تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

تقرير ويل ستريت جورنال حول ليبيا :
مقاتلي السراج يقولون ان العربات المدرعة التركية اضرتهم
المدرعه مشروع تركي اسرائيلي طبعاً على انه بالكامل تركي حتى تسوق تركيا المنتج لبعض الدول العربية
 
المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري :
- المعركة التي يخوضها الجيش الليبي هي معركة ضد الإرهابيين والميليشيات المتطرفة
- لا مجال للتفاوض مع الإرهابيين ومن يتفاوض مع هؤلاء يعتبر خائناً.
- ندعو المجتمع الدولي لرفع الحظر عن بيع السلاح لـ حتى نتفرغ لمعركة محاربة الإرهاب.
- مقتل الإرهابي هشام مصطفى مسيمير خلص من عميل خطير للمخابرات التركية والقطرية
 
لا كذا اوفر
اعلام الاخوان دائماً المبغاله تفظحهم
(الكذب حبله قصير )

هههههههههههههههههههه

هذا الطباخ ، طيب الحراس الشخصيين لبوتين اكيد عندهم طائرات و غواصات

المتحدث هذا شكله يتعاطى جرذان
 
EF5ukELXYAA0uAf.jpg

EF5t6t3XUAEMnHm.jpg
 
لو كلفت نفسك عناء قراءة الخبر لوجدت انك الاعلام الاماراتي كما تسميه لم يأتي بشيء من عنده ولكن بحسب مصدر في غرفة عمليات الجيش الليبي ونقلت تصريحاته وكالة بوابة افريقيا ..


اقرأ :


قال مصدر عسكري في غرفة عمليات الجيش الوطني الليبي، إن الجيش تمكن من القبض على القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة التابعة لفرع تنظيم القاعدة في ليبيا، مصطفى التريكي، في أحد محاور العمليات بالعاصمة طرابلس.

وأكد المصدر، وفق وكالة بوابة أفريقيا، اليوم الأربعاء، أن التريكي المقرب من القيادي في الجماعة المقاتلة شعبان هدية، وكنيته أبوعبيدة الزاوي، اعتقل بعد هجوم للجيش على أحد محاور غرب طرابلس.

يشار إلى أن رئيس الحكومة الليبية سابقاً علي زيدان، اتهم مصطفى التريكي، العضو في البرلمان المنحل الموالي للأخوان في ليبيا، باختطافه في 2013.






هذا فيما يخص تجنيك على الاعلام الاماراتي ووصفه بالكاذب ... اما فيما يخص ما اضفته انت من معلومات ،، فأنت مطالب بوضع مصادر وروابط لها لكي نعرف من قال هذا الكلام وأي جهة يتبع ... وان كان من عندك فقل من عندي ...

تحياتي
بالتأكيد لن أضيع وقتي في قراءة الكذب ، فهو بالأساس موجه لك و ليس لي ، و الإعلام الإماراتي الكاذب إذا أخذ بهذه الأية الكريمة " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " لما كان هذا حاله ، أما بخصوص المعلومات التي أضفتها فهي معروفة للجميع و مصدرها سكان المنطقة و جيران المخطوف بالإضافة لمعلومات قديمة و معروفة لجميع الليبين.. و تقريبا وضعتلك فيديوا بيان مشائخ و أعيان المنطقة ، " حيثيات حادثة خطف كيف بتكون من عندي يعني ! " ، و الرد بالأساس كان موجه للإخوة إلي مش عارفين شن صاير في ليبيا و إلي كان من الممكن يصدقوا هكذا إفتراء و كذب " مصبوغ بصبغة رسمية " أما إنت نفس الإعلام هذا جاري بيك قبل و نقلت منه بخصوص أحداث غريان و في الأخير إتضح من الصادق و من الكاذب غير معنديش نية ندور مشاركاتك القديمة و كان هذا راني جبتهملك..
 
عودة
أعلى