تاريخ سلاح الجو السوري

من الكلام عن الطائرات اللى موجودة عند روسيا معظمها من عائلة الميج الاعتراضية ... طيب لية سوريا متاخدش من روسيا طائرات السوخوى الحديثة لتكون قوات جوية رادعة وسيادة جوية ليها ودة هيخوف الاسرائيلين كتير

من الذي قال أن سوريا لا تمتلك طائرات السوخوي.:65f7fdb72d5116268bf

:88555bd0c500fbbe35c

لتعديل معلوماتك يا صديقي القوات الجوية السورية تمتلك طائرات su-27 و su-30 قد يكون عددها قليل ولكنها موجودة.

و إني عرفت هذه المعلومات من مصادر موثوقة(..)

و شكراً:db58de919d22c1153c4

اخي وزارة الدفاع الروسيا قالت هدا ولكن سوريا تحيط اسرارها العسكرية بجدار هائل من السرية ولا يوجد معلومات حقيقية وصحيحة عن الجيش وخصوصا موضوع الصواريخ وموضوع الاشلحة الكيميائية وموضوع الدفاع الجوي موضوع الصواريخ لانه السلاح القادر على ضرب اشرائيل بشكل مباشر ولا يمكن التصدي لها والاسلحة الكيميائية كرد على الاسلحة النووية الاسرائيلية وموضوع الدفاع الجوي كرد للقوة الجوية الهائلة التي عند الصهاينةومصدر في المخابرات الاسرائيلية اكتشف حقيقة وجود اس اس 300 لدك باعت امريكيا اسرائيل الشبح عندما ازداد التوتر في 2007 و2008 عندما قامت اسرائيل باتدريبات و هي الاكبر في التاريخ وسوريا ايضا قامت بالتدريبات اضنك لم تنساها بعد وادا لم تصدق كلامي انتقل الى صفقات السرية للجيوش العربية

يا أسد , أريد رابط واحد يؤكد وجدو الاس 300 في سوريا , لا تكن مثل الذين يقولون بوجود ميج 29 في مصر بدون أي اساس .

الله اكبر سلاح جو قوي نوعا ما وبأنتظار دخول الميغ 29 والميغ35 سوف يكون الاقوى
مزيدا من التقدم لسوريا الشقيقة

وهنالك مواضيع تتحدث عن وجود السوخوي27 والميغ 29 في سوريا

وانا متأكد بوجود الميغ31 الجبارة في سوريا

اخي العزيز و الله هي وصلت والاعلان من الجانب السوري مستحيل اخي كمان والله والله انا شاهدت في الشريط الاخباري لقناة العربية ان موسكو سلمت سوريا انضمة دفاع جوي حديثة قبل شهر تقريبا اخي الغارة على سوريا عام 2006 كانت مصيدة لمعرفة قدرة نضام الدفاع الجوي اس اس 300ولكن سوريا لم تستخدمه لكي يضهر فجاة مثلما ضهر سام 6 في حرب تشرين وصدقني اخي النصر لنا نحن العرب

اغلب صفقات روسيا مع جيوش العالم سرية ولا يتم الاعلان عنها

منشان اكد لك كلامك وانه موضوعك منقول خوذ

وهذا الموضوع قريته باكتر من منتدى فيلريت لا تقلي من تاليفك

طيب اخي ودا قلتلك انو اني الفت ورتبت الموضوع طبعا بمساعدة جوجل شو الضمان ان الموضوع لم ينقل من هدا المنتدا اكيد هم نقلو من موضوعي وبعدين الا تراى تن المنتدا الدي وضعته هو منتدى غير عسكري وواضح ان الموضوع منقول مني او من واحد غيري ناقله مني

موضوع منقول اكيد لاني صرت قاريه باكثر من منتدى وسوريا للمرة المليون لاتملك mig 31 وال mig 29 هي من الطراز se وليس smt ويا ريت بلا نقل الموضيع لانه بكون صاحب الموضوع ما بيعرف شي ولا بيقدر يجاوب عن الاسئلة

أؤكد لك بان سوريا تمتلك طائرات mig 31 e والعدد المعلوم لهذه الطائرات هو 8 طائرات

علّوا بالعالي علّوا ..علّوا علّوا ...يا نسور السما
علّوا ...علّوا علّوا ..بالجولان و بالقناة...

يا اخي كورنيت هدول بعض الاعضاء الجددد الدين لا يعلمون شيء ويضنون انهم يملكون معلومات عسكرية قوية وثقافة هائلة على العموم يا كورنيت مشكور

شكرا لك أخي على الموضوع وأتمن من كل قلبي التقدم والإزدهار للجيش السوري ولقواته الجوية

الجيش السوري جيش عريق ويرفع له القبه بالشهامه والعروبه
بالتوفيق للجيوش العربيه وشكرا اخي على الموضوع

ان شاء الله يا اخي الكريم وهو امتلك بطاريات اس اس300 التي ستحيد الطيران الاسرائيلي

أسمها s-300 أخي الكريم و ليس ss-300 فالرمز ss له علاقة بسلسة صواريخ أرض أرض و ليس الأرض جو .

في البداية كل التحية الى سوريا المقاومة و الممانعة و جيشها البطل الذي قدم الدماء و التضحيات الجسام من اجل الامة العربية
من المعروف ان سوريا تمتلك mig-29smt و هذا ما تشير اليه اغلب المصادر و منها globalsecurity

اما عن كون mig 29smt طائرة تخدم على سطح حاملات الطائرات فهذا امر خاطىء تماما
فطائرة mig-29k هي المخصصة لحاملات الطائرات
اما mig 29smt فهي طائرة مقاتلة متععدة المهام و تطوير مهم ل الميغ 29 بشكل عام

عودة
أعلى