ترامب يتراجع عن تصنيف الأخوان كتنظيم ارهابي

الاخوان والشيعه سرطان بجسد الاسلام اين ماحلوا ورحلوا
لايهمهم دين او دم او وطن همهم الوحيد هو جماعتهم القذره وهدفها الوصول للحكم كيف ومتى لايهم المهم ان يحكموا حتى لو تم ذبح جميع المواطنين لايحرك ذلك في قلوبهم شيء
 
بخصوص الأخوة اللي يقولون أن السعودية والإمارات يحرجهم عدم تصنيف أمريكا للإخوان على قوائم الإرهاب أحب أوضح عدة نقاط :
أولها أن السعودية والإمارات لاتصنف كل الأحزاب الإخوانية على قوائم الإرهاب تصنف التنظيم في مصر واعتقد حزب الأمة الاماراتي أيضا ولدى الإمارات والسعودية دلائل قوية عن تورط الحزب المصري في دعم حزب الامة الاماراتي الإخواني.

الثاني ان الإخوان لايختلفوا كثيرا عن الناصريين واليساريين وغيرهم ممن كانوا في الأصل شركاء لهم في مصر واختلفوا على السلطة وإلا عبدالناصر نفسه كان متحالف معهم وكلاهما دجالين الناصريين ومن على شاكلتهم والإخوان لم أرى أكذب منهم وأكثر افتراء إلا الرافضة .

الثالث يجب معاملة الإخوان وغيرهم معاملة طبيعية ومن خالف الانظمة في أي بلد سواء من الاخوان او ادعياء القومية او أيا كان توجههم يعامل بالقانون حتى لو وصل الأمر وضعهم على لوائح الإرهاب.

الرابع انا ضد وضع كل أحزاب الإخوان على قوائم الإرهاب مالم يثبت عليهم من الأدلة القاطعة التي تدين الفصيل الفلاني بأنه يمارس الإرهاب وضد وضع حماس بالذات على قوائم الإرهاب لأن هذا لايخدم القضية الفلسطينية مهما شذت عن الاجماع الفلسطينى.

الخامس من صموا آذاننا على إرهاب الإخوان وجعلهم شماعة يعلق عليها كل تصرفات النظام الحالي التي تخدم أجندة دول معادية والسلبية الواضحة تجاه الملفات العربية الهامة هم نفسهم من اوصلوا الإخوان إلى كرسي الرئاسة في مصر قبل فقط 3 سنوات وعدة شهور فلا يعطونا المواعظ عن حزب تجاوز عمره الثمانين عام نشأ في مصر وترعرع فيها وقبل ثلاث سنوات فقط انتخبوه ليحكمهم ثم يأتون ويدعون أنهم اكثر الناس معرفة بالإخوان.
 
التعديل الأخير:
هذا القرار سوف يسبب احراجا للدول التي صنفتهم ارهابيين وعلى رأسهم السعوديه

لكن التصنيف ماكان بطلب امريكي كان شان خاص
وحتى القرار كان للضغط على احد الملفات وتم حلها
يعني يمكن يتم الرفع باي وقت وبقرار خاص
 
الدكتور ايمن .. هو الهمزة .. بن لادن كرفتته امريكا في العجة ..


لو كان وضع بن لادن كما تصف ..
لماذا إضطرّت الـ CIA لفبركة أكثر من فيديو له !
 
لو كان وضع بن لادن كما تصف ..
لماذا إضطرّت الـ CIA لفبركة أكثر من فيديو له !


قتل قبل الفلم الوثائقي لهم ..

بن لادن وجه مغناطيس لجذب الأموال و الشباب ..

هنا

لماذا إختفاء وهج الملاحقة الإعلامية لدكتور أيمن ؟ !!

هل هو مطلوب أم لا ؟!!
 
عودة
أعلى