قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شوفوا كيف يعذب اللاجئين السوريين على يد جنود خليفة الشواذ والمثليين .
المساكين هربوا من ظلم بشار و حزب ابليس فعذبهم جند زعيم المثليين .
لعنة الله على قطر وتركيا وايران .

"الأركان التركية": توقيف جنود أساؤوا معاملة متسللين على الحدود مع سوريا
أكدت أن " الاجراءات الإدارية والقانونية بدأت بحق الموقوفين"

أنقرة / مؤمن ألطاش / الأناضول

أعلنت رئاسة الأركان العامة التركية، أنها أوقفت جنودا أساؤوا معاملة 4 أشخاص ضُبطوا خلال محاولتهم التسلل من سوريا إلى تركيا.

جاء ذلك في بيان أصدرته الأركان التركية، مساء الأحد، على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر قيام جنود أتراك يسيؤون معاملة 4 أشخاص قُبض عليهم على الحدود مع سوريا.

وقالت الأركان التركية إنه "جرى توقيف العناصر (الجنود) الذين قاموا بتصرفات لا يمكن قبولها بأي شكل من الأشكال بحق أشخاص قبض عليهم أثناء محاولتهم الدخول من سوريا إلى تركيا بطرق غير شرعية".

وأكدت أن " الاجراءات الإدارية والقانونية بدأت بحق الموقوفين".

وأضافت أن "الأشخاص الأربعة الذين حاولوا اجتياز الحدود بطرق غير شرعية، جرى ترحيلهم إلى خارج الحدود، في إطار القوانين النافذة، عقب إجراء الفحص الطبي لهم، والتأكد من أنهم في وضع صحي جيد".

 
الا مجاوب بس اذا ماقريت هذي مشكلتك
فيه قانون اسمه قانون الطواري وطبقته السعودية مع قطر من ضمنها اغلاق المجال الجوي والبحري والبري وطبيعي ان نطلب من المواطن القطري المغادرة
.
ولا تستغرب شي كلب الدوحة ارسل الهالك المقرن وعصاباته اللي قتلت العسكر والمستامن والطفلة وجدان
أحيانا أنا أتكاسل عن البحث والرد لأن صفحات المنتدى كثيرة وما عندي وقت أتصفحها كلها.., منع تواجد القطريين أتصور مؤقتا لأن القطيعة ليست في صالحنا أتكلم عن الشعب القطري
 
عبر التاريخ وبعد الخلافاء الراشدين لا يوجد حكام اهتموا بالحرمين الشريفين وجعلوا جل همهم خدمته وخدمة الحجاج والزوار مثل السعودية

في عهد الدولة الاموية وقبل اكثر من 10 قرون تم بناء الجامع الاموي في دمشق على يد الوليد بن عبدالملك وجمع له كل الحشود للبناء من الفرس والهنود حتى انه طلب ١٠٠ فنان يوناني لتزيينه

1_2-12.jpg




وفي عهد العباسيين اهتموا ببناء الجامع الكبير ومسجد قمرية وجامع الخلفاء وغيرها من المساجد في العراق التي لا زالت قائمة الى الان



al_khulafaa_mosque_baghdad.jpg



وفي عهد الدولة العثمانية اهتموا سلاطين الدولة بالعمارة والبناء وشيدوا مساجد تاريخية وجلبوا افضل المعماريه والفنانين من كل بقاع العالم ليتفننوا في البناء لهم

xsultan-ahmet-camii-1-1s54381wzg7ir5mghqclbwxwzbdp0sir0jfwnkvzifbw.jpg.pagespeed.ic.RQTAbR3uKv.jpg




في حين كان هذا منظر اعظم وأقدس بقعه في هذا الكون قبل مئة عام فقط .. فتأمل يا عزيزي القارئ !

DF_ktZKXUAILCO3.jpg



أخي أنت عندك المفاهيم مقلوبة ,صور المساجد التي وضعتها فيها زخرفة

ذَهَبَ جُمْهُورُ الْفُقَهَاءِ إِلَى أَنَّهُ يُكْرَهُ زَخْرَفَةُ الْمَسْجِدِ بِذَهَبٍ أَوْ فِضَّةٍ ، أَوْ نَقْشٍ ، أَوْ صَبْغٍ ، أَوْ كِتَابَةٍ أَوْ غَيْرِ ذَلِكَ مِمَّا يُلْهِي الْمُصَلِّيَ عَنْ صَلاَتِهِ ، لأِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ ذَلِكَ . فَعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَال : قَال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَا أُمِرْتُ بِتَشْيِيدِ الْمَسَاجِدِ (3) وَالتَّشْيِيدُ : الطِّلاَءُ بِالشِّيدِ أَيِ الْجِصِّ ، قَال ابْنُ عَبَّاسٍ : لَتُزَخْرِفُنَّهَا كَمَا زَخْرَفَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى . وَعَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَال : لاَ تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَبَاهَى النَّاسُ فِي الْمَسَاجِدِ (1) . وَرَوَى الْبُخَارِيُّ فِي صَحِيحِهِ أَنَّ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَمَرَ بِبِنَاءِ مَسْجِدٍ وَقَال : أَكِنَّ النَّاسَ مِنَ الْمَطَرِ ، وَإِيَّاكَ أَنْ تُحَمِّرَ أَوْ تُصَفِّرَ فَتَفْتِنَ النَّاسَ (2) . وَقَال أَبُو الدَّرْدَاءِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : إِذَا حَلَّيْتُمْ مَصَاحِفَكُمْ وَزَخْرَفْتُمْ مَسَاجِدَكُمْ فَالدَّبَارُ عَلَيْكُمْ . وَلأِنَّ ذَلِكَ يُلْهِي الْمُصَلِّيَ عَنِ الصَّلاَةِ بِالنَّظَرِ إِلَيْهِ فَيُخِل بِخُشُوعِهِ ؛ وَلأِنَّ هَذَا مِنْ أَشْرَاطِ السَّاعَةِ . وَاتَّفَقَ الْفُقَهَاءُ عَلَى أَنَّهُ لاَ يَجُوزُ زَخْرَفَةُ الْمَسْجِدِ أَوْ نَقْشُهُ مِنْ مَال الْوَقْفِ ، وَأَنَّ الْفَاعِل يَضْمَنُ ذَلِكَ وَيَغْرَمُ الْقِيمَةَ ؛ لأِنَّهُ مَنْهِيٌّ عَنْهُ وَلاَ مَصْلَحَةَ فِيهِ وَلَيْسَ بِبِنَاءٍ ، انتهى.

وعمر رضي الله عنه سأل لماذا لا تكسوا الكعبة قال بطون المسلمين أولى وهو نفسه من أمر بتوسعة المسجد النبوي لأن المسجد لم يكن يتسع للمصلين وهذا المفروض أن تقيس عليه هل المسجد الحرام كان مزدحم لا يكفي المصلين وحكام المسلمين وقتها لم يهتموا بتوسعته أم لا؟ وليس أن تقيس حسب الشكل الظاهري الجمالي للمساجد!!

وأنت تقدح بنياتهم كأنك تقول أن حكام المسلمين في ذلك الوقت بنو تلك المساجد رياء وليس إخلاصا لله والدليل عدم إهتمامهم بالمسجد الحرام وهذا تجني عليهم!!
 
بعثة الحج الإيرانية وقعت على الالتزام بجميع الأنظمة المعمول بها، بما يحافظ على سلامة الحجاج.

ومن الالتزامات المترتبة على البعثة الايرانية الامتناع عن آداء طقوس "البراء من المشركين" وكذلك وضع السوار الإلكتروني لجميع الحجاج الإيرانيين، وهذا يسهل رصد تحركاتهم عبر الاقمار الصناعية.


+ تشتيتهم في مخيمات متفرقة
 


عدد القطريين ٣٠٠ ألف و إيبرر لك إن جوازات الإرهابيين مزوّرة !​
 
"الأركان التركية": توقيف جنود أساؤوا معاملة متسللين على الحدود مع سوريا
أكدت أن " الاجراءات الإدارية والقانونية بدأت بحق الموقوفين"

أنقرة / مؤمن ألطاش / الأناضول

أعلنت رئاسة الأركان العامة التركية، أنها أوقفت جنودا أساؤوا معاملة 4 أشخاص ضُبطوا خلال محاولتهم التسلل من سوريا إلى تركيا.

جاء ذلك في بيان أصدرته الأركان التركية، مساء الأحد، على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر قيام جنود أتراك يسيؤون معاملة 4 أشخاص قُبض عليهم على الحدود مع سوريا.

وقالت الأركان التركية إنه "جرى توقيف العناصر (الجنود) الذين قاموا بتصرفات لا يمكن قبولها بأي شكل من الأشكال بحق أشخاص قبض عليهم أثناء محاولتهم الدخول من سوريا إلى تركيا بطرق غير شرعية".

