تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

غرفة عمليات القوات المسلحة العربية الليبية :
ضربات جوية تستهدف منشآت في الشق العسكري من الكلية الجوية مصراتة بعد تدمير طائرة تركية مسيرة في معيتيقة وإستهداف مستودع مرتبط بها ضمن العملية العسكرية المستمرة لجلاء القوات التركية من كافة القواعد الليبية
 
وش ذنب الطلاب والطالبات والله تصرف صبياني
تعليم الوفاق تحجب نتائج الثانوية العامة عن مناطق جنوب طرابلس
 
204712

204715
204713
204714

صور للمرتزقة الروس في منطقة قصر بن غشير جنوب طرابلس
 
التعديل الأخير:
204719

صورة من تصويري لقصف مطار معيتيقة قبل 3 دقائق ، من الصوت القصف تم بطائرة حربية و ليست مسيرة و في نفس الوقت يستحيل أن تكون ليبية نسمع في الصوت لكن مقدرتش نشوفها نظرا لإرتفاعها العالي علي عكس الخردة الميج عندما حاولت القصف سابقا نزلت لإرتفاع منخفض لإسقاط قنابل سقوط حر و كانت واضحة جدا و حتي دخان القصف مبانش و صوت الضربة ضعيف علي عكس إلي صار توا..
 
204727
204728

بخصوص المرتزقة الروس الظاهرة صورهم في الأعلي ، هذه إحدي ألياتهم و عليها شعار " اللواء 106 "
 
المرتزقه الروس في خبر كااان... استهدفهم الطيران و فروا تاركين بقاياهم الكلاب. لمن يستعين بالاجنبي لقتل اخوه المسلم هنا يظهر انك على حق و قضيتك ستنتصر عاجلا ام آجلا
 
من مصادر

هناك صور لوحدات من الو

هذه الصورة لمرتزقة قاتلت مع البنيان المرصوص ابان حرب سرت هذا ما افاد به احد الشهود ومن المعروف اشتراك القوات الامريكية وايطاليا في تلك الحرب وغيرها لا تصدقوا كل ما يقال وهذه الصور التي ظهرت تارتا من هاتف فتحوا بالس ورد الروسي في نفس اليوم وآتوا بصور لا علاقة لها بليبيا وعملة سورية ؟؟
او تركية لا علاق للجيش بهم !

((نقلت صحيفة «واشنطن بوست»، عن مسؤولين أمريكيين طلبوا عدم كشف أسمائهم، أن جنود الوحدات الخاصة الأمريكية يعملون انطلاقا من مركز عمليات مشترك في أطراف سرت، المدينة الساحلية الواقعة على بعد 450 كلم شرق طرابلس، والتي يسيطر عليها الجهاديون منذ يونيو/ حزيران 2015.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، أعلنت الأسبوع الماضي، أنها بدأت حملة قصف جوي في سرت، بطلب من حكومة الوفاق الليبية.

وقالت الوزارة، إن الجنود الأمريكيين يعملون بالتنسيق مع نظرائهم البريطانيين على تحديد مواقع للضربات الجوية، ويزودون شركاءهم بالمعلومات الاستخبارية.

ولم تعلق وزارة الدفاع الأمريكية مباشرة على هذه المعلومات، لكنها تحدثت في الماضي عن وجود مجموعات عسكرية أمريكية صغيرة في ليبيا، بهدف جمع معلومات استخبارية.))
 
عودة
أعلى