قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
^
لو سكت اصرف له :D من هذه التخبطات


يخي كمية غباء الله العليم إنهم من أول مرة يشربون حليب الحمير
سحب السفراء في ٢٠١٣ من أي دولة ؟ بالإتفاقية ليه مذكور ثلاث اسماء فقط !
و تعابير واضحة أن قطر هي المقصودة !

هذي و السالفة من ثلاث أربع سنوات أنكروها وش عاد القديم ؟
مو غريبه عليهم فبركوا تصريحات الامم المتحدة و الجنائية الدولية
 


كانت على علم بالإجراءات التي ستلحقها نتيجة عدم تنفيدها لاتفاقية الرياض والاتفاق التكميلي .. فما الجديد ولماذا الصراخ الآن ؟

DEZbehZXkAAijB3
 

فيديو ل حمد بن خليفة :

إحنا من ١٥ سنة فكرنا إنروح للقدس إنصلّي فيه
و طلع لنا الشيخ القرضاوي إبفتوى
و قال محد إيروح للقدس إلا الفلسطينيين ..

hqdefault.jpg




 
اتفقو مع اليهود في نقض المواثيق والاتفاقيات
اي مستقبل وثقة مع هؤلاء الرعاع الان

يا حسرتي على اخوتنا في الشعب القطري اذا هؤلاء من يحكمهم
 

الجزيرة ، المصداقية و المهنية !

 
سعود الفيصل حتى توقيعه صعب ! كان رقم صعب الله يرحمه

فز قلبي يوم شفت اسمه،الله يرحمه ويغفر له......

اِرْحــل عــداك اللــوم واشْــهر وغــــادرْ
ما لــكْ مكـــان إلّا على عرش الاذكار
اِرْحــلْ رحيـــل أبــــوك للمجـــد ثايــــرْ
مكانـــــــك التّاريـــــــخ يا بَــــرّ الابْـــــرارْ
اِرْحـــــلْ على هامــــات الايـــام طــايـرْ
في موكــــب الأَفْــــلاك بالعـــز سيّـــــارْ
اِرْحــــــلْ وللعــــدوان كسْــــر الخواطِـرْ
شافوا الوطن سجّل لك المجْد تذْكارْ
وداع يا باقــــــي الرّجـــــــــالْ النّــــــوادرْ
الّلي لهـــــم بالنّايبـــــة موقـــــف وْكــارْ
وداع يا صـــــــــــوتٍ يهـــــــزّ المنـــــــابرْ
نجم السّيـــاسة والمحافـــــلْ والاخْبـارْ
وداع يا الّلــــي كــل ما حـــارْ حــــايِــــرْ
تلفّتـــــتْ يمّـــهْ مطـــاليــــب الاشْــــوارْ
وداع يا الّلــــــي عانقتْـــــه الضّمــــــــــايرْ
حبّـــــوه خلــــق الله كبيــــــرين وصْغارْ
خلّــــدْت اسمــكْ ما رضيـت الصّغايرْ
وتركـــت عابرهـــا لشـــهْوات الاصْفارْ
ثـــروة حياتــــكْ جمّعتــــها الحنـــــاجرْ
حـــــــبٍّ وتقْديــــرٍ وتعظيــــــم وكْبــــارْ
ناسٍ مظــاهِرْ شـــيّ ونــــاسٍ مخـــــــابرْ
والشّاهـــد الله انّك خْيـــار الاخْيـــــارْ
شمــسك غشـــاها اليــوم دونكْ غبــــايرْ
خلّيتنـــا يا سعــــــود والوقــــــت غبّــــارْ
يا عيـــن اخــــوك الّلي تــــــردّ العبــــــايرْ
حَبسْتــــها والدّمـــــــع للعيـــــن غــــدّارْ
يقولهـــــــا الّلـــي بالمواجـــــيع خــــــابرْ
رَجْــــلٍ على صكّــــات الايــــام صبّارْ

قصيدة رثا فيها صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل فقيد الدبلوماسية أخاه الأمير سعود الفيصل.
 


فيديو اعتراف واضح وصريح.. أمير السابق يُعلن رسمياً: علاقاتنا مع واضحة،واتصالاتنا معهم مستمرة،والإسرائيليون موجودون في !!.

 
e388b75b-076b-4ef8-8c87-e0d5f4d7c4cc_16x9_600x338.jpg


بصراحه وزير الاعلام السعودي الجديد عواد العواد بمرتبة وزير خارجيه ذو خبره طويله ماشاءالله عليه

مكسب كبير جدا لنا رجل لم يتوقف ابدا منذ بدأت الازمه

ينطلق من دوله الى دوله ومن مقابله اعلاميه الى اخرى

يقابل مسؤلين وبرلمانيين واعلاميين

كفائه عاليه جدا

افضل من وزيرنا السابق السكرجي الطريفي التافهه
 
هذا رقم يدل علي اكبر خيانه بعد خيانه ابن العلقمي وزير الخليفة العباسي المستعصم، للمسلمين عندما تسببت خيانته بقتل ملايين المسلمين علي يد المغول والتتار

ويجب الانتباه من اليوم ولاحقا ومراقبة اي قطري يدخل اي دوله خليجيه

حتى بعد انتهاء الازمه

يجب مراقبة القطريين جيدا لان الرقم اللي ذكر فوق يعتبر غزو خطير وكلهم استخبارات لصالح ايران يعطونها احداثيات اي منشاه حساسه ومهمه في دول الخليج


اكرر


الحوثيين المجنسين في قطر سوف يكونون استخبارات ايرانيه يزودونها في احداثيات اي منشات مهمه في الخليج لذا يجب سحب الجنسيات منهم او مراقبتهم بدقه

يارجل انا من الذين شاركوا في حرب 2009 .. كنا نجد ريالات قطرية في حقائب الحوثيين ونستغرب ..لاحقا تبينت الامور واتضح انه بنهاية الحرب الرابعة 2007 وبعد ان حرر الجيش اليمني معظم اراضي صعده وتقدم الى حوطة مطر اخر متارس الحوثيين كان هناك تقريبا 200 حوثي معظمهم فرغت اسلحته معهم عبدالملك الحوثي ينتظر نهاية كنهاية اخوه حسين لتتدخل قطر في اخر رمق بحجة المصالحة وبأمر مباشر من ايران وبخيانة من علي صالح ..لتبدا بعدها قطر بادخال مئات الملايين لداخل صعده بحجة اعمار مناطق الحرب بينما هدفهم الاساسي هو تقوية الحوثي لمهاجمة المملكة !
كان سفير قطر يقيم بالاسابيع في صعده وفي منزل فارس مناع تاجر السلاح المشهور بحجة محادثات السلام بينما في الواقع كانوا يخططون لتقوية الحوثي من جديد وفعلا بعد مدة قصيرة نفذت جميع محتويات سوق الطلح بصعده (اكبر اسواق السلاح في الشرق الاوسط) لتندلع بعدها الحرب الخامسة في 2008 ويسيطر الحوثي على كامل صعده خلال 45 يوم بعد ان كانوا لا يسيطرون على اكثر من 2% من محافظة صعده في الحرب الرابعة .. ولتبدأ بعدها موجة من تشريد القبائل السنية التي واجهتهم وتصفيتهم وتجهيز صعده لتصبح قاعدة في خاصرة السعودية لتنطلق منها الحرب السادسة في 2009 ضد المملكة التي سقط فيها 72 شهيد من خيرة شباب الحرمين ويصاب العشرات وليتمددوا بعدها ويبتلعوا كامل اليمن بشبابه ومقدراته ويتسببوا في تدمير كامل اليمن وتشريد وتجويع ملايين اليمنيين ..لذلك كان من ضمن بنود المطالب مطلب بتعويضات عن سياسات قطر العدائية ضد اليمن وضد الدول العربية التي اشعلت فيها الفتن والاضطرابات والحروب الاهلية تحت مسمى (الربيع العربي).
 
عدم دعم المعارضين الخليجيين : لم تلتزم به قطر
عدم توجيه الاعلام ضد الخليج : لم تلتزم به قطر
دعم استقرار مصر : لم تلتزم به قطر
عدم إيواء معارضين : لم تلتزم به قطر
عدم إيواء احزاب معادية : لم تلتزم به قطر
عدم دعم الاخوان : لم تلتزم به قطر
ترحيل عناصر الاخوان : لم تلتزم به قطر
إغلاق الأكاديميات : لم تلتزم به قطر

حسناً قطر لم تلتزم بأي بند و تقول ان الامارات و السعودية خرقوا الاتفاق بسبب عدم ابلاغها من مخاوفهم .. يا اخي بالعقل لو بقى فيهم ذرة عقل لم يلتزموا بأي بند و وقعوا متعهدين امام الله و قادة الخليج ثم يقولون لم يبلغونا بالمخاوف يعني الي هم موقعين عليه زينة و ليس مخاوف و أشياء تمس أمن الخليج ..

منذ ٢٠١٤ حتى ايّام قبل الأزمة و قبل ٢٠١٤ لم يوجه الاعلام الخليجي ضد قطر و الى اليوم لم نستضيف معارضيهم في دولنا ولا الأحزاب المضادة لهم و منذ ٢٠١٤ و قطر لم تلتزم بأي بند من البنود اللتي تعهدوا عليها ..
 
كل دولة لها معارضين ... ماننكر هذا الشي . ولكن سالفه متضايقين صعبة جدآ . ياعزيزي هل سبق وزرت قطر ؟ او دخلت قطر .. انت كانك تتكلم عن دولة فقيره لايوجد فيها متطلبات الحياه ....
عدد سكان قطر الي يحملون الجنسية 750الف شخص .. الاحتياطات القطرية من عملة واصول الخ ... فوق 300مليار دولار .. يعني4 مليون دولار لكل مواطن ؟؟ وتقول زعلانين

يبدو أن الصفحات العشر الأخيرة فيها الكثير من المغالطات والمعلومات المزيفة، وبعض هذه المغالطات تصل إلى درجة التدليس والتزوير، ولذلك لابد من تصحيح وتصويب الأخطاء، وكشف الزيف حتى لا يصل إلى درجة خداع الأعضاء والقراء.
أخي الكريم x007، غير صحيح جملة وتفصيلاً بأن عدد القطريين ممن يحملون الجنسية القطرية 750 ألف نسمة، وعذراً أخي لا أريد القول: "أيها المدافعون عن قطر، أيها القطريون، أوصل بكم الأمر لدرجة سرقة الرقم الخاص بتعداد المواطنيين البحرينيين والذي هو 750 ألف نسمة بحريني، كما قامت قطر ولازالت تقوم بطمس تاريخ "البحرين وتوابعها"، وسرقة أبناء البحرين وتجنيسهم!!".
فما تفضلت به أخي الكريم من رقم لتعداد القطريين تزوير وتضخيم يجافي الحقيقة.
والحقيقة أن تعداد القطريين ممن يحملون الجنسية القطرية هو ما بين 260 ألف و 300 ألف نسمة، وذلك وفقاً للمصادر التالية:
المصدر الأول: من CIA The World Factbook وهو مصدر مرموق ويُستخدم في الدراسات والأبحاث وتعترف به أرقى الجامعات الغربية، والمصدر يشير بأن إجمالي تعداد السكان في قطر (المواطنيين والأجانب) وصل لغاية يولية 2016 إلى 2,258,283 مليون نسمة.
ولغاية عام 2015 كانت نسبة الأجانب في قطر 88.4%، في حين كانت نسبة القطريين 11.6%، وبحسب هذه الإحصائية فإن عدد القطريين تقريبا ما بين 260 ألف - 270 ألف نسمة.
وإليك رابط المصدر، ادخل الموقع وثم اضغط على التصنيف الذي يحمل عنوان: People and Scociety: Qatar، وثم أنظر إلى Population لتحصل على إجمالي تعداد السكان في قطر، وبعدها أنظر إلى Ethnic qroups لتحصل على النسبة المئوية للأجانب وللقطريين.
المصدر:
[ ]

المصدر الثاني: من إحدى شركات الإستشارة والعلاقات العامة في قطر وهي متخصصة في إعداد الدراسات والتقارير عن قطر، وهذه النوعية من الشركة معروفة بتقديم الاستشارة وعمل الـ PR، ولذلك تعرف بإسم شركات الـ PR، وظيفتها إعطاء العملاء الدراسات والتقارير التفصيلية عن قطر، وتحسين صورة قطر أمام العملاء وأمام العالم في حال إذا احتاجت قطر ذلك، وهذه النوعية من الشركات منتشرة بكثرة، والكثير من الدول تلجأ إليها عند الحاجة، حيث تقوم بإعداد الدراسات والتقارير ومن ثم تسويقها على الشركات والمؤسسات العملاقة في العالم بهدف تطمينهم على الوضع الاقتصادي في قطر، أو تقوم بتسويق دراساتها وتقاريرها على دول العالم والمنظمات الدولية وذلك لتجيير الرأي العام العالمي لصالح قطر عند الحاجة.
وهذه الشركة أعدت في فبراير 2017 تقرير تفصيلي عن التركيبة الديموغرافية في قطر بعنوان: Population of Qatar by nationality - 2017 report، وما يهمنا في هذا التقرير شيئين: الأول؛ هذا الجدول الذي يوضح نسبة المواطنيين القطريين إلى الأجانب في الأعوام 1970، 1997، 2004، و 2016

Population-of-Qatari-Nationals.png


والثاني؛ الفقرة الأخيرة من التقرير والتي بعنوان "المواطنين القطريين"، حيث يذكر التقرير بأنه على الرغم من أن وزارة التخطيط والتنمية الاجتماعية بدولة قطر، لم توضح بشكل واضح ومباشر عدد المواطنين القطريين، إلا أن في الحقيقة إنها تنشر الكثير من البيانات الديموغرافية، تجعل من الممكن استقراء الأرقام باستخدام مجموعات البيانات المختلفة. وفي هذا التقرير، قمنا باستخدام مجموعتين من البيانات المختلفة؛ الأولى تحمل عنوان "مسح القوى العاملة في قطر خلال الربع الثاني 2016" والتي تشير بوضوح إلى أن في الربع الثاني من عام 2016 هناك 194,432 قطري الجنسية تتراوح أعمارهم ما بين 15 سنة وأكثر. وهذا العدد يشمل السكان النشطين وغير النشطين اقتصادياً (بما في ذلك ذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة، الطلاب، المتقاعدين، ربات البيوت، وما إلى ذلك)، وهذا العدد أيضاً يتضمن على أساس نوع الجنس، ذكر وأنثى.
والثانية، تحمل عنوان "المرأة والرجل في دولة قطر 2014"، وتشير بإن نسبة القطريين الذين تقل أعمارهم عن 15 سنة بالمقارنة مع بقية السكان هي 37٪ للإناث و 39.1٪ للذكور، وهذه التقديرات ترجع إلى نسبة السكان في منتصف عام 2013. وبدورنا استطعنا إنشاء معادلة بسيطة تسمح لنا من خلالها بحساب مجموع عدد المواطنيين القطريين في الربع الثاني من عام 2016.
وبالغوص في أعماق البحث عن الأرقام التاريخية المتعلقة بالمواطنين القطريين، وكذلك بالغوص في تقاريرنا ودراساتنا الخاصة عن العدد التقديري للمواطنين القطريين، ومن بين هذه الدراسات دراسة نشرت في نشرة منتدى الشرق الأوسط، وقام بإعدادها البروفيسور الدكتور "أون وينكلر" من قسم تاريخ الشرق الأوسط بجامعة حيفا، بعنوان "كم عدد المواطنين القطريين هناك؟"، وكانت تقديرات البروفيسور في بداية عام 2010 تشير بأن تعداد المواطنين القطريين حوالي 245,770 ألف نسمة وستصل في نهاية عام 2010 إلى حولي 290 ألف مواطن قطري، في حين أن المنهجية المستخدمة لدى البروفيسور وينكلر كانت مختلفة عن منهجيتنا تماماً وهو ما يجعلنا القول بأن الرقم الخاص بنا في منتصف 2016 من المرجح هو 313,000 مواطن قطري.
المصدر:
[ ]

هذا للعلم، وتقبل تحياتي.

 
هذا رقم يدل علي اكبر خيانه بعد خيانه ابن العلقمي وزير الخليفة العباسي المستعصم، للمسلمين عندما تسببت خيانته بقتل ملايين المسلمين علي يد المغول والتتار

ويجب الانتباه من اليوم ولاحقا ومراقبة اي قطري يدخل اي دوله خليجيه

حتى بعد انتهاء الازمه

يجب مراقبة القطريين جيدا لان الرقم اللي ذكر فوق يعتبر غزو خطير وكلهم استخبارات لصالح ايران يعطونها احداثيات اي منشاه حساسه ومهمه في دول الخليج


اكرر


الحوثيين المجنسين في قطر سوف يكونون استخبارات ايرانيه يزودونها في احداثيات اي منشات مهمه في الخليج لذا يجب سحب الجنسيات منهم او مراقبتهم بدقه

في نقطة مهمة نسيت اذكرها وهي اعلان المملكة القبض على خلايا حوثية نائمة مباشرة بعد مقاطعة قطر ..تتوقعون من فين جت ذي الخلايا ؟
 

قناة الحقيرة ما جابت طاري لوثائق إتفاق الرياض !
 
e388b75b-076b-4ef8-8c87-e0d5f4d7c4cc_16x9_600x338.jpg


بصراحه وزير الاعلام السعودي الجديد عواد العواد بمرتبة وزير خارجيه ذو خبره طويله ماشاءالله عليه

مكسب كبير جدا لنا رجل لم يتوقف ابدا منذ بدأت الازمه

ينطلق من دوله الى دوله ومن مقابله اعلاميه الى اخرى

يقابل مسؤلين وبرلمانيين واعلاميين

كفائه عاليه جدا

افضل من وزيرنا السابق السكرجي الطريفي التافهه

كأنك تقرا الي في بالي.......

كان كلمة السر لفك الشفرة الألمانية بعد زيارته واجتماعه معهم.

وجوده كاوزير للأعلام كان تمهيدا للمرحلة القادمة...
 
في نقطة مهمة نسيت اذكرها وهي اعلان المملكة القبض على خلايا حوثية نائمة مباشرة بعد مقاطعة قطر ..تتوقعون من فين جت ذي الخلايا ؟


كان فيه حملات كَنس و تطهير و تنظيف مكثفة
قبل زيارة ترامب بفترة بسيطة كنت متوقعها مجرّد تأمين للزيارة و القمم
الظاهر من وقتها قاشعينهم ربعنا
 
شغالين تبرير ان الدول لم تنقل لها مخاوفهم و مخاوف الدول و اتفاقاتها هو ما لم تلتزم به قطر في الاتفاق ..


خل عنك أبو المؤسسة المخترقة من أيفون و أشكاله
أبي القناة و الموقع جابوا لها طاري ؟ تركيز على وساطة الكويت فقط
 
جدة 16 شوال 1438 هـ الموافق 10 يوليه 2017 م واس
أصدرت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بياناً مشتركاً فيما يلي نصه :
تؤكد الدول الأربع أن الوثائق التي نشرتها شبكة سي إن إن العالمية وشملت اتفاق الرياض ( 2013 ) وآليته التنفيذية واتفاق الرياض التكميلي (2014) تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عن تهرب قطر من الوفاء بالتزاماتها ، وانتهاكها ونكثها الكامل لما تعهدت به.
وتشدد الدول الأربع أن المطالب الثلاثة عشر التي قدمت للحكومة القطرية كانت للوفاء بتعهداتها والتزاماتها السابقة وأن المطالب بالأصل هي التي ذكرت في اتفاق الرياض وآليته والاتفاق التكميلي ، و أنها متوافقة بشكل كامل مع روح ما تم الاتفاق عليه.
// انتهى //
23:14ت م
واس
 
الشروط و المهلة
ثم تجديد المهلة
ثم بيان القاهرة
ثم بيان الخارجية القطرية
ثم بيان يلجم الخارجية القطرية بالأدلة
الوضع أصبحوا مكشوف .. التزموا بالتعهدات
او تحملوا الإجراءات المتخذة علماً انهم وقعوا
على قبولهم بالإجراءات أيضاً في حال عدم
الالتزام .. لذلك لا تتوقع ان القادم اخف من الي فات ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى