تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

الصورة في طرابلس من 2018.. صار قتلي ضواحي ترهونة

الصورة في طرابلس من 2018.. صار قتلي ضواحي ترهونة
مشاهدة المرفق 258364
عنجد الصراخ على قدر الالم الشباب طقت الفيوزات عدهم عم يلطشوا صور كيف ماكان ياعيني قبل متنزلوا صور اعملوا بحث عل نت شوفوها موجودة او لا يعني العقل انمسح عدهم

يا اخي كم من الكذب في هذا الموضوع يشيٌب :sick:
ومن نفس العضويات الذبابية التي تاخذ شفت وراء بعضها

يا اخي عنجد مجتهدين بس المشكل عقل مافي ممسوح فاكرين حالهم زمن احمد سعيد والناس ماعدها نت

شوفوا الفرق بين الأسري هما بالجملة يسلموا في رواحهم لما يصير عليهم ضغط بينما الوفاق لين أنضربت مدرعتهم و أسروهم مصابين ، في فرق في التريس
مفيش فرق كليتوا على روسكم حتى صرخ اذنابكم في المنتدى تعليق على صور متناسيين ان الفيدوهات توثق هزائمكم على الر واحدهم عامل سمعيل يسين ينكت اتجاهله لكن سارد يوم ما عليع رد يليق بغبائه ههههه
ياريته كان اخرس

خشيتوا ترهونة ام لا فهموني يما نزلتوا من الكذب انت واذنابكم فاين انتم الان
هادي مشاركتي مبكري من لما كانت الجبهة مشتعلة و وضحت فيها إن ترهونة مش رح تكون عملية سريعة و التقدم كان في ضواحيها فقط و بإذن الله رح يخشوها التريس عاجلا أم أجلا
سيناريوا تحرير غريان و صبراتة و صرمان و غيرهم من مدن الساحل مستحيل يتكرر في ترهونة ، الفرق إن تلك المدن في أصلها مدن ثائرة و حفتر إحتلهم إحتلال و كلنا شاهدنا أول ما تبدي الإشتباكات في ضواحيهم شبابهم ينتفضوا من الداخل و يسهلوا المهمة علي قوات الوفاق المقتحمة ، لكن ترهونة مدينة أزلام و موالية للقذافي سابقا و تحالفوا مع حفتر بكامل إرادتهم و شاركوا بكامل ثقلهم في الهجوم علي طرابلس و قاموا سابقا بإعتقال و تصفية أي شخص شارك في ثورة فبراير 2011 داخل المدينة ، هذا عدي عن كونها قاعدة العمليات و خط الإمداد الوحيد لحفتر في غرب ليبيا... ،
هل هناك تقدمات جيدة في ضواحيها و تحرير عديد المناطق ؟
نعم
هل سيتم تحرير المدينة ؟
Not even close

وجهه صحيح ?
مش اصح من وجهك وجه صاحبك في الضلالة ما من كذبة كذبتها انت قتلك انت اتمنا ان يوم يدخل الجيش اتكون راجل ولد راجل اتقول انا ضدكم او تواجهم في الميدان لكن مع اعتقدش انك قدها وسيدخل باذن الله :طيب:

مش اصح من وجهك وجه صاحبك في الضلالة ما من كذبة كذبتها انت قتلك انت اتمنا ان يوم يدخل الجيش اتكون راجل ولد راجل اتقول انا ضدكم او تواجهم في الميدان لكن مع اعتقدش انك قدها وسيدخل باذن الله :طيب:
ربي يشفيك مقدر وضعك الحق

عودة
أعلى