منظومة باتريوت تعترض صاروخين استهدفا قاعدة تضم جنودا أمريكيين غربي العراق، بحسب (مصدر عسكري)
-وكالة الأناضول
 
منقول

مقتل أبو آيه العقابي قائد الحرس الخاص لمليشيا أنصار الله الأوفياء الإيرانية بالكمين الذي إستهدفهم قرب عكاشات غربي الأنبار فجر اليوم ...

1585672197592.png
 
يا إخوانا العراقيين، بالدستور العراقي يحق للرئيس انه يكون رئيس مجلس الوزارء او حتى حل الحكومه والدعوه لإنتخابات جديدة، فيه فرص كثيرة ما يتم استغلالها من رئيس الجمهوريه. هل هو وطني ام متواطئ. الحاصل في بغداد يفك المخ للإمانة. فهمونا يا اخوان، القوم اتفقوا ع الكاضمي والزرفي اعتذر بعد ضغوط شنيعه ضده
 
Daech vient de revendiquer une dizaine d’attaques en deux jours contre la police, l’armée et les milices chiites dans les régions d’Al Anbar, Dyala, Salahaddine et Kirkouk.

داعش نفذت عشرات الهجمات خلال يومين ضد الميليشيات في محافظات الأنبار وديالى وصلاح الدين وكركوك.

 
رووداو – أربيل

قتل وأصيب، عدد من منتسبي القوات الأمنية، اليوم الإثنين (20 نيسان 2020)، بعد استهدافهم من قبل عناصر داعش في ديالى وكركوك.

وقالت الخلية في بيان لها، وتلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، إن " أحد مقاتلي لواء المشاة التاسع عشر استشهد بعد تعرض من قبل عناصر إرهابية في قرية المحبوبية بقضاء خان بني سعد ضمن قاطع عمليات ديالى"، مضيفاً أنه "توجهت قوة إلى مكان التعرض وعند وصولها انفجرت عبوة ناسفة، ما أدى الى استشهاد ثلاثة مقاتلين وجرح ضابط ومقاتل".

وأشار البيان إلى أنه "ضمن قاطع المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في محافظة كركوك، جرح أحد منتسبي لواء المغاوير الرابع بالشرطة الاتحادية بإطلاق نار مباشر من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية في منطقة طويلعة بقضاء الدبس، في حين استشهد أحد عناصر الشرطة الاتحادية والمنسوب إلى الفرقة الخامسة، بإطلاق نار مباشر أيضاً من قبل عناصر داعش في منطقة مريم بيك بناحية الرَّشاد".

وأعلن العراق عام 2017 تحقيق النصر على "داعش" باستعادة كامل أراضيه، التي كانت تقدر بنحو ثلث مساحة البلاد اجتاحها التنظيم صيف 2014، لكن التنظيم لا يزال يحتفظ بخلايا نائمة في مناطق واسعة بالعراق ويشن هجمات بين فترات متباينة.
 
عودة
أعلى