قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههههه ..الله يعينكم يا أهل المغرب والأخوه الأعضاء المغاربه بالمنتدى ما أقول غير الله يعينكم ويصبركم بس ..استعدوا من الأن للهجوم الكاسح الساحق الماحق من الأخوه الأعضاء من الطرف الأخر الذين كانوا للأمس معكم (سمن على عسل ) وستهب عليكم عاصفه من الغضب والأنتقاد فقط لأن المغرب لديه نظره سياسيه مختلفه -حتى ولو بشيئ بسيط- اتجاه الأزمه , وستنقلب المحبه إلى عداوه , فهم لايرون سوى رأيهم ووجهة نظرهم فقط أما بخلافها فهي خيانه وتنكر وطعن بالظهر ..!! مصداقا لقوله تعالى ( مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ ).

لا نخاف الا الله, ونحن مع جميع الاشقاء, هاته ليست مقابلة كرة قدم لنتحيز لفريق ضد الاخر, والمغرب سيساعد الاخوة في الخليج ويقرب وجهات النظر والشروط العشرة السعودية هي من ستناقش .
 
السعودية من ضمن الدول الموقعة على اتفاقية شيكاغو 1944، حالها حال الإمارات والبحرين.
الإمارات أيضا لا تسمح بأي طائرة متجهة إلى قطر أو مغادرة من قطر من عبور أجوائها، سواءً كانت طائرة قطرية أو غير قطرية.
والبحرين سمحت لقطر باستخدام طريق واحد في كل إتجاه، لكي لا تصبح المقاطعة حصار.


مالك لوا

القائمة امامي الان وتم التاكد بان المملكة غير موجودة في القائمة ولهذا السبب الطيران الاسرائيلي لا يمر من اجوائنا
 
مالك لوا

القائمة امامي الان وتم التاكد بان المملكة غير موجودة في القائمة ولهذا السبب الطيران الاسرائيلي لا يمر من اجوائنا

كل دول الامم المتحدة تقريباً وقعت على الاتفاقية شيكاغو 1944 و سبب عدم عبور الطائرات الإسرائيلية هو ان السعودية و الدول اللتي لا تسمح الطائرات الإسرائيلية بالعبور لانها دول لا تعترف ب إسرائيل كدولة الى الان ..
 
اسأل الله ان لاتفقد غالي ولاتحرمني انت والاخوان من صالح دعائكم بالشفاء
مشاركتي قبل الاخيره في موضوع عاصفة الحزم وايضا مشاركه اخرى قلت فيها عن دخول صواريخ متطوره للحوثيين وذكرت بالنص (عن طريق دولتين عربيتين ) في ملفي اتوقع قبل سنتين اعتقد انه كافي وواضح وشهر 7 ميلادي محك حقيقي لكثير من الصراعات الضخمه وكل مايحدث الآن هو مجرد رتوش وارهاصات للقادم ولو كنت مكان الاخرين لما واجهت العاصفه وانا اعلم انها في النهايه ستقتلعني لامحاله وح ج سيدفع ندما ودما فاتورة سنوات طويله اذا لم يتلافى الوضع وهو حر في مصيره لكن سيجر معه اخرين الزبده القادم مذهل
مرحبا بالأخ العزيز
ننتظر مشاركاتك دائما
فأنت اسم على مسمى
تحياتي الحارة لشخصك الكريم
 
المؤسسات التشريعية والخارجية والCIA وال FBI ومكاتب الادعاء ..تحتاج تنظيف عميق من اذناب اوباما وهيلاري .. من يصدق ان الCIA تضغط على ترامب لوقف معاقبة قطر !

ترامب غير الرؤوس و تناسى الجذور
البنتاغون يبدوا اكثر انحايازاً لترامب
لكن جذور ال CIA و ال FBI لازالت
ديمواقراطية ..
 
IMG_20170613_202018.jpg


قولنا قبل كده .. السعودية اتغدت بقطر لانه دي كانت نيه قطر في حاله فوز هيلاري ..
 
ترامب غير الرؤوس و تناسى الجذور
البنتاغون يبدوا اكثر انحايازاً لترامب
لكن جذور ال CIA و ال FBI لازالت
ديمواقراطية ..


فكر اوباما ومجموعته هو مشابهه للسياسه الاخوانية وهي غرس اتباعه في جميع مفاصل الولايات المتحدة
لكي يجهز لكلينتون الشمطاء الامور المستقبلية

ترامب لو يلتفت لهم بوجه كامل سينخل الولايات المتحدة من حثالات الديموقراطيين
 
هذا الكم من الكلام الجارح و البذيء و المعيب في تناول كافة الاطراف في اكثر من موضوع في المنتديات و مواقع التواصل و الفضائيات ينطبق عليه هذه المقالة للمدون السعودي ياسر الغسلان منذ اكثر من 8 سنوات كتبها و لا يزال حالنا " أخلاقياً " في الحضيض بل بات أسوأ بما لا يقاس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليق .. نعيق .. نهيق

بواسطة في 19 فبراير 2009

لا أدري كيف ينظر الإنسان إلى نفسه عندما يكون من هؤلاء الذين يعتادون الشتم و السباب كوسيلة للتعبير عن أرائهم و إعتراضهم حول ما يطرحه الناس في بعض المنتديات و المواقع الإلكترونية الإجتماعية المختلفه مثل اليوتيوب، هل يعتقد ذلك الإنسان الذي لم يترك كلمة قبيحة أو تعبير مقزر إلا و إستخدمه في تعليقه على مشاركة او موضوع او فيديو لأحدهم، و هل يعتقد من خلال تلك الأسطر الفارغه من كل معنى بأنه إستطاع إسكات الرأي الآخر في حين لم يدرك أنه أصبح أمام الناس شخص لا يملك من حجة و دليل و رأي حكيم بل أصبح جراء كلماته النابيه مجرد إسم موصوف بقلة الأدب و في وقت أصبح المتابعين ينظرون له بإستهجان و إحتقار.


أحيانا أجد نفسي مشدودا لمشاهدة مقطع في اليوتيوب أو قراءة موضوع في إحدى المنتديات او المواقع يتعارض جملة و تفصيلا مع كل قناعاتي الإنسانية و الدينية و الإجتماعية، و لكني لا أتخيل أن آرد الإساءة و الحقاره التي يتضمنها كثير من تلك المواضيع بحقارة من طرفي تجعلني في لحظة إنسانا مثل هؤلاء عديمي الحجة و عقيمي التفكير و محدودي الثقافة و قليلي الأدب و الإحترام.

أتمنى أن افهم كيف يفكر هؤلاء الذين يعتقدون بأن إستخدام لغة الشتيمه و النهيق تجعل منهم أبطالا في هذا الفضاء الإلكتروني الذي جل من فيه يختبئ خلف قناع مستعار من إسم و هوية مختلقه، كما أتمنى أن أفهم كيف يتلذذون من هذا التصرف المريض و الذي ينم عن شخصية ذات وجهين أحدهم قد يكون سوي بينما الآخر المستتر خلف أقنعة مريض بداء الإنفصام و السادية و الشذوذ الفكري.

لم أواجه في مدونتي و صفحتي على اليوتيوب حتي الآن قدر كبير من هؤلاء و لله الحمد، فجل زواري من الشخصيات المحترمة التي أستفيد منها كل يوم إما برأي أو توجيه أو في أحيان أتلقى مجاملة لطيفة تثلج صدري في باقي يومي، و لكن يدمي قلبي عندما أقرأ تعليقات علي مقالات و فيديوهات في مواقع مختلفه لا تحمل من الرأي حول المادة المنشورة و لا فكرة توضح الإعتراض بل كل ما في الأمر إما سباب و شتم لصاحب الموضوع أو لمعلق آخر أو للموقع إلالكتروني الناشر للموضوع أو لحكومة دولة ليس لها أى علاقة بالموضوع المعلق عليه إطلاقا.

أعتقد أن سبب المشكلة يكمن في صميم عقلية مجتمعنا مع فكرة النقد و الإختلاف، فعالمنا العربي سياسيا و إجتماعيا إعتاد على قمع الرأي المخالف و إعتبار من له رآي يخالف الأغلبيه أو يخالف صاحب الرأي المسيطر أنه خائن و عميل و إبن ستة و ستين …….، و هي عقلية أنتجت لنا مخالفين في الرأي من منطلق المخالفه و المخالفه فقط، فتجد نفسها هذه الشريحة الثائرة عاطفيا دون دراية تريد أن تخالف الرأي دون أو تعرف كيف و لماذا و بماذا، و عليه فإن السباب و الشتيمه هي الوسيلة الوحيدة التي يعرفونها للتعبير عن الغضب و الإستهجان و هي الوسيلة المنطقيه لمن لا يمكلك منطقا في الحوار و عقلا في التفكير و إسلوبا في الحجة، تماما مثلها مثل الحيوانات التي تتملكها فطرتها الحيوانية في التعبير عن الغضب و التمرد و الخوف فتوجه الأصوات المخيفة و تهدد جسديا بالهجوم على ما تعتقد أنه الخطر القادم.

 
موقف المغرب ليس بمستغرب و ليس بالموقف السيء كما يحاول البعض تصويره فهو نفس الموقف الكويتي السوداني العُماني و هو العمل على المصالحة و إنهاء الخلاف .. فالمغرب لا غبار عليهم معانا في السراء و الضراء و ابنائهم معنا في الخنادق و ساحات القتال ..
 
أسوأ اربع أشياء في رأي الشخصي........

المسدس لانه ساوى بين الشجاع والجبان
والمكياج لانه ساوى بين الجميلة والبشعه
الواسطة لانها ساوت بين الكفؤ وغيرالكفؤ
حرية الرأي لانها ساوت بين الخائن الموالي لمواقف دول اخرى ضد مواقف وطنه
كلام عظيم:يعجبني:
 
الحمدلله على السلامة اخ معاذ
عودا حميدا ونتمنى ان يكون المانع خير
سلمك الله أخي الكريم (ابن جلا)
فتحت حساب لي في تويتر مؤخرا فانشغلت به كثيرا
لكنني أدخل دائما هنا وأتابع مواضيع وردود الإخوة الأعزاء
تحياتي أخي الكريم
 
هناك عضويات جديدة تغتنم الفرص ظهرت قبل ايام تحاول اعطاء الدروس والصيد في المياه العكرة وتكتب عبارات مسمومة وتبحت عن اشعال العداوة ومتأكد منهم من ينتحل جنسيات ليست له ..كل واحد منهم ستمر مشاركاته من تحت المجهر واكيد سيتم حظرهم اذا واصلو ممارسة هواياتهم وهدا اخر انذار... اما من يتكلم عن المغرب وارسال مواد غدائية مدفوعة الثمن لقطر يكفي ان اقول لهم هناك تنسيق سعودي مغربي حول الأمر لا يعلمون عنه شيئ هناك تنسيق كبير واتصالات عدة والقيادة السعودية لم تعارض ولم تمتعض من المغرب ويأتي شلة من اصحاب الفكر الضيق للإسترجال نصيحة اتركو الكبار يشتغلون وعلى الصغار الصمت .
 
التعديل الأخير:
لا يبدوا أن الأزمة الحالية لها تأثير على صفقات الأسلحة التي تعاقدت عليها دولة قطر مؤخراً,

خصوصاً الأسلحة الألمانية التي ينص قانون تصدير الأسلحة الألماني على عدم تصدير الأسلحة للدول المضطربة أو في مناطق مضطربة "مناطق أزمات".

يبدو لي انك من اذكى الاعضاء اللي عرفت بهالمنتدى

عندي سؤال يا صديقي

ما رايك بقائمة الاسماء الارهابيه التي صدرت مؤخرا والتي ضمت بعض الاسماء القطريه والجمعيات التي تدعم الارهاب القطريه وضمت ايضا بعض اسماء قيادات الاخوان الارهابيه وصنفتهم ارهابيون بشكل رسمي

هل انت مؤيد لهذا التصنيف او لا


وهل انت تصنفهم انهم ارهابيون او لا


وهل انت تعتبر وتصنف تنظيم الاخوان بشكل عام منظمه ارهابيه او لا
 
لا اعلم لماذا تم حذف هذا الرد ؟!
هل هناك من يريد تزييف الحقائق الرقمية ايضاً , بترك المشاركات التي تحمل تزيفاً و مسح المشاركات التي تحمل تصحيحاً ..!
عجباً لكم ..




غير صحيح يا عزيزي
فالفيديو الذي ارفقته في مشاركتي السابقة لم يتحدث عن مساحات الدول بالأرقام مطلقاً
كما ان الفيديو لم يذكر تركيا من قريب او من بعيد على الإطلاق
لا اعلم عن اي فيديو تتحدث .. !
اما عن مساحة تركيا فلك ان تبحث عنها في كافة المصادر المطبوعة او المنتشرة على النت و ستجد انها 783,562 كم مربع
وليست مساحتها بإضافة مليون كم مربع كاملاً ـ كما تدّعي أنت ـ لتقارب بذلك مساحة السعودية او تساوي مساحة ليبيا .. !

اليك الفيديو مرة اخرى لتشاهده على مهل ,,



و اليك هذا الموقع الذي يوضح مساحات الدول بالأرقام و يقارن بين احجام الدول على الخريطة في حال تغيير تموضعها من جنوب او وسط الكرة الارضية لشمالها ..



لن استغرب ان تم حذف مشاركتي مرة اخرى


كنت أتحدث عن الفيديو الأول الذي قمت أنا بالرد عليه من قناة عربي 21
 
قصدك ايام الحكم العثمنلي


كلامك اخواني من برى شيعي من جواء تحمل حقد ماهو طبيعي على السعوديه
احسنت بارك الله فيك

وترى الاخوان لا يختلفون عن ايران في الحقد وكره السعوديه
 
أكبر في المغرب قياده سياسيه وحكومه نضج سياستها الخارجيه ورزانتها ونظرتها الثاقبه وعدم الأنجرار وراء "الهوجه الصاخبه " الحادثه حاليا وتحكيم العقل وعدم الأندفاع مثل أطراف أخرى التي اساسا لاتعلم بالضبط مايجري في منطقة الخليج أما تكسبا ولمصالح ضيقه أو مخافة أغضاب أطراف معينه وكما نقول في الخليج ( مع الخيل ياشقرا ) ..
وهو أمر ليس بمستغرب على الأخوه المغاربه فهم استطاعوا دائما تجنيب بلدهم الدخول في دوامة الصراعات والبعد عنها وابقاء المغرب نموذج للبلد المستقر سياسيا وينعم بالهدوء التام ..فتحيه لتلك العقليه .

في الاول و الاخير السعودية و الامارات و البحرين ستتصالح مع قطر . باقي الدول المقاطعة ستكسب المزيد من العداوة مع الشعب و النظام القطري متل مصر و موريتانيا ...
 
مشاهدة المرفق 80401

قولنا قبل كده .. السعودية اتغدت بقطر لانه دي كانت نيه قطر في حاله فوز هيلاري ..
الكاركتير يفضح توجهات قطر
حيث ان المقصود بالرمز FSA
هو الجيش الحر يعني قطر تعتبر ان الجيش الحر المدعوم من السعودية منظمة ارهابية !!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى