قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

في ايام عز و قوة جماعة الإخوان ولما كان اغلب الناس يظنون أن جماعة الإخوان اتباع القرآن و سنه

قال عنهم رجل هؤلاء (يقصد جماعة الإخوان ) سوف يجعلون الملحد يدافع عنهم و ستجد ابو بدله و كرفته حليق اللحيه يدافع عنهم و و و و و و و يدافعون عنهم .

وطلع كلام هذا الرجل اليوم صحيح حتى ابو فازلين يدافع عنهم اليوم .

هذا هو الذي قال هذا الكلام عن الاخوان اسمه أشرف السعد ، و صاحب قناة المستقلة لا يجعله اليوم يخرج على قناته كما كان في السابق .

جمال خاشقجي لما كان في السعودية كان يشوه و يطعن في السعودية و الامارات بطرق ملتويه و لما جلس في امريكا اخذ راحته و كل يوم يطلع بموضوع عن السعودية أو منذ مقاطعة قطر طلع بوجهه الحقيقي
أعتقد أن أكبر حسنة للمقاطعة حسب نظري هو سطوع كل شيء. الذين كنا نعرف أنهم يمولون وكانوا ينالون إستحسان العامة إنفضحوا الان أمام العامة. حتى الذين لم نكن بعلم عن أنهم يتلقون تمويلا وكانوا خلايا نائمة برزوا وأظهروا حقيقتهم.

في الحقيقة أظهرت قطر غباءا بفضح خلاياها النائمة بأزمة دبلوماسية بسيطة.

اتهام دبلوماسى قطرى بالتحرش بموظفة فرنسية بالسفارة القطرية فى باريس

فضيحة تحرش في سفارة قطر بفرنسا

الله يعز من وطى على راس الداب
حمد
الاخونجية اداة بيد بني صهيون بشكل غير مباشر
اسلامية اسلامية ضحكوا فيها على الشعوب

انا اشهد ماحد داعس على وجيههم غبر ذا الريسي
جبهه اعلاميه لوحده

انا قاعد اطبخ حاليا قناة على يوتيوب للدفاع عن الوطن المقدس. ان شاء الله بتكون على قد المسئولية.

هل هذه اول مره تفتح قناه على اليوتيوب

نعم. عندي podcast لكن ما عندي قناة على يوتيوب. الظاهر يوتيوب اكثر انتشارا واسهل في التداول بين الناس.

نعم. عندي podcast لكن ما عندي قناة على يوتيوب. الظاهر يوتيوب اكثر انتشارا واسهل في التداول بين الناس.
بما انها اول مره تحتاج إلى برامج اصلية للقناه اذا كنت تريد شغل محترفين علشان ما يطلع اسم البرامج الذي استخدمته على طرف الفيديو ، و بما انها اول مره تحتاج أن تفتح قناه لتجارب لانك ستقع في اخطأ كثيره ، واذا حاولت تدمج بين كذا فيديو خلهم كلهم بنفس درجة الوضح و لنفرض عندك ثلاثة فديوهات درجة وضوحهم مختلفه 1080p , 702p , 480p ، اذا دمجتهم مع بعض سوف تقل درجة الوضوح للفيديو و احيانا يكون سيء الافضل ان يكونوا بنفس الدرجة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى