تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

واضح كده فى حفلة شواء قادمه وهدف ثمين يتم التامين عليه لسحقه
انتظروا خلال ساعات

الميلشيات اشتكت من اصوات المقاتلات غرب سرت , الضجيج يمنعهم من النوم ليلاً

EaUYXagXYAEzZi8

الجفرة وماحولها خائفة من مصير ترهونة :)):))
وهل انت سعيد بقتل ابناء الشعب الليبى فى ترهونه على يد المرتزقه
غريب والله النصر الغير اخلاقى
سيتم استعادة ترهونه اقرب مما تتخيل

انظر لهذا الفيديو و اسمع كلام الصلابي وخاصة في الدقيقة ١:٥٣ ....

المقطع كان صادما بالنسبة لي،،،،

تركيا و رئاسة الناتو و الهجوم علي ليبيا!!!

حفظ الله فضيلة الشيخ الصلابي ، فهو أحد علماء الأمة وأعظم مؤرخيها ، ولاتفتخر به ليبيا فقط بل الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

وهل انت سعيد بقتل ابناء الشعب الليبى فى ترهونه على يد المرتزقه
غريب والله النصر الغير اخلاقى
سيتم استعادة ترهونه اقرب مما تتخيل

انا لم اري اي قتل في ترهونة علي يد الوفاق بل تم ايجاد 8 مقابر جماعية بهما مئات المدنيين تم دفنهم احياء تحت حكم حفتر واتباعه من الكانيات السلفية

افهم من كلامك ان ما عندك مانع انه استخدم الكيماوي. وانت تدعي لجيشه بالنصر. الجيش الطائفي المجرم.
للأسف بمثل هذا الخطاب انت تسئ لأي قضية عادله لبلدك. دعك من بلدي المسألة مش تشجيع واحنا احسن و احنا احكم. انا اتكلم بمنطق إنساني رباني. ماذا لو أسقط بشار ورسخ في اذهان السوريين كلامك هذا. الا تعتقد انك تقدم اكبر ذخيره لعدوك ضد بلذك ونظامه.
العقل والمنطق ان تقول نحن ضد استهداف المدنيين و مع وحدة الاراضي السورية. مو تقول الله ينصر جيش سوريا.

اذا كان بشار يقصف مدنيين فبلدك كما قلت لك هى من دعمت المدنيين ليقتلوا الشعب السورى انتم سبب مباشر فى هذا القصف بدل ما تتجهوا للحل السلمى والوقوف على مسافه واحده كما فعلت مصر لا

حضرتكم بكل بجاحه مولتوا مليشيات ارهابيه

لا والاغرب بعد تمويلها واكتشفتم ما وقعتم فى من اخطأ الان تحاربوها

قديما كان الحوثييون حلفاء السعوديه لمحاربه مصر واليمن

الان انتم تحاربونهم

ما اشبهه اليوم بالبارحه

انا لم اري اي قتل في ترهونة علي يد الوفاق بل تم ايجاد 8 مقابر جماعية بهما مئات المدنيين تم دفنهم احياء تحت حكم حفتر واتباعه من الكانيات السلفية

لو سمحت ارفق لنا مايثبت انها مقابر جماعية لمدنيين وان حفتر مسؤول عن هذه المقابر ..

اردوغان يريد بلاي ستيشن ٥ ليقبل بوقف اطلاف النار

وتورت وجاتوهات وساليزون, بالمناسبة فى شوية خونة هنا ماشيين بمبدأ العاهرة اللى متلاقيش مايبليك فتجيب اللى فيها فيك, ياريت نتجاهلهم من الاساس دا تمامهم

دقيقة بس كده لازم نضع النقاط فوق الحروف

السؤال الأول : ازاي مصر والامارات هتخرج روسيا من المعادلة الليبية هل روسيا هتقبل واذا قبلت ايه المقابل

السؤال التاني : شكل دخول مصر والامارات هيبقا ازاي الفاغنر كانوا مقاتلين على الارض وكده فيه حاجة ان صح الخبر يبقى مصر في نية مؤكدة للتدخل واخراج تركيا تماما من ليبيا

السؤال الثالث وهوا مبني على السؤال الثاني اذا كانت القوات الجوية الفرنسية هيا من ستقدم الدعم مصر والامارات هيعملوا ايه قوات على الارض وده ما اعتقد ابدا

السؤال الرابع والاهم دخول فرنسا مع مصر بهذا الشكل هل ضمنت دخولها في المستقبل في النفط الليبي على حساب ايطاليا أم ماذا

هل ستدخل ايطاليا مع الامارات ومصر وبعد كده هيظبطوها مع بعض ولا ايه

الموضوع شائك جدا وأنا صراحة شايف الكل بيتخانق على النفط حتى مصر ...مش بقول ان بلدي ليها أطماع ولكن لنقل ان شركتا بتروجيت وانبي المصرية والشركات الكبرى العاملة في قطاع البترول والغاز المصري ستغنم غير المقاولات اذا قامت مصر باعمار وتطوير ليبيا

محتاجين ناس تتكلم وهيا فاهمة وبلاش المهاترات في الردود
انا راح افهمك الموضوع يا عمري ببساطة حلف روسيا بمنفيه اوت اف ليبيا تركيا هي مندوبة الناتو والغرب في تنفيذ هذه المهم ان شاء الله سيتم تنفيذها الغرب والجنوب والهلال وحتى اجدابيا ومحيطها سيكونون تحت سيطرة الشرعية الشرق ستحل اموره دبلوماسيا

عودة
أعلى