قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الالمان يعلموا جيداً انهم متورطون بالملف في المنطقه كامله لذالك قواعد اللعبه لديهم يجب ان تتغير!
لاحقا اعتقد ستكون هنالك تغييرات كبرى في اوراق عسكريه وتسليحيه وفتح اشياء كان ممنوع للتصدير
 
سبحان الله هذا واضح ان المانيا متوطه في أمرٍ ما

في سياساتها دائم تنتقد السعوديه في كل شي بحجة حقوق الانسان

دخولها طرف مع قطر


ثم عدم قبول الملك سلمان لحضور قمة العشرين دليل واضح على عدم الرضا من مواقف المانيا الخبيثه
 
ياسيدي الريال القطري كان 3.63960
بعدين أنخفض إلى 3.79375
والآن أرتفع إلى 3.64160

شاهد المصدر

فعلا ما عندي مصلحة أني أنكر أن الريال القطري وفق المؤشرات الأقتصادية عاد إلى وضعه الطبيعي بعد تجاوز بداية الأزمة.
بخصوص تضرر اقتصادهم فقط أعرف أنهم رفعوا انتاجهم من الغاز من 77 مليون طن إلى 100 مليون طن أي زيادة ب30% تقريبا

أما بقية شؤنهم الأخرى من اسطولهم الجوي هم يعملون على إيجاد الحلول

كل ما طال الأزمة هم يتجاوزن مشاكلهم الجديدة في الأقتصاد وهذا ما أقوله هم الأن أقوى من السابق بخصوص تأثير دول الجوار عليهم أما الدول الأربعة لم يعد لديهم إلا الحرب حتى يأثروا على قطر
اذا كنت تحارب اقتصادياً ورميت بالثقل كامل ببداية ازمتك فهذا يعني ضعف عملك الاقتصادي وايضا ينبىء بخياران لا ثالث لهما
اول فشل الدول اللتي قامت بالعقوبات والثاني حرب عسكريه بعد الاقتصاديه مباشر ولنعود للخيار الاول دول المقاطعه لم ترمي بثقلها كامل وهذا بالقضية القطريه لم يحدث الى الان وانت تعلم ذالك فالقادم اكبر والملفات السياسيه وامريكا ان وضعتها ايضا بالاضافه لدول الخليج بالدول الارهابيه يعني عقوبات مالها اول ولا تالي ولاتنسى الوقت كفيل باثبات الكثير ضد قطر !
 
موضوع فتح الملفات القطرية بالكامل للإستخبارات الألمانية

مريب
 
بكل بجاحه وقوة عين يعلنونها عن فتح كافة ملفاتها للاستخبارات الأمريكية، وبكره لو نشتري سلاح قالوا جزيه دعم لإقتصاد امريكا و ان السعودية دولة منقوصة السياده، متشوق لرؤية العقوبات الأخرى من فترة لم اسمع عويل قطري الماني اخواني
 
الالمان ان تم التصعيد من قبل امريكا تجاهها فيتنكمش وان لم يتم التصعيد من قبل ترامب تجاهها وايضا البريطانين فهي بتجهز ملفاتها لمهاجمتنا استخباراتيا ووضع الارهاب صفه حلالها من تغداء بهم قبل يتعشوا!
 
لا . بصراحه انا مش فاهم يعني ايه فتح ملفات ؟
يعني الالمان يسالوا والقطريين يجاوبوا مثلا.. ام ماذا . حد يجاوبني
تسليم كل ملفات الإستخبارات القطرية بالكامل لألمانيا!

هذا اللي فهمته
 
فتح الملفات القطريه للاستخبارت الالمانيه الظاهر بينهم فضايح وبلاووي وبيدفنونها بينهم لان قطر مجرد اداة مثلها مثل ايران ولا وش مستفيده يوم تزعزع عمقها الامني و الاستراتيجي (السعوديه) !! قطر تلعب دور تخريبي وكبير بالمنطقه وهي دوله صغيره مساحه وسكان ومصره على لعب الدور التخريبي بالمنطقه وهذا دليل انها مجرد اداه وقطعه من قطع السطرنج
 
فتح الملفات القطريه للاستخبارت الالمانيه الظاهر بينهم فضايح وبلاووي وبيدفنونها بينهم لان قطر مجرد اداة مثلها مثل ايران ولا وش مستفيده يوم تزعزع عمقها الامني و الاستراتيجي (السعوديه) !! قطر تلعب دور تخريبي وكبير بالمنطقه وهي دوله صغيره مساحه وسكان ومصره على لعب الدور التخريبي بالمنطقه وهذا دليل انها مجرد اداه وقطعه من قطع السطرنج
قلتها سابقاً الموضوع أكبر من قطر

مع الأيام سيظهر لنا الكفيل الحقيقي
 
شركتا الاتصالات القطرية تغيّر اسم شبكتيهما إلى “تميم المجد”

أعلنت، اليوم الجمعة، شبكتا الاتصالات؛ في قطر، أوريدو وفودافون” تغيير اسم شبكتيهما إلى “ المجد”.

و”تميم المجد” شعار أطلقه نشطاء عقب بدء الأزمة القطرية الخليجية؛ قبل نحو شهر، دعماً وتأييدا لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وتحول الشعار إلى غرافيتي، انتشر بشكل واسع على جدران الشوارع والسيارات متضمّناً صورة الأمير تميم.
وذكرت شركة “أوريدو” أنها حوّلت رسميا، اليوم الجمعة، اسم شبكتها إلى “تميم المجد”، وخاطبت الشركة عملاءها من خلال تغريدة على تويتر، بالقول “عميلنا العزيز، تم تحويل اسم شبكة Ooredoo الى “Tamim almajd ” .

في حين قالت شركة “فودافون” إن عملاءها بإمكانهم التوجّه لأقرب فرع وتغيير اسم الشركة إلى “تميم المجد”.

وكان بريد قطر أصدر ختماً خاصاً يعرض في تصميمه عبارة “تميم المجد”.

ويستخدم الختم في جميع المراسلات البريدية؛ كالرسائل المسجّلة، والطرود، والبريد العادي والسريع، وغيرها من الخدمات البريدية.

وفي 5 يونيو/حزيران الماضي، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفت الدوحة صحته، معتبرة أنها تواجه حملة افتراءات، وأكاذيب تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

وقدمت الدول الأربع، يوم 22 يونيو/حزيران الماضي، إلى قطر، عبر الكويت، قائمة تضم 13 مطلبًا لإعادة العلاقات مع الدوحة، بينها اغلاق قناة “الجزيرة”، وهي المطالب التي اعتبرت الدوحة أنها “ليست واقعية ولا متوازنة وغير منطقية وغير قابلة للتنفيذ”.

 
عاجل | رئيس هيئة قناة السويس: منع مرور السفن القطرية بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس
 
بإتفاق رعاية استراتيجية حتى 2020
ضربة جديدة لـ«القطرية».. الإمارات دبي الوطني راعياً إقليمياً لبرشلونة الإسباني
upload_2017-7-7_15-1-7.png

أعلن نادي برشلونة وبنك الإمارات دبي الوطني، عن اتفاق رعاية استراتيجية يُصبح بموجبه بنك الإمارات دبي الوطني-مصر، راعياً إقليمياً للنادي حتى يونيو 2020، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يوسع نادي برشلونة نطاق حضوره في المنطقة.

وتأتي هذه الشراكة ضربة قوية لطيران القطرية الذي كان راعياً لبرشلونة، قبل أن يكتفي النادي الإسباني بالمدة السابقة ولا يجدد العقد، ويتجه إلى شركة راكوتين اليابانية.

وفي إطار هذه الشراكة، سيعمل كل من نادي برشلونة و’بنك الإمارات دبي الوطني مصر’، على إنشاء بطاقة مسبقة الدفع تمكن عملاء البنك من الحصول على فوائد إضافية، مثل تذاكر المباريات والمشاركة في عمليات سحب حصرية للمنتجات التي تحمل شعار نادي برشلونة.

وقد تم تقديم هذا الاتفاق في المنصة الرئاسية بملعب ‘الكامب نو’، وذلك بحضور مدير نادي برشلونة سيلفيو إلياس، في حين كان ‘بنك الإمارات دبي الوطني مصر’ ممثلاً بكل من الرئيس التنفيذي للعمليات، فؤاد محمد، ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات فريدريك دي ميلكر، ونائب رئيس قسم البطاقات ديباك شاندران.


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى