قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل هذه الردود، ولم تتخيل ولو لدقيقة أنك تدافع عن قطر؟!!!
:cool:
في فرق بين أني ما أصدق الكذب والفبركات عن قطر وأني أدافع عنها حتى لو ما يقال عن قطر صدق, ركز بالله وش مصلحتي أدافع عن ديرة ما لي فيها والي

في فرق بين أني ما أصدق الكذب والفبركات عن قطر وأني أدافع عنها حتى لو ما يقال عن قطر صدق, ركز بالله وش مصلحتي أدافع عن ديرة ما لي فيها والي

وش مصلحتك تنكر حقائق مثل نزول الريال القطري وتضرر اقتصادهم ؟
وش مصلحتك تنكر ادله أساسا انت مالك علم فيها ؟

لو وافقت قطر بنشر غسيلها راح ينتشر ...

من انت عشان تشوف الادلة !!
مو تكبر او شي لا سمح الله .. لكن من انت سياسيا !!!
لا يعنيك هالشي
.
الدليل شافه تميم وتعهد عليه وخان
واذا تعهد على شي بدون ادله هو اللي يسوق السياره وتتاكد انت بنفسك انه حيوان خخخخخ
طيب هذا اللي أقوله من أول تعليق لي في هذا الموضوع, ما دام مافي أدلة تقدمها لي أنا وغيري من الدول الأربعة, فلا تلوموني أو تلوموا غيري أنه ما يصدق الكلام عن قطر
وتميم تعهد على شروط مختلفة عن الشروط ال13 ولا في أحد يستطيع أن يقول العكس إلا إذا كشفت السعودية أو قطر عن شروط 2014 ووقتها نعرف إذا هي نفس الشروط ولا لا

ليش قطر تبي تحاور على فبركات وكذب !!
ليش قطر تقول نوافق على بعض الاشياء على فبركات وكذب
.
نصيحتي لك احترم نفسك لا تضحك الناس عليك
بتعارض السعودية كيفك بس مهب على حساب نفسك من الاخر وعلى بلاطة على حساب كرامتك
احشم عمرك يارجل

وش مصلحتك تنكر حقائق مثل نزول الريال القطري وتضرر اقتصادهم ؟
وش مصلحتك تنكر ادله أساسا انت مالك علم فيها ؟

لو وافقت قطر بنشر غسيلها راح ينتشر ...
ياسيدي الريال القطري كان 3.63960
بعدين أنخفض إلى 3.79375
والآن أرتفع إلى 3.64160

شاهد المصدر

فعلا ما عندي مصلحة أني أنكر أن الريال القطري وفق المؤشرات الأقتصادية عاد إلى وضعه الطبيعي بعد تجاوز بداية الأزمة.
بخصوص تضرر اقتصادهم فقط أعرف أنهم رفعوا انتاجهم من الغاز من 77 مليون طن إلى 100 مليون طن أي زيادة ب30% تقريبا

أما بقية شؤنهم الأخرى من اسطولهم الجوي هم يعملون على إيجاد الحلول

كل ما طال الأزمة هم يتجاوزن مشاكلهم الجديدة في الأقتصاد وهذا ما أقوله هم الأن أقوى من السابق بخصوص تأثير دول الجوار عليهم أما الدول الأربعة لم يعد لديهم إلا الحرب حتى يأثروا على قطر

ليش قطر تبي تحاور على فبركات وكذب !!
ليش قطر تقول نوافق على بعض الاشياء على فبركات وكذب
.
نصيحتي لك احترم نفسك لا تضحك الناس عليك
بتعارض السعودية كيفك بس مهب على حساب نفسك من الاخر وعلى بلاطة على حساب كرامتك
احشم عمرك يارجل
خلاص يامنديلا بروح افطر :يبكي:

اا يعني مؤامره
يعني قامو من الصبح وقالو تعالو نقاطع قطر
يعني تنكر علاقه في احداث البحرين
ومحاوله اثاره الفتن بالسعوديه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصلا دفاعك عن وزير خارجيه قطر ادانك انت
قاعد تبرر له وهو بنفسه ما برر لنفسه
وش دخلك تبرر له اصلا

ياسيدي الريال القطري كان 3.63960
بعدين أنخفض إلى 3.79375
والآن أرتفع إلى 3.64160

شاهد المصدر

فعلا ما عندي مصلحة أني أنكر أن الريال القطري وفق المؤشرات الأقتصادية عاد إلى وضعه الطبيعي بعد تجاوز بداية الأزمة.
بخصوص تضرر اقتصادهم فقط أعرف أنهم رفعوا انتاجهم من الغاز من 77 مليون طن إلى 100 مليون طن أي زيادة ب30% تقريبا

أما بقية شؤنهم الأخرى من اسطولهم الجوي هم يعملون على إيجاد الحلول

كل ما طال الأزمة هم يتجاوزن مشاكلهم الجديدة في الأقتصاد وهذا ما أقوله هم الأن أقوى من السابق بخصوص تأثير دول الجوار عليهم أما الدول الأربعة لم يعد لديهم إلا الحرب حتى يأثروا على قطر

لحد الان الريال القطري لم يعود الى ماكان عليه سابقا بحسب الرسم البياني في مصدرك .

اما بخصوص رفع تصدير الغاز ... فهو مخطط منذ زمن بعيد , واساسا الامر محتاج سنوات من تطوير حقول الغاز ... الغاز مابيرتفع بيوم وليله ... وتم اعلانه" في هذا الوقت " للحرب النفسيه و عملية تسريع تطوير الحقول لتعويض الخسائر تدريجيا ... التي صاحبت الازمه ... من خروج استثمارات واحتمال سحب ودائع خليجيه ضخمه من البنوك القطريه ...

لاتقول لي قطر بأمكانها الازدهار وهي مقاطعه . معدلات النمو "غير النفطيه " مستحيل ان ترتفع بهذا الحصار ... مستحيل .

إذا جوك أربعة قالوا لك شوف اللي يسوق السيارة هذيك هذا حيوان ما هو انسان وعندنا أدلة!! أنت إما أن لا تصدقهم حتى تشوف أدلتهم أنه حيوان وليس انسان أو تصدق أنه حيوان بدون دليل الخيار لك
لكن بكل الحالتين أنت لا تدافع عن من يقود تلك السيارة........عاد أقرب توضيح من كذا مافي لا أحد يكتبلي ليش تدافع عن قطر!!!؛ث:؛ث:
القضية تشبه شروط اقامة حد الزنا: الاول: الاقرار..الثاني: اربع شهود.الثالث: ظهورالحمل..الدولة المتهمة اقرت بالحد الادنى من الارهاب على لسان وزير خارجيتها العبقري. والدول الاربعة هو نفس عدد شهود الزنا.. و اخيرا..ظهور الحمل وهم الجماعات الارهابية..

الدوحة تلجأ للاستخبارات الألمانية.. وتكشف جميع أوراقها

كشف وزير الخارجية الألماني، سيغمار غابرييل، عن اتفاق جديد توصل إليه مع أثناء زيارته الأخيرة إلى المنطقة.

وتسعى ، بحسب محللين من خلال الاتفاق لشراء الوقت أملاً بحدوث اختراق في الأزمة التي دخلت أسبوعها الخامس.

وبموجب الاتفاق، ستفتح أمام الاستخبارات الألمانية كل الملفات في قطر، بحسب ما أكده وزير الخارجية الألماني.

وبينما بدا الأمر للوهلة الأولى أنه التزام قطري أول بالانفتاح أمام تحقيق دولي، فإن مراقبين يشيرون إلى توريط الدوحة نفسها في غمرة سعيها لكسب ود بعد تراجع برلين عن ترددها تجاه إدانة دعم قطر للإرهاب، وتأكيدها على ضرورة أن تعمل الدوحة على وقف احتضان وتمويل الإرهابيين.

وكشف الوزير غابرييل عن الاتفاق مع الدوحة لفتح جميع ملفاتها الأمنية المتعلقة بتمويل أمام الاستخبارات الألمانية، مبدياً ولو بطريقة غير مباشرة استعداد الدوحة لتقديم معلومات بشأن أشخاص أو جماعات يشتبه بتورطها بالإرهاب.

وجاء التطور الجديد في تصريحات محلية لغابرييل نقلتها إذاعة "دوتشلاند فنك" الألمانية، ونشرتها "أسوشييتد برس"، وتعقب جولة وزير الخارجية التي شملت قطر والسعودية والكويت.

ووفق محللين وخبراء استخبارات فإن الدوحة تدخل نفسها في ورطة جديدة هي الأولى في نوعها بقبولها وجود الاستخبارات الألمانية للتحري عن علاقتها بالإرهاب.

فوفق الخبراء والمحللين فإن اعتقاد الدوحة أن الاستخبارات الألمانية ستتعامل مع المعلومات والوثائق الدامغة بتورط الدوحة في الإرهاب من قبيل عدم المهنية والمراوغة السياسية هو ضرب من التصور القاصر.

كذلك، وحسب محللين في برلين، فإن الاستخبارات الألمانية لن تقبل بأقل من السماح لها بالاطلاع على الملفات كافة بحرية تامة، والتحقق من أن المعلومات التي قدمتها الدول الأربع تدين قطر بامتياز.

مشاهدة المرفق 81860

بلا سياده بلا بطيخ بلا حبحب بلا قرع

نظام مفلس وذليل اذله الله امام كلابه الناطقه بالركوع لألمانيا استجداء لعطفها

لايوجد حتى اشباه دوله تفتح كامل ملفاتها الاستخباريه لدوله اخرى فقط لتحصل على تعاطف معنوي بسيط منها

قطر ترجي من الالمان عطفا ولو بتأييد فقط اعلامي امام كلابها الناطقه

حتى المانيا لن تستطيع ان تحميها بل الالمان يريدون ان يتأكدو ان لا تورطهم بفضح دعمهم للأرهاب الأخواني

قالوا ايش قالوا قطر الصمود

تفووووووووووووووووو على صمود مثل كذا
بالعكس كذه تمام عشان حسابها يكون وهي والمانيا معاها عند ترامب بحكم البغض الي يبغضه ترامب لالمانيا ومن وجهه نظر ترامب انكم جعلتم المانيا امام دول العالم اهم منا. تصفيه الحسابات قادمه

أنت تريد أن توهم القارئ أنك حيادي، لكن مشكلتك ردودك تنبئ عما في داخلك، فقولك أن ما يقال عن قطر (كذب) هذا بحد ذاته يبين توجهك.
عزيزي السعودية لا يمكن أن تتهم قطر بدعم الإرهاب دون أدلة.
المتابع البسيط لسياسة قطر وقناتها الجزيرة خلال السنوات الماضية يعلم أن قطر لها اليد الطولى في دعم الفوضى في المنطقة.
فلا تستعجل على الأدلة ستأتيك تباعاً حتى ترضخ الدويلة.

أنت تريد أن توهم القارئ أنك حيادي، لكن مشكلتك ردودك تنبئ عما في داخلك، فقولك أن ما يقال عن قطر (كذب) هذا بحد ذاته يبين توجهك.
عزيزي السعودية لا يمكن أن تتهم قطر بدعم الإرهاب دون أدلة.
المتابع البسيط لسياسة قطر وقناتها الجزيرة خلال السنوات الماضية يعلم أن قطر لها اليد الطولى في دعم الفوضى في المنطقة.
فلا تستعجل على الأدلة ستأتيك تباعاً حتى ترضخ الدويلة.

خلاص الرجال عقل هههه

والله مدري إذا تقصدني بكلامك هذا أو لا لكن فقط لأني أتكلم بالحقيقة(حسب ما أعتقد) هذا يظهرني هنا أني أدافع عن قطر وكأني يجب أن أصدق بعض الكلام الغير منطقي حتى اتجنب تهمة الدفاع عن قطر, وأنا لم أتخيل ولو لدقيقة أني أدافع عن قطر أو غيرها
طيب ياوضعية النعاامه....استمر;)

شويه فبركات على تزوير

‏#ضاحي_خلفان: #تميم تحت الإقامة الجبرية داخل قصره بأوامر من والده

#قطر_تنتحر #تنظيم_الحمدين

قريتوا كلام سعود القحطاني عن الحسابات المصطنعة ؟؟
بالنسبة لي انا هذا اخطر شي
ليه قطر تبي تحرض ؟ ليه تبي ثورة في السعودية ؟؟ ليه يكرهونا ؟؟
اقسم بالله هالجريمة وحدها لقطر تكفي اننا نحاصرهم مو نقاطعهم بس

والله العظيم من فترة وانا اقول فيه شي مو طبيعي في تويتر ضد السعودية
واعتقد كثير من الاعضاء هنا يشهد لي .. اني كنت استغرب انتشار السلبيات حتى الغير صحيحة ( الشائعات )
واختفاء الانجازات و الايجابيات .. تحت ذريعة ( الانتقاد البناء و عدم التطبيل )

وانا اخوك اللي ما شعر بحقد قطر تجاه المملكه وشعبها والارادة لتقسيمها
لزوم تشيله من بالك انه يكون شخص حريص على وطنه ومقدر له
لان اللي عملته قطر بالداخل والخارج لتشويه المملكه وللتأليب كفيل بمسحها من كوكب الارض الا ان الشعب لا خص ولا دخل له باي قرارات سياسيه
واقصد به الشعب القطري المغلوب على امره

ألمانيا
هي الوكيل الاسرائيلي في الأزمة

دخول اسرائيل في الأزمة يضر بصورة قطر
لذالك أوكلت مهمة الدفاع عن قطر لالمانيا

كشف الأوراق الاستخبارية القطرية لالمانيا الداعمة للازمات التي سببتها قطر
هي بمثابة اعادة دراسة الوضع والتوجية والتخطيط نيابة عن اسرائيل فيما يتعلق بالازمة

ابو فهد طول الله بعمرة اعتذر عن حضور قمة ال ٢٠ التي تستضيفها ألمانيا
حتى ولي العهد لن يشارك في القمة
الوفد السعودي المشارك يرأسه العساف

ألمانيا مستميتة في الدفاع عن قطر بأوامر إسرائيلية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى