اعلام الربيع العراقي‏
المزيد
مقتل "14" فردا من #ميليشيات_الحشد وتدمير "3" آليات عسكرية لهم قرب معمل الأسمدة شمال #بيجي بمحافظة #صلاح_الدين.
بحسب الوكالات
 
معمم يقول :
الدولة العراقية حاليا هي دولة الحسين
التعليق :


DMDtuJSX4AE60JQ.jpg
 
مقتل القيادي في اللواء 99 مليشيا ما يسمى جيش المؤمل هلك على أيدي مقاتلو الدولة الإسلامية في جزيرة الصينية

DMC218MWAAALS9l.jpg
 

: هجوم مسلح يستهدف مقرًا لـ في "قرية تل صفوك" قرب الحدود ، يسفر عن مقتل واصابة 18 جنديًا بينهم ضابط برتبة نقيب.


DMHW1vBX0AAXVAg.jpg
 

قطعات الفرقة الـ 14 تعتقل احد المجرمين المشاركين بجريمة سبايكر في جزيرة الكرمة

تمكنت قطعات الفرقة الـ 14 وبعملية استباقية خلال مداهمة أحد الأوكار في جزيرة الكرمة (الحلابسة)، من القاء القبض على الإرهابي أيمن داود وليد دحام الحلبوسي احد المجرمين المشاركين بجريمة سبايكر في صلاح الدين والملقب بـأيمن سبايكر.
وتمكنت القطعات أيضا من اعتقال أخاه رعد داود وليد الحلبوسي وهو يرتدي حزاما ناسفا، السيطرة على الحزام الناسف قبل أن يتم تفجيره.

Summary in English
The troops of the 14th Infantry Division recently arrested a terrorist called Ayman Dawood, in Al Karma district, one of the participated in Spyker crime..
#وزارة_الدفاع


IMG_5798.JPG
IMG_5799.JPG
 
IMG_5800.JPG



العمليات المشتركة توجه تعليمات الى اهالي راوة قبل انطلاق معركة التحرير

أصدرت قيادة العمليات المشتركة مجموعة من التعليمات الى اهالي راوة قبل النطلاق معركة التحرير، من خلال القاء منشورات فوقها.
ووجهت القيادة، في المنشورات، الاهالي بالابتعاد عن اماكن الدواعش، مخاطبتهم بالقول: حثوا من غرر به العدو وحمل السلاح من اقاربكم ومعارفكم بالضد من الوطن ليعود الى صفوفكم مواطنا صالحا.
#وزارة_الدفاع
 

طائرات السوخوي تقصف رتلاً لصهاريج نفط تابع لداعش معد للتهريب في المنطقة الغربية

قصفت طائرات السوخوي التابعة لقيادة القوة الجوية العراقية، رتلاً يحتوي على أكثر من 300 صهاريج نفط تابع لعصابات داعش الارهابية معد للتهريب الى خارج العراق في المنطقة الغربية، حيث تمكنت الطائرات من تدمير الرتل وافشال عملية التهريب.
الى ذلك تمكنت طائرات السوخوي ايضا من تدمير كدساً كبيراً للعتاد تابع للعصابات الارهابية في وادي حوران بالمنطقة الغربية.
#وزارة_الدفاع

IMG_5801.JPG
IMG_5802.JPG
IMG_5803.JPG
IMG_5804.JPG
IMG_5805.JPG
IMG_5806.JPG
IMG_5807.JPG
IMG_5808.JPG
 
IMG_5088.JPG


عاجل

صقور الجو يغيرون مره اخرى على الاراضي السورية لتسفير قيادات داعش الى جهنم .
 
مشاهدة المرفق 89890

عاجل

صقور الجو يغيرون مره اخرى على الاراضي السورية لتسفير قيادات داعش الى جهنم .


عاجل /السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الاحد، عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش" بقصف استهدف أوكارهم في قضاء القائم ومنطقة البو كمال السورية، مشيرة الى أن من بينهم "قياديين ومسؤولين" في التنظيم.

وقالت الخلية في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "من خلال المتابعة المستمرة والجهود المكثفة من قبل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية لدك أوكار عصابات داعش الارهابية، فقد تمكن الابطال في وكالة الاستخبارات ومن خلال مصادرها وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة وقوات التحالف الدولي من إعطاء احداثيات مهمة لصقور الجو عن تواجد اهداف خطيرة من عناصر داعش في قضاء القائم والبوكمال السورية".

وأضافت الخلية، أن "هذه العملية أسفرت عن تدمير مقر لاجتماعات ابرز قيادات عصابات داعش حيث يتواجد فيه ما يقارب من 20 ارهابيا، ومن ضمنهم امني وشرعي ومالي، ومن ابرز القيادات المكنى ابو عمر العراقي احد قيادات الخط الاول في سوريا"، وتابعت "اضافة الى تدمير مقر تواجد احد قيادات عصابات داعش المدعو ابو مهند الحلبي ما يسمى بمسؤول الشرطة الاسلامية في منطقة البو كمال والقائم، ويتواجد معه من 30 الى 35 داعشيا".

وبينت الخلية، أنه تم "استهداف أحد قيادات عصابات داعش المدعو ابو مريم الشيشاني في منطقة البو كمال، وهو احد خبراء البحث والتطوير والتفخيخ ومعه 4 شيشانيين مختصين في تفخيخ العجلات وتطوير الاسلحة"، مشيرة الى "تدمير مقر ما تسمى بقيادة عمليات الفرات لداعش في القائم ويتواجد داخله الكثير من القيادات والعناصر الارهابية".

وتابعت الخلية، أنه تم ايضا "استهداف احد قيادات عصابات داعش المدعو ابو سعيد المصري، قبطي الاصل من اصول مسيحية، ومنصبه ما يسمى بمسؤول ديوان المالية في بيت تابع الى ديوان المالية في منطقة البو كمال مع 3 ارهابيين من قيادات الخط الاول في ديوان المالية"، لافتاً الى أن "عمليات القصف ادت الى تدمير وحرق الاسلحة والاعتدة والاليات التي كانت برفقة هؤلاء الارهابيين في الخمس عمليات اعلاه".

وتعلن خلية الاعلام الحربي بين فترة واخرى عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش" في قصف تنفذه القوات العراقية بالتعاون مع التحالف الدولي على مناطق متفرقة في العراق ومنطقة البو كمال السورية الحدودية في العراق.

 
IMG_5820.JPG


#عاجل
صقور الجو تدمر اهداف خطيرة لـ #داعش في قضاء #القائم ومدينة #البو_كمال السورية .
#معركتنا_مستمرة
 
معركة غرب الانبار
وصول الفرقة المدرعة الثامنة العراقي الى منطقة البغدادي غرب الانبار استعداد ا لمعركة راوة والقائم
البغدادي.png
 
تقرير أممي : 400 الف طفل عراقي في الموصل مشردون "شردهم التحالف الأمريكي " لا مأوى! لا تعليم ! لا رعاية .. لا شيء ..
 
آليات #عسكرية تابعة لميليشيا #الحشد_الايراني تتجه من قضاء الحمدانية نحو ناحية بعشيقة الخاضعة لسيطرة #البيشمركة.

#وكالة_يقين


DMQA1GXWAAEIAqi.jpg
 
وفي مثل هذا اليوم قبل سنة انطلقت معركة #الموصل واستمرت ما يقارب ١٠ اشهر واستشهد فيها ٤٠ الف قصفا وقنصا وغرقا وتجوعيا فحسبنا الله ونعم الوكيل


DMStkcJX4AAQ9gC.jpg
 
عودة
أعلى