قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حذرنا من خطر الإسرائيلي المسيحي عزمي بشارة منذ بداية الازمة وكذلك يجب التحذير من الصربي الإسرائيلي دحلان وخطره على الدول الخليجية ، هؤلاء الرعاع يجب اخراجهم جميعًا
من دول الخليج وعدم ابقاء أي أحد منهم .... لذلك يجب على كلٍ من قطر والإمارات أن يطردوا هؤلاء الأنجاس العملاء.

لكن دحلان ليس في الامارات حتى يتم طرده و حقيقة ليس عليه مواقف عدائية ضد دول الخليج و طبعاً و ليس عليه قضايا في الخليج فهو تجاوب حتى مع استدعائه للتحقيقات في قضية المبحوح و قضى فترة في الدولة ثم انتقل بين صربيا و بلجيكا و مؤخراً فرنسا و يحمل جنسية فلسطينية و ديانته مسلم و اسمه محمد بينما عزمي بشارة له مواقف عدائية ضد الخليج بشكل خاص و جنسيته إسرائيلية و كان عضو كينيست اقسم بالولاء للصهيونية و اليوم هو مزودج قطري إسرائيلي و يعتبر أشهر إعلامي إسرائيلي و من أوائل الإسرائيليين اللذين حصلوا على إقامة و عمل حر في قطر و دعم سخي و تبعه عدة بينهم كارلستروم و غيره من العاملين في قطر و محطة الجزيرة بجنسية إسرائيلية .. ليس وقوف مع دحلان ف انا شخصياً لا اعترف بقدرة تجار مثل مشعل و دحلان على حل قضايا لكن بنفس الوقت لا أنكر ان عزمي صهيوني مخلص للصهيونية يعيش بيننا في الخليج حتى اليوم و مواقفه عدائية ضدنا منطلقة من قطر يعني قطر تدعم صهيوني بالجنسية و العمل و المال و باقي السلاح ضدنا بما انه هو يجاهر بعدائه للخليج .. مؤتمر النهضة للإطاحة بالحكم السعودي كمثال لو كنت سعودي ..
 
مالك لوا .. كلامي واقعي مش جدلي
اما انه بدا قبل قطر متى صارت هذي :eek:
.
المشكله القطرية ماهي بين الامارات وقطر
حكومة قطر تشكت منها الكويت والسعودية والبحرين وهلم جرا


قطر ذي معجزة

تعودنا نسمع تحرش الدول الكبيرة بالدول الاصغر منها

قطر كسرت ذي القاعدة :ها:

من كثر ما تهولون من خطر قطر حسيت قطر تملك جيوش الفهلر

ومرة تسخرون منها لدرجة التناقض :/:

:اخ:
 
هل تصبح واقع خيانة الوطن تحت شعار حرية الرأي والتعبير واقع نعيشه اليوم ؟ للأسف حصل ذلك و سلامة فهمكم و ليس بغريب على من تربى على و ما الوطن الا حفنة من التراب القذر :)
 
قطر ذي معجزة

تعودنا نسمع تحرش الدول الكبيرة بالدول الاصغر منها

قطر كسرت ذي القاعدة :ها:

من كثر ما تهولون من خطر قطر حسيت قطر تملك جيوش الفهلر

ومرة تسخرون منها لدرجة التناقض :/:

:اخ:


مصيبه لو كلامك هذا جد


:/:
:مادري:
 
المشكلة مع تركيا ماهي بس تصريحات ..العلاقة التركية-الايرانية اقوى من جميع علاقاتها مع العرب !
تفضل هذا اخر خبر عن علاقاتهم الحميمة مع الايرانية


العلاقات الحميمية التركية معروفه
ايرانية اسرائيلية
 
خبر حصري....

السعودية والإمارات تستبدلان سفرائهما في موسكو !

الأمرالآخر ان سفير السعودية في موسكو كان في آخر نشاطاته يحاول دعم بناء مسجد كانت قطر تقوم بدعمه ولكن توقفت (قطر) فجأة عن ذلك.

