تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

فى الحقيقة لا اعلم ان كانت قطر او الامارات شاركوا فى عمليات قصف جوى او فى عملية الحظر الجوى ولكن كان لهم دور فى عمليات الناتو وقتها فى ليبيا (نقل اسلحة وتمويل ودعم لوجيستى).
المهم وصلت لك الفكرة اخي المحترم

مصادر ليبية مطلعة لـ RT: رئيس "النواب" الليبي في القاهرة السبت للقاء السيسي
29.05.2020 | 22:52 GMT

أعلنت مصادر برلمانية ليبية مطلعة لـ RT، أن رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، سيصل إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت، ليبحث مع كبار المسؤولين هناك الوضع في ليبيا.

وذكرت المصادر أن صالح سينزل في قصور الضيافة الرئاسية المصرية وسيستقبل استقبال رئيس دولة، وأن أنباء أولية تفيد بأن لقاء مرتقبا سيجمعه بالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

أين هي الجثث

قطر ب4 طائرات والإماره ب12

الطريف يقولون ان دولا معينة بالربيع العربي ارادت تدمير الدول العربية... بينما هم نفسهم شاركوا بالقوة العسكرية دعما لهذا الربيع.

لكنها السكريبتات اختلفت..... فكم من مطبل لعملية درع الفرات في سوريا يسب الان نفس الفصائل التي طبل لها انذاك.

صور | بعد تحريرها من سيطرة مليشيات حفتر الإرهابية الأجهزة الأمنية تعثر على مقبرة جماعية بمنطقة الساعدية حيث تم التعرف على أربعة جثامين تعود لعائلة خليفة محمد الرخوي الأب والأم وطفليهما

الطريف يقولون ان دولا معينة بالربيع العربي ارادت تدمير الدول العربية... بينما هم نفسهم شاركوا بالقوة العسكرية دعما لهذا الربيع.
الاستحمار بأم ودنه مساكن حالتهم تشف العدو
لكنها السكريبتات اختلفت..... فكم من مطبل لعملية درع الفرات في سوريا يسب الان نفس الفصائل التي طبل لها انذاك.
ههه
كمثال اخونا العزيز عاشق انت عارف ارشيفه إلي تم حذفه ههههه :ROFLMAO:
تتذكر استماتته في الدفاع عن اردوغان وجيشه والمفحوصين نتاعه
فينك يا ايام الان اصبح اردوغان خائن واشرار الشام والزنكي و جيش الافلام خونة عملاء لاردوغان خانو الثورة هههه
سبحان مغير الاحوال
انا غسلت يدي منهم من عدوان رمضان على غزة 2014 حينما كانو ينعتوا المقاومة بالارهاب وينعتو الصهاينة بضحايا الارهاب

اتصال بين قيادة الافريكوم ووزير الدفاع التونسي وحسب الاخبار فانو الامريكان منزعجين بشدة من التواجد الروسي في ليبيا
الموضوع كل يوم يكبر وبدءت الامور تتعقد اكثر مع استحالة الحسم العسكري لاي طرف

أعتقد انه اتصال طبيعي للتنسيق وهو تكملة لدور الناتو .... فكما نعلم ان الناتو يتخذ من بعض موانىء تونس مكانا للدعم اللوجستي لعملياته في المتوسط ....! أليس كذلك ...!؟

أعتقد انه اتصال طبيعي للتنسيق وهو تكملة لدور الناتو .... فكما نعلم ان الناتو يتخذ من بعض موانىء تونس مكانا للدعم اللوجستي لعملياته في المتوسط ....! أليس كذلك ...!؟
لا اخي الكريم
في القانون التونسي ممنوع استعمال الاراضي التونسية في المهمات العسكرية الا بموافقة البرلمان
ولذلك في السابق كنت اضحك على البعض الي كان يقول انو تركيا تستعمل الاراضي التونسية

عودة
أعلى