غارات مصرية علي #درنة الليبية

هل سنشهد تدخل بري مصري في ليبيا


  • مجموع المصوتين
    149
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أولا..علاقات الإمارات تجارية وليست ثقافية تشييعية صفوية كما كان بين السودان وايران.
ثانيا..
مشاكلنا مع مصر كانت في عهد جمال عبدالناصر،
وانتهت بذهابه،
الاعلام المصري الآن تحدثنا عنه ١٠٠ مره،
وقلنا هو اعلام الخط الناصري لم يسلم منه حتى الرئيس السيسي،
والامير محمد بن سلمان ذكر أن الرئيس نفسه لم يسلم منهم،
ولا حتى مبارك ولا السادات قبله

هدانا الله واياك للحق

علاقه تجاريه الان بين الامارات و ايران ليست مشكله وعلاقة السودان مع ايران التي انتهت تماما تريد محاسبتهم عليها ، وكذلك من نحن حتى نحدد للدول الاخرى كيف تبني علاقاتها !!!

وتريد محاسبة السودان على علاقتهم الماضيه مع ايران وتعتبر ذلك خطأ ينبغي عدم نسيانه ، ولكن من قصف ارضك واراد اسقاط حكمك و انتزاع اراضيك وضمها لدوله اخرى هذا امر في الماضي وينبغي نسيانه ، احب اقولك ان عبد الناصر الى الان يعتبر بطل قومي عند المصريين بل انهم يفخرون بما قام به ضدنا .

اما قصة ان الاعلام المصري هو اعلام ناصري فكما اوقف السيسي الاعلام الاخواني بحسب رايهم فهو ايضا يستطيع ايقاف الاعلام المسيء للسعوديه بشخطة قلم لو اراد ، ومما يثير الاستغراب ان تغضبون من الجزيره و لا تغضبون من اعلام مصر الذي يشتم بنا ليس لسياساتنا او خلافاتنا السياسيه بل لاجل عرقنا مثل ( شوية قبائل متقمعين ) ( وسنعيد احتلال الدرعيه ) و عقيدتنا ( الوهابيه الارهابيه )

انا لم ارى حبا للوطن كالذي لديك

المصريين يحق لهم اهانتنا وضرب اراضينا و سبنا وشتمنا ليلا نهارا ولن نهتم لهذه الاسائه فهم اخواننا ، اما السودان فلن ننسا ماضيهم و يجب ان نحترس منه فقط لانهم كانت لهم علاقه مع ايران

قال تعالى {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }

وان حكمتم فاعدلوا
 
unnamed-24.png


قطر تدين هجوم المنيا وشيراتون الدوحة يكتسي بالعلم المصري



أعربت قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي وقع في مدينة المنيا في مصر، أمس الجمعة، فيما اكتست جدران فندق شيراتون الدوحة بالعلم المصري، تعبيرا عن التضامن مع ضحايا الهجوم.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية القطرية، أكدت خلاله "موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع أو الأسباب".


 
للناس الي شغالين فتي وللاعلام المصري النجس

مجلس ثوار درنة حارب داعش لمدة سنه تقريبا حتى طردهم من كامل درنة

خرج الدواعش بحماية حفتر الى الجنوب

ثم يأتي احمق يتهم ثوار درنة انهم دواعش او قاعدة !
 
unnamed-24.png


قطر تدين هجوم المنيا وشيراتون الدوحة يكتسي بالعلم المصري



أعربت قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي وقع في مدينة المنيا في مصر، أمس الجمعة، فيما اكتست جدران فندق شيراتون الدوحة بالعلم المصري، تعبيرا عن التضامن مع ضحايا الهجوم.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية القطرية، أكدت خلاله "موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع أو الأسباب".




ان شا الله بدايه خير والله يهدي النفوس
ماحنا ملزومين بدعم اطراف حونشيه او خرفانيه تزيد المشاكل في خليجنا اين كان نوعها
 
اولا ترامب رفض وجودكم وما كان منكم الا التنفيذ ثانيا الم يحتجز رئيسكم في جنوب افريقيا اي زل ومهانه اكثر من ذلك اما مكانتكم في افريقيا فمحدش ينكر ده لانكم بقيتو عزوه وسند يعني دولتين مش دوله فأكيد محدش زيكم اما بالنسبه لوساطتكم فيا اخي والله متعودين علي الفشخره الكدابه لو كلمت جزائري ولا مغربي ولا تونسي هيقولك لولانا مكنتوش رجعتو للاتحاد الافريقي مع العلم ان الاتحاد الافريقي اكثر من 50 دوله مش اربع دول فيا ريت تبطلو النفخه الكدابه دي

ما دخل المغرب يا هذا

المغرب انسحب لما أراد و عاد لما أراد أبعدوا صراعاتكم عنا و دعوا الاحترام يسود كما نودكم
 
31 صفحة هرى بخلاف ما تم حذفه دون داع سوى جنى السيئات. الموضوع خرج عن نطاق السيطرة تماما و بات تلاسن بين الأعضاء على طر يقة النساء عندنا و معندكمش.
 
الاحظ ثلاث خزانات وقود
كم المسافه بين القاعده الجويه والمنطقه المستهدفه !!
 
هنا يأتي دور قوات حفتر في استغلال القصف الجوي والتقدم بريا نحو درنة وتطهيرها من المرتزقة والجماعات المتطرفة يبدولي القصف الجوي كان معد سلفا بعد زيارة رئيس الأركان لليبيا ولكن تطورات الوضع الحاصل في الحادث الإرهابي في محافظة المنيا عجلت القصف الجوي
 
الرافال بتوليفة الميكا IR + EM وثلاث خزانات وقود = السيادة الجوية فوق مواقع العمليات في مجابهة من قد يفكر بالتدخل ومساعدة الاوغاد الفاشلين الجبناء ..

نصر الله مصر وحفظها ذخرا

من الذي ممكن ان يدعم داعش بقوات جوية؟
 
كلهم ولاد عم والممول واحد لا تضايق حالك
هذي مشكلة مصر نفس التفكير الغربي الجاهل
الارهابي قدامك تروح تضرب ابن عمه ايه ام الذكاء ههههه ياخي اضرب الارهابي اللي ضربك بعدين رح لابن عمه اللي مافكر فيك كذا التفكير العاقل الذي يرغب بانهاء المعتدي وليس العيش على مفخخاته والاستفاده منها سياسيا وامام الشعب


عذرا هل يعقل تضربك القاعده تروح تضرب داعش هههههه طيب بكره تضربك القاعده مره اثنين وثلاث وانت تخلص على داعش وتاخذ على قفاك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى