قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

·



المالكي: مشاركة في جاءت بقرار سياسي وتم إبعادها بقرار سياسي آخر.
 

·



المالكي: مشاركة في جاءت بقرار سياسي وتم إبعادها بقرار سياسي آخر.
تصريح قوي جدآ
زي الي يقول نجيبهم متى مانبي ونكرشهم متى مانبي
 
زيارة تميم يقولون يومين لكن بلحظة رجع
شكل المحادثات


وقافي
 
زيارة تميم يقولون يومين لكن بلحظة رجع
شكل المحادثات


وقافي
كان جدول الزيارة يومين،،
الكرملين غير الجدول بعد إجراءات طرد الدبلوماسيين من دول أوروبا، وأُبلِغ تميم بأن بوتين مشغول الأيام القادمة بمتابعة التطورات الجارية.

أظنه غادر بعد وصوله ب 3 ساعات.
 
التقاط.PNG
 
رجل الأعمال وجامع تبرعات ترامب يقاضي قطر ويتهمها بالقرصنة والتزييف

رفع إليوت برودي، الذي يعد من أبرز جامعي التبرعات لصالح الرئيس دونالد ترامب وأكثرهم نفوذاً، دعوى قضائية ضد قطر يوم الاثنين 26-3-2017 متهماً إياها بسرقة وتسريب رسائل بريده الإلكتروني انتقاماً منه لمجاهرته بموقفه المؤيد لخصوم قطر الإقليميين، والذي اعتبرته الدوحة محاولة للتأثير على إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لصالح خصومها.

واتهم برودي، في الدعوى التي أقامها أمام المحكمة الجزئية الأميركية في لوس أنجلوس، قطر ووكلاء لها، باختراق حسابات البريد الإلكتروني التي تخصه هو وزوجته، وتقديم الوثائق المسروقة بعد تزييف بعضها، عبر أعضاء جماعات ضغط في الولايات المتحدة، إلى وسائل الإعلام بهدف نشر تقارير تنال منه.

إذ أكد برودي في الدعوى القضائية التي طالب فيها بتعويضات غير محددة، إن بعض المعلومات المسربة تم التلاعب بها.

وقال برودي المعروف بشدة انتقاده لقطر في بيان: " نعتقد أن الأدلة واضحة بأن هناك دولة تشن حملة تشويه مدبرة جيداً ضدي من أجل إسكاتي "

ورغم نفي جاسم آل ثاني المتحدث باسم السفارة القطرية في واشنطن صحة الاتهامات الواردة في الدعوى القضائية، إلا أنه أكد أن برويدي سعى إلى التأثير على الكونغرس وعلى السياسة الخارجية الأميركية،:لا أعلم: وهو ما اعتبره برودي نائب المسؤول المالي في اللجنة الوطنية الجمهورية، دافع الدوحة للانتقام منه.



ووفقا لعدد من وسائل الإعلام الأميركية فإن دعوى إليوت ضد قطر تعد الأولى في المحاكم الأميركية بشأن استخدامات الشبكة الإلكترونية، واتهام دولة أجنبية، التي إن صحت تعد القضية تجسسا من قبل حكومة على أشخاص أميركيين.


وأكد خطاب الفريق القانوني لرجل الأعمال إليوت برودي المقدم إلى السفارة القطرية في واشنطن، أنهم يملكون ( أدلة لا يمكن دحضها ) تثبت ( تورط حكومة قطر بالتجسس وقرصنة بريده الإلكتروني، وخوادم الأجهزة الحاسوبية الخاصة به )


ويشير خطاب الفريق القانوني إلى أن قطر استعانت بعدد من جماعات الضغط في واشنطن لتشويه سمعة رجل الأعمال برودي، وذلك بالتعاون أيضا مع أعضاء جماعة الضغط في واشنطن نيك موزين، من استراتيجيات ستونينغتون.


وتتهم الدعوى التي رفعها محامو برودي في محكمة فيدرالية بلوس أنجلوس، قطر باستخدام عدد من الوسائل، وربط ذلك بتحقيقات المحقق الخاص روبرت مولر للتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.


وأضافت الشكوى: ( هذه قضية تتعلق بعملية استخبارية معادية تقوم بها دولة أجنبية على أراضي الولايات المتحدة ضد مواطنين أميركيين ناجحين ومؤثرين، وتشويه السمعة )


بدوره، نفى ‏المتحدث باسم السفارة القطرية في واشنطن، جاسم آل ثاني، الدعاوى المرفوعة ضد حكومة قطر التي اعتبر أنها صحيحة، مشيرا في تصريحات صحافية إلى أن الدعوى المرفوعة هي ( محاولة لتحويل الانتباه عن تقارير وسائل الإعلام الأميركية عن أنشطة إليوت برودي )








 
قبل كم يوم كنت اتابع تلفزيون قطر برنامج الحقيقه مقدمه الهاجري يقول الحصار راح يخلينا ننطلق ونصير يابان ثانيه مخذين مقلب في نفسهم السنافر
 
قبل كم يوم كنت اتابع تلفزيون قطر برنامج الحقيقه مقدمه الهاجري يقول الحصار راح يخلينا ننطلق ونصير يابان ثانيه مخذين مقلب في نفسهم السنافر
يعني مسوين فيهم خير حفزناهم على الانطلاق الى القمة ... مفروض السيد سوزوكي الهاجري يشكرنا على ذلك
 
بعد أن فاجأت العالم بإصدارها لائحة تضم أفرادا وكيانات متهمين بالإرهاب، عادت لتصدمه أكثر عندما كرّمت أحدهم. "العربية.نت" تنشر فيديو يوضح تلك الواقعة التي تعد سابقة في تاريخ الأمن العالمي.

 
الدوحة معها ضوء اخضر من الكثير وقبيلها بني صهيون
.
لوائح الارهاب القطرية وغيرها ماراح تفرق عند المجتمع الدولي
الافضل العزل الدائم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى