قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالعكس غالب القطررين الي اعرفهم وكنت في زياره الاسبوع الي راح ذهبت لهم عن طريق الكويت
غالب الي هناك راضين بنسبة 100% وكنت اتمنى بالتشرف والسلام على الشيخ تميم ولكن الوقت ضيق

هههههههه
.
ماشا الله تعرف اكثر من 100 الف
انت تعرف عدد ملاك الابل مثلا في قطر كم !!
او كم اللي يتاجرون فيها عن طريق الخليج والسوق القوي سعودي بلا منازع
فيه ناس مافرقت معهم وفيه ناس كبودهم على ملة
وانت عارف ان هذي اكيدة

امس
أن شاءلله انها سحابة صيف . وتنتهي المششكلة

تميم له مكانه في قلوب السعوديين .. مثل القطريين الي يحبون سلمان ... على العموم لي زياره لقطر عن طريق الكويت
على الكلام من الاصدقاء القطرريين . ان الشعب القطري لازال في دمة حميه ل أبناء عمومته ومحبه لحكام الخليج

اليوم
بالعكس غالب القطررين الي اعرفهم وكنت في زياره الاسبوع الي راح ذهبت لهم عن طريق الكويت
غالب الي هناك راضين بنسبة 100% وكنت اتمنى بالتشرف والسلام على الشيخ تميم ولكن الوقت ضيق

ماشاء الله عليك:100&:

هههههههه
.
ماشا الله تعرف اكثر من 100 الف
انت تعرف عدد ملاك الابل مثلا في قطر كم !!
او كم اللي يتاجرون فيها عن طريق الخليج والسوق القوي سعودي بلا منازع
فيه ناس مافرقت معهم وفيه ناس كبودهم على ملة
وانت عارف ان هذي اكيدة
ايه نعم أعرف ملاك الابل شخص شخص . ورجال والف نعم ولائهم لوطنهم وعقولهم رزينة لارحنا لهم ذكرو طيبات السعودية وخيرها ومواقفها .. ماقعدو من ورى شاشه يسبون فالسعودية لليل نهار

امس

اليوم

ماشاء الله عليك:100&:

واقولها لك لي زياره لقطر مرة اخرى باذن الواحد الاحد يوم الخميس القادم
قطر اخواننا في الدم واللسان والعقيده ..
لست طفل اسبها من خلف شاشه . او انقص من شيوخها وكبار قومها
ولست مراهق اطبل على باطل .. يوجد اختلاف بين دولتي ودولة قطر ولكن الاختلاف لايفسد من الراي قضية

مدام قلت كلمة السر اطب---
انتهى الكلام معك
ياشباب هو عادي مدح تميم وقطر والخ
بس انتبهو لا تمدحو السعوديه عشان ما يقول عليكم مطب---
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موقع مخازن و مستودعات الخمور في بجانب وزارة الشؤن الاسلامية القطرية هل هذا يعقل

يعجبني فيك لما.تحب تقلب الامور وتجيب اليمين مكان الشمال بس بالعقل .
راجع نفسك هناك صوت في عقلك يخدعك ولكنه لا يخدعنا
حياك الله
سبق أن نبهت في كذا مواضيع أن مشاركاتي هي رأي شخصي لا أهدف من خلاله إلى تشكيل رأي معين أو تغيير قناعات تجاه قضايا معينه .
وبالتالي اطمئن لا أحد يحاول خداعك ياعزيزي
شكراً لك

ههههههههه
حياك الله
كنت اعتقد أنك لن تلتف على الاجابه ووجدتك بالفعل حاولت الالتفاف عليها بطريقة مضحكه مخجلة
على العموم الحالتين لايوجد بينها فرق والدماء حصلت ولكن سجن بو هامور كان يملك تصريف صحي جيد للدماء والا طرد اكثر من 6000 الالاف مواطن قطري من قبيلة واحدة بعد سجنهم كارثه الكوارث واسر فقدت ابناءهم ولايعلمون مصيرهم الى الان
فعلى الاقل السيسي لم ينقلب على والده (وافضيحتاه)
وهذه هي الدناءه والخسه والعقوق

طبعا كلامك وردك غير مقنع ومضحك في نفس الوقت

عموما ليس من العيب ان يعترف الشخص ان له ميول اخوانية ففيه اعضاء هنا يعترفون بذلك ولو كان على استحيا......

حياك الله
كنت أنوي الرد حول ما تفضلت به ولكن السطر الأخير في مشاركتك جعلني ألغي الفكره تماماً .
النقاش مع من يضعون الناس في قوالب مسبقة وتصنيفات على هواهم هو مضيعه للوقت ياعزيزي وتذكر أن قانون الموقع يجرم التصنيف للأعضاء دون بينه ولكن أنا متنازل عن حقي في هذا لوجه الله .
تحياتي لك

كنت اعتقد انك تعلم أن المتحكم الاول والاخير في علاقات الدول العربية والخليجية ببعضها هي المصالح.....
عموما الحقيقة المرة التي لايريد الجميع معرفتها هي أن الروابط الاخوية والدينية والعربية ووو الخ مجرد كلام عابر لم يعد ذات قيمة في وقتنا الراهن

الذي يتحكم في مصالح الدول العربية وأخص الخليجية فيما بينها هي المصالح ولو لا وجود مصالح اقتصاديه وسياسية لما رأيت حتى البحرين بجانبك مع احترامي لجميع اخواننا في كل بلد خليجي
احييك اخي الكريم على الرد ولو انه بالعاميه كاش
عندي سؤال هل تتوقع او الاخوه ان الكلام الي كتبته انا وتداخلت معي فيه انه مجرد تسجيل حضور او حب في الثرثره لاقضي وقت فراغي او انه رمي بدون ذخيره
كل سطر وكلمه لها معنى ودقيق وموجهه وان لم استطع ان اوصل المعلومهه فعذري امام الله ثم امامكم اني اتحدث كمن يسير بين حقل الغام يحيط به سلك شائك وانا اعلم يقينا انني وان امتلكت جزء من المعلومه فلا امتلك في القرار شي لكن لان القرآن امر بالتذكير فسأذكر لعل الله ينفع بها وينفعني بها

احييك اخي الكريم على الرد ولو انه بالعاميه كاش
عندي سؤال هل تتوقع او الاخوه ان الكلام الي كتبته انا وتداخلت معي فيه انه مجرد تسجيل حضور او حب في الثرثره لاقضي وقت فراغي او انه رمي بدون ذخيره
كل سطر وكلمه لها معنى ودقيق وموجهه وان لم استطع ان اوصل المعلومهه فعذري امام الله ثم امامكم اني اتحدث كمن يسير بين حقل الغام يحيط به سلك شائك وانا اعلم يقينا انني وان امتلكت جزء من المعلومه فلا امتلك في القرار شي لكن لان القرآن امر بالتذكير فسأذكر لعل الله ينفع بها وينفعني بها

حسبنا الله ونعم الوكيل

ماهو الذنب الذي فعلته السعوديه كي يتأمر عليها البعض لن اقول الكل فلغة التعميم مرفوضه

اعلم ياسيدي مايحاك من البعض وممن يقاتلون معك على الجبهات الكل له اجنده سياسيه يبطن منها الكثير

الكل ينتظر سقوط السعوديه كي يستفيد لكن باذن الله سيتم حثو التراب في وجوههم والبصق كذلك

موقع مخازن و مستودعات الخمور في بجانب وزارة الشؤن الاسلامية القطرية هل هذا يعقل

البند الاول لوحده كفايه

اجل دولة اسلاميه ولاتحرم بيع المسكرات هههههههههه

فين الكلب القرضاوي الذي احل دماء المسلمين ولم يستطع تحريم بيع الخمور في قطر

البند الاول لوحده كفايه

اجل دولة اسلاميه ولاتحرم بيع المسكرات هههههههههه

فين الكلب القرضاوي الذي احل دماء المسلمين ولم يستطع تحريم بيع الخمور في قطر

اخي الكريم

بيع الخمور هو من اجل ارسال اموالها لمقاومة الصهاينه

الرجاء عدم التشكيك في خمور قطر

عفوا قصدي في عقيدة قطر

اخي الكريم