مصدر الكلام ؟ لانه الى الان لم يصدر خبر عن ذلك حتى مكب النفايات لم تتحدث عن ذلك :/

C_Mq0SBWsAEUpEw.jpg
 
استغرب من بعض الأعضاء أنهم يقللون من قيمة الصربي الإسرائيلي دحلان بالنسبة للإمارات أو الإسرائيلي عزمي بشارة بالنسبة لقطر!

هنا فيديو من مؤتمر تأسيس حزب الغد السوري بقيادة "أحمد الجربا" اللي في يوم من الأيام كنا ندعمه ، لكن فجأة تدخلت الإمارات ومصر لكسر موقف السعودية في سوريا وتشتيت جهد المعارضة واصبح لدينا معارضة القاهرة التي هدفها الأساسي هو اضعاف موقف السعودية فقط لا غير...

هنا حضور الصربي محمد دحلان في المؤتمر التأسيسي، يا ترى بأي صفة حضر؟
يُذكر أن وزير خارجية مصر وسفير روسيا في مصر حضرا المؤتمر التأسيسي!




الله اكبر

اصبح دحلان هو من دمر الثوره في سوريا

ليكون جبهه النصره الارهابيه التي تدعمها قطر شغاله سياحه هناك

على العموم ما علينا

الموضوع عن دول الخليج وش وداك لدحلان و سوريا

بالمناسبه :

حتى ان كان دحلان دخيل على الخليج فليس له مواقف ضد الخليج عكس بشاره الي له اكثر من خطاب يعترف فيه بمحاوله بث الفرقه في السعوديه و الخليج

على العموم استمر بارك الله فيك و ابحث المزيد عن دحلان فلربما سوف تجد شي
 
يا سيدي لا تناولها من باب الاستهزاء والله شي يجلب الخزي والعار إن اللي بائعين أرضهم يظهرون في دولنا محللين سياسيا و عسكريين واقتصاديا إن ظهورهم في إعلام دول الخليج و صمة عار في جبين كل سياسي خليجي و من يقول ما باعوا أرضهم اقول تفضل الدليل



هذه العائلات الفلسطينية التي باعت اراضيها الى الوكالة اليهودية.. الحلقة الاولى
لقد باع الفلسطيين الارض الي اليهود و لكي يغطوا خيانتهم نراهم يشتمون و يسبون العرب

و كما يقال رمتني بدائها و انسلت

هذه العائلات باعت اراضيها الى الوكالة اليهودية.. الحلقة الاولى

عمان بوست- خاص – في التقرير التالي اسماء الوجهاء الذين باعوا فلسطين لليهود والظروف التي رافقت عملية البيع والتقرير التالي المأخوذ من رسالة دكتوراة لباحث اردني وسننشر الاسماء تباعا.
نجحت الشراكة البريطانية – الصهيونية في تحويل الكثير من المدن الفلسطينية خلال ثلاثين عاماً إلى مدن ذات أغلبية سكانية يهودية، بفعل عاملين إثنين: الأول هو الهجرة اليهودية الكثيفة إلى فلسطين، وقد وفرت حكومة الاحتلال البريطاني جميع الشروط لانجاحها، والثاني، كان التلاعب بالحدود الجغرافية لبعض المدن من خلال توسيع حدودها البلدية إلى المدى الأقصى الذي يتيح إدخال أكبر عدد ممكن من اليهود في إطارها. وقد أهملت الحكومة البريطانية الكثير من تقارير اللجان المختلفة التي شكلت للتحقيق في مسائل الأراضي والهجرة، والتي بلغت في مجموعها العشرين لجنة تقريبا، لأن هذه اللجان رأت الحق في مطالب العرب. واقتصرت المقاومة الوطنية في مسألة بيع الأراضي لليهود على الوعظ، والإرشاد، بالتحذير، والترغيب، والتنديد بالبائعين، والسماسرة وقد فشلت معظم المبادرات العملية لإيقاف عمليات البيع أو أنها لم تحقق نجاحاً ملموساً. ويقول «شتاين Stein» كانت ردة فعل العرب تجاه الهجرة أقوى منها في مسألة بيع الأراضي… وذلك لأن الهجرة اليهودية من الناحية العملية كانت واضحة للعيان، ولم تكن نتائج بيع الأرض ظاهرة بعد، وكان المندوب السامي يقوم بتعليق الهجرة عندما يتطلب الأمر ذلك، ولكنهم، أي الإنجليز، لم يكونوا يدركوا نتائج بيع الأراضي العربية لليهود». وقد كتبت جريدة فلسطين تحت مقال:العالم شاهد والتاريخ يسطر” كلما تلفت حولي وشاهدت تزايد انتقال الاراضي في جميع أنحاء فلسطين من أيدي المواطنين الى أيدي الصهيونيين، أتساءل هل يمكن بقاءنا طويلا في هذه البلاد ونحن في تخاذلنا وتعامينا عن هذه الحالة. وقد ازداد تساؤلي هذا بعد أن سمحت الحكومة ببيع أملاك المديونيين في وقت تبلبلت فيه أفكار الناس وتشتت قلوبهم”
تمكن اليهود من شراء الكثير من الأراضي العربية في فلسطين، وذلك لأسباب كثيرة كان أهمها، تسهيل عملية البيع لليهود من قبل سلطات الانتداب، وذلك من خلال القوانين التي سنتها الحكومة للحصول على الأرض. هذا بالإضافة إلى الطمع، والجشع الذي لحق ببعض الملاكين. والدور السلبي الذي لعبه سماسرة الأرض، ذوي النفوس الضعيفة في تسريب الأراضي العربية لليهود. حيث كانوا يشترون الأراضي ثم يبيعونها إلى الصهاينة اليهود. وهنا نجد بأن جريدة الجامعة العربية تورد مقال تحت عنوان ” لماذا نبيع الأرض” مبينة الأسباب التي أدت بالفلاح ان يبيع ارضه لليهود حيث تقول” من هؤلاء الشبان فريق يقصد تل أبيب، وهناك تنفق الأموال. وهناك مصيدة السذج من حديثي النعمة….وتعتقد الجريدة بأن الفقر ليس هو العلة الأساسية، فهناك الفساد الإجتماعي والضعف في الوطنية وسيادة رجال لا يهتمون بالمصلحة العامة”
ارتفع سعر الأراضي، نتيجة لتدفق الهجرة اليهودية إلى فلسطين، تبعاً لشدة الطلب عليها من قبل اليهود لإستيعاب المزيد من المهاجرين الجدد. وأمام ارتفاع الأسعار هذه لم يكن بوسع تلك الفئة (السماسرة) سوى الانصياع لإغراء المال، فباعت قسماً من أرضها لليهود، دون وأعز قومي، أو أية بصيرة لمستقبل البلاد. حيث أشارت جريدة الجامعة العربية إلى نوعية السماسرة الذين شاركوا في بيع الأراضي لليهود بحيث جاء فيها…. ففيها الزعيم الخطير، والوجيه الهمام، والحسيب والنسيب، والوطني الكبير، والأستاذ الجليل، وفيها ذوو ألقاب رفيعة، ومقامات عالية، وثروات طائلة، ونفوذ واسع، ناهيك عن أرباب الدرجة الثانية الذين هم أقل وجاهة ولكنهم أكثر حركة وانتقالاً. وتعرض السماسرة إلى هجمة شرسة من قبل الصحف التي كانت تصدر في فلسطين إبان الانتداب البريطاني، فيورد الباحث على محافظة مقالة وردت في جريدة الكرمل في 20 حزيران 1925، تتعرض إلى السماسرة بالقول: «يا سماسرة السوء، يا باعة الأراضي، ويا أعداء الله والوطن يا من أغواكم الشيطان، وأغوتكم المادة. يا من تبيعون أعراضكم، يا من تستهترون بمقدساتكم، وتلوثون ثرى بلادكم المجبول بدماء شهدائها الأبرار الذين حرروا هذا الوطن من الشرك والرجس، إلا تخجلون!». ونجد مقالاً آخر لأكرم زعيتر في جريدة الجامعة العربية، يدعو إلى مكافحة السماسرة بنشر أسمائهم، بعد أن فشلت أساليب الوعظ والإرشاد والتحذير فيقول: «السبيل هين واضح لا يحتاج إلا قليل من الجرأة والصراحة. هو أن تشرع الصحف المخلصة، التي لا تخشى في الحق لومة لائم، في إعداد قائمة سوداء تنشر فيها أسماء من تثبت أنهم سمسروا وعملوا على إفلات الأرض العربية من أصحابها من دون تعليق». وقد انعكست الصورة السلبية للسماسرة على الشعر في تلك الفترة فنجد إبراهيم طوقان يرد على بيت شعر طرحه الشيخ محمد البسطامي سنة،1931 الذي قال فيه.
رعاك الله ما تصنع لو لاقيت سمسارا
فيجيب طوقان بالقول
إذا ألفيتــــــه في ادار اهــــدم فـــوقه الدارا
واجعل فوقه الأحجار لا أتــــــــرك أحجارا
واجمعـــــــه بملقاط وأضرم فوقـــــه النارا
أصوب بين عينيــــه أدق هناك مسمــــارا
أعلق لوحة فيهـــــا ألا قبحت سمسارا
واجه المجلس الإسلامي الأعلى حملة شعواء من قبل الصحافة، حيث وصف بأنه لم يقف، موقفاً صلباً في وجه بيع الأراضي لليهود. كما اتهم أن موقفه سلبي للغاية أمام نزع الحكومة لبعض الممتلكات مثل وقف آل الخطيب، لإقامة مكتبة الجامعة العبرية في القدس وإقامة فندق عليها بموجب القوانين البريطانية. وعقد اجتماع وطني في القدس في 27-تشرين أول 1929، في اعقاب هبة البراق، فأقسم الحضور الذي بلغ عددهم نحو ثمانمائة مندوب على: «المحافظة على الأراضي، وبقائها عربية، وأن لا نبيعها إلى اليهود رأسا، أو بالواسطة، وأن لا نسمسر في بيعها. وعلى مقاطعة المصنوعات، والمتاجر اليهودية، وتنشيط المصنوعات، والمتاجر العربية، ونناشد كل عربي على اعتناق هذا المبدأ، والعمل على تنفيذه بكل وسيلة، وأن يقاطع كل عربي، يشتري من اليهود غير الأرض«.
اجتهد بعض الافراد بشكل شخصي، فأصدروا فتاوى بالذين يبيعون الأراضي لليهود، أو يتوسطون في بيعها، فهذا أسعد الشقيري يصدر فتوى يقول فيها: «ولا ريب أن بيع الأراضي، والاملاك لليهود، أشد وقعا، واكثر جرماً ممن سجل على نفسة الجنسية الأجنبية التي افتى فقهاء المغرب، والجزائر، وتونس بأنه لا يجوز دفنه في مقابر المسلمين، عملاً بالاية الكريمة ﴿ومن يتولهم منكم فهو منهم﴾». أن حجم بيع الأراضي لليهود بعد سنة،1930 ، أنذر القيادة العربية السياسية لحقيقة أن المساحات الواسعة التي خرجت من أيديهم لن تعود أبدا. واتخذت اللجنة التنفيذية العربية في 26 – آذار -1932، قراراً بإنشاء. صندوق الامة. والفت له لجنة عليا لحث الاهلين على شراء أسهم «شركة إنقاذ الأراضي» وبذلت الجهود لإنجاح مشروع الصندوق، غير أن هذه الجهود منيت بالفشل، خاصة وأنه أشيع أن ثمانية من القائمين والأعضاء في صندوق الأمة هم سماسرة على الأراضي لليهود، ويرد هذا على لسان الشاعر إبراهيم طوقان في رساله منه إلى صديقه عمر فروخ سنة1932، وقد قال طوقان، بعد معرفته ذلك.
حبذا لو يصوم منا زعيم مثل (غندي) عسى يفيد صيامه
لا يصم عن طعامه… في فلسطين يموت الزعيم لولا طعامه
ليصم عن مبيعه الأرض يحفظ بقعة تستريح فيها عظامه.
ويقول «شتاين Stein»: «إن الربع على الأقل من تسعة وثمانين عضو شاركوا في الإدارة العربية في فلسطين، ويمكن التعرف عليهم مباشرة من خلال شخصه أو عائلته، قد اشتركوا في بيع الأراضي لليهود… حيث اشترك أربعة عشر عضواً في بيع الأراضي لليهود من المتنفذين الذين اشتركوا في الاجتماع العربي السابع الذي عقد في حزيران 1928. وقام المجلس الإسلامي بدعوة علماء فلسطين لعقد مؤتمر في مدينة القدس لمعالجة موضوعين أساسيين هما، الهجرة، وبيع الأراضي، وقد انعقد المؤتمر في 25 – كانون الثاني -1935. وأطلق على هذا المؤتمر اسم «مؤتمر العلماء» وقد حضر المؤتمر نحو أربعمائة (400) من القضاة، والمفتيين، والأئمة، والوعاظ، والمدرسين، والخطباء، وبقية رجال الدين. وقد أصدر هذا المؤتمر فتوى بشأن بيع الأراضي نصت: «إن بائع الأرض لليهود في فلسطين، سواء أكان ذلك مباشرة، أو بالواسطة، وأن السمسار، أو المتوسط في هذا البيع والمسهل له، والمساعد عليه بأي شكل مع علمهم بالنتائج المذكورة، كل اولئك ينبغي أن لا يصلى عليهم، ولا يدفنون في مقابر المسلمين ويجب نبذهم، ومقاطعتهم، واحتقار شأنهم، وعدم التودد إليهم، والتقرب منهم». وعقد مؤتمر آخراً في 14 شباط،1936 في روضة المعارف بالقدس برئاسة الحاج أمين الحسيني، وقد حضره رؤوساء، وأعضاء جمعيات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأعضاء، المؤتمر الأول، وعدد من العلماء، والشيوخ الذين لم يستطيعوا حضور المؤتمر الأول. وقد طالب هذا المؤتمر بوقف الهجرة، ووقف بيع الأراضي لليهود، ومضاعفة الجهود في سبيل حفظ الأراضي. وقد أشرك الحاج أمين الحسيني علماء المسلمين في العالم الإسلامي بالفتاوى التي تحرم بيع الأراضي لليهود، ومنهم الشيخ محمد رشيد رضا، والشيخ محمد سليمان القادري رئيس جمعية العلماء المركزية للهند، والشيخ محمد الحسن آل كاشف، كبير مجتهدي الشيعة في العراق، وكل الفتاوى التي صدرت كانت تصب بالمعنى نفسه. ظلت جهود الوعاظ في معظم المناطق، تصطدم بواقع مر وصعب، ألا وهو ضيق الحالة المالية، وتأثيرها المستمر على ضياع وتسرب الكثير من الأراضي أمام المال اليهودي المرتقب
تاليا الاسماء:
جزء من الأسماء
باع أفراد من أسرة الشنطي وهم أحمد وابراهيم عام 1925 اراضيهم الواقعة بين غابة عزون وتل ابيب التي تقدر مساحتها بعشرات الألوف من الدونمات. كما باع آل هاشم في العام نفسه بيارتهم. (فلسطين 22/5/1925 ع 778/21 ص1(.
أفراد من اسرة بيدس 4 الاف دونم من اراضي قرية الشيخ مونس( 4/12/1933 ع 424 ص4.
وقد تنازل 500 شخص عن حقوقهم نتيجة للمساعي الضخمة التي مارسها سماسرة السوء أمثال ابراهيم ابو كحيل، ومصطفى الريان وصالح الدرويش والعبد ذوره وبمعرفة الوجيه عبدالقادر بيدس. وقد سلمت بناء على هذا البيع مناطق تل الثورية واخوان الريان والحارصية ومقتل العبد. ( الجامعة الإسلامية 7/12/ 1933 ع 427 ص. 7. 19/12/ 1933 ع 437. ص 5. 27/12/ 1933 ع 447. ص 4(.
باع الشيخ شاكر ابى كشك من شيوخ قبائل يافا ( عشيرة ابو كشك) ببيع 1600 دونم قرب تل ابيب، وباع الأرض التي اقيمت عليها المجدل، بني براك. اضافة الى مستوطنات اخرى. وتضيف جريد فلسطين قولها ” علماً بأن الشيخ كان معروفا كوطني شريف وسجن بسبب وطنيته” وتتسائل الجريدة ذاتها ” ولا ندري كيف تمكن الوسطاء من ايقاعه في حبائل الصهيونيين.” ( جريدة فلسطين 23/ 12/ 1925 ع 1168(.
باع عبداللطيف ابو هنطش 1400 دونم في قاقون للصندوق القومي اليهودي. وباع نمر ابو ديبة من يافا اراضي مسكة التي يملكها بالشراكة مع عمر البطار وحسن الجيوسي وابناء كاظم الحسيني. عائلة ابو لبن و يعقوب الغصين (اريه افنيري ص 205-206)
الحاج عبدالرحيم النابلسي و مصطفى موسى ابو حجلة باعوا في جلجولية ( جريدة الدفاع 14/8/ ع 95 ص)6.
خليل البطة عمدة قرية حجة( قرب نابلس) 5 الاف دونم من اراضيه الواقعة قرب قرية اجزم للصهيونيين ” ابراهيم الجندي ص 104)
راغب النشاشيبي باع 544 دونم من اراضيه للصهيونيين الواقعة على جبل سكوبس للجامعة العبرية في القدس وباع عبدالرحمن التاجي الفاروقي اراضيه البالغ مساحتها 1300 دونم من الارض في القبيبة وباع شكري التاجي الفاروقي 2000 دونم في الزرنزقا لليهود ( اريه افنيري ص 211.
قاسم عبدالهادي و نظمي عبدالهادي وامين عبدالهادي( افنيري ص 209+ ابراهيم الجندي 103)
جميل الحسيني باع ارضيه في دير عمار ( افنيري ص 207 ، )210.
شارك وجهاء غزة في جريمة البيع حيث باع سعدي الشوا وجمال الحسيني وفهمي الحسيني عمدة غزة ( فلسطين 8/6/ 1929 ع 1238 ص.4. + 11/6/ 1929 ع 1239 ص 5.
الوجيه الكبير صالح افندي المحمد باع 15 الف دونم في شفا عمرو لشركة الايكا الصهيونية (جريدة فلسطين 1930 ع 1531 ص 3.)
قرية شويكة: محمد فريج، يوسف التايه، ومطلق السرحان، وحمدان الدحيلية، وكانوا مفوضون عن ما يقرب 200 شخص
قرية كفر ثلث: عيسى العرار، رشيد العبد حسن: احمد السعيد الموسى، الحاج محمود العرار، موسى اسماعيل العلي، موسى العرار، محمود الهتش.
كفر زيباد/ طولكرم: مختار القرية رشيد ابراهيم غنايم، محمد الحاج عبدالرحيم، وعبدالرحيم داود ابو ناصر، حسيم مصطفى المغربي، وصالح الأحمد، وعبدالرحيم هلال حسن سلمان علماً بان خمس الأرض المباعة كانت مقبرة للمسلمين.
باع احمد السويركي مختار عشيرة البواطي من قبيلة الغزاوية في غور بيسان وقبض ثلاثمائة جنيه من ثمنها، فدفع ما عليه للحكومة وقدره 46 جنيها وتزوج بـ 120 جنيها ( جريد الكرمل 27/ 12 1925 ع 1169 ص 4.
المدعو منصور من قرية دير غسان( رام الله) باع بالقرب من مجدل الصادق ارضه الجبلية بمبلغ ثلاثة الاف جنيه ( جريدة الجامعة العربية 15/3/1932 ع 825 ص.2.
فاوض كل من ابراهيم نزال وباجس حنا معدي بالاشتراك مع مختار قرية رامون المدعو محمود ابو سعدة وكلاهما من وجوه طيبة رام الله لتمليكها قطع اراضي جبلية وسهلية في قريتي الطيبة ورامون وتمت الصفقة على بيع خربة الديس وقطعة ارض اخرى تدعى عين العليا.( جريدة الدفاع 7/12/1934 ع 194 ص 5.
بيع مساحة واسعة من الاراضي تقارب 2000 دونم في قرية القباب قضاء الرملة وكان مخاتير القرية هم وسطاء عملية البيع. كما باع آل العزة حوالي عشرة الاف دونم من النعانة.( جريدة الكرمل 13/2 1934 ع 1270 ص 5.
تذكر جريد الجامعة العربية ع 948 10/ 11/ 1932 ص1. أن قرى كاملة بالاسم والموقع بيعت لليهود حيث تذكر جميع هذه القرى في ذلك المقال.
أسماء بعض السماسرة
الوجيه السمسار المعروف: عبداللطيف افندي ابو هنطش
محمود العمر
محمد الزيدان
محمد القدور
الحاج محمود
سيف شقيق الشيخ شاكر ابو كشك
خضر ابو الروس، حنا بطارسة ،وحنا ميلادة من بيت لحم والأخير هو ورئيس بلديتها.
تذكر جريدة الكرمل بأنه استفحل خطر بيع الأراضي في لواء القدس ومنهم
عبدالفتاح درويش الذي كان يعد من زعماء الحركة الوطنية في فلسطين وأصبح من أكبر السماسرة حيث سلم القسم الأعظم من اراضي عين كارم والقسطل.
الحاج اسماعيل النجار باع اراضي لفتا
سليمان البيطار
جادالله خميس من بيت جالا المعروف بسمسار قرية جبعة
الوجيه الخواجا الياس خمار من عكا
الحاج خليل طه من حيفا
جريس البندك وشحادة دعدس واسحق مرديان
حسين السكجي
أمثلة قليلة عن أســـــــــــر عربــــــــــــية
آل الخوري
سليم العمري
الأمير سعيد الجزائري
أسرة المارديني
أسرة المملوك
آل سريس
اسرة شمعة والقوتلي

من موقع عمان بوست

=====

أحمد كوندوز: الفلسطينيون باعوا الأرض إلى اليهود وليس الأتراك

سارة علام
اليوم السابع : 12 – 12 – 2009
أحمد آق كوندوز رئيس الجامعة الإسلامية بتركيا وأستاذ الفقه الإسلامى، دفاعه عن “الدولة العثمانية”، ذلك الدفاع الذى بدأه منذ أن وطأت قدمه أرض القاهرة بناء على الدعوة التى وجهها له الكاتب محفوظ عبد الرحمن لمناقشة كتابه “الدولة العثمانية المجهولة”


عزيزي

فلسطيني باع ارضه و انتقل للعمل في الخليج شو المشكله في الموضوع

دول الخليج ترحب بالكل دام ان الضيف محترم قوانين البلد و قوانين دول مجلس التعاون الموحده

لكن ان تقوم بمحاوله بث الفرقه بين دول الخليج هنا الخطأ في الموضوع

المضحك في الامر ان الجماعه ذبحونا في دحلان ليل نهار و ابن الذين بشاره عضو الكنيست الاسرائيلي يعمل كمستشار عند تميم و له فيديوها كثيره و هو يريد قيام ثوره في السعوديه و الاخوه المحايديين صمم بكم

 
logo.png


الإمـارات والسعودية تشيدان برفــض «إيكاو» تسييس قطر أزمتها مع الملاحة الجـوية
 
قطر ذي معجزة
تعودنا نسمع تحرش الدول الكبيرة بالدول الاصغر منها
قطر كسرت ذي القاعدة :ها:


فعلا قطر حاولت كسر هذه القاعدة

ولكنها استيقظت من حلم كسر هذه القاعدة

عندما حشرتها السعودية ومن معها من دول في زاوية ضيقة بالمقاطعه

وجعلتها تعرف حجمها الحقيقي
 
بعد ان عجز "المحايدين" عن الرد على اتهامات قطر
اختفوا ليفكروا فى ردود
ثم اتوا ان "دحلان" السبب
غباء منقطع النظير
:اخ:
 

من كثر ما تهولون من خطر قطر حسيت قطر تملك جيوش الفهلر

ومرة تسخرون منها لدرجة التناقض :/:

:اخ:


قطر لا تملك جيوش الفهلر

((وإلا أصبحت مع قيادتها الحالية نسخة كوريا الشمالية في الخليج العربي ))

ولكنها تملك المال والمال الكثير الذي يجعلها تدعم منظمات وعمليات تخريبيه هنا وهناك

وتشتري ذمم من لاذمة له ممن باعو اوطانهم
 
قطر لا تملك جيوش الفهلر

((وإلا أصبحت مع قيادتها الحالية نسخة كوريا الشمالية في الخليج العربي ))

ولكنها تملك المال والمال الكثير الذي يجعلها تدعم منظمات وعمليات تخريبيه هنا وهناك

وتشتري ذمم من لاذمة له ممن باعو اوطانهم


قطر تعلم ان الارهابيين التي تدعمهم سوف ينقلبون عليها ما ان تغلق عليهم مصادر التمويل

لذا تستمر بدعمهم مهما كانت الاوضاع الماليه

500.000.000 مليون دولار للحشد الشعبي حتى الحكومه العراقيه لا تعلم عنها

 
السلام عليكم اخواني جعلها الله جمعة مباركة على جميع المسلمين

بالنسبة لقطر والإمارات والسعودية والبحرين سيتصافون ويتصالحون مثل قبل ولاشك بذلك وانا لا احب شحن الأمور وخلافه ولكن لا نستطيع القول إلا الله يصلح الحال على جميع المسلمين

مداخلتي هي لسؤال بسيط الكل عنده برنامج flight radar24 وعندما نعمل بحث عن طريق اسم شركة الطيران فسوف تنشر لك جميع طائرات خطوط الطيران مع مساراتها والكل يعلم ذلك

سؤالي انا طبعا متابع لجميع القنوات الاخبارية الأجنبية ولا احب متابعة قناة العربية أو الجزيرة ولا أحبذ متابعتها ولكن عندما قمت بالبحث وجدت أن الطائرات القطرية تمر من الأجواء السعودية وايضا الأجواء الإماراتية طبعا هذه الصور قبل قليل هل من احد ممكن أن يفيدنا اذا هذا الكلام صحيح او لا مع العلم اذا صحيح فقد ضرب سمعة قناة العربية وجعلها بالحضيض ارجو من الإخوة التوضيح

على حد فهمي الطيران القطري فقط هو الذي لايعبر الاجواء اما الشركات الاجنبية الاخرى فبامكانها عبور اجواء الدول الاربعة المقاطعة الى قطر ومنها .
 
·

مازالت السلطة القطرية تمارس كذبها على الشعب القطري. يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة على جدة أو المدينة على أي خطوط كانت إلا القطرية.
 
·


أخشى أن يخرج علينا عزمي بشارة أو مفتي السلطة بفتوى أن الحج على !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى