IMG_5598.JPG


عاجل
خلية الإعلام الحربي
قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيديار الله :قطعات الفرقة المدرعة التاسعة وألوية 2 و11 و26 و42 و56 و88 من الحشد الشعبي تنهي مهامها في المرحلة الثانية وتكون قد اكملت واجبها بعمليات تحرير الحويجة بعد ان حررت الجزء الجنوبي من مركز قضاء الحويجة وتحرير ناحية الرياض وتحرير (161) قرية ومنطقة والسيطرة على طريق الفتحة - الرياض باتجاه كركوك والسيطرة الكاملة على سلسلة جبال حمرين من جسر زغيتون وحتى جسر الفتحة ولمسافة 45 كم وبعمق 15كم
 
image.jpg


War Media Cell
Commander of Hawija Clearance Operations
Special Forces S. LTG Abdul Amir Rashidi Yarallah:
9th Armored Division, PMF brigades 2, 11, 26, 42, 56 and 88 completed its missions in phase II of Hawija Clearance Operations after cleared the southern part of the center of Hawija, Al-Riyadh district and 161 villages and areas, and controlled over Al-Fatha - Riyadh road towards Kirkuk and gained full control of Hamrin mountain range from Zghitun bridge to Al-Fatha bridge for a distance of 45 km and a depth of 15 km.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.،،،،،،،،،،،،.،،،،،،،،،،،،،
War Media Cell
Commander of Hawija Clearance Operations
Special Forces S. LTG Abdul Amir Rashidi Yarallah:
Army units, FedPol, ERD, CTS and PMF with support of Army Aviation finished their missions in Hawija Clearance Operations.
 
IMG_5562.JPG


طائرات القوة الجوية تعالج مضافات ومعملاً لتفخيخ العجلات لداعش في الانبار

نفذت قيادة القوة الجوية بعد ورود معلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن عدة ضربات جوية مركزة تحقق من خلالها تدمير (3) مضافات ومخازن للأسلحة والاعتدة تابعة لعصابات داعش الإرهابية، بالإضافة إلى قتل (6) قياديين في ناحية العبيدي التابعة لقضاء القائم في الانبار.
فيما تمكن صقور الجو استناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن من معالجة مضافة ومعمل لتفخيخ العجلات وقتل (15) عنصر إرهابي من بينهم (5) إرهابيين متخصصين في صناعة العبوات الناسفة في ناحية الرمانة التابعة لقضاء القائم.

#وزارة_الدفاع

 
IMG_5562.JPG


قيادة عمليات الجزيرة: تدمير ٧ عجلات مفخخة وقتل ١٠ إرهابيين في راوة بضربات جوية للتحالف.

#وزارة_الدفاع
 
IMG_5562.JPG


مديرية الاستخبارات العسكرية واستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع طيران التحالف تقتل الإرهابي المكنى بـ"ابو عمر" الناقل الرئيسي لما يسمى قاطع الوقف "ولاية ديالى" في محافظة ديالى.

#وزارة_الدفاع

IMG_5666.JPG
IMG_5667.JPG
 

استسلام المئات من الدواعش في شمال العراق



قال مسؤول أمني كردي لرويترز، الثلاثاء، إن مئات ممن يشتبه بأنهم من ارهابيي تنظيم داعش استسلموا الأسبوع الماضي للسلطات الكردية في شمال العراق.
والمشتبه بهم جزء من مجموعة رجال فروا في اتجاه الخطوط الخاضعة لسيطرة الأكراد عندما سيطرت القوات العراقية على الحويجة آخر معقل للارهابيين في شمال العراق.

وأضاف المسؤول مشيرا إلى أعضاء داعش "استسلم تقريبا ألف رجل خلال الأسبوع الماضي. ولكن ليسوا جميعا إرهابيين، من المنصف أن نقول أن مئات ربما من أعضاء داعش ولكن ذلك سيتضح بعد الاستجواب".
 
#العراق
مقتل رحيم عبد محمد احمد امر فوج علي الاشتر التابع للواء علي الاكبر العامل في ميليشيا الحشد الشيعي في معارك الحويجة.

FB_IMG_1507718128358.jpg
 
في #العراق ، نفذت قوات التحالف العسكریة ثمان غارات ، تألفت من 14 إشتباك ، ضد أھداف داعش:

• بالقرب من ، ثلاث غارات دمرت نقطة وقود لداعش وكدس سلاح وأربعة أبنیة تحت سیطرة داعش و 36 عجلة .
• بالقرب من ، خمس غارات إشتبكت مع وحدتین تكتیكیتین لداعش وألحقت الضرر بخط إمداد ودمرت سبع عجلات مفخخة ومعمل للعجلات المفخخة وسلاح رشاش ثقیل وبنایة تحت سیطرة داعش وعجلة .
 
image.jpg


عاجل | العراق: استشهاد عراقيين اثنين وإصابة 8 بتفجير انتحاري استهدف مقهى شعبياً في هيت بمحافظة الأنبار
 
مشاهدة المرفق 89535

عاجل | العراق: استشهاد عراقيين اثنين وإصابة 8 بتفجير انتحاري استهدف مقهى شعبياً في هيت بمحافظة الأنبار

عاجل | العراق: ارتفاع حصلية الهجوم الارهابي على مقهى شعبياً في هيت الى 7 شهداء و 15 جريح
 
IMG_5562.JPG


مديرية الاستخبارات العسكرية - استخبارات الفرقة الخامسة عشرة وبعملية نوعية نفذت بناءً على معلومات دقيقة ومتابعة مستمرة من قبل عناصر الاستخبارات، تتمكن من الوصول الى معمل ضخم للتفخيخ وصناعة العبوات الناسفة وتعثر بداخله على اكثر من 100 برميل كبير من مادة الكلور و150 عبوة ناسفة والمئات من المواد التي تدخل في صناعة المتفجرات في حي الربيع بقضاء تلعفر.
#وزارة_الدفاع

IMG_5683.JPG
IMG_5684.JPG
IMG_5685.JPG
 
IMG_5562.JPG


صقورنا الابطال يكشفون معسكراً لعصابات داعش بالقرب من الحدود العراقية - السورية

تستمر الجهود من قبل القوة الجوية وطيران الجيش في عمليات البحث والاستطلاع بالقرب من الحدود العراقية - السورية، لمنع المتسللين من العبور عبر الحدود.
حيث تمكن صقورنا الأبطال خلال العمليات من كشف معسكر يحتوي على أسلحة وعجلات تابعة لعصابات داعش الإرهابية بالقرب من الحدود.
#وزارة_الدفاع
 
ما زالت فرق الدفاع المدني تنتشل جثث المدنيين من تحت أنقاض مدينة #الموصل_القديمة التي هدمت بالكامل بسبب العمليات العسكرية للحشد الشيعي والتحالف الدولي




DLzqrpzWsAE9rDa.jpg


DLzqrpxXUAMtiLl.jpg

DLzqrp0X4AIkEzZ.jpg

DLzqrp0X4AEFMDZ.jpg
 
مصدر خاص لـ #فريق_المراسلين :

مقتل اربعة من ميليشيا حزب الله العراقي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت عربتهم في #جرف_الصخر جنوب #بغداد
 
وكالات اعلامية : 3 هجمات بسيارات مفخخة تستهدف رتلاً للجيش العراقي يوم أمس خلال معارك شرق بلدة #الرياض بقضاء #الحويجة
 
عودة
أعلى