ترامب يعد الأمير محمد بن سلمان برفع العقوبات عن السودان

Sudan_Kush

عضو
إنضم
20 ديسمبر 2015
المشاركات
1,548
التفاعلات
5,089 0 0
ترامب يعد الأمير محمد بن سلمان بإتمام رفع العقوبات عن السودان
كشف تقرير نشرته”أفريكا انتلجنس” المهتمة بالشؤون الاستخباراتية أن ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طلب خلال لقائه الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالتطبيع مع السودان، حيث وعده ترامب بإتمام رفع العقوبات رسمياً عن الخرطوم في يوليو المقبل.وذكر التقرير أن نائبة مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية، جينا هاسبل، ستزور الخرطوم في مايو القادم لتعزيز التعاون بين السودان والولايات المتحدة لمكافحة الارهاب.

http://alsudanalyoum.com/2017/04/09/ترامب-يعد-الأمير-محمد-بن-سلمان-بإتمام-ر/
 
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
3,559
التفاعلات
8,450 5 0
الدولة
Saudi Arabia
بمفهوم آخر الدعم المقدم من السودان للاخوة في غزة سوف يقطع
وبمفهوم ثاني السودان يتخلى عن دعم المقاومة الفلسطينية مقابل رضى ترامب عنه
الدعم اللي يجي من ايران عن طريق السودان لانريده. وهو يضر اكثر مما ينفع . صواريخ متهالكه لاتجلب الا الدمار على حماس واهل غزه تصقط دون ان تؤثر ودون ان تردع . وينقلب الوضع على روؤس الفلسطينيين العزل بالويل والثبور اما ان نضرب بيد من حديد يهز الكيان الصهيوني والا ان نتوقف عن مفرقعات ايران التي تسمى صواريخ وهي لاتعد كونها اصوات من خرده تضر الفلسطيني ولا تنفعه. وتجعله ارهابي في نضر العالم. اذا هذه المساعدات التي كانت تصل عن طريق السودان وتضعه داعم للارهاب دون فائده مرجوة قطعها اولى..
 

Alucard 

كينو يا جاحد ما بترحمش كنت تجيب الجول بالراحة 🎵🎶
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
28,207
التفاعلات
128,512 393 1
الدولة
Lebanon
هذا حقيقي وستحصل السودان علي معدات غربية متطورة بدعم من المملكة العربية السعودية. السودان ستشهد تقدم عسكري واقتصادي كبير في الخمس سنوات القادمة ان شاء الله.
 

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
إنضم
9 يناير 2008
المشاركات
8,241
التفاعلات
13,608 12 0
هذا اقل واجب مع من وقف معنا وقاتل تحت راية لا اله الا الله ،، حفظ الله السودان الشقيق ،،.
 

Sudan_Kush

عضو
إنضم
20 ديسمبر 2015
المشاركات
1,548
التفاعلات
5,089 0 0
هذا حقيقي وستحصل السودان علي معدات غربية متطورة بدعم من المملكة العربية السعودية. السودان ستشهد تقدم عسكري واقتصادي كبير في الخمس سنوات القادمة ان شاء الله.

اليوم بعد اختتام المناورات افتتح رئيس الجمهورية مصنع سوداني سعودي بتمويل رجل الاعمال القحطاني لتعليب الفواكه والخضروات في مروي

وكذلك مشروع درة السودان العقاري الكبير هو استثمار سعودي

الاستثمارات بدأت بقوة الان والفائدة ستبدأ في الظهور في السنين القادمة
 

m2abuassi

عضو مميز
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
5,270
التفاعلات
20,864 398 0
السودان الشقيق ما أعطى غزة السمكة بل علم أهلنا كيفية صيد السمك ...
وكفى
 

deter

عضو
إنضم
6 يناير 2015
المشاركات
37,564
التفاعلات
100,687 217 0
الدولة
Saudi Arabia
السودان بتكون بوابة افريقيا بالمستقبل القريب
التطورات قادمة في السودان بالذات الاقتصادي والعسكري
 

Sudan_Kush

عضو
إنضم
20 ديسمبر 2015
المشاركات
1,548
التفاعلات
5,089 0 0
FB_IMG_1491869549250.jpg


#الملحق_العسكري_الأمريكي يؤكد من #الفاشر: الأوضاع الأمنية ممتازة

#الفاشر في 9-4-2017م (#سونا) - جدد والي #شمال_دارفور #عبدالواحد_يوسف_إبراهيم عزم الحكومة على المضي قدماً في معالجة كافة الآثار السالبة التي خلفتها الحرب على مجتمع الولاية وعلى رأسها تخيير #النازحين بالمعسكرات بين العودة إلى مناطقهم الأصلية بعد توفير الخدمات الأساسية بها، أو الدمج في مجتمعات المدن التي يعيشون حولها.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بمقر حكومة الولاية بالفاشر #الملحق_العسكري_لدى_السفارة_الأمريكية_بالخرطوم المقدم "#جورن_دونق" الذي زار الولاية اليوم .

واستعرض الوالي "عبد الواحد" في التنوير الذي قدمه للمسئول الأمريكي، جهود حكومته وسعيها لتحقيق المصالحات بين المكونات الاجتماعية بالولاية بغرض إزالة الآثار التي خلفتها الحرب واعادة رتق النسيج الاجتماعي ، متطرقاً كذلك لخطة الحكومة في مجال #جمع_السلاح وتقديم الخدمات وتنفيذ مشروعات التنمية للمواطنين.

من جهته امتدح الملحق العسكري للسفارة الأمريكية بالخرطوم "جون بونق" الأوضاع الأمنية بشمال #دارفور التي قال إنه شهد تحسناً كبيراً فيها وإن الولاية تعيش أوضاعاً ممتازة .

ووصف المقدم "جون" في تصريح صحافي عقب لقائه والي شمال دارفور الأوضاع الأمنية بالممتازة" مشيداً بالتنسيق القائم بين الأجهزة الأمنية بالولاية والمركز من أجل استتباب الأمن، مشيراً إلى أنه تنسيق جيد.
 
إنضم
31 أغسطس 2016
المشاركات
102
التفاعلات
173 0 0
السودان رائيسآ وشعبآ هو الصديق الحقيقي ب ألافعال لا الاقوال ولن ننسى هذة الوقفه
واتمنى من دول الخليج وخاصة من مملكتنا الحبيبة وقد حبانا الله من الخير الكثير ولو قسمنا لشقيقنا السودان من المشتقات البتروليه وتوجيه الاستثمارات في السودان ودعمة ماديآ لكي يستثمر ثرواته من المعادن وثرواتة الطبيعيه فهو بلد غني بمواردة بس يحتاج من يساندة حتى يقف والواجب على السعوديه ان تقف مع هذا الشقيق الوفئ .
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى