تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

ما شوفت انفصام أكثر من مؤيدي الوفاق

ليس لديهم مشكلة مع قصف شاحنات بضائع مدنية

ولكن لديهم مشكلة مع زرع الغام عند خط المواجهة مع قوات عسكرية معادية في جبهات القتال

ربما كان اولى على البيرقدار ان تركز على الشاحنات التي نقلت هذه الألغام بدلا من قصف شاحنات البيض والبطيخ

اجمل خبر على الصبح مقتل السوري قائد فرقة السلطان مراد في ليبيا بدلا ان يموت شهيدا ضد بشار وجنوده مات مرتزقا ضد الليبيين متأكد ان اهله لن يأخذوا العزاء فيه

اجمل خبر على الصبح مقتل السوري قائد فرقة السلطان مراد في ليبيا بدلا ان يموت شهيدا ضد بشار وجنوده مات مرتزقا ضد الليبيين متأكد ان اهله لن يأخذوا العزاء فيه

انا ماني عارف شلون انت حاط صورة خطاب وتأيد وساكت عن وجود الروس مع حفتر ولا لك مشاركة وحدة تنتقده !!
َ
وتهاجم الطرف الثاني اللي وقع مع الاتراك علني ومثل كل الدول اتفاقية امنية

انا ماني عارف شلون انت حاط صورة خطاب وتأيد وساكت عن وجود الروس مع حفتر ولا لك مشاركة وحدة تنتقده !!
َ

هذا يعطي نفس الشرعية لنظام بشار فهو حكومة معترف بها دولياً وتدخل ايران وروسيا يعتبر شرعي وحاله حال كل الدول.

والله يا اخي أصبحت اشفق عليك هل تظن أن ما تنشره أخبار عسكرية ...
من يهمه عقيلة صالح أو غيره...شروط اللعبة تغيرت وغباء بعض العرب جلب قوى عالمية الى ليبيا وهي لن تخرج منها ...
الكلام عن تدخل دول عربية في ليبيا ينقص مع الوقت وكلما طالت الأزمة فقد العرب التأثير...
رحم الله من عرف حق قدره...
تحياتي.
اذا دخل اردوغان .. مرحبا بالجميع لان ليس من ذنب الشرفاء امثال حفتر ان يحمل لواء الدفاع عن ارضه ضد تركيا و غيرها من الدول الذي داسوا على مرتزقتهم في جميع البلدان !!

هذا يعطي نفس الشرعية لنظام بشار فهو حكومة معترف بها دولياً وتدخل ايران وروسيا يعتبر شرعي وحاله حال كل الدول.

بشار جامعة الدول العربية علقت عضويته فيها بسبب مافعله بشعبه ومشاركة بلدك في التصويت على طرده منها

بس الموضوع يخص الموضوع الليبي ليش تلفون وتدورون
يعني ترضى احد يقول القاعدة الفرنسية مثلا الموجودة في بلدك احتلال وتحكم

تكلمت عن بعض الاعضاء اللي ماتكلمو عن التواجد الروسي الغير قانوني ويتكلمون عن اتفاقية امنية رسمية

َ
العرب .. للعرب ! و ليبيا تبقى عربية ..! ليس للاتراك او الروس الحق فيها و لكن اذا الخرفان جلبوا العلج التركي .. فحفتر لو ينادي الجيش الروسي ماعليه حرج .

بشار جامعة الدول العربية علقت عضويته فيها بسبب مافعله بشعبه ومشاركة بلدك في التصويت على طرده منها

بس الموضوع يخص الموضوع الليبي ليش تلفون وتدورون
يعني ترضى احد يقول القاعدة الفرنسية مثلا الموجودة في بلدك احتلال وتحكم

تكلمت عن بعض الاعضاء اللي ماتكلمو عن التواجد الروسي الغير قانوني ويتكلمون عن اتفاقية امنية رسمية

كذلك العالم لم يعتبر حفتر محرم ولم يصدر تجريم بحقه من قبل الامم المتحدة او مجلس الامن و مدعوم من البرلمان الليبي. والجامعة العربية ليست سلطة تنفيذية ونفس الجامعة لم تدن حفتر ولا الجيش الليبي.

الوضع باختصار جيش منظم حارب داعش والميليشيات مدعوم من البرلمان ضد حفنة من الاخونج مدعومين من الميليشيات والمرتزقة السوريين لا اكثر ولا اقل وبالنسبة للجنود الروس والسودانيين والعفاريت فهي خرافات من نفس الكذابين الذيين زوروا صور الدرون الايراني في ليبيا وبعدها اختفوا هم نفسهم يزورون الصور ويرمون بالتهم ومدعومين من نفس الصحفيين في قطر وتركيا الكذابين اللذين ينشرون يخونهم في الصحافة. هذا هو الواقع.

َ
عطني تصريح واحد من الروس انهم ارسلوا جيشهم الى ليبيا او تصريح منهم يقولون ان ليبيا ارث روسي او انهم صرحوا ان شركاتهم راح تنقب عن النفط والغاز في ليبيا انا انتقد الشي الواضح المعلن عنه اما سوالف القهاوي والدواوين ماعلي منها انا انتقد الي يبيع ارضه وثرواتها التي ليست ملكا له مقابل ارسال الاف المرتزقة السوريين وكم طيارة مسيرة ومدرعة وانتقد السوري الي تعاطفنا معه واصبحت قضيته هي الاولى لدينا والان نراه قد ترك اهله في ادلب بين الروس والترك والعلويين وذهب لكي يقتل الليبيين من اجل كم دولار

عطني تصريح واحد من الروس انهم ارسلوا جيشهم الى ليبيا او تصريح منهم يقولون ان ليبيا ارث روسي او انهم صرحوا ان شركاتهم راح تنقب عن النفط والغاز في ليبيا انا انتقد الشي الواضح المعلن عنه اما سوالف القهاوي والدواوين ماعلي منها انا انتقد الي يبيع ارضه وثرواتها التي ليست ملكا له مقابل ارسال الاف المرتزقة السوريين وكم طيارة مسيرة ومدرعة وانتقد السوري الي تعاطفنا معه واصبحت قضيته هي الاولى لدينا والان نراه قد ترك اهله في ادلب بين الروس والترك والعلويين وذهب لكي يقتل الليبيين من اجل كم دولار

اذا كنت تعتبر تصريحات القيادة الامريكية لافريقيا ووزير الخارجية الفرنسي وهو مع حفتر بالمناسبة كلام دواوين مافي الا تروح لبنغازي وتتاكد شوف العين ?

كذلك العالم لم يعتبر حفتر محرم ولم يصدر تجريم بحقه من قبل الامم المتحدة او مجلس الامن و مدعوم من البرلمان الليبي. والجامعة العربية ليست سلطة تنفيذية ونفس الجامعة لم تدن حفتر ولا الجيش الليبي.

الوضع باختصار جيش منظم حارب داعش والميليشيات مدعوم من البرلمان ضد حفنة من الاخونج مدعومين من الميليشيات والمرتزقة السوريين لا اكثر ولا اقل وبالنسبة للجنود الروس والسودانيين والعفاريت فهي خرافات من نفس الكذابين الذيين زوروا صور الدرون الايراني في ليبيا وبعدها اختفوا هم نفسهم يزورون الصور ويرمون بالتهم ومدعومين من نفس الصحفيين في قطر وتركيا الكذابين اللذين ينشرون يخونهم في الصحافة. هذا هو الواقع.
تصريحات الافريكوم ووزير الخارجية الفرنسي وصور الاقمار الصناعية وثقت وجود الروس

تصريحات الافريكوم ووزير الخارجية الفرنسي وصور الاقمار الصناعية وثقت وجود الروس

هات صور الاقمار الصناعية والصور المصورة من المصادر الموثوقة اللتي ذكرتها مثل وزارة الدفاع او الافريكوم وغيرهم وبالنسبة للتصريحات ايضاً هي نفس التصريحات اللتي تشير الى توجد مرتزقة سوريين موثقين فيديو وصور وتصريحات. يوجد كم هائل من الصور المزورة والمفبركة لانه بالمختصر حفتر يمتلك جيش ولا يحتاج الى بضعة مئات من الجنود من روسيا او السودان او غيرها لكن غيره لعبته المرتزقة والميليشيات. الفرق بين الصورتين جداً واضح المرتزق والميليشيا ضد الجيش المنظم تحت قيادة واحدة.

الولايات المتحدة تثمن حجز مالطا لأكثر من مليار دولار من العملة الليبية المزورة في روسيا

يقولك بكل غباء ان الجيش الروسي يحارب مع حفتر

لا و يصور لك قاذفات روسيه في الاجواء الليبيه

بالله عليك ياذكي انت وياه قاذفات روسيه و منظومات صواريخ بامكان حفتر دخول طرابلس خلال 3 ساعات فقط

المضحك في الامر كل مصادرهم من قناه الاناضول التركيه و الجزيره القطريه

بالمناسبه سفن التنقيب التركيه بدأت في التحرك باتجاه الشواطئ الليبيه لاستخراج ثروات الشعب الليبي

بالله عليك ياذكي انت وياه قاذفات روسيه و منظومات صواريخ بامكان حفتر دخول طرابلس خلال 3 ساعات فقط

الأمريكان عملاء الإخوان و تركيا و قطر
?

يقولك بكل غباء ان الجيش الروسي يحارب مع حفتر

بالمناسبه سفن التنقيب التركيه بدأت في التحرك باتجاه الشواطئ الليبيه لاستخراج ثروات الشعب الليبي

اللي صور القاذفات الاناضول ولا الجيش الامريكي ?

نخلي الاعضاء يعرفون من الغبي

الاستحمار بأم ودنه مساكن حالتهم تشف العدو

ههه
كمثال اخونا العزيز عاشق انت عارف ارشيفه إلي تم حذفه ههههه :ROFLMAO:
تتذكر استماتته في الدفاع عن اردوغان وجيشه والمفحوصين نتاعه
فينك يا ايام الان اصبح اردوغان خائن واشرار الشام والزنكي و جيش الافلام خونة عملاء لاردوغان خانو الثورة هههه
سبحان مغير الاحوال
انا غسلت يدي منهم من عدوان رمضان على غزة 2014 حينما كانو ينعتوا المقاومة بالارهاب وينعتو الصهاينة بضحايا الارهاب
العودة للحق فضيلة انا كنت معجب باردوغان ولما تبين لي انه لا يختلف عن خامنئي باطماعه بالمنطقه وانه يستغلنا كرهته
اسال الله انه يفتح على قلوبكم ويزيل الغشاوة عن عيونكم

الأمريكان عملاء الإخوان و تركيا و قطر
?

الله اكبر

اصبحو الامريكان حمامه السلام

الستم من ذبحنا بان حفتر عميل الامريكان

و لكن لا الومك اخي الكريم

البعض اصبح يقدس اوردوغان لدرجه انه يذهب اليه و يستشيره في امور بلاده عافانا الله

انه الذل بما تحمله الكلمه

عودة
أعلى