزارات الخارجية والداخلية والحرس الوطني وأمراء المناطق.


 
أرسلت رئاسة الأركان التركية -بحسب بيان صادر عنها- في 13 حزيران / يونيو , وفدا عسكريا مؤلفا من 3 أشخاص إلي دولة قطر , بهدف الإستطلاع والتنسيق المسبق , لنشر قوات عسكرية تركية فيها . ويأتي قرار نشرقوات تركية في قطر , بناء على الإتفاق الذي أبرم بين حكومتي البلدين , والذي حظي بمصادقة البرلمان التركي في 7 حزيران / يونيو .

وبالإضافة إلى إتفاقية نشر قوات تركية في قطر , صادق البرلمان التركي عى مشروع قانون تعاون مشترك بين البلدين , ينص على البنود التالية :

1- الإتحاد وإجراء زيارات متبادلة إلي المؤسسات والمقرات .

2- تدريبات خاصة بالأمن الداخلي , ومكافحة التهريب , والجرائم المنظمة , ومواجهة الأحداث الإجتماعية , بالإضافة إلى توظيف فرق تدريب متنقلة .

3- تحديد مركز التدريب , بالإضافة إلى لغة التعليم والتدريب .

4- إقامة دورات متبادلة في الوحدات والمراكز التعليمية .

5- إجراء دورات تدريبية خاصة بالبعثات التي ستجرى من قبل المؤسسات والمقرات والمدارس الخاصة بالجانبين .

6- التعاون المتبادل فيما يخص المعدات الخاصة بالتدريبات , والأدوات المساعدة واللازمة في التدريب .

7- تبادل المعلومات حول التجارب والقضايا المشتركة بالإضافة إلي التعاون المشترك في القطاع التكنولوجي .

8- تقديم الخبرة الإستشارية بقصد نقل الخبرة والتجربة في قضايا تقنية ولوجستية وتعليمية .

9- إرسال عاملين بهدف تلقي دورات وتعليم وتدريب في المؤسسات التدريبية والتعليمية التابعة لرئاسة الأركان .

وذكر نص المصادقة , أن الإتفاقية تهدف إلى إحلال السلام العالمي والمحلي من خلال التعاون المشترك بين البلدين , وتبادل التدريبات , وتوسيع نطاق إمكانيات المنظومة الدفاعية القطرية , والتطبيقات التي ستجرى في هذا الصدد , وتحديث المؤسسات العسكرية القطرية , وذلك في إطار القانون الدولي , والإحترام المتبادل والمساواة والسيادة الوطنية لكلا الطرفين , بموجب الإتفاقية التي وقعت في تاريخ 28 نيسان / إبريل 2016 .

الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" بدوره صادق على قرار البرلمان القاضي بتطبيق الإتفاقية التي تنص على نشر قوات عسكرية تركية في قطر .

جدير بالذكر أن لدى تركيا مايقارب 200 مستشار عسكري في قطر , ومع المصادقة على الإتفاقية سيصل عدد الجنود الأتراك في دولة قطر إلى 5 آلاف .


المصدر :

SDArabia
 
لااااااااااااااااااااااااا.....خطوة خاطئة جدا .كلو الا الابقار. بكرا الهنود يزعلو وينضمو لأعداء قطر:مبتسم:

والله ودك البعض مايكون بصفك ..
لانه غبي واحمق وخطير عليك اكثر من عدوك..
مثل هذا الداهية هذا بيشحن 4 الاف بقرة لقطر ..من اجل تأمين الحليب..
ومثل الاعلام الذي روجها..وطار فيها..!
ومن وين بيعلفونها يالسلق ..هم بيستقبلون الامدادات الغذائية للبشر ..
بتورطهم بتعليف البقر بعد ..ههههههههههه
 
في الاول و الاخير السعودية و الامارات و البحرين ستتصالح مع قطر . باقي الدول المقاطعة ستكسب المزيد من العداوة مع الشعب و النظام القطري متل مصر و موريتانيا ...
السعوديه اكرمها الله بالبيت العتيق وهي تعمل على اكبر بناء بالعالم لذالك البيت وتدير اكبر حشود سنوي لمناسك الحج والعمره ووعد سبحناة وتعالى ان تكون هناك امه تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر ووعد بحفظ الذكر وانا له لحافظون وقال لكل سب سببا

لذالك لن تجد لسنة الله تبديلا

وهناك مقوله الجزاء من جنس العمل


امى العرب بالامثله العاميه قالو

طبخ طبختيه يالرفلى كوليه

اما الثواليل التي تخرج من الجسم فإن قطعها يؤلم وينزف وتركها منظره مقزز ويسبب لك ازعاج لذالك اذا لم تستطع التأقلم على هذا المظهر في جسمك لابد لك من تحمل الالم وبتره من جذوره كي لايخرج مره اخرى
 
تدريب ..
حسب الفقرات هذه .. تعتبر بعثه تدريبية ..
اذا اندرج تحتها اشياء اخرى .. الله اعلم ..
 
يوم التصعيد الأميركي.........

تصريحات ضد حكومة قطر من رئيس لجنة الشئون الخارجية رويس ووزير الدفاع ماتيس ورئيس لجنة القوات المسلحة جون ماكين.

الجبير قالها لحكومة قطر تحلو بالحكمة وانا اقولها لهم والله ٤٠٠٠ بقرة وزبادي اردوغان ماراح ينفعكم.
 
لااااااااااااااااااااااااا.....خطوة خاطئة جدا .كلو الا الابقار. بكرا الهنود يزعلو وينضمو لأعداء قطر:مبتسم:
ان كانت هناك خشية حقيقية من الهند
فانا اخشى على سلطنة عمان
لان اكثر مايذبح في الاعياد هي الابقار :D
لو شاهد الهنود هذه الصورة
img201_e98ev.jpg

ربما يوجهون ضربة نووية الى عمان :D بسبب هذه المجازر
 
بالنسبة لأردوغان
هو الظاهر عرف ان الدور جاي عليه خاصة انه قال عن المؤسسات الي تم تصنيفها كإرهابية انهم في تركيا يتعاملون معها
يعني الآن شكله كذا


149737825613841.jpg
 
هذا التمهيد لنشر القوات التركمانية من اخوالي التركمان في دولة قطر العربية الحنبلية بطلب من اميرها شيخ قطر و آل تميم ...
 
‏سفير #الإمارات في واشنطن: لم يعد ممكناً لقطر أن تلعب على الحبلين

#قطع_العلاقات_مع_قطر
#تمويل_قطر_للإرهاب
 

منتجات إيرانية مسرطنة تغزو أسواق قطر

x750_d8cde38226.jpg.pagespeed.ic.hSoqDu0-0J.webp

غالبية المنتجات الإيرانية معروف تلوثها بسموم فطرية «مسرطنة»

ظهرت البضائع الإيرانية في السوق القطري لأول مرة بعد قطع المملكة والامارات والبحرين ومصر علاقاتها مع الدوحة، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من داخل المتاجر القطرية لبضائع إيرانية لم يعتد القطريون على مشاهدتها في الأسواق بعد أيام من قطع العلاقات مع الخليج وإقفال المنفذ البري الوحيد مع المملكة الذي كانت تتدفق من خلاله البضائع إلى قطر.

ومعروف تلوث المنتجات الإيرانية بسموم فطرية «مسرطنة»، وشديدة السمية، اضافة الى السمعة السيئة التي تلاحق المنتجات الإيرانية في جميع الدول والتحذير من هذه المنتجات وأنها غير صالحة للاستهلاك البشري.

وكانت تقارير صحفية عن وجود محاولات لإغراق الأسواق العراقية بالمواد الغذائية الإيرانية الفاسدة، ودعوة السلطات العراقية إلى تكثيف حملات المتابعة ودعم فرق الرقابة الصحية لممارسة أعمالها، وضبطت الرقابة الصحية بالعراق في وقت سابق كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة، كانت في طريقها للتسويق في أسواق مدينة بعقوبة وبقية مدن والمحافظات، والمطالبات بضرورة تكثيف حملات المتابعة لوقف غزو المنتجات الإيرانية المسرطنة في السوق العراقي، ودعم فرق الرقابة الصحية لممارسة أعمالها باعتبار تلك المواد تمثل خطراً يهدد أرواح الكثير من المدنيين العراقيين.

والمواد الغذائية الإيرانية التالفة وخصوصاً المستوردة من إيران، وجدت طريقها إلى معدة أغلب المواطنين في العراق بدلاً من إلقائها في النفايات تسببت بوفاة عشرات الأطفال.

وخلال السنوات الماضية التي أعقبت الاحتلال الأمريكي للعراق انتشر نوع جديد من التجار الإيرانيين أطلق عليهم العراقيون تجار «الإكسباير» وظيفتهم استيراد بضائع منتهية الصلاحية أو تغيير تاريخ الإنتاج للبضاعة المنتهية الصلاحية بتاريخ حديث، وبيعها بأسعار أقل من أسعار المنتج الأصلي.

وأغلب تجار «الإكسباير» مدعومون من قبل مليشيات موالية لإيران وشخصيات سياسية، حيث تغض عنهم كافة الجهات الرقابية النظر لتمتعهم بنفوذ واسع داخل الحكومة العراقية السابقة، واطلق مغردون عراقيون في وقت سابق دعوات للحكومة العراقية بالتعاقد مع شركات فاحصة عالمية كي تقوم بفحص البضائع الإيرانية قبل دخولها العراق.
 
‏ولي عهد أبو ظبي يستقبل ملك البحرين لبحث الأزمة مع قطر #العربية_عاجل


‏مسؤول إماراتي: مفتاح حل الأزمة مع قطر هو نبذ سياسة دعم الإرهاب والتطرف #العربية_عاجل
 
‏سفيرة الولايات المتحدة لدى قطر، دانا شل سميث، تقدم إستقالتها من منصبها بعد إنتقادات وجهها ترامب لها وللحكومة القطرية
#قطع_العلاقات_مع_قطر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى