قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
maxresdefault.jpg



دعم قطر و قناة الجزيرة للإرهاب ليس بجديد ، خذوا هذا الخبر القديم .
هل تذكرون مراسل الجزيرة تيسير علوني الذي حكم علية بسجن بتهمة دعم الارهاب في اسبانيا .

السجن 7 سنوات لمراسل قناة «الجزيرة» القطرية تيسير علوني بتهمة الإرهاب

09-27-2005, 02:21 AM


»



Post: #1
Title: السجن 7 سنوات لمراسل قناة «الجزيرة» القطرية تيسير علوني بتهمة الإرهاب
Author: مهاجر
Date: 09-27-2005, 02:21 AM

السجن 27 عاما لزعيم «القاعدة» في إسبانيا و7 سنوات لمراسل قناة «الجزيرة» القطرية تيسير علوني بتهمة الإرهاب

قالت إن علوني تعاون مع عناصر من «القاعدة» للحصول على معلومات خبرية وعليه أن يدفع الآن ثمن ذلك

مدريد: جورج الريس
حكم القضاء الاسباني امس على زعيم تنظيم القاعدة في اسبانيا السوري عماد الدين بركات جركس الملقب بـ«ابو دحداح» بالسجن 27 عاما بتهمة «الانتماء» الى تنظيم ارهابي و«التآمر» لتنفيذ اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر (ايلول) 2001 في الولايات المتحدة. كما حكم على مراسل قناة «الجزيرة» القطرية تيسير علوني الملقب بـ«ابو مصعب» الذي اجرى اول مقابلة مع اسامة بن لادن في افغانستان، بالسجن سبع سنوات بتهمة التعاون مع تنظيم القاعدة.
وجاء حكم المحكمة الوطنية مخففا بالنسبة لمطالب الاتهام الذي طالب في مطلع يوليو (تموز) بإنزال عقوبة قياسية بـ«ابو الدحداح» هي السجن74377 سنة بتهمة «التآمر الفعلي» في هذه الاعتداءات. وحكم على متهم آخر كان يواجه العقوبة ذاتها وهو المغربي ادريس شبلي بالسجن ست سنوات بتهمة «الانتماء الى القاعدة»، فيما تمت تبرئة السوري غصوب الابرش غليوني. وتمت تبرئة ستة من المتهمين الـ24 بالانتماء الى خلية «القاعدة» في اسبانيا التي تم تفكيكها في خريف 2001 او التعاون معها. وصدرت هذه الاحكام في ختام اكبر محاكمة عرفتها اوروبا لأعضاء في تنظيم القاعدة وجرت بين 22 ابريل (نيسان) و5 يوليو (تموز) في مدريد وأحيطت بإجراءات أمنية مشددة.
وخففت المحكمة عقوبة السجن على علوني من 9 سنوات التي طالب بها الادعاء العام، الى 7 سنوات بعد ان ثبتت علاقته ببعض عناصر تنظيم «القاعدة» وإيصال مبالغ مالية الى بعض القياديين الارهابيين في أفغانستان. وكان قاضي المحكمة الوطنية قد اتهم علوني بتنظيم جماعة أصولية في غرناطة، ونقل المال الذي أعطاه أياه «أبو الدحداح» الى زعماء تنظيم «القاعدة» مستغلا زياراته المتكررة الى أفغانستان.
 
أخي الكريم Khalifa ss، فئة #خلايا_عزمي و #تنظيم الحمدين، كل ما لديهم الانتقاص من البحرين والتحقير فيها ونشر السموم، وهذا كله من الغيض الذي هم فيه، غيض من حكمة وسياسة حكام البحرين، غيض من التاريخ الذي لا ينسى ويذكر بأن اقطير لم يكن لها أي إسم ولا حضور ولا وجود، وكانت تعرف بأنها من توابع البحرين، فهذه الحقيقة تؤلمهم جداً، تؤلمهم حقيقة "البحرين وتوابعها" و "حاكم البحرين وتوابعها" و "حكومة البحرين وتوابعها".
والحمدلله الماجدات بنات البحرين لقنوهم الدروس على مواقع التواصل الإجتماعي، أشباه الرجال على تويتر لقناهم دروس، وعرفناهم أن فقط بنات البحرين قادرات على لجمهم، فما بالهم إذا تدخلوا رجال البحرين.
قال إيش قال البحرين موناكو خخخخخخخخخخخخ
قال إيش قال البحرين تابعة
نعم تابعة لأرض الحرمين الشريفين وهذا فخر وشرف لنا، وليس كل من هب ودب يستطيع أن يحصل على هذا الشرف.
أكون تابعة ولا أكون غدارة وخائنة وخبيثة وأتآمر على الجيران والأشقاء
نعم تابعة للشقيق الأكبر العضيد الذي وقف معنا وقفة لا مثيل لها في التاريخ
ونحن أهل البحرين أهل السنع والخلق، وما ننسى الجمايل والمعروف، لسنا ناكري الجميل
وصدقوا أجدادنا حينما كانوا يقصون علينا قصة "السنع يا هل قطر السنع"، وهم يعرفون هذه القصة جيداً.


انقلب على والده
اصدر بحقه مذكرة اعتقال
تبرأت منه والدته و هي في المنفى
طرد ٦٠٠٠ شخص من أبناء بلده
ان كان كبيرهم لا خير فيه لامه و ابوه
فماذا نتوقع من مرتزقته ؟ ..
 
دولة جيشها لا عدد ولا عدة ولا يحتل حتى مرتبة متقدمة على مستوى بلده .. القوات الامريكية و التركية و الاخونجية و ربما حتى الإيرانية الموجودة في قطر اكبر و و اكثر تقدماً من البلد المستضيف نفسه ..
 
عندك حق الاعلام العربي قمة المهنية و المصدقية
و الاعلام الغربي الذى يتمتع بحقوق و حريات لا تملك حتى الدولة العربية 10 % منها
هو الاعلام المسيس الذى يعمل بتوجيهات اجهزة الامن و المخابرات
مش معني ان الاعلام الغربي ضد سياسيات دولتك انه اعلام مسيس
الفرق بيني وبينك اني اقول لايوجد اعلام محايد وانت مازلت تقول الاعلام الغربي يتمتع بالحريه والمهنيه والافلام الهنديه
ارجع واعيد لايوجد اعلام حر عربي ولا غربي وضف عليها منظمات حقوق الانسان من يدفع اكثر يتلمع اكثر
 
اكياس القمامة الاعلاميين في قطر في مكب النفايات قناة الجزيرة يتحدثون عن الملك فهد و بلسانه و نيته رحمه الله .. ما أقول غير الله يرحم الفهد و يكتب لأكياس القمامة نهايتهم الطبيعية في مكب القمامة في قطر (للأسف)
 
هههههههههه طلعنا حنا الي مكبرين قطر ...

700 صفحة كتبها dagger عن البعبع القطري

رمتني بدائها وانسلت !!


بالنسبة للبحرين وهذه وجهة نظري لا الزم أحد بها وضعها مثل وضع امارة موناكو دولة مستقلة لكن تحميها الجمهورية الفرنسية

ومثل دول مستقلة كثيرة في العالم تابعة بشكل أو بآخر لدول عظمى



يعني دويلة تتهكر بأيفون تبغانا نراضيها بجزر حوار ..وتقول ما نفخت قطر ..قل شي منطقي على الاقل !
 

نص من الخبر يبين اصول اغلبية الشعب القطري ماهم الاقبائل بدوية من اصول سعودية ومن عوائل البحرين ومن عرب وعجم فارس تم تجنيسهم بعد اكتشاف النفط و الاستقلال 1972م.

العوائل البحرينية التي جنستهم قطر:
1 - قبائل عربية هاجروا مع آل خليفة عند هجرتهم من الجزيرة العربية، الهدار في الأفلاج، قبل 450 سنة، وهذه القبائل: آل جلاهمة، آل بن علي، الزايد، الغتم، الجلال، الفاضل، الدواسر، السبيع، الغنام وهم فخذ من السبيع، ... الخ، وهذه القبائل شكلوا حلف مع آل خليفة يسمى بـ "حلف العتوب"، ويقال عند وصولهم للإحساء أقاموا عند بني خالد، وانضم البعض من بني خالد، بعض فخوذ بني خالد، لهذا الحلف وساروا معهم في هذه الهجرة، وثم وصل حلف العتوب بقيادة آل خليفة إلى الزبارة، واستقروا فيها وفي المناطق والقرى التي حولها، وشاركوا مع آل خليفة في فتح البحرين وتحريرها من الصفويين، وأيضاً شاركت معهم في هذه المعركة بعض القبائل التي كانت تسكن في الزبارة وما حولها، ومنهم العطية والمناعي والبن هندي والكواري والمسلم والهاجري والمهندي، ... الخ. لأن آل خليفة عندما استوطنوا الزبارة قاموا بتوحيد القبائل، توحيد قبائل "حلف العتوب" مع القبائل التي كانت تسكن في الزبارة وما حولها.
وبالتالي، قطر جنست بعض القبائل التي هاجرت مع آل خليفة عند هجرتهم من الجزيرة العربية، قبائل "حلف العتوب"، ومن هذه القبائل التي جنستهم قطر: الجلاهمة، البن علي، الدواسر، السبيع، ... الخ.

2 - عوائل كانوا يسكنون في البلدين عندما كانت البحرين وقطر إمارة واحدة تسمى "البحرين وتوابعها"، وكان حاكم البحرين وتوابعها الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وثم إبنه الفاتح الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة الملقب بالفاتح، بعض هذه العوائل كانوا ولازالوا يسكنون في البحرين والبعض الآخر كانوا ولازالوا يسكنون في قطر، ومن هذه العوائل: العطية والمناعي والبن هندي وهذه العوائل الثلاث أبناء عمومة، الكواري، المسلم، الهاجري، المهندي، الكعبي، وقبائل أخرى كثيرة ... الخ. وللأمانة ينبغي أن أضيف هنا أن الهاجري والمهندي الغالبية منهم كانوا يسكنون في قطر والبعض منهم في البحرين.
وفي السنوات الماضية، ومنذ السبيعينات، بعد استقلال البحرين وقطر، قامت قطر بتجنيس عوائل من المناعي والعطية والبن هندي والكواري ... الخ ممن يعتبرون بحرينيين ويسكنون في البحرين منذ أن كانت البحرين وقطر إمارة واحدة تسمى البحرين وتوابعها.

3 - عوائل بحرينية خالصة كانت موجودة في البحرين قبل فتح البحرين، وقبل ما كان يعرف بـ "البحرين وتوابعها"، بن درويش وفخرو وهاتين العائلتين معروفتين بالتجارة في اللؤلؤ، الباكر، الذوادي وهم من بني خالد، الزياني، المؤيد، كانو، فروع أخرى من بني خالد، السادة، الملا، وعوائل كثيرة من عرب الهولة لا تحضرني أسمائهم الآن، ... الخ. وقطر قامت بتجنيس البعض من هذه العوائل البحرينية منذ السبعينيات بعد الاستقلال.

4 - عوائل بحرينية أخرى قدمت إلى البحرين واستوطنتها بعد فتح آل خليفة للبحرين وتحريرها من الصفويين، وهؤلاء جاءوا إلى البحرين خلال القرنين 1800 و 1900، وقطر قامت بتجنيس البعض منهم.

وأخيرا .. أعتذر إن
نسيت إسم أي قبيلة عربية أو عائلة بحرينية في هذه المداخلة، قد يندرجون ضمن النقطة الأولى والثانية والثالثة، فما كتبته جميعها من الذاكرة.

وتقبل تحياتي
 
المشكلة الخليجية القطرية بسبب جزر مساحتها 23 كم مربع

مساومة قطر بتغيير ساستها مقابل الجزر أراه افضل الحلول , وعلى البحرين ان تتحد مع السعودية بكيان واحد وتنتهي المشكلة



لو تعطيه اللي يبي حية مثل ابوه
 
..يكفي انا اخرجنا قطر من دائرة صناعة الاحداث وانشغلت بنفسها بدلا من انشغالها باذية الاخرين ، مع الوقت ستتعفن كقطعة لحم القيت خارج البراد وستركع وترضخ للشروط بعد ان خسرت جميع ادواتها واصبحت فريسة .
صدقت فلو لم يكن في لأزمة إلا هذه لكفى.
فإشغالها بنفسها وكف أذاها عن جيرانها هو مطلب أساسي.
 
رئيس الفيفا يقول

هناك 6 دول عربيه قدمت طلب بعدم استضافه قطر لنهائيات كاس العالم 2022 وهم
مصر السعوديه الامارات البحرين اليمن موريتانيا
سيتم عرض الامر علي المجلس واتخاذ ما هو مناسب
وقال نقل النهائيات لن يكون الاول فقد حدث من قبل
يعني نقلينه نقلينه بنسبه 100 %
الخسائر كبيره وتتزايد يوميا وبئر الخيانه مازال يرسل العفن والارهاب علي الجميع
الاسوء لم يظهر بعد لقطر
 


سنشكل فرق ملاحقة بقوائم المطلوبين الارهاببين ونلقي عليهم القبض في تعاون دولي غير مسبوق
 
ماصحة وجود بئر نفطي تحت جزيرة حوار والمياه المحيطه لها ؟ وعدم السماح للبحرين ( من قوى خارجيه بالتنقيب فيه ؟

شخصيا لما زرحت حوار لاحظت تسوير ارض كبيره جدا بحراسه مشدده " ليست القصر اقصد ارض أخرى "

مرحبا أخي الكريم بحريني،
في الحقيقة لم أسمع من قبل ما تفضلت به "عدم السماح للبحرين من قوى خارجية بالتنقيب في جزر حوار"، و
الحقيقة بإستمرار أقرأ برقيات ويكيليكس المسربة، ولم تصادفني أي برقية تشير أن هناك قوى خارجية تمنع التنقيب في جزر حوار.
سبق وقرأت برقية تعود إلى تاريخ 26/7/2009، أرسلها السفير الأمريكي - أنذاك - في المنامة آدم إيرلي، وتحمل عنوان (مقابلة مساعد وزير الدفاع فيرشبو والسفير إيرلي مع ملك البحرين حمد). وتتحدث البرقية عن لقاء عقد يوم الثاني والعشرين من يوليو 2009، وجمع بين مساعد وزير الدفاع لشؤون الأمن الإقليمي، السفير ألكسندر فيرشبو، والسفير الأمريكي في البحرين آدم إيرلي مع ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
ووفقاً لهذه البرقية، ملك البحرين قال لهم "بأن البحرين كانت تطلب شراء الغاز القطري منذ سنوات، بينما الرد القطري دائماً كان بأن صادراتها بلغت الحد الأقصى، ولا يمكنها توقيع عقود جديدة، ويضيف ملك البحرين ومع ذلك علمنا بعد طلبنا أن قطر وقعت عقود جديدة مع المكسيك، وأنها تنوي زيادة صادراتها من الغاز إلى إنجلترا، ورفضت بيع الغاز للبحرين". هذه البرقية التي احتفظ بها نشرت في الويكيليكس.

وبالعودة للنقطة التي أثرتها أخي الكريم، حسب علمي أن هناك مساعي من حكومة البحرين للتنقيب في جزر حوار وفي المياه الإقليمية لجزر حوار، وقد تكون الأرض الكبيرة المسورة وبحراسة شديدة التي رأيتها هي أرض فيها خيرات للبحرين بإذن الله تعالى.
وهناك مصادر تشير بأن ثمة مباحثات مع روسيا للتنقيب، واتجاه البحرين نحو روسيا بسبب ما حصل خلال السبع سنوات الماضية منذ أحداث البحرين 2011، لأن البحرين كانت تحاول عدم اجراء اتفاقات مع الغرب وأميركا بسبب موقفهم السيئ تجاه أحداث البحرين، واتجهت البحرين نحو شركات روسية للتنقيب في محاولة منها للضغط على أميركا وكسب روسيا نحوها.
ومع إدارة ترامب نأمل خير، ولربما تدخل شركات غربية وأميركية للتنقيب.
من وجهة نظري، القيادة البحرينية ولله الحمد بارعة سياسياً ولديها من الحنكة والدهاء، وأنا شخصياً لا خوف لدي على جزر حوار بإذن الله تعالى.
وثم الحكم الصادر من محكمة العدل الدولية في لاهاي في عام 2001، بالإضافة إلى الحكم تضمن أيضاً ترسيم الحدود بين البلدين، البحرين وقطر، والحكم ينص على حق كلا الدولتين الاستفادة من أراضيها ومياهها الإقليمية بالطريقة التي تراها. هذا ملخص لنص حكم محكمة العدل الدولية وقد قرأته قبل سنوات.
وتقبل تحياتي


خالي يشتغل بشركة بابكو وعضو نشط ومعروف بالجنه العماليه او مدري شسمها تبع العمال
مش ضغط في اكثر من بئرعند الجسره وعند حوار وشمال البحرين الابار ملاصقه لابار بالسعوديه لكن اشهرها عند الزلاق وعند الجسره بير قديم جدا وبسببه البير الممدود من السعوديه وهذا شي يجهله الكثير طبعا هو شرحلي شي لكن الي فهمته انا و تم سحب هذا البير راح يسبب مشكله فا تم ارجاع سحب البير لاحقا
وفي بعد عند ام النعسان بعد في مخرج لبير
 
قطر اقل واحقر من ان يقام ضدها عمل عسكري وانا اشعر انهم يريدون هذه الخطوه تقوم بها السعوديه لكسب الموقف

مزيد من العقوبات الإقتصاديه ، مزيد من البيانات لفضحها، مزيد من العمل السياسي ضدها، العمل بشده لسحب كاس العالم .

سيجعلها تتعفن بسرعه كالطماطم


ثم هذا الكلب العاوي (العذبه) ثقوا انه لا يتحدث من تلقاء نفسه بل بطلب من اسياده العفنين (الحمدين)
 
رويترز: دول المقاطعة تخاطب الفيفا لسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر

The Swiss website The Local reported that Saudi Arabia, Yemen, Mauritania, the United Arab Emirates, Bahrain and Egypt had collectively written to FIFA asking it
.remove Qatar as hosts under Article 85 of the FIFA Code, which allows for such action in the case of emergency

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى