حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
خذ هذا الخبر اليوم

مسؤول تحقيقات 11 سبتمبر: لا علاقة بين المملكة والتفجيرات

نفى ضابط المخابرات في وكالة الاستخبارات المركزية، رئيس لجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر، مايكل هورلي، أي علاقة تربط حكومة المملكة بالتفجيرات، مشيرا إلى أن التحقيقات النهائية كشفت عدم مسؤولية الحكومة السعودية، مبينا أن هذه نتائج نهائية وصلت إليها اللجنة، مضيفا أن كثيرا من التفاصيل المهمة في تقرير لجنة التحقيقات التي تم نشرها قبل حوالي 13 سنة في يوليو 2004، أكدت بصورة قاطعة أن الحكومة السعودية لم تكن تعلم شيئا عن الأحداث، ولا تربطها بها أي صلة.
وعن رواج أقاويل بأن التفجيرات التي أدت إلى سقوط برجي التجارة كانت من ترتيب المخابرات الأميركية، قال هورلي في تصريح إلى «الوطن»، «لا أصدق نظرية المؤامرة، لأنها عبارة عن أفلام هوليوودية خيالية وغير حقيقية، والشيء المثير للاهتمام بخصوص أحداث 11 سبتمبر، أن التحقيق كان قائما على حقائق واقعية. وما تم إعلانه للشعب الأميركي والعالم كان عبارة عن حقائق واقعية تم اكتشافها وإثباتها».

الاجمل ان

ربما تم اختراق وكالة الانباء القطرية.. ومنها رقلت قلا الصحف ووسائل الاعلا'ش القطرية الخبر - يعتي وقعت في الفخ -!
حتماً أي وسيلة حكومية حينما تجد خبر منسوب لوكالة الأنباء الرسمية ستنقله

قطر تقول ان الخبر مزور ومفبرك ... لنفترض ان الخبر ليس مزور وليس مفبرك وان قطر اخطأت ، الا يجب علينا كـ اشقاء لقطر وضع خط رجعة لهم ، حتى لو كان مبررهم غير صحيح ولا يعكس الواقع ... كـ اشقاء لقطر يجب ان نقبل تراجعهم عن الخطأ.
ان شاء الله ما يصير الا كل خير .. حكامنا عودونا على حل كل الامور بالتشاور والتفاهم بينهم وبين بعض .. لكن مهيب شينه القرصه خلهم يذوقون شوي من الي قاعدين يسوونه

ليست المشكلة في المشأركة
بل أساس المشكلة أن حول الموضوع برمته
من منحى يتحدث عن أمرٍ معين إلى مواضيع شتى
حتى جعل المتابع البسيط يدخل إلى حيص بيص
ولكن سنكتفي بالمتابعة حتى نرى ماذا يحدث في الساعات القادمة
والله لانريد لقطر حكومة وشعبآ سوى الخير
ولكن إذا كان هُناك أشياء غير التي بين إيدينا ونراها بأم أعيننا
فلكل حادثٍ حديث
فاتركوا وتجنبوا مثل هذه الترهات التي جعلت منا صبية مراهقون
فوالله أكثر مايفرح بمثل هذه الأمور الأعلام المصري
والجزائري وغيره من منافقين العصر الحديث

أكتفي بالصمت

لا خلاف معك في هذا .. كل من يخالف الاخوان .. يخالفهم من مبدأ سياسي ( هذا لا يعني تسليمنا لسلامة منهجهم الذي يحتوي الكثير من البدع )
التشرييع الديني شيئ
والسياسة والحكم شيئ اخر
انا لا اتدخل في منهجهم الديني ما هناك المبتدعة والباطنية وغيرهم من اللي يحكمون
مثل نظام الاسد حكم بالحديد والنار المسلمين دولة فيها المسلمين يشكلون 95% هل احد تكلم طول تلك السنوات من ايام حافظ القرد البائد
هل احد اتكلم من الدول الحالية ؟؟!!
على العكس الكل ساكت
الموضوع ليس ديني هناك من يريد ان يعطيه الصبغة الدينية لتحقيق اهداف ومنحقهم ما اقول لا
لكن في نفس الوقت لازم تعطي الحق للطرف الثاني عشان مايكون ازدواجية
لذالك المشكلة كلها سياسية حكم
خلاصة الكلام
يعني المنتصر من يرسم الوضع ويكتب تاريخ المرحلة وهذا طبيعي
لكن
هل يعني اذا كان خصوم يفجر الطرف الاقوى في الخصومة ؟؟!!
يعني بعد انتصار الطرف المنتصر وين راح يودي الاخوان يعني نقتل ملاين ممن يتبعون نهج الاخوان ومؤيديهم وين
يقتلونهم بس عشان يضمنون انهم يبقون في الحكم في هذ الحالة قول على الدنيا السلام ؟؟!!
ولا يسجنونهم هم ومؤيدينهم ملايين؟؟!!
ولا اشلون هنا الكلام
للاسف البعض يهاجم الاخوان اما لبراليه يهاجمون الاخوان وغير اخوان لكرههم للاسلام لانه لايمشي على هوا نفسهم وجاتهم فرصة
او اشخاص على عداء سياسي مع الاخوان
او اشخاص يهاجمون الاخوان بتبعية العاطفة ولا يعلمون الى مالات الامور
لكن التبعيات بعد ذالك القمع يولد الكره والحقد وماراح يتنسي راح يزيد الكره ضعف وقد يؤدي لانحرافات اكثر وتفريخ حركات وفروع اشد تطرف والسبب الدكتاتورية باسم الدين وفي حقيقة الامر تلك الدول الدين في ديرة وهم في ديرة

طيب دام مشكلتك مع السيسي وش دخل السعودية والبحرين يتهجم عليهم اعلامك و الصحفيين الي تدعمهم ؟؟

انا اتفق معك 100% ... لكن السيسي يمارس نفس الشئ معنا ... تهجم هنا وتهجم هناك ، كله محصل بعضه.

التعديل الأخير:
انا اتفق معك 100% ... لكن السيسي يمارس نفس الشئ معنا ... تهجم هنا وتهجم هناك ، كله محصل بعضه.
السيسي معروف انه كلب مال ويبحث عنة هو واعلامة مستعد يبيع نفسه عشان كم ريال

لكن ما مصلحة قطر واعلامها التهجم على السعودية ليل نهار بكل الغات؟؟

سيتم قريباً كشف ملفات تخص احداث 11 سبتمبر وستظهر العلاقة القطرية الايرانية بهذه الحادثة الشنيعة وكشف من مول الحملة الاعلامية والتحريض من اجل اقرار قانون جستا

اعتقد ان هذا السبب وان القطريين كان لهم دور كبير في ذلك
لو صح هذا الخبر ستكون قطر عدوه لجميع اطياف الشعب السعودي

تحية للاخوة الذين فضلو المتابعة بصمت او عدم تسقيط احد الأطراف لأنهم يعلمون ان المستفيد الوحيد من هكذا خلاف هو اما ايران او الصهاينة او احد الأطراف آلتي ترى فيما يحدث مصلحه لها

الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت يجري اتصالا هاتفيا مع أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر.

يا إخوان ، من يقول أن الإختراق حصل ل الموقع الرسمي القطري

هل هذا الموقع الممول قطرياً حصل له إختراق أيضاً ؟

DAlHu9YXUAI6noZ

السيسي معروف انه كلب مال ويبحث عنة هو واعلامة مستعد يبيع نفسه عشان كم ريال

لكن ما مصلحة قطر واعلامها التهجم على السعودية ليل نهار بكل الغات؟؟
هنا انا لا اتحدث عن مبرراتهم ... انا اسأل ، هل عاملت قطر كما تعامل السيسي ... اعلاميا على الاقل.

اعتقد بان على امير قطر ان يخرج بنفسه ليذيع بيانا يوضح فيه سياساته ( بغض النظر عن جزئية الاختراق التي اصبحت الرواية القطرية الرسمية ) .. لان استكرار هذا الشد و الجذب سيؤدي الى نتائج سلبية جدا ..
الاعلام العربي - بشكل عام - غير مهني و على درجات .. فدعوا موضوع المهنية الاعلامية جانبا !
ننتظر تصريحات رسمية عالية المستوى .. و السلامة و الحب و الاخاء بين كل العرب و المسلمين و محبي السلام حول العالم

خارجآ عن الموضوع
إين ذهب موضوع الرافضة بمملكة البحرين بالأمس
فهل من أحدآ يضع لي الرابط مشكورا

لا يوجد موقف حيادي انا اقف مع بلادي
انا بشوف بعض الردود عشان لما اشارك بموضوع رؤيه اعرف اللي ينتقد بشكل سليم من ينتقد لمجرد الانتقاد

عودة
أعلى