قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اي حصار كامل
انت فعلت كل شي لا يوجد منفذ بري او بحري او جوي مع قطر الا و اغلقته و منعت دخولهم في اجواءك
هل تريد قطع الماء و الغذاء عنهم ليكون حصار كامل !!
بص يا عمرو انا مش بحب الشماته والتشفي ...
بس هسالك سوال هل انت مقتنع ان في دم سال في ليبيا ومصر والعراق ولو شخص واحد فقط بسبب قطر ...
كله الا الخيانه .. مصر اما اختلفت مع السعوديه مع ملابسات الخلاف كامله الا ان الخلاف كان علنيا وتنازلت مصر وتنازلت السعوديه وحل الخلاف بين البلدين .. كله الا النفاق .. يا عمرو دول كانوا يعلنوا عن العمليه الارهابيه من دول في مصر بكل فخر مبطن وبعد كده يطلعوا بيان تعزيه لمصر .. قمة النفاق وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ...
 
بعد إذاعة تصريحات "مكذوبة" للرئيس الأمريكي..
"سي إن بي سي" لوزير قطري: لا نعلم أين امتدحكم ترامب

أعربت تقارير إعلامية أمريكية عن تعجبها من ادعاءات وزير المالية القطري علي شريف العمادي بشأن مدح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للدور القطري في مكافحة الإرهاب.

وقالت محطة "سي إن بي سي" الأمريكية إن الوزير القطري أكد خلال حوار له مع المحطة أمس أن ترامب مدح الدور الذي تقوم به قطر في مكافحة الإرهاب خلال اجتماعه الأخير بقادة العالم الإسلامي في المملكة، مؤكدة أن ما حدث هو العكس تمامًا.

واستعرضت المحطة الأمريكية تصريحات وتغريدات الرئيس الأمريكي الأخيرة التي انتقد خلالها التمويل القطري للإرهاب والتطرف أكثر من مرة بعدما أعلنت المملكة وعدد من الدول العربية قطع علاقاتها الدبلوماسية بتلك الإمارة الخليجية الصغيرة على حد وصف المحطة.

واستعرضت المحطة ثلاث تغريدات لـ"ترامب"، مؤكدة أنه من الواضح من هذه التغريدات أن الرئيس الأمريكي قرر الوقوف في صف قرار المقاطعة الصادر ضد قطر لوقف تمويل الأخيرة للمنظمات الإرهابية.

وعلقت المحطة الأمريكية ساخرة: "لا نعلم أين الجزئية الواردة في خطاب ترامب والتي امتدح خلالها دور قطر"، مؤكدة أنها حصلت على نسخة من البيت الأبيض للكلمة التي ألقاها ترامب أمام قادة العالم الإسلامي في الرياض.

وقالت إن الرئيس الأمريكي استعرض، خلال كلمته، الجهود التي قام بها عدد من الدول الإسلامية في مكافحة الإرهاب وأنه اكتفى عند حديثه عن قطر بالإشارة إلى أنها شريك استراتيجي للولايات المتحدة؛ لأنها بها أكبر قاعدة عسكرية أمريكية وبها مقر القيادة المركزية الأمريكية.


 
يرافقه قائد الجيش..
رئيس وزراء باكستان يطير إلى المملكة لمناقشة "أزمة قطر"

أعلنت باكستان بدء رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف زيارة إلى المملكة العربية السعودية، الإثنين (12 يونيو 2017)، لبحث سبل حل الأزمة القطرية، فيما يرافق "شريف" خلال الزيارة قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد.

وقال بيان صادر عن رئاسة الوزراء الباكستانية، "سيتوجه رئيس الوزراء لزيارة المملكة اليوم وذلك لمناقشة الوضع الحالي الذي تشهده دول مجلس التعاون الخليجي"، وفقًا لما نشره موقع "expresstribune" الباكستاني.

ويصطحب نواز شريف معه خلال زيارته للمملكة قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوه، في زيارة تستغرق يومًا واحدًا.

يُذكر أن رئيس الوزراء الباكستاني صرح سابقا بأنه سيبذل قصارى جهده لإنهاء الأزمة القطرية، وأنه من المنتظر أن يقوم أيضا بزيارة إلى كل من قطر والكويت لنفس السبب.

كان المتحدث باسم الخارجية الباكستانية نفى تقارير أجنبية تحدثت عن نشر بلاده قوات لها في قطر، واصفًا إياها بأنها تقارير "ملفقة وعارية تماما عن الصحة".


 
خطأ كلامك الي يسعى لتمزيقنا من الداخل ماهو منا

والبعض يخدم هؤلاء بالعصبية الجاهلية

كون فيه شخص أو اكثر لا يمثلون الا انفسهم و ارجع و اقول تتغير الانظمة لكن الدول و الشعوب تبقى


انا لا اقصد الشعوب انا اقصد النظام القطري هو من بني جلدتنا ويتحدث بلساننا
هل انا مخطيء في كونه يسعى لتمزيق السعودية وقلب نظام الحكم في البحرين لصالح الشيعة ؟
 
149724766441381.jpg
يخرب بيتهم وبيت اللي خلفوهم ده ايه كمية الانقلابات دي ... امل صدعونا في مصر انكلاب انكلاب وهما اصلا معمل انقلابات
 
وزير قطري: الحوار الدبلوماسي هو الحل لكنه يحتاج لأسس لم تتوافر حتى الآن


قال وزير الخارجية القطري لقناة الجزيرة التلفزيونية الإخبارية يوم الاثنين إن بلاده والولايات المتحدة على اتصال بأمير الكويت الذي يقود جهود الوساطة في أزمة منطقة الخليج المستمرة منذ أسبوع.

ونقلت الجزيرة عن الوزير الشيخ محمد عبد الرحمن آل ثاني قوله "مستعدون لبحث الطلبات إن وجدت لكن لم نحصل على أي إجابة".

وأضاف "الحوار الدبلوماسي هو الحل ولكن يحتاج لأسس لم تتوافر حتى الآن". وتابع "نركز على حل المشاكل الإنسانية جراء الحصار غير القانوني".


 
هل تذكر ان السعوديه سبق واسقطت لايران اربعه طائرات حربيه فوق الخليج العربي عام 84 ميلادي

طياره اف 15 واحده اسقطت اربع طيارات حربيه ايرانيه

مع العلم ان الاف 15 وقتها كانت لم تصل لتحديثها الحالي والذي جعل منها وحششش مرعب طاير
حسب ما أذكر المواجهة كانت طائرتين إف 15 سعودية وأربعة طائرات فانتوم إف 4 إيرانية، الطائرات الإيرانية كان هدفها تدمير المنشآت النفطية السعودية بسبب دعم المملكة للعراق في حربها ضد إيران.
والنتيجة كانت تدمير طائرتين وإصابة ثالثة، والرابعة تمكنت من ضرب خزان ماء في طريق الملك فهد في الدمام (يمكن على بالهم خزان بترول هههه)
بعدها إيران رجعت وأرسلت 11 مقاتلة مماثلة، وردت عليها السعودية بإرسال 11 طائرة إف 15، وهذا أدى إلى هلع الإيرانيين وتققرهم إلى جحورهم.
 
التعديل الأخير:
.
مشاهدة المرفق 80297

سطر الرئيس التركي أردوغان سطرًا جديدًا، في تاريخ إثارته للجدل، فعقب ساعات من تفريق قوات الشرطة التركية تجمعًا للمثليين جنسيًا في إسطنبول بالقوة، عقد "طيب"، جلسة مع عددًا من لمتحوليين جنسيًا، ينتاول معهم الإفطار عل مائدة واحدة.
جمعت المائدة كلًا من الرئيس التركي وزوجته، إلى جانب أشهر المتحولين جنسيًا، من بينهم المغنية التي تحولت في الثمنيات من ذكر إلى أنثى، بولنت أرسوي، التي دعاها قبل ذلك إلى حفل إفطار خاص في قصره، الأمر الذي آثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن كيفية وجود رئيس إسلامي يشجع المثلية ويحللها.
والقى أردوغان كلمة له أثناء الحفل هنأ فيها المدعوين برمضان قائلًا: "إن الفنانين والرياضيين المثليين يمثلون ما يسمى بالقوة الناعمة لبلادنا، ونثمن الدبلوماسية الثقافية ولديها فاعلية ليست بأقل من تلك السياسية، وأتمنى لكم مواصلة تمثيل وطننا على الساحة الدولية بشرف".
ولا حول ولاقوة الا بالله .. تمثيل بشرف .. اه ياعديم الشرف
 
الرئيس التنفيذي للقطرية: الولايات المتحدة "تأجج نار" الأزمة الخليجية

593e96b7c361884a618b45ac.jpg


اتهم الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر الولايات المتحدة "بتأجيج النار" في الأزمة بين قطر ودول الخليج.
وفي مقابلة مع "CNN Money" قال الباكر إن واشنطن "يجب أن تقود محاولة كسر هذا الحصار وألا تجلس وتشاهد ما يحصل لتصب الوقود على النار".

وأشار الباكر إلى أنه لا يرغب بالتعليق مباشرة على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لكنه أضاف أنه شعر "بالاستياء الشديد" لكيفية معاملة قطر من قبل الولايات المتحدة، بالأخص "وأنها دولة ملتزمة بمحاربة الإرهاب".
وقطعت دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة. وأرجعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قرارها إلى المسلك المعادي، الذي تتبناه الدوحة تجاه تلك الدول وسعيها لزعزعة الاستقرار في المنطقة ودعمها للإرهاب، وهو اتهام نفته قطر بقوة.

وأثرت الأزمة بين الدوحة ودول الخليج بشكل كبير على أنشطة الخطوط الجوية القطرية، إذ تم إلغاء أكثر من 50 رحلة يوميا، بحسب وكالة "بلومبرغ".

ولم يعد بمقدور أي طائرة قطرية التحليق فوق الأراضي السعودية أو الإماراتية أو البحرينية أو المصرية، وهو ما يعني أيضا ارتفاع تكاليف السفر إلى الوجهات الأخرى.

 
انا احس ان احداث 11 ستمبر جت من تمويل قطري وتخطيط ايراني ومباركه اسرائيل مع العلم المسبق بالعمليه و حاولوا ان المنفذون قدر الامكان انهم يكون سعودين ومصرين علشان تختار امريكا احتلال احد الدولتين لكن الظاهرامريكا اختارت ان يكون احتلال مصر والسعوديه عن طريق الثورات والاخوان المسلمين لمكانتهما في العالم العربي والاسلامي واختارو العراق لفتح المجال لايران واسرائيل يمكن صح كلامي يمكن غلط.
 


مقطع من خطاب القطري حمد بن جاسم الذي لازال يكابر معبراً عن سياسة قطر الفاشلة




المقطع - في حالة لم يقتح اعلاه - في الرابط التالي :

 


مقطع من خطاب القطري حمد بن جاسم الذي لازال يكابر معبراً عن سياسة قطر الفاشلة




المقطع - في حالة لم يقتح اعلاه - في الرابط التالي :

الرجل متوتر جدا .
:D
لم يتوقف لحظة ليبلع ريقه طول كلمته الرعناء
 
انا لا اقصد الشعوب انا اقصد النظام القطري هو من بني جلدتنا ويتحدث بلساننا
هل انا مخطيء في كونه يسعى لتمزيق السعودية وقلب نظام الحكم في البحرين لصالح الشيعة ؟

النظام القطري شيء و قطر وشعبها شيء

لا نريد نخسر لا البحرين ولا قطر
 
وزير الخارجية التركي يلتقي سفراء السعودية والإمارات والبحرين في أنقرة

استقبل وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو اليوم الاثنين سفراء كل من السعودية، والإمارات، والبحرين في انقرة.

وقد بحث أوغلو مع ممثلي الدول الثلاثة آخر التطورات في الخليج العربي، إلى جانب النشاط الدبلوماسي الذي تجريه حول التوتر الذي تشهده منطقة الخليج العربي، وفقا لمصادر دبلوماسية.

ومنذ الإثنين الماضي، أعلنت 8 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر والمالديف، واتهمتها بـ”دعم الإرهاب”، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.

من جهتها نفت قطر الاتهامات بـ”دعم الارهاب” التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.

 
هههههههههههههههههههههههههههههههاااااي

قال شو قال الف طياره عند ايران

كل ما عند ايران من طيارات خرده يعتبرن اهداف جويه لتدريب الخريجيين الطيارين السعوديين علي التايفون والاف 15

ترى علي فكره الاهداف الجويه غاليه الثمن

وطيارات ايران رخيصه بسهوله يتدربون الشباب الطيارين السعودين علي عمليه اسقاطها

عارف ليش
الحرب الالكترونيه والرادر الذي تحمله الاف 15 والتايفون يستطيع اعماء 100 طياره ايرانيه ومن ثم اسقاطها بواسطه صواريخ جوجو بعيدة المدى

يعني الطيار السعودي اللي علي الاف 15 يستطيع بواسطة الرادار حق طيارته انه يكتشف ويشوف الطيارات الايرانيه من مسافة 400 كيلو ويستطيع ان يسقطهن

ويستطيع ان يعميهم يعني يشوش عليهن

وبواسطة الساب السويديه يستطيعون الشباب ان يعمون اي طياره مهاجمه وتهكير نظامها بكل سهوله

المساله يا لاجودي ليست بالعدد بل بالقدرات والتنكنلوجيا والمدى والرادار والحرب الالكترونيه والتشويش وسعه خزان الوقود وانضمه الحمايه بالطياره ضد الصواريخ

الخرده اللي تملكها ايران وتركيا عباره عن توتبيت واهداف جويه طايره مقابل التايفون والاف 15

لو عند ايران القدره الجويه كان دخلو في الحرب دفاعا عن الحوثيين ولكنهم خافو ان يتم استباحه اجواءهم وعمل حضر طيران فوق ايران وتدميرها بلكه بلكه


هل تذكر ان السعوديه سبق واسقطت لايران اربعه طائرات حربيه فوق الخليج العربي عام 84 ميلادي


طياره اف 15 واحده اسقطت اربع طيارات حربيه ايرانيه

مع العلم ان الاف 15 وقتها كانت لم تصل لتحديثها الحالي والذي جعل منها وحششش مرعب طاير
اشكرك اخي على اهتمامك.. كلي اعجاب بيك وفي شوق شديد لأسمع منك رأيك في الإف خمسة وثلاثين التركية .. وكيف يمكن الهروب منها
 
ليست من مصلحة دول الخليج معاداة قطر لأن المنطقة الشرقية ملاصقة لدولة قطر لو تطورت العلاقات اكثر بين ايران وقطر فسوف يكون هناك تهديد حقيقي للسعودية لأن القذائف الصاروخية التي تمتلكها ايران تستطيع تدمير آبار النفط في السعودية ولايوجد أي دفاع جوي يستطيع صد مثل هذه الصواريخ إلا في إسرائيل حتى في اسرائيل لاتستطيع صد الصواريخ اذا أطلقت بشكل مكثف

: أمام السعودية 6 خيارات

1- الصلح مع قطر

2- تغيير الحكم في قطر (مستبعد لوجود قوات تركية وإيرانية لحماية الحكومة القطرية )

3- بناء درع صاروخي أمريكي في السعودية

4- إعلان السعودية ان قطر جزء من الاراضي السعودية

5- اعلان دفاع مشترك بين السعودية ومصر والإمارات والبحرين

6- الاستمرار بمعاداة قطر بدون أي تحرك

أي الخيارات تتوقعون من السعودية أن تقوم بها أنا أتوقع الخيار رقم 1
 


مقطع من خطاب القطري حمد بن جاسم الذي لازال يكابر معبراً عن سياسة قطر الفاشلة




المقطع - في حالة لم يقتح اعلاه - في الرابط التالي :


خطاب فعلا لشخص خائف

خطاب هدفه تطمين الشعب القطري عن الوضع الأقتصادي لاغير

بس حلوه اول جمله قطر ليست دوله كرتونيه

سبحان الله اللي على راسه بطحا يحسسها

وحلوه قطر ليست لعبه في ايدي الغير هذي ما تنبلع
 
ليست من مصلحة دول الخليج معاداة قطر لأن المنطقة الشرقية ملاصقة لدولة قطر لو تطورت العلاقات اكثر بين ايران وقطر فسوف يكون هناك تهديد حقيقي للسعودية لأن القذائف الصاروخية التي تمتلكها ايران تستطيع تدمير آبار النفط في السعودية ولايوجد أي دفاع جوي يستطيع صد مثل هذه الصواريخ إلا في إسرائيل حتى في اسرائيل لاتستطيع صد الصواريخ اذا أطلقت بشكل مكثف

: أمام السعودية 6 خيارات

1- الصلح مع قطر

2- تغيير الحكم في قطر (مستبعد لوجود قوات تركية وإيرانية لحماية الحكومة القطرية )

3- بناء درع صاروخي أمريكي في السعودية

4- إعلان السعودية ان قطر جزء من الاراضي السعودية

5- اعلان دفاع مشترك بين السعودية ومصر والإمارات والبحرين

6- الاستمرار بمعاداة قطر بدون أي تحرك

أي الخيارات تتوقعون من السعودية أن تقوم بها أنا أتوقع الخيار رقم 1
سلامات

شكلك كاتب الكلام هذا وانت ماتعرف مساحة قطر
الجغرافيه ؛ث:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى