تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

منذ أول أسبوع من بداية المعارك لم أعلق و أذكر حينها البعض كان يقول قوات حفتر على بعد 5 كلم من طرابلس و أنها ستسقط قريبا و ها هنا نحن بعد سنة تقريبا و هذا تعليق أحد الإخوة الذي تناقشت معه حينها و حفظت تعليقه للذكرى هل ستشارك مرة أخرى ههه (Hossam) @(Hossam)
مشاهدة المرفق 258289
وينك يا حسام يا وزير الدفاع ?

مشاهد حقيقية وليست تمثيلية فنحن لا نعرف التمثيل بلباس متانقة وكان ذاهب إلى فسحة لالتقاط الصور كما يفعلون

:)) معلش تعيشوا وتاكلوا غيرها لكن تعبتوا مؤيدنكم وجريتوا بيهم واجد
القومة هي (إطارات كفرات عجلات ) موضوعية على بوبة من لاحظ الصور

اسقطوا اكثر مما تمتسليمه للوفاق بعشرات المرات حفاترة ضبطوا الكذب شوية
انا مخليك انت كل اشوي نفجعك بخبر اسقاط وانت كملها الى نهاية الحرب ان شاء الله على هذه الحالة من الصدمه هههههههههه
في وحدة اليوم نزلت فيدوها رد دورها

في مقطع فيه أسير سوري وجثث اعرف ان هناك من يتربص بي لا اريد انزالها لكن في صفحات الكتيبة الأولى مشاة
:p

انا مخليك انت كل اشوي نفجعك بخبر اسقاط وانت كملها الى نهاية الحرب ان شاء الله على هذه الحالة من الصدمه هههههههههه
في وحدة اليوم نزلت فيدوها رد دورها
ياحبيبي خلينا نتفق عل شغلة اليوم الاخ كميكازي نزل منشور ان الوفاق استلم 50 مسيرة تم اسقط 38 قبل هجوم اليوم طيب يعني ضل12 عدهم وانتو عم تسقطوا يوميا 10 يعني بس بدي افهم شو خط الانتاج الرهيب الي عم يشتغل لصالح الوفاق يا اخي كذب بس بعقلانية شوي

في مقطع فيه أسير سوري وجثث اعرف ان هناك من يتربص بي لا اريد انزالها لكن في صفحات الكتيبة الأولى مشاة
:p

فيه فيديو اخر لسحب اسري من الخردة لميس
نظرا للحالة التي يرثى لها الاسرى لا ارغب بوضع الفيديو

ياحبيبي خلينا نتفق عل شغلة اليوم الاخ كميكازي نزل منشور ان الوفاق استلم 50 مسيرة تم اسقط 38 قبل هجوم اليوم طيب يعني ضل12 عدهم وانتو عم تسقطوا يوميا 10 يعني بس بدي افهم شو خط الانتاج الرهيب الي عم يشتغل لصالح الوفاق يا اخي كذب بس بعقلانية شوي
اي اي ماشي الحل كيف ما قتلك خليك على هذا الحل اسأل اي خبير اقتصادي بالفلوس شنو ممكن ندير توا يفهمك

اي اي ماشي الحل كيف ما قتلك خليك على هذا الحل اسأل اي خبير اقتصادي بالفلوس شنو ممكن ندير توا يفهمك
يا اخي مش مشكل اقتصاد مشكل خط الانتاج ينتج على الاكثر 6 بالشهر وانتو عم تسقطوا 60 يعني ضبطوا الكذبة شوي

يا اخي مش مشكل اقتصاد مشكل خط الانتاج ينتج على الاكثر 6 بالشهر وانتو عم تسقطوا 60 يعني ضبطوا الكذبة شوي
ههههههه مش قتلك مصدوم ماشي الحل الله يرحم لديك خلينا نكذبو ههههههه او كذبة كذبة مزال نبوا نكذبو مرات أخرى بشويش على روحك

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
بالفيديو لحظة القبض علي عدد 5 افراد تابعين للمليشيات الارهابية من قِبل الكتيبه اولى مشاه تابعه للكتيبه166 بعد التفاف عليهم في محور الطويشه واسترجاع عربه مسلحه عليها سلاح نوع "دوشكه" وحرق مدرعه نوع لميس بعد هروب باقي المجموعات الارهابيه بالكامل من المحور
معها فيديوا من يريد تتبعها سيجدها في صفحات التي اقوم بانزال الاخبار منها

عودة
أعلى