حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
وكالة الانباء القطريه تعرضت لهجمه الكترونيه وبعض الناس ماصدق خبر بالتحليلات و مؤامرات
الله يحفظ اهلنا بقطر

انا مستغرب صراحةً سبق والإخباريه مااعلنوا الخبر الا بعد النفي بساعه واستمروا فيه وهذا يشككني فيهم هل هم اعلامنا ام لا!!
العربيه نشرت الخبر بنفس الوقت واستمرت بصياغة الإنكار حتى بعد النفي ؟!!
المفروض وزارة الثقافة والإعلام تجمعهم وتسحب تصريحهم الرسمي وانتهى

مو بالسهوله هذي سحب وخلاص هذي علاقات دول تتاثر فيها اسهم واقتصاد وسياسه
لو ثبت شي تم بالخفا من احد العقاب عسيييييييير

الاعلام السعودي قمه في الانحطاط

ترك تصريحات الايرانيين و الاعلام المصري و اعلام المماتعه و اعلام الغرب واعلام الانفصاليين المدفوع خليجيا تركها بدون يقول كلمه وراح يهاجم قطر باقذع الكلمات !!

ما ادري التصريحات القطريه صحيحه او مفبركه لاكن رده فعل الاعلام السعودي الصراحه لا تعليق !!

لا شق ولا كلام فاضي بتوع الاخونج هم اللي لهم مصلحه في هذا لان حماس اتهمت بالارهاب ومحد دافع عنها فقامو بالبطولات

وتحريض السعوديين وشتم السعوديه ما فادهم والخبر ولو كاذب هو

توجه قطر الاعلامي وسياسي بس على روقان تابعو الجزيره باللغه الانجليزيه ترى عجبا وهذي من صحف الاخونج حلال عليهم الاستثمار بالغرب وحرام عالسعودية

انا مستغرب صراحةً سبق والإخباريه مااعلنوا الخبر الا بعد النفي بساعه واستمروا فيه وهذا يشككني فيهم هل هم اعلامنا ام لا!!
العربيه نشرت الخبر بنفس الوقت واستمرت بصياغة الإنكار حتى بعد النفي ؟!!
المفروض وزارة الثقافة والإعلام تجمعهم وتسحب تصريحهم الرسمي وانتهى
سبق صحيفه تجاريه تبحث عن خبر تربح منه لكن الاخباريه هيا المهمه

على فكرة
النفي من قطر ارى في وجهة نظري انه كان ينبغي ان يكون في مستوى اعلى من الذي حدث
مو ترمي لي كلمتين كانك مجبور عليها ؟
لم ياتي من اعلى سريعا لانه يمثل النوايا

لا شق ولا كلام فاضي بتوع الاخونج هم اللي لهم مصلحه في هذا لان حماس اتهمت بالارهاب ومحد دافع عنها فقامو بالبطولات

وتحريض السعوديين وشتم السعوديه ما فادهم والخبر ولو كاذب هو

توجه قطر الاعلامي وسياسي بس على روقان تابعو الجزيره باللغه الانجليزيه ترى عجبا وهذي من صحف الاخونج حلال عليهم الاستثمار بالغرب وحرام عالسعودية

مشاهدة المرفق 78934 مشاهدة المرفق 78935

معروف عنهم اطباع الرافضه فيهم
شغل تقيه وبث سموم ونشر اشاعات وتدليس

الاعلام السعودي قمه في الانحطاط

ترك تصريحات الايرانيين و الاعلام المصري و اعلام المماتعه و اعلام الغرب واعلام الانفصاليين المدفوع خليجيا تركها بدون يقول كلمه وراح يهاجم قطر باقذع الكلمات !!

ما ادري التصريحات القطريه صحيحه او مفبركه لاكن رده فعل الاعلام السعودي الصراحه لا تعليق !!

تقارن بين أمير دولة و ورعان الاعلام المصري ؟؟
وبعدين الاعلام المنسوب لقطر كيف ؟؟ منحط والا بطل ؟؟ عربي 21 و غيره ؟؟
شفت كلامهم قبل القمة

التعديل الأخير:
تذكرون نياحة اعتقد الشيخ سلمان العوده وشلته الاخونج ضد القاعده الامريكيه بالسعوديه قبل عام2003 وعندما خرجت وذهبت لقطر بطرد من الملك عبدالله ايام كان ولي عهد ماشفنا العوده وشلته يعتذرون

ويصرحون ان حمد ال ثاني امتطانا حتى نخرج القاعده من السعوديه لتاتي قطر وتحمينا من السعوديه حسب اعتقاد حمد

وهو من بنى القاعده على حسابه
كان نفسي يعتذر العوده وغيره عن حملاتهم ضد وطنهم في قناة الجزيره

الوضع اللي حصل بالاختراقات لازم تطلع شخصيات
على الاقل توضح للشعب ان الوضع امن
حتى الان مخي موقف هههههه

سبق وعلقت في الموضوع . الثاني
الامير تميم . أكبر من هذي التصرفات الصبيانة .وحتى من عد الخطاب . لايفقهه في قواعد اللغه العربية شي ... فهو جمع شي مضادين وهذا كارثه في اللغه العربيه

الامير تميم . سبق واهداء سيف مؤسس قطر الى الملك سلمان . وهذا يدل على بشرى خير.. وانطوت صفحة الخلافات والتجنيس المضاد كما كان في السابق .. وانتشر مقطع فديو لسمو الشيخ الوالد حمدبن خليفه حفظة الله واطال الله عمره
وهو يمتدح الملك سلمان والدولة السعودية ...

والعلاقات السعودية القطرية . هي علاقات اسره واحد. مثال بسيط شيوخ قطرالكرام اصولهم الى بني تميم ... وبني تميم تجدهم في نجد السعوديه .. ومثال بسيط المره من قبيلة يام تجدهم سعوديين وابن عمومتهم قطرريين
فلو كان هناك " وقفت خاطر " بين الحكام فلن تجد تصريح مثل هذا التصريح نهائيآ ... وحتى على ايام الازمة من 96 الى 2009 لم يصرح الامير الوالد .حمد بن خليفة بتصريحات مثل التصريح الارعن المفبرك على الاميرتميم

أنا دفاعي . ليس ضد السعودية .. بل انا دفاعي عن وحده الخليج .... فلوسقطت دولة من دول الخليج . الضرر سيعم الخليج باكملة مثل غزو الكويت....

اما المشهد القطري الاماراتي ... هو مجرد وقفت خاطرفقط ... وليس بذالك السوء. وهي مشكلة بسيطة هو استضافة قطر للاخوان الي تحاربهم الامارات فقط لاغير

التعديل الأخير:
انا نفسي اعرف من وين جات لقطر النزعه الناصريه ذي يا يكون لي دور يا اخرب كما حصل في سوريا

سبق وعلقت في الموضوع . الثاني
الامير تميم . أكبر من هذي التصرفات الصبيانة .وحتى من عد الخطاب . لايفقهه في قواعد اللغه العربية شي ... فهو جمع شي مضادين وهذا كارثه في اللغه العربيه

الامير تميم . سبق واهداء سيف مؤسس قطر الى الملك سلمان . وهذا يدل على بشرى خير.. وانطوت صفحة الخلافات والتجنيس المضاد كما كان في السابق .. وانتشر مقطع فديو لسمو الشيخ الوالد حمدبن خليفه حفظة الله واطال الله عمره
وهو يمتدح الملك سلمان والدولة السعودية ...

والعلاقات السعودية القطرية . هي علاقات اسره واحد. مثال بسيط شيوخ قطرالكرام اصولهم الى بني تميم ... وبني تميم تجدهم في نجد السعوديه .. ومثال بسيط المره من قبيلة يام تجدهم سعوديين وابن عمومتهم قطرريين
فلو كان هناك " وقفت خاطر " بين الحكام فلنتجد تصريح مثل هذا التصريح نهائيآ ... وحتى على ايام الازمة من 96 الى 2009 لم يصرح الامير الوالد .حمد بن ثاني بتصريحات مثل التصريح الارعن المفبرك على الاميرتميم

أنا دفاعي . ليس ضد السعودية .. بل انا دفاعي عن وحده الخليج .... فلوسقطت دولة من دول الخليج . الضرر سيعم الخليج باكملة مثل غزو الكويت....

اما المشهد القطري الاماراتي ... هو مجرد وقفت خاطرفقط ... وليس بذالك السوء. وهي مشكلة بسيطة هو استضافة قطر للاخوان الي تحاربهم الامارات فقط لاغير

انا معك والله
حتى انا اشوف العلاقات بين امير قطر وجميع القيادات العليا في السعودية من الملك الى محمد بن سلمان ممتازة
بس انا ملاحظاتي على امور معينة، وليس لشخص الامير
مثل طريقة النفي الضعيفة !! مثل تصرفات اعلام منسوب لقطر !!
قالوا خبر سحب السفراء مفبرك ، بعدين قال وزير الخارجية مو مفبرك بس أُخرج عن سياقه ؟؟
طيب النفي من وين جاء ؟ من قال لنا انه مخترق ؟؟ ناس في تويتر ؟؟ وش صفتهم ؟
والا النفي جا من الحساب نفسه الي قالوا انه مخترق ؟؟
و كلها امور كتابية مافي ولا بيان مصور ؟؟
عيال في تويتر ينفون و يثبتون !!!

استغرب وكاله واس
هل هي بالعاده تنقل تصريحاتعن رؤسا دول !!
اللي اعرفه انه تطلع بيانات رسميه فقط

استغرب وكاله واس
هل هي بالعاده تنقل تصريحاتعن رؤسا دول !!
اللي اعرفه انه تطلع بيانات رسميه فقط

غير صحيح
واس احيانا تنقل تصريح مدرب فينورد الهولندي عادي :D
لا فعلا تعتبر وكالة اخبار زي اي وكالة اخرى

يا جماعه هل الاخبار صحيحه؟ ماهو السبب ان قناة العربيه مستمره بنقل الخبر دام ان قطر نفت تصريحات الشيخ تميم؟ لاحول ولاقوة الا بالله

يا جماعه هل الاخبار صحيحه؟ ماهو السبب ان قناة العربيه مستمره بنقل الخبر دام ان قطر نفت تصريحات الشيخ تميم؟ لاحول ولاقوة الا بالله

الوضع مربك مافيه مسؤل طلع على الهوا
لا حكم ولا دبلوماسيه
هذي اشاعات تهز دول ان صحت

عودة
أعلى