وأكدت أن " الاجراءات الإدارية والقانونية بدأت بحق الموقوفين".

وأضافت أن "الأشخاص الأربعة الذين حاولوا اجتياز الحدود بطرق غير شرعية، جرى ترحيلهم إلى خارج الحدود، في إطار القوانين النافذة، عقب إجراء الفحص الطبي لهم، والتأكد من أنهم في وضع صحي جيد".

هيئة تركية: فيديو إساءة الجنود لمتسللين من سوريا نُشر من خارج تركيا
الهيئة لفتت إلى أن نشر الفيديو يهدف إلى إحراج القوات المسلحة التركية وتمت محاسبة المسيئين

أنقرة / صارب أوزر / الأناضول

قالت هيئة خاصة شُكلت بعد انتشار مقطع فيديو لجنود أتراك يسيؤون معاملة 4 أشخاص حاولوا التسلل إلى تركيا عبر الحدود السورية، إن الفيديو نشر بشكل متعمّد من خارج تركيا، بهدف إحراج والنيل من هيبة تركيا والقوات المسلحة التركية.

وبحسب معلومات حصل عليها مراسل الأناضول، فإن هيئة تحقيق شُكّلت بعد انتشار المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المعلومات إلى أن هيئة التحقيق أكدت أن إساءة معاملة الأشخاص الأربعة وقعت في إحدى وحدات حرس الحدود يوم 28 يوليو/تموز الحالي، نحو الساعة 11 ظهرًا.

وأوضحت أن الجنود ضبطوا 4 سوريين في موقع "سفرلي- سيوري" بولاية هطاي (جنوب) خلال محاولتهم التسلل إلى تركيا، ونقلوهم إلى موقع حراستهم.

وأفادت أنه بينما كان الجنود يضربون الأشخاص، كان أحدهم ويحمل رتبة عريف يصوّر ما يحصل عبر هاتفه المحمول.

وأشارت المعلومات إلى أن الجندي الذي صور المقطع، قام بإرساله عبر تطبيق "واتس آب" إلى سيدة تدعى "فريدة. أ" في ألمانيا.

وأكدت الهيئة أن نشر الفيديو من خارج تركيا، أمر له دلالات.

وفي وقت سابق، أعلنت رئاسة الأركان العامة التركية، أنها أوقفت جنودا أساءوا معاملة 4 أشخاص ضُبطوا خلال محاولتهم الدخول من سوريا إلى تركيا بطرق غير شرعية.

وقالت الأركان التركية إنه "جرى توقيف العناصر (الجنود) الذين قاموا بتصرفات لا يمكن قبولها بأي شكل من الأشكال بحق الأشخاص الأربعة".
 
خواطر ومخاطر: وفقاً للشيخ حمد
الاثنين - 8 ذو القعدة 1438 هـ - 31 يوليو 2017 مـ رقم العدد [14125]

samir.jpeg


كاتب وصحافيّ لبناني، عمل في كل من صحيفة النهار ومجلتي الاسبوع العربي والصياد اللبنانية وصحيفة الأنباء الكويتية.





A
منذ اللحظة الأولى لصدور بيان الدول الأربع حول مقاطعة قطر، اعتقدتُ أن في الأمر خطأً جسيماً. هذا كل ما تشتهيه الدوحة: أن يثار من حولها العواصف. وأن يتكرر اسمها في الأخبار. وأن يطبق في حالتها مثل فرنسي قديم: «فليقولوا ما يشاءون ولكن فليستمروا في الحديث عني».
يوم انفجرت أزمة قطر الأخيرة، كتبتُ هنا أن الدوحة اتخذت ما لذ لها وطاب، بصرف النظر عن المتناقضات في الاختيار: الناصرية وإسرائيل. القاعدة الأميركية والجزيرة وشرائط بن لادن. القومية العربية وفتاوى الشيخ القرضاوي، وبعد ذلك بأسابيع كتب الدكتور سعد الدين إبراهيم في «المصري اليوم» خلاصة لقاء مع الشيخ حمد بن خليفة، «الأمير الأب». فليسمح لي الدكتور إبراهيم الإطالة في النقل عنه خلافاً للأصول المهنية: «سألتُ الشيخ حمد كيف تسمح قطر بقاعدة أميركية هي الأكبر خارج الولايات المتحدة، ثم في الوقت نفسه تسمح بقناة فضائية هي (الجزيرة) التي لا تتوقف عن مهاجمة أميركا وحلفائها وأصدقائها على مدار أربع وعشرين ساعة؟ هز الرجل رأسه، وقال مبتسماً: أعتقدت أنك كنت ستسأل كيف أؤيد حماس الفلسطينية، وأدعمها مادياً، ورغم ذلك بدأت علاقات متشعبة مع إسرائيل الصهيونية؟».
قال الشيخ حمد في حضور زوجته الشيخة موزة: «عندما تكون أغنى بلد في العالم، فإنه بشيء من الذكاء والدهاء تستطيع أن تفعل كل ذلك الذي تستغربه... رغم أننا في هذا البلد الصغير مساحة والقليل سكاناً، فإنه يسبح على بُحيرة من الغاز الطبيعي، الأغنى في العالم بعد روسيا مُباشرة، ومن البترول الذي يجعل قطر البلد الثاني بعد السعودية. وهو ما جعل متوسط الدخل السنوي للمواطن القطري هو الأعلى في العالم»
ويقول الشيخ حمد: «رغم هذا الثراء الطبيعي الذي أنعم الله به على قطر، فإننا مُحاطون بثلاثة غيلان، هم إيران، والعراق، والسعودية. ولا نستطيع حتى بأفضل وأحدث الأسلحة أن نقف أو نصمد في وجه أي تحرش أو عدوان من أحد... وفي أعقاب غزو صدام للكويت، جمعنا أفراد الأسرة الحاكمة وأهل الحل والعقد في البلاد، وشاورناهم في الأمر. وكانت الخلاصة أننا نحتاج إلى حماية أكبر غول أو أكبر بلطجي في العالم، والذي هو أميركا. فذهب إليها وزير خارجيتنا برسالة واضحة: نحن نحتاج إلى حمايتكم، فما هو الثمن المطلوب؟ فقالوا قاعدة عسكرية، فوافقنا».
«أما بالنسبة لعلاقتنا بالإخوان المسلمين، فقد كنا في حاجة إلى حجة، أو سلطة دينية نوازن بها السُلطة الدينية في السعودية وفي إيران، فوجدنا في الشيخ يوسف القرضاوي المصري ضالتنا المنشودة. ولكن مثل كل الإخوان المسلمين، سرعان ما نجح الرجل في المُهمة، ولكنه جلب إلى قطر أيضاً عشرات، ثم مئات، ثم آلاف الإخوان المسلمين»
«نعم، قناة (الجزيرة) نجح الإخوان في اختراقها. أعترف لك أن الشيخ القرضاوي ومن جنَّدهم من القطريين أقنعوا ابن العم حمد بن جاسم أن يجعلوا منها قوة ضاربة أكثر تأثيراً من أي جيش في المنطقة، وأنه يمكن لقطر، أن تعتمد على كوادر الإخوان المسلمين في أكثر من ستين بلداً حول العالم كسُفراء وخبراء، أو حتى عُملاء لخدمة السياسة الخارجية القطرية، وهو ما تحقق وما يزال يتحقق».
انتهى الاقتباس... وإلى اللقاء...
 
الروابط التي قدمتها لك ، فيها أدلة على عدم جواز بناء الكنائس أو المعابد في جزيرة العرب من كلام الله ورسوله صل الله عليه وسلم ، وهي ليست من بنات أفكار فلان أو علان.
وكلمة "حدثني" التي لم تعجبك ، هي بالأصل حدثنا فلان عن فلان عن رسول الرحمن ، وإذا كان كلام رسول الرحمن لا يقنعك ، فأنت حر ، الموضوع ببساطة عن قطع العلاقات مع قطر ، وأما رأيك الفقهي حول جواز بناء الكنائس والمعابد في جزيرة العرب ، فهذا راجع لك ولمريديك ، دمتم بخير.

فتحتها ولم اجد الى دليل واحد من السنة رواه احمد وسنده ضعيف لأنه ليس في العهد الاول
ث
ثانياً هل تقارن دليل القرآن بغيرة
بنسبة للحديث هو ينطبق على زمانهم عندما طردو المشركين
اما نحن جلبناهم لمنفعه لذا يحق لهم في بلادنا ما يحق لنا في بلادهم
اما بخصوص الروابط التي ارسلتها انت ف٩٩٪ منها اراء لاتحمل من المنطق شيء
 
@
طلع من ردودي اني قلت بناء كنائس
الي اقوله
وما ذكر في الاية رفضك لدين الاخر بأن يعبد مايريد
واذا عدت انت في بلده تعبد ماتريد في المكان الي تريده
بحجة انك مصطفى من الله فهذا خطأ
وبعدين رح تويتر وشف شلة حسبالله كل ماطلع حاجة في بلاد اخرى رددو وقالوا
واذا اتو ولائك في بلدانهم فعلو كل شيء لمحاربتهم
الايه واضحة واقرأها كامله وركز على اخرها
العبادة لا أحد يمنع غير المسلم ان يتعبد بما يعتقد المسيحي يدخل البلد وهو معروف انه مسيحي لكن لا يسمح له أن يبني المعابد او يدعوا الناس لدينه .
ان كنت تقصد العبادة فلا أحد يمنعه من ذلك[/QUOTE]
والله ان دعا لدينه فلن يضرنا شيء ولا يهاب دعوتة الى شخص عقيدتة مهزوزه
 
العوامية الان تحولت لساحة حرب والقبض على عدد من المطلوبين وقتل عدد أخر . مخزن الاسلحة الذي كشفوه مستحيل يكون بتمويل ذاتي شي مهول ! فدية المليار دولار كانت بتسبب كارثة لو ما تحركنا بسرعة

شي مما يجري بالعوامية ولله الحمد بدأوا يتساقطون كالذباب بين قتيل وجريح ومقبوض عليه:





 
التعديل الأخير:
شي مما يجري بالعوامية ولله الحمد بدأوا يتساقطون كالذباب بين قتيل وجريح ومقبوض عليه:







ساحة حرب ،،المملكة اصبحت سياستها صفرية لا تقبل بانصاف حلول بل حلول شاملة لجميع القضايا ، لم اتخيل يوم من الايام ان تفرغ المملكة العوامية من السكان وتدخل المدرعات وتبدا بمطاردة وقتل الارهابيين من بيت الى بيت ! فعلا هذا عهد الحزم والعزم .
 
اعتقد من الخطاء النقاش مع الفريق المدافع عن قطر في أي مواضيع جانبية تشتت الامر عن حقيقته وهو ان قطر تامرت علينا ..
الكلام في تاريخ وجغرافيا وعقائد وملل ونحل .. كل ذلك لا يغير في حقيقة تامر قطر علينا وسعيها الي تدمير بلادنا واراقة دماء اولادنا التي حدثة فعلا
ودعمها لكل ارهابي يقف ضدنا وهذا حدث فعلا ...
عليه لا تسمحوا للموضوع ان يخرج عن سياقه ..
تحياتي


لا ياخي لازم تترك كل المصايب اللي حولك
وتتكلم عن بن زايد ولا اسلامك ناقص والعياذ بالله
 
بعد زيارة خاطفة من "بروجردي" الأحد الماضي..
وفد حكومي قطري يسافر إلى إيران بسبب "روحاني"

كشفت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية، الاثنين (31 يوليو 2017)، عن مبادرة وفد رسمي يمثل الحكومة القطرية بالسفر إلى طهران، للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس حسن روحاني.

وفيما يُقام حفل تنصيب "روحاني" لولاية رئاسية ثانية في 5 أغسطس المقبل، فقد سبق حمل رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي دعوة خاصة للدوحة.

وكان "بروجردي" قد وصل الأحد، إلى الدوحة قادمًا من سلطنة عمان، حاملاً دعوة رسمية لقطر بالمشاركة في الحفل.

واجتمع "بروجردي" برئيس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر بن خليفة، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها.


 
اهنيك على اجادتك قراءة واقع المنطقة :اصفق:

تهنئة أعتز فيها ونحن في زمن أصبح الحرف أخطر من الرصاص والناس تستهين بكلامها الي تقوله وحرفها الي تكتبه وهذا يعني أي شخص معه جوال ممكن يكون جندي مع أو ضد والمشكلة ان البعض عايش ترف الرأي المخالف وحرية الرأي ومثل هذا الكلام الفاضي.

ياناس صحصحو.......
اهل الكويت صحو ومالقو الكويت والبحرين ومصر بغت تروح واليمن راحت وسوريا راحت وبعض الاخوان يكتشف قدرات قواه العقلية ويقول لك الاختلاف في الاراء ووجهة النظر المخالفة.

بصراحة في الوقت الحالي أنا مؤيد لدعس الأشخاص لا لدعس أفكارهم والي يصير في العوامية وفي البحرين من دعس لأذناب ايران يمثلني وأتمنى انه يمتد للأخونجيه وكل ارهابي.
 
تهنئة أعتز فيها ونحن في زمن أصبح الحرف أخطر من الرصاص والناس تستهين بكلامها الي تقوله وحرفها الي تكتبه وهذا يعني أي شخص معه جوال ممكن يكون جندي مع أو ضد والمشكلة ان البعض عايش ترف الرأي المخالف وحرية الرأي ومثل هذا الكلام الفاضي.

ياناس صحصحو.......
اهل الكويت صحو ومالقو الكويت والبحرين ومصر بغت تروح واليمن راحت وسوريا راحت وبعض الاخوان يكتشف قدرات قواه العقلية ويقول لك الاختلاف في الاراء ووجهة النظر المخالفة.

بصراحة في الوقت الحالي أنا مؤيد لدعس الأشخاص لا لدعس أفكارهم والي يصير في العوامية وفي البحرين من دعس لأذناب ايران يمثلني وأتمنى انه يمتد للأخونجيه وكل ارهابي.

يجب معاملة كل ارهابي و كل خائن كما يعامل الحوثي فهم ليسوا بمختلفن عنه ..
 
تهنئة أعتز فيها ونحن في زمن أصبح الحرف أخطر من الرصاص والناس تستهين بكلامها الي تقوله وحرفها الي تكتبه وهذا يعني أي شخص معه جوال ممكن يكون جندي مع أو ضد والمشكلة ان البعض عايش ترف الرأي المخالف وحرية الرأي ومثل هذا الكلام الفاضي.

ياناس صحصحو.......
اهل الكويت صحو ومالقو الكويت والبحرين ومصر بغت تروح واليمن راحت وسوريا راحت وبعض الاخوان يكتشف قدرات قواه العقلية ويقول لك الاختلاف في الاراء ووجهة النظر المخالفة.

بصراحة في الوقت الحالي أنا مؤيد لدعس الأشخاص لا لدعس أفكارهم والي يصير في العوامية وفي البحرين من دعس لأذناب ايران يمثلني وأتمنى انه يمتد للأخونجيه وكل ارهابي.
اذا تميم نافخ راسه

من فهمك لواقع المنطقه :

ماهي ظنونك في سياسه الكويت و عمان و اين سوف تكون توجهاتهما مستقبلا و في حاله طرد غطر من مجلس التعاون هل سوف يتفرق المجلس
 

إرتفاع أرباح شركة المراعي الى 674 مليون ريال على الرغم من توقف التصدير للسوق القطري ، دليل أن الشركات السعودية لن تتأثر بالمقاطعة ولو طالت .

DGEMzJ4WAAALN_7.jpg
 
من فهمك لواقع المنطقه :

ماهي ظنونك في سياسه الكويت و عمان و اين سوف تكون توجهاتهما مستقبلا و في حاله طرد غطر من مجلس التعاون هل سوف يتفرق المجلس

جواب سؤالك فيه الحكي يطول لأنه لازم أحكي عن الصورة كامله وأخصص حتى أصل لنقطة معينة في هذه الصورة وبحاول أختصر......

تاريخ المصير كادول لوحدها ومنظمات كمجلس التعاون والدول عربية مجتمعه يقول نتأخر خطوه حتى نتقدم خطوتين, نتلقى صفعة حتى نقف على أقدامنا.

- المملكة العربية السعودية وجيشها قبل تحرير الكويت ليس مثل بعدها وليس قبل حرب الحوثي الأولى مثل بعده وسياسة المملكة العربية السعودية قبل الثورات ليست مثل بعدها.
- البحرين قبل أنقلاب الطائفة ليست هي البحرين بعد الأنقلاب.

ولهاذا أود القول بأن مجلس التعاون بعد هذه الأزمة ليس مثل قبل, وهنا أعني بأنه سايكون أقوى وأكثرأتحاد وكل مازادت الأزمه في أي مكان تزيد معه وحدة القادة والشعوب وبان الخونة وحكومة قطر كانت تحصيل حاصل سابقا في مجلس التعاون بسبب سياستها.

- الكويت معنا ولا تغرك أصوات الاذناب والاخوان و مصير الكويت من مصير المملكة العربية السعودية وعمان دولة نحترم سياستها ودولة أعقل من حكومة قطر لأنها تعلم جيدا أين ينفذ الصبر ومتى.

وبصراحة أفضل هذه الأبيات هي أفضل وصف .......

COmMK-mUcAALjpP1.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى