ترامب يعد الأمير محمد بن سلمان برفع العقوبات عن السودان

Sudan_Kush

عضو
إنضم
20 ديسمبر 2015
المشاركات
1,300
التفاعل
5,091 0 0
ترامب يعد الأمير محمد بن سلمان بإتمام رفع العقوبات عن السودان
كشف تقرير نشرته”أفريكا انتلجنس” المهتمة بالشؤون الاستخباراتية أن ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طلب خلال لقائه الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالتطبيع مع السودان، حيث وعده ترامب بإتمام رفع العقوبات رسمياً عن الخرطوم في يوليو المقبل.وذكر التقرير أن نائبة مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية، جينا هاسبل، ستزور الخرطوم في مايو القادم لتعزيز التعاون بين السودان والولايات المتحدة لمكافحة الارهاب.

 
بمفهوم آخر الدعم المقدم من السودان للاخوة في غزة سوف يقطع
وبمفهوم ثاني السودان يتخلى عن دعم المقاومة الفلسطينية مقابل رضى ترامب عنه
الدعم اللي يجي من ايران عن طريق السودان لانريده. وهو يضر اكثر مما ينفع . صواريخ متهالكه لاتجلب الا الدمار على حماس واهل غزه تصقط دون ان تؤثر ودون ان تردع . وينقلب الوضع على روؤس الفلسطينيين العزل بالويل والثبور اما ان نضرب بيد من حديد يهز الكيان الصهيوني والا ان نتوقف عن مفرقعات ايران التي تسمى صواريخ وهي لاتعد كونها اصوات من خرده تضر الفلسطيني ولا تنفعه. وتجعله ارهابي في نضر العالم. اذا هذه المساعدات التي كانت تصل عن طريق السودان وتضعه داعم للارهاب دون فائده مرجوة قطعها اولى..
 
هذا حقيقي وستحصل السودان علي معدات غربية متطورة بدعم من المملكة العربية السعودية. السودان ستشهد تقدم عسكري واقتصادي كبير في الخمس سنوات القادمة ان شاء الله.
 
هذا اقل واجب مع من وقف معنا وقاتل تحت راية لا اله الا الله ،، حفظ الله السودان الشقيق ،،.
 
هذا حقيقي وستحصل السودان علي معدات غربية متطورة بدعم من المملكة العربية السعودية. السودان ستشهد تقدم عسكري واقتصادي كبير في الخمس سنوات القادمة ان شاء الله.

اليوم بعد اختتام المناورات افتتح رئيس الجمهورية مصنع سوداني سعودي بتمويل رجل الاعمال القحطاني لتعليب الفواكه والخضروات في مروي

وكذلك مشروع درة السودان العقاري الكبير هو استثمار سعودي

الاستثمارات بدأت بقوة الان والفائدة ستبدأ في الظهور في السنين القادمة
 
السودان الشقيق ما أعطى غزة السمكة بل علم أهلنا كيفية صيد السمك ...
وكفى
 
السودان بتكون بوابة افريقيا بالمستقبل القريب
التطورات قادمة في السودان بالذات الاقتصادي والعسكري
 
FB_IMG_1491869549250.jpg


#الملحق_العسكري_الأمريكي يؤكد من #الفاشر: الأوضاع الأمنية ممتازة

#الفاشر في 9-4-2017م (#سونا) - جدد والي #شمال_دارفور #عبدالواحد_يوسف_إبراهيم عزم الحكومة على المضي قدماً في معالجة كافة الآثار السالبة التي خلفتها الحرب على مجتمع الولاية وعلى رأسها تخيير #النازحين بالمعسكرات بين العودة إلى مناطقهم الأصلية بعد توفير الخدمات الأساسية بها، أو الدمج في مجتمعات المدن التي يعيشون حولها.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بمقر حكومة الولاية بالفاشر #الملحق_العسكري_لدى_السفارة_الأمريكية_بالخرطوم المقدم "#جورن_دونق" الذي زار الولاية اليوم .

واستعرض الوالي "عبد الواحد" في التنوير الذي قدمه للمسئول الأمريكي، جهود حكومته وسعيها لتحقيق المصالحات بين المكونات الاجتماعية بالولاية بغرض إزالة الآثار التي خلفتها الحرب واعادة رتق النسيج الاجتماعي ، متطرقاً كذلك لخطة الحكومة في مجال #جمع_السلاح وتقديم الخدمات وتنفيذ مشروعات التنمية للمواطنين.

من جهته امتدح الملحق العسكري للسفارة الأمريكية بالخرطوم "جون بونق" الأوضاع الأمنية بشمال #دارفور التي قال إنه شهد تحسناً كبيراً فيها وإن الولاية تعيش أوضاعاً ممتازة .

ووصف المقدم "جون" في تصريح صحافي عقب لقائه والي شمال دارفور الأوضاع الأمنية بالممتازة" مشيداً بالتنسيق القائم بين الأجهزة الأمنية بالولاية والمركز من أجل استتباب الأمن، مشيراً إلى أنه تنسيق جيد.
 
السودان رائيسآ وشعبآ هو الصديق الحقيقي ب ألافعال لا الاقوال ولن ننسى هذة الوقفه
واتمنى من دول الخليج وخاصة من مملكتنا الحبيبة وقد حبانا الله من الخير الكثير ولو قسمنا لشقيقنا السودان من المشتقات البتروليه وتوجيه الاستثمارات في السودان ودعمة ماديآ لكي يستثمر ثرواته من المعادن وثرواتة الطبيعيه فهو بلد غني بمواردة بس يحتاج من يساندة حتى يقف والواجب على السعوديه ان تقف مع هذا الشقيق الوفئ .
 
عودة
أعلى