قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المؤتمر الصحفي للشيخ عبدالله بن زايد مع لافروف اليوم كان قوي جدا ...اكثر نقطة اعجبتني في تصريحه ان حل الملف السوري يستلزم وقف ايران وتركيا تصرفهم كقوتين استعماريتين في سوريا .
 
اخراج الدواعش بوساطة من حزب الله من الجرود داخل الاراضي اللبنانية لاقصى شرق سوريا (دير الزور) واضح من المسؤول عنه ..سبحان من وفق بين قلوب حزب الله والدواعش كذا فجأة بعد خنق قطر :)
 


طرح وتحليل رائع ، ونقطة مهمة وحقيقية ذكرها المحلل مشعل النامي ان امريكا تبنت ورعت الحركات الليبرالية بمنطقتنا كالمنظمات الحقوقية وما شابه واوكلت الى قطر مهمة احتضان ودعم التيار المعاكس الحركات الاسلامية الساعية للسلطة " داعش - القاعدة - الاخوان " وكل ذلك في سبيل تفكيك المنطقة. اتمنى من عقلاء قطر ادراك الدور القذر الموكل لحكومتهم لتدمير المنطقة.
 
التعديل الأخير:
البحرين: قطر وراء أحداث 2011 وقوفا وتخطيطا

نشرت وكالة الأنباء البحرينية، الثلاثاء، تقريرا مصورا قالت فيه إن قطر هي من وقفت وراء "الأحداث المؤسفة" التي شهتها البلاد في العام 2011، مرجعة الأمر إلى نتائج توصل إليها خبراء بحرينيون في الشبكة العنكبوتية قالوا إن "الحساب الداعي لأول تظاهرة كان عنوانه قطري،" وفقا لتقرير التلفزيون.




وجاء في تقرير الوكالة أنه "يوماً بعد يوم تتكشف رموز المشروع التآمري القطري في أحداث البحرين المؤسفة عام 2011، التي أريد لها أن تكون سبباً في قلب نظام الحكم الشرعي في البلاد، تحقيقاً لهدف النظام القطري الذي سار بحذاء مشروع نظام الولي الفقيه لمستقبل المنطقة. فوضى ودمار وتآمر وتخطيط، استودعها النظام القطري ضمائر رخيصة لا تريد الخير للبحرين، وتعاملت معها قيادة مملكة البحرين بحكمة وحزم، قلّ نظيره في التعامل مع تلك الأحداث."


وأضاف التقرير: "أطلقت قطر الشرارة الأولى التي أشعلت الفوضى والتخريب في البحرين، فاستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة الفتنة عبر مخطط شامل اعتمد الدعم المالي والإعلامي واللوجستي لأعمال العنف والإرهاب في البحرين.. وأن خيوط المؤامرة تعود إلى يوم 26 /1 /2011 أي بعد يوم واحد من بدء الاحتجاجات في جمهورية مصر العربية في سياق ما سمي بالربيع العربي، انطلقت الشرارة الأولى للحراك في البحرين حيث كتب حساب يدعى (صاحب الأحبار) موضوعاً في موقع (ملتقى البحرين) يدعو من خلاله إلى تحديد يوم للخروج في البحرين والادعاء بالتوافق على تاريخ 14 فبراير 2011، وبعدها وفي مخطط واضح المعالم، انتقل إلى مرحلة تحديد المكان للتجمع."

 
اين عقلاء قطر من هذه الحقائق المذكورة بالشواهد والادلة من محلل مستقل غير محسوب على اي جهة ؟!

الشعب القطري مغلوب على امره بنسبة كبيره منهم
من يتوتر ويفسبك هم مرتزقه تم تعليمهم وتدريبهم على مثل هذه الامور من سنين، نحن لانواجه الشعب القطري
بل نواجه مرتزقه الاخونجيه من ليبيا وفلسطين ومصر والاردن والجزائر ووالخ حتى من ابناء جلدتنا في المملكة ممن ركب رأسه وعاش في المهجر لينال من وطنه بجميع الادوات والبذاءات

اغلب الشعب القطري شعب له امتداد بالشعب السعودي اكثر من غيره من الشعوب الخليجيه لذا حربنا على الحمدين هو حرب ضد الاخونجيه في شتى بقاع الارض لأننا لمسنا اليد الضعيفه لهم
 
اين عقلاء قطر من هذه الحقائق المذكورة بالشواهد والادلة من محلل مستقل غير محسوب على اي جهة ؟!


مغيبين بالمال
المفتي من مصر والمستشار من فلسطين
وافضل اعلامي بقطر الهيل والعذبة
لذالك جلبوا اعلام خارجي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الدور الرئيسي الموكل لقطر بمنطقتنا تبني ورعاية الحركات الاسلامية المشوهة " داعش - القاعدة - الاخوان " واي مسخ اسلامي يظهر مستقبلاً.
 
"صاحب الأحبار" الديوان الأميري القطري

الثلاثاء 29 أغسطس 2017
سوسن الشاعر

بالدليل الدامغ الذي لا يقبل الشك ثبت أن «صاحب الأحبار» مطلق شرارة 14 فبراير هو الديوان الأميري القطري، حساب إلكتروني ثبت عبر رصد البصمة الإلكترونية «IP» التي لا يمكن التشكيك بها محلياً أبداً أن مكان تأسيسها هو جهاز قابع في الديوان الأميري القطري.. يا له من عار!!

قبل 2011 لم يكن هناك انتشار لوسائل التواصل الاجتماعي كالواتساب أو تويتر أو الإنستغرام، كانت المنتديات الإلكترونية هي نقاط التجمع الشبابي للنقاش والحوار.

وقبل أن تحدث صفعة البوعزيزي في تونس وقبل أن تحدث الثورة في مصر في 25 يناير أنشأ الديوان الأميري القطري حساباً يدعى «صاحب الأحبار» في أغسطس 2011 استعداداً وتهيئة لما سيجري من أحداث دامية في البحرين فيما بعد، وضع صورة جيفارا له شعاراً!!

هل هناك دناءة وخسة أكثر من هذه؟

ومنذ 26 يناير 2011 أي بعد الثورة في مصر بيوم واحد بدأ هذا الحساب يدعو للثورة في البحرين ويحدد المكان والزمان ويطالب المشرفين على الملتقى أن يعتمدوا هذا التاريخ ويروجوا له، وبالفعل نجح في حشد التأييد في هذا الملتقى وملتقيات أخرى وانتشرت الفكرة كالنار في الهشيم فاختار لهم دوار مجلس التعاون مكاناً و14 فبراير زماناً!

وظل هذا الحساب يدير الحراك قبل حتى أن يتكون تنظيم 14 فبراير الذي أدرج على قائمة الإرهاب لاحقاً.
هل لك أن تتخيل أن أمير دولة شقيقة يشرف على إنشاء حساب إلكتروني من ديوانه؟ أهذا مستوى أمير؟

والتقط الخيط المجموعات التي تدار من قبل الحرس الثوري الإيراني وبدؤوا يروجون للحساب ولأفكاره، ولمزيد من الحبكة الدرامية أجرت صحيفة «مرآة البحرين» الإلكترونية التي تدار من قبل حزب الله في لبنان هذا الحوار مع «صاحب الأحبار» في نوفمبر 2011.

من كان يصدق أن شاباً بحرينياً سيسأل عما إذا كان يمكن إقامة ثورة وتقوم ثورة بالفعل‫! ‬يسألُ عن مكان مركزي لاعتصام هذه الثورة، فتأتيه الأفكار سريعاً، فيختار من بينها دوار اللؤلؤة الذي ستسمى الثورة لاحقاً باسمه، وينطبع مثل وسم لا يمّحي. يقترح أن يخرج طوفان من السيارات لمحاصرة العاصمة على شكل طوق أسماه «طوق الكرامة» وفعلاً تتمّ محاصرة العاصمة بالسيارات‫. يدعو لقطع الشوارع الرئيسة ويسمي عمليته «سهام الكرامة»، وفعلاً ينجح الأمر.. يا لهذا الحبر‫!‬‬

«صاحب الأحبار»، وهو الاسم الحركي لشاب بحريني يتخفى وراءه استطاع فعل كل هذا. يسرح طويلاً في التفكير، يقول إن لديه فكرة جديدة سيطلقها من على منبر صفحة ثورة 14 فبراير البحرين، يسميها فكرته الجديدة‫:‬ «انتصار الكرامة»‫.‬ انتهى الاقتباس

ولا ندري من كان يجيب على الحوار هل هو حمد بن جاسم أو الأمير أو مستشاره؟ بئس الحكم وبئس العقل والتدبير!!

هذا الدليل الفاقع الصارخ الذي لا يقبل للشك يضاف إلى كم الأدلة السابقة التي تؤكد ضلوع الديوان الأميري القطري شخصياً والحرس الأميري القطري ووزارة الداخلية القطرية بالأحداث الدامية التي روعتنا في البحرين وسقط فيها ضحايا وأصيب فيها بشر بالآلاف وإحداث شرخ في مجتمعنا المسالم وخسائرنا في اقتصادنا تعد بالمليارات، بعد هذه الفضيحة البحرينيون يسألون؟

لماذا؟ ولماذا قوية وكبيرة ومدوية نرفعها نحن شعب البحرين الشقيق بأعلى صوت لإخواننا في قطر، نطالبهم أن يسألوا -إذا استطاعوا أن يسألوا الأسرة الحاكمة القطرية- «ليش» التآمر على البحرين؟ الدولة المسالمة وشعبها الطيب، ما الذي فعلته البحرين كي تستحق منهم هذا الشر وهذا الضرر؟

كيف يتعاون حاكم خليجي مع التيار الشيرازي الأكثر تشدداً وإرهاباً؟ كيف ينزل مستوى حاكم دولة خليجية إلى أن يتعاون مع «لوفرية» الشوارع الذين يحرقون ويقتلون ويدمرون البحرين؟ من الذي جلس على «الكي بورد» وأنشأ حساب «صاحب الأحبار» في الديوان الأميري القطري؟ من الذي شاهد الجثث على الإسفلت البحريني وأكمل النقر على «الكي بورد» بقلب بارد؟

أيعقل أن يكون من قبيلة المرة أو من السلطة أو من الرميح أو من الكواري؟ لا أعتقد، لا يمكن، ولا أصدق، لا أتصور أن عربياً خليجياً مسلماً من أهلنا في قطر تهون عليه البحرين إلى هذه الدرجة، كيف إذاً حدث ما حدث؟ كيف سمم هذا الفرع من العائلة تلك العلاقة بيننا وجرعنا كأساً مسموماً؟ كيف خطط وكمن لنا في الظلام؟

من هو هذا الذي منح غرفة عمليات في الديوان الأميري وطرح تلك الأفكار البائسة التي تلت 14 فبراير كفكرة طوق المنامة وطوق الكرامة وإلى آخره من أفكار أفشلها شعب البحرين وسخر منها، ولولا أن الله حافظ لنا وحافظ لهذا الوطن ولولا أن شعب البحرين واعٍ والتف حول قيادته لكان مصيرنا الآن كما يحدث في ليبيا وقطر كانت وراء كوارثها.

السؤال سيظل مطروحاً لأهلنا في قطر هل مازلتم تشكون؟
وماذا فعلت البحرين لقطر حتى يكون هذا جزاءها؟ كيف يسكت أهلنا في قطر على هذه الأدلة والبراهين التي تتكشف يوماً بعد يوم؟
هل نجازى على الصمت إكراماً لكم؟ ولعلاقاتنا الأخوية؟ هل مازلتم لا تصدقون الدور القذر الذي قام به حمد بن خليفة ورئيس وزرائه لقتل أبنائنا وتشريد شعبنا وحرق أرضنا؟ ولا نقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل.



 
يبدو أن السيدة فرانسيس تاونسند فرحت بالعدد الكبير التي حصلت عليه من رتويتات لتغريدتها السابقة عن صورة رجل الأمن السعودي وهو يحمل طفل صغير ليساعده على تقبيل الكعبة، وتلك التغريدة حصلت على نحو 20 ألف رتويت، وبعض الكتّاب والاعلاميين الأميركيين دخلوا إلى حسابها وقالوا لها هذه التغريدة انهال عليها السعوديين وأصبحت تغريدتكِ بمثابة "بروباغندا للمملكة العربية السعودية KSA".
وعلى ما يبدو أن فرانسيس تريد الرد على هؤلاء الكتّاب والاعلاميين الأميركيين بطريقتها،
فاليوم نشرت فرانسيس صورة أخرى معبرة عن إنسانية عسكري من عساكر الحرم، وعلقت فرانسيس على الصورة في تغريدتها:
Another wonderful photo from of a soldier sharing his lunch with a little lost girl
1f64f-1f3fb.png
1f1f8-1f1e6.png


صورة رائعة أخرى من مكة لجندي سعودي يتقاسم غذاءه مع طفلة صغيرة مفقودة

DIG14RHV0AAFnkW.jpg




 
التعديل الأخير:
يبدوا ان نمر رافع ضغط البعض :D:D:D
اصبروا بس حتى نلتقي :cool::cool::cool:
 


عندما هاتفت سعود الفيصل وعبدالله بن زايد لتمنعهم من دخول لقناها درسا لن تنساه أما خادمها المطيع ارسل ٢ للتجسس


 


عندما هاتفت سعود الفيصل وعبدالله بن زايد لتمنعهم من دخول لقناها درسا لن تنساه أما خادمها المطيع ارسل ٢ للتجسس




قطر تمت السيطرة عليها اعلاميا وماليا
ولا الحكومة الحالية طراطير
 
عاجل: قال وزير الخارجية الروسي ان روسيا لا تحاول لعب دور الوسيط لحل الأزمة القطرية بل يجب حلها في إطار مجلس التعاون الخليجي


هههههههههههههههههههههههه
 
عاجل: قال وزير الخارجية الروسي ان روسيا لا تحاول لعب دور الوسيط لحل الأزمة القطرية بل يجب حلها في إطار مجلس التعاون الخليجي


هههههههههههههههههههههههه

المشكلة الان من يفهم ناس تشرب حليب الحمير
فعلا اتكلم وانا صادق حليب الحمير جعل من المسؤولين القطريين لايفهمون....
 
عاجل: قال وزير الخارجية الروسي ان روسيا لا تحاول لعب دور الوسيط لحل الأزمة القطرية بل يجب حلها في إطار مجلس التعاون الخليجي


هههههههههههههههههههههههه
زيارة لافروف للخليج ليست لحل قضية قطر كما روجت الجزيرة ووسائل الاعلام المرتبطة بقطر ، الزيارة هدفها الاساسي الترتيب لوفد معارضة موحد لمفاوضات جنيف والاهم ترتيب وتوحيد المواقف خصوصا الموقف من الاسد وروسيا وافقت على ازاحته بالمناسبة واعلنت انها تدعم جهود الرياض في هذا المجال.
 
واشنطن: ترمب يناشد أطراف الأزمة القطرية لإيجاد حل دبلوماسي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى